Wednesday 14 February 2018

فوركس أوسد توقعات المراجعة


AUD / USD.
الدولار الاسترالي هو العملة التي أصبحت وسيلة مفضلة للتجار في السنوات الأخيرة. فبعد ازدهار السلع الذي استمر لعدة عقود جلب الدولار الاسترالي إلى أعلى مستوياته على الإطلاق مقابل الدولار الأمريكي، غالبا ما يجذب التجار الفرق في سعر الفائدة في الاقتران. وقد سمح ذلك للمتداولين بأن يكسبوا التراجع لكونهم أود / أوسد طويلا، في حين يستفيدون أيضا من الثيران الهائل الذي يشهده الزوج. ويبدو أن المد والجزر قد تغيرت مؤخرا نتيجة للصعوبات الاقتصادية في الصين، مقترنة بالأسواق الدببة في المعادن والعديد من السلع الأساسية، مما خلق صورة أكثر شفافية لمستقبل الآفاق المالية لأستراليا.
احصل على توقعات أوسد مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
الرسم البياني أودوس.
الدعم والمقاومة.
التوقعات الأسبوعية: منحدرات مخاطر الأحداث من الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة إلى قرار سعر البنك المركزي الأوروبي.
بقلم مايكل بطرس؛ ديفيد سونغ؛ جيمس ستانلي؛ رينيه مو؛ مارتن إسكس، مستا وديفيد كوتل.
لقد رأينا المشاعر تبدأ إلى مقطع قوي ملحوظ لعام 2018، ولكن كم من ذلك يرجع إلى غياب خطر الحدث الثقيل لتقويض الزخم الناجم عن الرضا عن الذات؟
ديفيد كوتل.
من قبل ديليفكس البحوث.
ديفيد كوتل.
ديفيد كوتل.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات أود / أوسد.
اللقطات المحلل.
مايكل بطرس.
الخبرة: التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي سعر الصرف.
أود إلى أوسد قيم توقعات سعر الصرف.
دولار أمريكي إلى دولار أسترالي واحد. متوسط ​​الشهر.
تحديث يناير 2018.
الرسم البياني للدولار الأمريكي إلى أود مع توقعات.
أوسد تو أود واحد، متوسط ​​الشهر.
آخر أود إلى أوسد روابط ذات صلة:
وهناك توقعات طويلة المدى لسعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وسلسلة اقتصادية مماثلة متاحة عن طريق الاشتراك. انقر هنا للاشتراك في التوقعات الموسعة للدولار الأسترالي.
توقعات سعر الصرف.
توقعات أسعار الفائدة.
توقعات سوق الأسهم.
التوقعات الاقتصادية وتوقعات الأسعار.
ونسخة؛ 1997-2018. مركز التوقعات المالية، ليك. كل الحقوق محفوظة.

توقعات أود / أوسد - الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي.
أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي) - هذا الزوج من العملات هو حاليا واحدة من الاكثر شعبية في السوق. منذ بعض الوقت وصلت أحجام التداول إلى 20٪ من قيمة التداول الكلية.
وقد تكون حركة زوج العملات هذا ناجمة عن أسعار السلع الأساسية، والظروف الجوية في القارة، والفرق في أسعار الفائدة في تلك البلدان. في قسم «أود / أوسد توقعات» نحن نقدم توقعات لهذا اليوم، غدا جنبا إلى جنب مع التوقعات على المدى الطويل. توقعات من المحللين الرائدة من شركات الفوركس والنصوص التحليلية الأصلية التي سوف تساعدك على تحقيق الحالة الراهنة للاسترالي. ومع ذلك، هذه ليست توصيات، ولكن الفرصة التي نقدمها لرؤية الصورة الموضوعية للسوق. ويقال دائما عن الكلمة الأخيرة من قبل التاجر.

أود / أوسد - الدولار الأسترالي الدولار الأمريكي.
5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.
المتوسطات المتحركة.
المؤشرات الفنية.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

توقعات تداول العملات الأجنبية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الاسترالي يمثل اقتصاد أستراليا، وهو خامس العملة الأكثر تداولا في العالم.
كان الدولار الاسترالى سعر صرف ثابت حتى عام 1983 عندما طرحت حكومة العمل الاسترالية العملة. وكان الدولار الأسترالي جزءا من نظام بريتون وودز من 1946 إلى 1971 الذي كان الدولار الاسترالي مربوطا بالجنيه البريطاني (الذي كان ثابتا على الدولار الأمريكي الذي كان مربوطا بالذهب) حتى عام 1967. ومع بدء بريتون وودز في الانهيار، تم تحويل قيمة الدولار الأسترالي إلى ربط تقليدي مقابل الدولار الأمريكي العائم.
أخبار وتحليلات أود.
بقلم مايكل بطرس؛ ديفيد سونغ؛ جيمس ستانلي؛ رينيه مو؛ مارتن إسكس، مستا وديفيد كوتل.
ديفيد كوتل.
من قبل ديليفكس البحوث.
ديفيد كوتل.
ديفيد كوتل.
من قبل ديليفكس البحوث.
ديفيد كوتل.
ديفيد كوتل.
ديفيد سونغ.
من قبل ديليفكس البحوث.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment