Saturday 10 February 2018

كتب عن مؤشرات التداول


كتب عن مؤشرات التداول.


كتب عن مؤشرات التداول.


كتب عن مؤشرات التداول.


دليل المبتدئين ليوم التداول عبر الإنترنت - كتب غوغل.


أفضل 5 كتب الفوركس لرفع تداول الفوركس الخاص بك أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ. المتوسطات المتحركة، الشموع، معظم المؤشرات الرئيسية،


أفضل كتب التداول: يجب أن تقرأ قائمة | إيميني-ووتش.


Более 900 000 отелей по всему миру. Надежное бронирование! Без комиссий!


قوانين جون ميرفي العشرة للتجارة التقنية [تشارتسشول]


الفوركس تجارة دروس بدف. الفوركس للمبتدئين هو كتاب الفوركس التي سوف تساعدك على فهم أساسيات التداول ومزايا سوق الفوركس.


الفئة: المؤشرات وتراكب - ترادينغفيو ويكي.


المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع شكرا لك لتحميل "6 استراتيجيات بسيطة لتداول الفوركس". تم تصميم هذا الكتاب ل.


مجانا تجارة الكتب - سوق الأسهم تجارة الكتب الإلكترونية.


ما هي أفضل 7 كتب لتداول العقود الآجلة؟ في تداول السلع الزراعية كما الكتاب دفئا لكم حتى التقارير الرئيسية والمؤشرات لمشاهدة.


يوم التداول المؤشرات.


أتساءل أي الكتب على التداول اليوم تستحق الشراء؟ تحقق من قائمتنا من أفضل 10 كتب التداول اليوم مراجعة عالية.


على الخط دليل للنجاح في التداول - الفوركس النقاط إشارة.


كتب مجانية عن المؤشرات الفنية للفوركس. معرفة ما هي مؤشرات الفوركس وكيفية استخدامها. تعرف على المزيد حول كل منها.


فوركس تجارة استراتيجية كتب، تحميل مجانا فوريكس E - كتب.


كتب الفوركس للمبتدئين - قراءة أفضل الفوركس الكتب الإلكترونية، وتحميل مجانا تداول العملات الأجنبية الكتب للمبتدئين كاملة، المفاهيم الأساسية وتقنيات تداول العملات الأجنبية.


مؤشرات تداول الفوركس | كتاب تداول العملات الأجنبية.


وهنا لائحة من أفضل الكتب التجارية لقد أفضل الكتب التجارية: يجب قراءة قائمة. كل شيء عن إيميني للتجارة وسلسلة "أفضل" من مؤشرات التداول.


ما هي أفضل 7 كتب لتداول العقود الآجلة؟ - ترادينغسيم.


هذه الكتب التداول 3 أيام ممتازة لركلة بدء تجربة التداول يومك. وهي تغطي الأساسيات وتشير الطريق إلى الأمام في حزمة موجزة.


خصم الاستثمار و سوق الأسهم تداول الكتب.


30.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ستة كتب علم النفس التداول كل تاجر يجب أن تقرأ. كن على علم بالمزالق النفسية سوف تواجه، وكيفية التعامل مع تلك المزالق.


أفضل كتب التداول الفوركس - كتب الموصى بها على العملة.


مؤشرات التداول. مؤشرات التداول في اليوم يعتمد التجار اليوم على العديد من المؤشرات الفنية المختلفة لمساعدتهم على تحديد ما إذا كان الدخول إلى التجارة أو الخروج منها.


الكتاب الإلكتروني لمؤشرات السوق الفنية 2.0 - وول ستريت.


16.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أفضل كتب التداول | 5 كتب من شأنها أن تحول التداول الخاص بك. ما سبق هو مجموعة مختارة من أفضل الكتب في تداول الأسواق.


6 استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس.


المؤشرات الفنية هي ببساطة مكونات صغيرة من نظام التداول العام، والعديد من الكتب التجارية قد شاعت فكرة المؤشرات الفنية كما المقدسة.


20 كتب يجب على كل تاجر معرفة عن. - بكلوند.


يوفر تراديرشلبديسك أحدث المؤشرات ل ترادستاتيون و مولتيشارتس و نينجاترادر ​​8. تستند مؤشراتنا إلى متوسط ​​النطاق الحقيقي، فولوم.


3 يوم التداول كتب لتحصل على بدء سريع - التداول.


هذه الكتب جيدة للحصول على لمحة عامة عن الأسواق ومفاهيم التداول والسير الذاتية والتجارب القصص القصصية، وعلم النفس التداول.


الفوركس تعليمي للمبتدئين (بدف الاليكترونى) | فوركس.


التداول خطوة بخطوة (مؤشرات أخرى) أنظمة التداول هذا هو السبب في أنني أريد أن أبدأ هذا الكتاب على أدوات التداول وأنظمة مع فصول قصيرة عن المخاطر.


لدينا المفضلة تداول العملات الأجنبية قائمة الكتب - بابيبيبس.


06.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نحن قائمة حفنة من الكتب التي يجب قراءتها تداول العملات الأجنبية التي نعتقد أنها تستحق وزنها في الذهب. تكملة تعليم تداول الفوركس الخاص بك مع واحد اليوم.


أفضل الكتب عن استراتيجيات التداول - s. ca. n.


20 يجب قراءة كتب الاستثمار. نشرها بلين رينكنسماير | آخر تعديل في 3 مايو، والتي سوف تساعد التداول الخاص بك لسنوات قادمة. 5. السوق ويزاردز.


أفضل الكتب للمؤشرات الفنية - مناقشة التداول.


03.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد قرأت بعض الكتب الصلبة على التحليل الفني العام. أبحث عن عدد قليل من ريكوس جيدة على الكتب التي تركز أكثر على المؤشرات، على حد سواء عملية وأكثر صرامة.


مؤشرات التداول والبرمجيات - التجارالمساعدة.


أفضل الكتب الاستثمار والتداول على استراتيجيات التداول ثبت، والأساليب، والخارقة يمكنك استخدامها لتصبح تاجر ناجح وتحقيق أرباح متسقة.


3 مؤشرات التداول اليوم الأكثر فائدة - نيتبيكس.


يقدم رئيس تريبوينت ترادينغ وجهات النظر والاستراتيجيات التي تم التحقق من واقعها فيما يتعلق بالسماسرة عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية. إلحاق S & أمب؛ P 100، نسداق 100، و.


تعرف على المزيد حول كتاب ستيف | كتاب تداول العملات الأجنبية.


تعلم المزيد عن كتاب ستيف. في تداول العملات الأجنبية كما في مجال الأعمال التجارية أو في الحياة كنت في حاجة الى خطة. في "كتاب على تجارة الفوركس" أنا تكشف عن بلدي خطة تداول العملات الأجنبية واثنين.


أعلى 10 يوم كتب التداول - استعراض التجارة استعراض.


الكتاب الإلكتروني لمؤشرات السوق الفنية 2.0 تحليل فني مركب بسيط كيفية بناء إطار عمل عقلاني لصنع القرار (نموذج التداول المنهجي.


الأمازون: مؤشرات التداول: الكتب.


مؤشرات السوق: أفضل سرقة لتداول أكثر فعالية والاستثمار كتاب عملي جدا عن عدد من المؤشرات للسوق بشكل عام،


كتب الفوركس - استراتيجيات الفوركس - موارد الفوركس - الفوركس.


تم تصميم هذه الكتب التجارية، من قبل غيل ميرسر، للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة على دمج حجم وتحليل الأسعار.


إشيموكو سحابة الكتاب الإلكتروني - خيارات التداول الخبراء.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تبحث عن أفضل مؤشرات التداول اليوم؟ وأنت تسير على أن تبحث عن فترة من الوقت لأن أفضل المؤشرات للتداول اليوم يمكن أن يكون أي مزيج من.


مؤشرات السوق: أفضل سرقة أكثر فعالية.


15.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ المؤشرات الفنية هي خطوط غالبا ما تكون متعرجة وجدت أعلاه، أدناه وعلى رأس المعلومات السعر على الرسم البياني الفني. المؤشرات التي تستخدم نفس.


16 أفضل كتب التداول في كل العصور • جب ماروود.


يحتوي هذا الكتاب تداول الأسهم العديد من الوقت اختبارها تداول الأسهم نصائح / قواعد / المبادئ التوجيهية التي جمعت من العديد من التجار الناجحين من مؤشرات التداول الأسهم.


ما هي بعض الكتب عن تجارة السلع؟ - كورا.


ما هي بعض استراتيجيات التداول الجيدة للمبتدئين كاملة أيضا ما يمكن أن يكون كتاب جيد على استراتيجيات التداول أنا غير متأكد تماما بالضبط أود أن ...


أعلى 7 كتب لتعلم التحليل الفني.


هناك مجموعة واسعة من الكتب المتاحة للتعلم التحليل الفني، وتغطي موضوعات مثل أنماط الرسم البياني، وعلم النفس الحشد، وحتى تطوير نظام التداول. في حين أن العديد من هذه الكتب توفر معلومات عفا عليها الزمن أو غير ذات صلة، وهناك العديد من الكتب التي أصبحت روائع الخالدة عندما يتعلق الأمر اتقان فن التداول.


في هذه المقالة، سوف ننظر في خمسة كتب عن التحليل الفني لمساعدة التجار والمستثمرين على فهم أفضل للموضوع وتوظيف الاستراتيجية في التداول الخاصة بهم.


"الشروع في التحليل الفني" من قبل جاك شواجر.


هذا الكتاب هو نقطة انطلاق ممتازة للتجار المبتدئين التي تغطي كل موضوع رئيسي في التحليل الفني. بالإضافة إلى تغطية أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية، يأخذ الكتاب نظرة على كيفية اختيار نقاط الدخول والخروج، وتطوير أنظمة التداول، ووضع خطة للنجاح في التداول. هذه كلها العناصر الرئيسية لتصبح تاجرا ناجحا وليس هناك العديد من الكتب التي تجمع بين كل هذه النصيحة في كتاب واحد.


"التحليل الفني شرح" من قبل مارتن برينغ.


ويعتبر هذا الكتاب من قبل الكثيرين ليكون "الكتاب المقدس" للتحليل الفني، لأنه يحتوي على كمية شاملة من المعلومات التي تغطي المفاهيم الأساسية. ويغطي الكتاب أيضا مواضيع فرعية مثل علم النفس التجاري و ميكانيكا السوق التي تساعد التجار على فهم السبب بدلا من مجرد كيفية التحليل الفني. على الرغم من اتساع نطاق المعرفة، والكتاب هو ودود جدا وسهلة الفهم للتجار المبتدئين.


"التحليل الفني للأسواق المالية" من قبل جون ميرفي.


هذا الكتاب هو مقدمة ودود للتحليل الفني الذي لا يزال يوفر مستوى عال من التفاصيل ورؤى قابلة للتنفيذ. كما المحلل الفني السابق ل نبك مع أكثر من 40 عاما من الخبرة في السوق، أصبح السيد ميرفي صوتا رائدا للتحليل الفني والمهارات العالية في نقل الموضوعات المعقدة في وسيلة سهلة لفهم الطريقة. التجار المبتدئين قد ترغب في التحقق من هذا الكتاب قبل الغوص في مواضيع أكثر تعقيدا.


"كيفية كسب المال في الأسهم" من قبل وليام أونيل.


ويعتبر هذا الكتاب عملا كلاسيكيا على التحليل الفني، وقد كتبه مؤسس مجلة المستثمر اليومية للأعمال - واحدة من أكثر المنشورات الاستثمارية شعبية في العالم. كان O'Neill مدافعا قويا عن التحليل الفني، بعد أن درس أكثر من 100 سنة من حركة أسعار الأسهم في البحث في الكتاب. في الكتاب، ويقدم مجموعة واسعة من الاستراتيجيات التقنية والنصائح لتقليل المخاطر وإيجاد نقاط الدخول والخروج.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية" من قبل ستيف نيسون.


هذا الكتاب هو الحجم النهائي على الرسم البياني الشمعدان، والتي هي واحدة من أدوات التحليل الفني الأكثر استخداما. قبل عمل نيسون، كان رسم الشموع غير معروف نسبيا في الغرب. وساعد في نشر هذه التقنية وتدريب التجار والمحللين المؤسسيين في الشركات المصرفية الاستثمارية الكبرى. يقدم الكتاب شرحا دقيقا للموضوع، بما في ذلك تفسيرات تقريبا لجميع أنماط الشموع التي يستخدمها التجار اليوم.


"موسوعة أنماط الرسم البياني" من قبل توماس بولكوفسكي.


هذا الكتاب هو حقا الموسوعة التي تحتوي على قائمة شاملة من أنماط الرسم البياني لمحة إحصائية عن كيفية أدائها في التنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل. السيد بولكوفسكي هو تشارتيست معروفة ومحلل تقني وتحليله الإحصائي يضع الكتاب وبصرف النظر عن الآخرين التي تظهر ببساطة أنماط الرسم البياني وكيفية بقعة لهم. تتضمن النسخة المحدثة من الكتاب قسما عن تداول الأحداث والأنماط التي تحدث مع النشرات الإخبارية.


[إذا كنت مهتما في تكملة المعرفة في هذه الكتب مع التعلم القائم على بالطبع، بالطبع إنفستوبيديا الأكاديمية التحليل الفني هو مكان عظيم لتعلم أنماط ومؤشرات، وكيفية تطبيقها على خطط التداول قابلة للتنفيذ.]


"التحليل الفني باستخدام أطر زمنية متعددة" بقلم بريان شانون.


هذا الكتاب لديه نداء واسع للتجار الفني لأنه يمكن أن يكون مفيدا للتجار بغض النظر عن الاستراتيجية التي يستخدمونها. يسلط الكتاب الضوء على قيمة تطبيق التحليل الفني عبر أطر زمنية متعددة لتحديد الصفقات ذات أعلى احتمال للنجاح. كما أنه يتجاوز بكثير ما يتضمنه عنوانه ويغطي المواضيع بما في ذلك البيع القصير، ووضع وقف الخسارة، وتحديد السعر المستهدف، والموضوعات ذات الصلة.


الخط السفلي.


كانت هناك العديد من الكتب المكتوبة على التحليل الفني، ولكن بعضها أصبح كلاسيكيات الخالدة التي لا تقدر بثمن للتجار. تلك الجديدة للتحليل الفني قد ترغب في التحقق من هذه الكتب لصقل استراتيجياتها وتعظيم احتمالات نجاحها.


بلدي 10 المفضلة التحليل الفني كتب.


29 أبريل 2018 من قبل جس.


يبدو وكأنه تقريبا كل يوم شخص يسألني ما الكتب أوصي القراءة إذا كانوا & # 8217؛ إعادة محاولة لمعرفة المزيد عن التحليل الفني. أنا أحسب أنني يجب أن مجرد تقديم قائمة ونشرها ليراها الجميع.


التحليل الفني لاتجاهات الأسهم من قبل روبرت د. إدواردز وجون ماجي & # 8211؛ هذا هو بلا شك الكتاب المقدس من التحليل الفني. يجب أن تقرأ لأي شخص يأخذ هذه السوق على محمل الجد.


التحليل الفني للأسواق المالية من قبل جون ميرفي & # 8211؛ بالنسبة لي هذا هو الأكثر سهولة القراءة وسهلة الفهم الكتب في تاريخ التحليل الفني. أود أن أقترح قراءة هذا أولا، قبل الدخول في إدواردز و ماجي. ولكن عليك أن تقرأ على حد سواء.


اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات بواسطة ستيف نيسون & # 8211؛ كل ما تحتاج لمعرفته حول الشموع اليابانية، وتاريخهم وكيفية استخدامها في هذا الكتاب. وينسب ستيف نيسون لأول مرة جلب هذه التقنيات الشرقية إلى العالم الغربي.


التحليل الفني باستخدام أطر زمنية متعددة بقلم بريان شانون & # 8211؛ وكان هذا الكتاب الأول عن التحليل الفني الذي قرأت طوعا بعد الانتهاء من برنامج مت. وأعتقد أن الطريقة التي يشرح بها كيفية الاستفادة من استخدام أكثر من إطار زمني واحد فقط هي مجاملة مثالية لجميع هذه الكتب الأخرى.


علم النفس الاستثمار شرحه مارتن برينغ & # 8211؛ أنا & # 8217؛ قرأت هذا واحد 3 مرات. انها & # 8217؛ ق كتاب مثيرة جدا للاهتمام مع الكثير من تاريخ بارد. يتحدث عن الخزامى وجنوب بحر فقاعات الشركة. ان حقا استمتعت بهذا. انها أكثر من شاطئ قراءة من الآخرين.


الكتاب الصغير لدورات سوق الأسهم جيفري هيرش & # 8211؛ واحدة من الأدوات الأكثر قيمة لدينا الفنيين والموسمية. جيف الذي يكتب أيضا السنة المالية تجار التداول، والتي تحتاج أيضا لشراء كل عام، هو السلطة الرسمية في هذا الموضوع.


يتحدث تقنيا كريس ويلكينسون & # 8211؛ وهذا هو في الأساس نسخة التحليل الفني للسوق ويزاردز سلسلة من جاك D. شواجر، والتي أوصي أيضا القراءة. ويلكنسون مقابلات الفنيين من الماضي بما في ذلك الرجال مثل ستان وينشتاين، جون ميرفي، مارتن برينغ وفيل روث.


تحليل إنتيرماركيت: الاستفادة من علاقات السوق العالمية جون مورفي & # 8211؛ أنا مثل تلميذ جون ميرفي. له وأنا أنظر إلى الأسواق بطريقة مشابهة جدا. رأيت له تقديم عرضا في الآونة الأخيرة، وأنا أعدكم، لو أنه قد تمسك عالقة في حركة المرور، وأنا يمكن أن داس في وفعل العرض التقديمي له. لقد أثر على الكثير من عملي وأوصي بقراءة كل كتبه. يمكنك أيضا الاشتراك في رسالته في السوق على ستوكشارتس & # 8211؛ الذي أنا & # 8217؛ تم القيام به منذ عام 2005.


إليوت ويف برينسيبل بي A. J. فروست وروبرت بريشتر & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء العد موجات. يتم شرح مفاهيم فيبوناتشي هنا بشكل جيد للغاية. لقد استمتعت حقا هذا الكتاب. حتى لو كنت & # 8217؛ لا أو لا & # 8217؛ ر تريد أن تكون إليوتيشيان الأساسية (أنا & # 8217؛ م لا واحد)، وأحيانا هذه الموجات حقا التمسك وتوفير فرص لا يصدق المخاطر / مكافأة. معرفة هذه المبادئ هي ميزة كبيرة.


التحليل الفني للتجارة المهنية بواسطة كوني براون & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية (رسي) هو شيء أدمجه في عملي كل يوم واحد. هذا الكتاب يساعدك على التفكير خارج منطقة الجزاء، ويشرح كيفية التعامل مع مؤشرات التذبذب مختلفة حتى تحصل على إشارات أن الآخرين لن & # 821؛ ر لأنهم يستخدمون الإعدادات الافتراضية. هذا واحد حقا يحصل عقلك تسير في الطرق التي الكتب الأخرى ببساطة لا.


وتلك القائمة & # 8217؛ s.


تجربة خالية من المخاطر اليوم!


اتبعallstarcharts.


المشاركات الاخيرة.


بحث كل الرسوم البيانية نجوم.


& # x000A9. 2018 جميع الرسوم البيانية نجوم. كل الحقوق محفوظة.


أعلى 20 سوق الأسهم كتب مراجعة & # 8211؛ تحديث 2017.


طريقة أساسية لتحسين معرفتك وبالتالي تحسين نجاحك في سوق الأوراق المالية هو الحفاظ دائما على التعلم وتوسيع عقلك. لن تكون ناجحا في سوق الأسهم دون معرفة كبيرة من الاستراتيجيات والمفاهيم وتقدير إدارة المخاطر. هنا سوف تجد مجموعة مختارة من الكتب الأكثر تصنيفا المتاحة في السوق، بما في ذلك مراجعة مفصلة والتقييمات على أساس المحتوى والتطبيق العملي وقراءة الكتب.


هناك عدد قليل من الإضافات في عام 2017 حتى الآن، لا سيما & # 8220؛ لا يتزعزع & # 8221؛ توني روبنز.


إذا كنت مهتما في سوق الأسهم على وجه التحديد التحليل الفني كتب (المستخدمة من قبل المحللين المهنية) انقر هنا للانتقال إلى المحلل الفني للمحترفين استعراض الكتاب.


1 & # 8211؛ كيفية كسب المال في الأسهم.


الجمع بين التقنية & أمب؛ التحليل الأساسي، وهذا الكتاب الأكثر مبيعا يمنحك إطارا جيدا لبناء نهج الاستثمار في سوق الأسهم الخاصة بك.


الإيجابيات: معبأة بالكامل من أمثلة واضحة ونهج منظم جدا. النهج الذي يسمى كانسليم، من السهل أن نتذكر كنهج فحص الأسهم للعثور على الأسهم الجيدة والأسهم للاستثمار في.


C & # 8211؛ وارتفعت الأرباح الربعية الحالية بشكل حاد مقارنة بالربع المماثل من العام السابق. A & # 8211؛ زيادة سنوية للربح على مدى السنوات الخمس الماضية N & # 8211؛ منتجات جديدة أو إدارة أو ظروف محسنة S & # 8211؛ العرض مقابل الطلب، إعادة شراء الأسهم، انخفاض الدين إلى الأسهم، ارتفاع حجم L & # 8211؛ الشركات الرائدة مقابل لاجاردز I & # 8211؛ الرعاية المؤسسية M & # 8211؛ اتجاه السوق.


يتم دمج معظم هذه األفكار في دوراتنا التدريبية، كما تم توضيحها في مخطط استراتيجية سوق األسهم.


السلبيات: تشجع على استخدام المستثمرين كأداة. في الواقع لا تحتاج لشراء هذه الخدمة كما يمكنك إنشاء الخاصة بك فاحص الأسهم لتحقيق نفس الهدف مجانا.


سجل 92٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 5/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ أساسيات: 5/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 5/5.


2 & # 8211؛ التجارة مثل معالج سوق الأسهم.


وقد ظهرت مينرفيني في سلسلة سوق الأسهم ويزاردز وهذا الكتاب هو دليل عملي ممتاز في تطبيق التحليل الفني وكيفية تطبيقها في العالم الحقيقي.


عملي، قابل للقراءة والقراءة، وهذا هو كتاب جديرة بالاهتمام للغاية.


معبأة بالكامل من الأفكار والاستراتيجيات هذا هو الكتاب الحديث الذي يجب أن يكون ببساطة على رف كتابك.


سجل 92٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 5/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ أساسيات: 5/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 5/5.


3 & # 8211؛ الفوز في وول ستريت.


يجب أن يكون كتاب للمستثمر خطيرة، وتغطي الاقتصادية والأساسيات والتحليل الفني. في حين قد يبدو قليلا عفا عليه الزمن، وهذا الكتاب لا يزال جدير بالاهتمام ويجب أن تقرأ.


الإيجابيات: قوية على التقييم المنهجي المنطقي لحالة بيئة الأعمال وتأثيرها على سوق الأوراق المالية.


السلبيات: ليست مخططات كافية. بعض الأنظمة يصعب حسابها يدويا وتتطلب الكثير من الجهد للحفاظ عليها.


سكور 80٪ & # 8211؛ المحتوى: 4/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 4/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 4/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 3/5.


4 & # 8211؛ شرح التحليل الفني.


واحدة من أناجيل التحليل الفني، واحدة من أفضل. برينغ هو محلل تقني شعبية وعمق قيمة هذا الكتاب لا لبس فيها. هذا الكتاب هو شرط مسبق القراءة لأي محلل فني جاد أو المهنية وهو الأساسية امتحان إفتا المنهج ل (الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين) التي أنا معتمد.


الإيجابيات: مع 600 صفحة من التحليل الفني مفصل، ونوعية وكمية من المحتوى يمكن أن تكون ساحقة.


السلبيات: الجمع بين هذا أفضل من هذا الكتاب وتغطية بعض التحليل الأساسي من شأنه أن يوفر وسيلة محسنة وأكثر كفاءة للتعلم. انظر ليبرتد ستوك ترادر ​​بوك لهذا المزيج.


سجل 76٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 4/5 قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ أساسيات: 1/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 5/5.


5 & ​​# 8211؛ واحد حتى في وول ستريت.


ممتاز وصولا الى كتاب الأرض، مثالية للمبتدئين لتظهر لك كيفية تطبيق المعرفة المحلية للعثور على الشركات الفائزة. قصص عظيمة، الحكايات العظيمة:


"القديم وول ستريت أديج & # 8220؛ أبدا الاستثمار في أي شيء يأكل أو يحتاج إصلاحات & # 8221؛ قد تنطبق على خيول الخيول، لكنها مالاركي عندما يتعلق الأمر بالمنازل. "بيتر لينش.


"تعرف ما تملكه، ومعرفة لماذا كنت تملك" بيتر لينش.


الإيجابيات: قراءة سهلة جدا ومسلية، تأليف من قبل واحدة من شوارع جدار كبير جامعي الأسهم.


السلبيات: الضوء على استراتيجيات الاستثمار قابلة للتنفيذ حقا، والرسوم البيانية والتحليل الفني.


سجل 76٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 5/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 3/5.


6 & # 8211؛ كامل من الثور: هل ما وول ستريت لا، لا ما يقول، لكسب المال في السوق.


حساب المطلعين عن كيفية وول ستريت المحللين الماليين تعمل حقا. هذا الكتاب فك رموز الحديث المزدوج وطريقة مضللة صريحة سوق الأسهم محللون تغطي الأسواق وكيفية قراءة حقا هناك المشورة. جئت بعيدا مع الفكر أن لا يثق أبدا محلول وول ستريت والقيام البحوث الخاصة بي.


الإيجابيات: إضافة جيدة إلى أي رف الكتب مع نظرة ثاقبة كيفية الشركات التعامل مع الأرباح وكيف يجلس المحللون وول ستريت في صورة مصغرة من النفوذ من الرئيس التنفيذي لشركة كبيرة & # 8217؛ ق.


السلبيات: بعض الكتاب أصبح قليلا مرهقة للقراءة، ولكن كان أقل إثارة للاهتمام.


سجل 75٪ & # 8211؛ المحتوى: 4/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ البصيرة: 4/5.


7 & # 8211؛ التحليل الفني للأسواق المالية.


مساهمة قيمة جدا لفهم التحليل الفني للأسواق المالية، وهذا الكتاب هو يجب أن يكون للتداول الفني (المخططات البيانية والمؤشرات) التاجر.


هذا الكتاب هو أيضا شرط مسبق القراءة لأي محلل فني جاد أو المهنية وهو الأساسية امتحان إفتا المنهج ل (الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين).


الإيجابيات: واحدة من بلدي المفضلة المرجعية التحليل الفني الكتب ونشرها من قبل معهد نيويورك المالية، وهذا الكتاب هو عرض جيد وسهلة الفهم.


السلبيات: العقل تهب كمية من المعلومات، إلا أنه لا يعود اختبار المؤشرات لإظهار ما إذا كانت مفيدة حقا في العالم العملي.


سجل 72٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ أساسيات: 1/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 5/5.


8 & # 8211؛ أونشاكابل & # 8211؛ الحرية المالية بلاي بوك.


وهناك مدخل جديد لعام 2017، في الكلاسيكية توني روبينز ستايل، ويهدف إلى تعليم الجماهير حول كيفية استثماراتهم في صناديق الاستثمار المشتركة و 401 K & # 8217؛ s تخضع لكثير من التكاليف الخفية أن الصناعة المالية هو سرقة حرفيا من الرجل العادي.


مع العديد من الناس اتهموا ما يزيد عن 2٪ سنويا هذا يزيل مئات الآلاف من الدولارات من وعاء التقاعد الخاص بك.


الايجابيات: توني وفريقه جعل نقاط لا يمكن دحضها الصلبة التي الجميع الاستثمار على المدى الطويل يجب أن نفهم. وأرحب هذا الضوء الجديد يجري أذهل في أعماق غامضة من وول ستريت إدارة الأموال التكاليف الخفية. أيضا عائدات الكتاب تذهب إلى الصدقة.


السلبيات: هذا ليس استثمارا متقدما لأي شخص يسعى للاستثمارات الإدارية بنشاط، ولكن هذا لا ينبغي أن ينتقص من أهمية الكتاب.


إذا كنت مستثمرا أمريكيا فهذا كتاب يجب قراءته. كما يمكنك الكشف عن تكاليف 401K خفية هنا في americasbest401K.


سجل 72٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 5/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 2/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 1/5.


9 & # 8211؛ المستثمر الذكي.


كتاب الكلاسيكية التي كتبها غراهام، والد قيمة الاستثمار. تأثر وارن بوفيه أيضا بقوة غراهام.


الإيجابيات: كمية كبيرة من البصيرة القيمة والمعرفة. النسخة المنقحة مع تعليقات من جيسون زويغ يجلب الكتاب حتى الآن مع أمثلة جديدة لكيفية لا تزال معتقدات الكتاب صحيحة.


السلبيات: مع 623 صفحة الساحقة وأسلوب الكتابة الجافة جدا سوف تحتاج إلى الكثير من القهوة لتحصل من خلال.


سجل 72٪ & # 8211؛ المحتوى: 5/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 3/5 & # 8211؛ التحليل الأساسي / قيمة الاستثمار: 5/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 2/5.


10 & # 8211؛ سوق ويزاردز - مقابلات مع كبار التجار.


معبأة مع مقابلات جيدة مع تجار سوق الأوراق المالية الناجحة، وهذا الكتاب هو إضافة جديرة بالاهتمام إلى رف الكتب الخاص بك. لا نتوقع استراتيجيات قوية، ولكن نتوقع رؤى حول كيفية عمل المستثمرين في سوق الأوراق المالية.


الايجابيات: مقابلات مختارة بشكل جيد وأسهل قراءة من سابقتها، وهذا الكتاب يستحق الشراء.


السلبيات: منخفضة على استراتيجيات وقواعد محددة لدمجها في نهج السوق الخاص بك، فإن الذين أجريت معهم المقابلات لا يريدون التخلي عن أي شيء مفيد حقا في حال فقدوا حافة.


سجل 68٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 3/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 3/5.


11 & # 8211؛ أسرار للربح في الثور ودب الأسواق.


كتب في 1980 & # 8217؛ ق هذا الكتاب الاستثماري الكلاسيكي يغطي نهج التحليل الفني لسوق الأوراق المالية بطريقة عملية جدا وقابلة للاستخدام. قراءة جيدة.


الايجابيات: تفسيرات الثور ودب الأسواق واستخدام الجمع بين كسر السعر مع زيادة حجم لتحسين فرص النجاح ممتازة.


السلبيات: الكتاب قديم جدا وبالتالي مؤرخة قليلا. لا تستفيد من المؤشرات الحديثة أو طرق الاستفادة من التقنيات الحالية لتحقيق أهدافك.


سجل 68٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 4/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 2/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 5/5.


12 & # 8211؛ الشروع في العمل في الخيارات.


إذا كنت ترغب في الاستفادة من رأس المال الخاص بك على الرغم من استخدام الخيارات، لا تفعل شيئا حتى تقرأ هذا الكتاب. ربما واحدة من أفضل الكتب على خيارات للمبتدئين.


الايجابيات: الخيارات هي موضوع صعب للتعلم لا يهمه لإتقان، وهذا سيجعل التعود على أساسيات المشي في الحديقة.


السلبيات: الخيارات هي موضوع صعب، وقد تم تطوير الكثير من الأدوات الجديدة منذ كتابة هذا الكتاب. بعد قراءة هذا الكتاب سوف لا تزال غير مجهزة لتكون تاجر الخيارات الناجحة. ومع ذلك فهو يحقق ما يحدده.


سجل 68٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 4/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 3/5 & # 8211؛ أساسيات: 1/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 1/5.


13 & # 8211؛ الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات.


هذا الكتاب يأخذك إلى المستوى التالي من خيارات الفهم. أخذ الغموض ومساعدتك على إدراك أن الخيارات يمكن أن تستخدم في الواقع لخلق دخل منتظم وكوسيلة رائعة للحد من المخاطر ومعرفة ما هي مكافأة المخاطر الخاصة بك حقا. استراتيجيات كبيرة وقراءة جيدة تماما. كما يقول على الغلاف، وهذا هو الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي.


سكور 65٪ & # 8211؛ المحتوى: 4/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 3/5 & # 8211؛ البصيرة: 5/5.


14 & # 8211؛ ترادر ​​فيك & # 8211؛ طرق وول ستريت ماستر.


وسيلة سهلة لقراءة الكتاب مع بعض الأفكار المفيدة. كتب في عام 1991، عندما جعل الجميع وكلبهم المال في أكبر سوق الثور في كل العصور، وأتساءل كيف فيك قد يكون فاريد في عام 2000، أو 2007 سوق الأسهم.


الإيجابيات: فصول جيدة على رسم خطوط الاتجاه وأساسيات الاقتصاد.


السلبيات: يؤرخ ويفتقر إلى أي نصيحة قوية حقا للتداول في اليوم & # 8217؛ ق السوق باستخدام قوة أجهزة الكمبيوتر وبرامج التحليل الفني.


سكور 60٪ & # 8211؛ المحتوى: 4/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 3/5 & # 8211؛ أساسيات: 2/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 2/5.


15 & # 8211؛ صندوق التحوط سوق ويزاردز & # 8211؛ كيف الفوز التجار الفوز.


مزيج من المقابلات مع كبار التجار حول مواضيع بعيدة المدى كما تداول العقود الآجلة، تداول فواتير، والتجارة العدوانية، واختيار الأسهم وعلم النفس. توفر الكتب رؤى مثيرة للاهتمام في عقول التجار الذين تمت مقابلتهم وكيفية عملها لتحقيق هذا الربح. للحصول على نظرة ثاقبة في العقول على وول ستريت، وهذا هو الكتاب الكلاسيكي.


الإيجابيات: التركيز هو بالتأكيد على المقابلات والأفكار في أنماط التداول، والتي يمكن أن تجعل قراءة مثيرة للاهتمام وكسر من عدد كبير جدا الطحن والكتب التحليل الفني.


السلبيات: الأشخاص الذين تمت مقابلتهم لا يقدمون رؤية عملية حقيقية في أنظمة أو إجراءات تجارية محددة، ومع ذلك فهو لا يزال يقرأ جيدا.


سكور 60٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 2/5 التحليل الفني: 2/5.


16 & # 8211؛ شراء والتحوط.


جاي بيستريشلي & أمب؛ واين فيربرت.


شراء وتحوط يعطيك درسا هاما في إدارة المخاطر. وأنا أعلم، يبدو مملة الحق. خطأ. إذا لم يكن لديك فهم قوي على المفاهيم في هذا الكتاب سوف تعيق بشدة فرصك في النجاح. تغطية ما يسمونه قواعد الحديد 5 من التحوط هذا الكتاب يعيد تأكيد أهمية استخدام خيارات وغيرها من الاستراتيجيات لمعرفة والحد من المخاطر الخاصة بك.


سكور 60٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 2/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ نظرة ثاقبة في الموضوع: 3/5.


17 & # 8211؛ كيفية التداول في الأسهم.


كتاب مثير للاهتمام الذي يعطينا لمحة عن عقل واحد من المستثمرين السوبر الأول في العالم. جعل ليفرمور وفقد ثروته عدة مرات قبل انتحاره المأساوي للغاية. قراءة جيدة، مع بعض النصائح الجيدة، ولكن الكتب الأخرى في هذه القائمة يجب أن تكون أعلى على قائمة القراءة الخاصة بك.


الإيجابيات: درس جيد حول كيفية استخدام إدارة المال وتحليل سوق الأسهم من قبل ليفرمور، أيضا بعض الدروس القيمة حول كيف الكثير من المال يمكن أن تفسد وكسر الأسر.


السلبيات: يشجع الكتاب أنه يحتوي على & # 8220؛ ليفرمور ماركيت كي & # 8221؛ وشملت من طباعة 1940 الأصلي، ولكن هذا هو قديم، من تاريخه وغير صالحة للاستعمال تماما في العصر الحديث.


سكور 56٪ & # 8211؛ المحتوى: 2/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 3/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ أساسيات: 3/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 1/5.


18 & # 8211؛ أكبر 86 كذب على وول ستريت.


تالبوت & # 8217؛ s 86 أكبر الأكاذيب في وول ستريت هو كتاب جيد وقراءة سهلة. بعض من & # 8220؛ الأكاذيب & # 8221؛ من الصعب الاتفاق، ولكن على العموم نظرة جيدة في وجهات نظر وول ستريت والحكومة.


الايجابيات: على الرغم من تالبوت يخبرك ما هي كل الأكاذيب، نسخة له من الحقائق هي أيضا قابلة للنقاش. وهناك وجهة نظر ثابتة ضد استخدام التحليل الفني لتحليل المخزونات والأسواق يظهر أنه ليس من الخبراء في هذا المجال. ولكن هذه العيوب في منطقته متوازنة مع الحجج الجيدة والمقنعة ضد العديد من الأفكار المسبقة لدينا اليوم بشأن الحكومات والشركات ورأس المال الاستثماري والاقتصاد & # 8221؛.


السلبيات: بعض الحجج مثيرة للاهتمام، وخاصة إذا كان لديك اليسار نظرية المؤامرة الجناح عازمة. تالبوت يحمل بعض الآراء التي لا معنى لها. أيضا، أنا متأكد من بعض الأكاذيب التي قام بها فقط للتأثير.


سجل 55٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 1/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 4/5 & # 8211؛ نظرة ثاقبة في الموضوع: 3/5.


19 & # 8211؛ عادات الاستثمار الرابحة لبوفيه وارين وجورج سوروس.


كتاب جيد إذا كنت تتمتع بعض الأفكار في اثنين من المستثمرين الأكثر نجاحا في كل العصور، ولكن يفتقر إلى أي استراتيجية استثمار خطيرة أو أمثلة عملية. أكثر كتاب عن الناس والعبارات الصيد.


الإيجابيات: ونقلت لطيفة والمقارنة بين الرجلين العظيمين.


السلبيات: A هبوطا من حيث حقيقية الحكمة الاستثمار العملي.


سجل 48٪ & # 8211؛ المحتوى: 2/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 2/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 5/5 & # 8211؛ أساسيات: 3/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 1/5.


20 & # 8211؛ ذي نيو ماركيت ويزاردز & # 8211؛ محادثات مع أمريكا & # 8217؛ s كبار التجار.


مع مقابلات متنوعة جدا هذه المرة، فإن الكتاب نداء إلى المطلعين على شركات الاستثمار ولكن أشعر أن هذا سيكون له قيمة أقل للمستثمر المستقل الذي يركز على سوق الأسهم.


الإيجابيات: رؤى مثيرة للاهتمام حول تداول الخيارات، العملات الأجنبية (الفوركس) والتداول الآلي يوفر هذا الكتاب رؤى خارج مجالات سوق الأوراق المالية.


السلبيات: قسم علم النفس التداول ضعيفة نوعا ما في النهاية يترك واحد يتساءل ما هي النقطة.


سجل 48٪ & # 8211؛ المحتوى: 3/5 & # 8211؛ قابلية التطبيق: 2/5 & # 8211؛ قابلية القراءة: 3/5 & # 8211؛ أساسيات: 2/5 & # 8211؛ التحليل الفني: 2/5.


كتاب مكافأة & # 8211؛ ليبرتد ستوك ترادر، تعليم سوق الأسهم الكامل.


صمم كتعليم كامل يغطي الكتاب كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء في الاستثمار في الأسهم. والتحليل الفني، والتحليل الفني، وفحص الأوراق المالية، وإدارة المخاطر وعلم النفس كلها مغطاة.


ما يجعلها مختلفة هو أن هناك 16 ساعة من الفيديو الرصاص المدرب وشملت، والذي يحول هذا التدريب من كتاب إلى التدريب الكامل ندوة سوق الأسهم.


قسط تعليم سوق الأسهم مكلفة، وهذه الدورة التدريبية فعالة للغاية من حيث التكلفة. تعليم مستدير جيدا لأولئك الذين يرغبون في اتخاذ سوق الأسهم على محمل الجد.


كتب أخرى قد تجد مثيرة للاهتمام.


الجزء الثاني المكافأة & # 8211؛ برو التجار استعراض الكتاب.


أفضل الكتب لتعلم التحليل الفني مثل المهنية.


هل أنت جاد في التحليل الفني & أمب؛ الرسوم البيانية؟


هل تبحث للعمل في الصناعة المالية؟


هل تريد أن تحاول التداول بنجاح الأسهم، العملات الأجنبية (الفوركس) أو الخيارات الثنائية أو عقود الفروق (كفد & # 8217؛ ق)؟


إذا كان الأمر كذلك، كنت حقا بحاجة لدراسة التحليل الفني. هذا هو أساسا دراسة العرض والطلب، وحجم والسعر من خلال مجموعة من العدسات المختلفة تسمى الرسوم البيانية الأسهم.


السوق المهنية المحللين الفنيين دراسة ل إفتا (الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين) امتحان، وهو شهادة معترف بها.


إذا كنت تريد أن تعرف ما يدرسون للامتحانات واستخدامها في صناعة & # 8230؛ واصل القراءة.


السوق المهنية المحلل الفني قائمة القراءة.


التحليل الفني للأسواق المالية.


معهد نيويورك المالي / برنتيس هول & # 8211؛ أحدث أو الطبعة الحالية.


مساهمة قيمة جدا لفهم التحليل الفني للأسواق المالية، وهذا الكتاب هو يجب أن يكون للتداول الفني (المخططات البيانية والمؤشرات) التاجر.


هذا الكتاب هو أيضا شرط مسبق القراءة لأي محلل فني جاد أو المهنية وهو الأساسية امتحان إفتا المنهج ل (الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين).


واحدة من بلدي المفضلة التحليل الفني المرجعية الكتب ونشرها من قبل معهد نيويورك المالية، وهذا الكتاب هو عرض جيد وسهلة الفهم.


النص الأساسي للطلاب التقدم إلى الجزء 2 من دبلوم ستا / إفتا.


شرح التحليل الفني.


ماكجرو هيل & # 8211؛ أحدث أو الطبعة الحالية.


واحدة من أناجيل التحليل الفني، واحدة من أفضل. برينغ هو محلل تقني شعبية وعمق قيمة هذا الكتاب لا لبس فيها. هذا الكتاب هو شرط مسبق القراءة لأي محلل فني جاد أو المهنية وهو الأساسية امتحان إفتا المنهج ل (الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين) التي أنا معتمد.


مع 600 صفحة من التحليل الفني مفصل، ونوعية وكمية من المحتوى يمكن أن تكون ساحقة.


التحليل الفني: المورد الكامل لفنيي السوق المالي.


كيركباتريك، تشارلز D & أمب؛ داهلكيست، جولي ر.


أحدث أو الطبعة الحالية.


يغطي أيضا اختبار الظهر ويشمل مختلف الدراسات الأكاديمية لدعم ما يؤكد.


الكثير من الرسوم البيانية والمؤشرات والقراءة الأساسية أيضا ل مت (تشارتيرد فني السوق) امتحان.


الرسوم البيانية السحابية: نجاح التداول مع تقنية إيشيموكو.


المعترف بها كسلطة على الرسوم البيانية سحابة، ديفيد لينتونس قسم على تقنيات إيشيموكو (الموصى بها من قبل إفتا / ستا) هو المفتاح.


كتابات جيدة وتوضيحات واضحة، احتياطيا مع استخدام مدروس جدا من الرسوم البيانية إيشيموكو جعل هذا يجب قراءة إشارة.


ياباني، الشمعدان، رسم بياني، التقنيات.


معهد نيويورك المالي.


من الرجل الذي قدم رسم الشمعدان إلى الغرب، وهذا هو الطبعة الثانية المحدثة من الأصل.


وتستخدم الرسوم البيانية الشمعدان أو الحانات بشكل روتيني اليوم، وهي جزء أساسي من بناء منهجية التخطيط الخاص بك.


الشمعدانات تعطي رؤى في العرض على المدى القصير والسيناريوهات الطلب وتعزيز سرعة التعرف على الأنماط.


الشمعدان، الرسوم البيانية.


هاريمان هاوس Ltd.


أحدث أو الطبعة الحالية.


وأوصى الكتاب الثاني للقراءة على الرسوم البيانية الشمعدان.


& # 8220؛ تجربة كليف لامبرت التجارية واسعة وأسلوب الكتابة إشراك جعل هذا الكتاب نصا أساسيا بالمعلومات وممتعة للمشاركين في السوق - وإضافة ممتازة إلى نيسون. & # 8221؛ المصدر ستا-أوك & # 8211؛ قائمة القراءة.


الدليل النهائي لنقطة وشكل.


دو بليسيس، جيريمي.


هاريمان هاوس Ltd.


أحدث أو الطبعة الحالية.


فهم نقطة وشكل رسم بياني ضروري لإصدار الشهادات إفتا وهناك أسئلة في ورقة الامتحان حول هذا الموضوع.


نقطة & أمب؛ الشكل (P & F) كان فتحت العين الحقيقية بالنسبة لي. العديد من كبار سوق الأسهم برامج تحليل البرمجيات الباعة تقديم P & أمبير؛ F الرسوم البيانية الآن كمعيار، وهو تجدد الترحيب من هذه التقنية. لمعرفة الموردين الذين يقدمون P & أمب؛ F قراءة استعراض سوق الأسهم البرمجيات.


التنبؤ الأسواق المالية.


أحدث أو الطبعة الحالية.


هذا الكتاب هو إضافة أساسية إلى الكتب الأخرى لأنها تركز على علم النفس والمشاعر، حاسمة بالنسبة لك أن نفهم.


R N إليوت's ماستروركس، ذي فينتيفيكاتيون كولكتيون.


المكتبة الكلاسيكية الجديدة، وهي فرع من إليوت ويف إنترناشونال، غينسفيل غا، أوسا.


أحدث أو الطبعة الحالية.


كان من دواعي سروري أن أسمع روبرت بريشتر يتحدث في نظرية سوسيونوميك في المؤتمر العالمي إفتا في عام 2018 وانه عملاق لهذه الصناعة.


مجموعة نهائية هذا الكتاب يجمع R. N. إليوت & # 8217؛ s كتابات الأصلي على الموجة المبدأ ويعرض لك في واحد، كتاب شامل. التهرب من الأعمال الثلاثة الرائدة، طويلة من الطباعة، التي إليوت وصفت لأول مرة مبدأ الموجة إلى العالم.


الرسوم البيانية إيشيموكو: مقدمة إلى إشيموكو الغيوم كينكو.


هاريمان هاوس Ltd.


أحدث أو الطبعة الحالية.


نيكول إليوت 25 عاما من الخبرة في الأسواق المالية - سواء المحلل والتاجر - والقدرة على ضخ ومضات من الفكاهة الجافة في كتاباتها جعل دراسة إيشيموكو ممتعة وكذلك تجربة مفيدة. *


الآن، لأول مرة في اللغة الإنجليزية، يعرض هذا الكتاب المرحلة التالية من تحليل الشمعدان & # 8211؛ إيشيموكو كينكو هيو. في بعض الأحيان يسمى الرسوم البيانية السحابية، ويضيف هذا التحليل المتوسطات المتحركة لمخططات الشمعدان. ولكن المتوسطات المتحركة تختلف قليلا عن تلك المستخدمة تقليديا في الغرب. وبالنسبة للأسواق المتداولة، فإن الرسوم البيانية السحابية تضيف أداة أساسية لتحليل مجالات الدعم والمقاومة على المدى القريب *


المصادر: أمازون & أمب؛ STA-UK.


اختراقات في التحليل الفني.


أحدث أو الطبعة الحالية.


القسم الموصى به في هذا الكتاب هو قسم نظرية غان التي وضعتها W. D. غان.


هذا عادة ما يكون قطعة حاسمة من الامتحان، ولكن يمكن أيضا أن يكون تحديا للتعلم كما المفاهيم الباطنية في النظرية هي أشبه اتخاذ خطوة إلى منطقة الشفق.


إتقان هورست دورة التحليل.


هاريمان هاوس Ltd.


أحدث أو الطبعة الحالية.


كريستوفر غرافتون يساعد على ترجمة أفكار J. M هيرست إلى اليوم الحديث مع الكثير من الأمثلة.


تحليل الدورة هو المناهج الأساسية ودورات هورست هي إضافة جديدة إلى المناهج الدراسية لل إفتا.


مزيد من المعلومات حول دورات هيرست هي في هورستسكلس.


21st سينتوري بوينت & أمب؛ الشكل.


دو بليسيس، جيريمي.


هاريمان هاوس Ltd.


أحدث أو الطبعة الحالية.


واحدة من أقدم أساليب الرسم يحصل على تحديث جدي آخر.


كما يذكر الكتاب 21 نقطة القرن & أمبير؛ الشكل بتحديث النظرية.


الآن بعد أن أصبح لدينا رسم آلي والاختبار الخلفي المتاحة على نطاق واسع ونحن الحصول على رؤى في فعالية نقطة & أمب؛ الشكل.


نظم التداول الكمي - الطرق العملية للتصميم والاختبار والتحقق من الصحة.


باندي، الدكتور هوارد B.


إن بناء نظام تجاري قوي أمر مهم للنجاح. هذا هو بالضبط ما كوانتس (المحللين الكمي) القيام بعملهم اليوم.


مع الكثير من سوق الأسهم برنامج البرمجيات البائعين تقديم وظائف الاختبار الخلفي المتكاملة، وهذا الكتاب يجب أن تقرأ.


كتاب الدكتور باندي للاهتمام هو يجب أن تقرأ لمن يرغب في تطوير نظام التداول.


كيف قيمنا أعلى 20 سوق الأسهم كتب.


محض الأوراق المالية سوق الأسهم التي تغطي تفاصيل التحليل الأساسي، يتم تصنيف التحليل الفني مثل هذا:


عمق المحتوى: مدى عمق الكتاب في الموضوع. قابلية التطبيق: ما مدى قابلية تطبيق المادة للمساعدة في تحسين نجاحك في الإستثمار قابلية القراءة: هل من السهل فهم أو صعوبة قراءة الكتاب الأساسيات: ما مدى تغطية الكتاب لأشياء مثل الميزانية العمومية أو التحليل الأساسي أو استثمار القيمة التحليل الفني: هل يغطي الكتاب موضوعات الرسوم البيانية والمؤشرات وإجراءات السعر.


الكتب التي ليست على وجه التحديد حول كسب المال في سوق الأسهم ولكن بدلا من توفير خلفية للصناعة المالية، وول ستريت أو السلطة والسياسة، ويتم تصنيف مثل هذا:


عمق المحتوى: كم المحتوى الفعلي لسوق الأوراق المالية واردة ضمن نطاق التطبيق: ما هو المطبق هو المادة للمساعدة في تحسين نجاح الاستثمار الخاص بك قابلية القراءة: هل الكتاب قراءة جيدة، مسلية نظرة ثاقبة في الموضوع: هل يوفر الكتاب نظرة حقيقية على الموضوع، هل هو التفكير استفزاز.


وبالنسبة للتصنيفات، تحسب النسبة المئوية للنجوم المكتسبة للتأكد من النسبة المئوية الإجمالية للتصنيف.


الآن هو & # 8217؛ s على لك، هل تتمتع هذه المادة، وترك لنا تعليق.


4 تعليقات.


قائمة ممتازة. التعليق هو قيمة لا يصدق بالنسبة لي في اختيار واحد للدراسة.


شكرا تشينغ، فإنه بالتأكيد أخذ الكثير من الوقت قراءتها جميعا، ولكن في نهاية المطاف الوقت استثمرت بشكل جيد، وأنا سعيد لأنك ترغب في ذلك.


تعليق: أعطني أفضل سوجتيون & # 8217؛ ق عن سوق الأسهم كيفية الاستثمار & أمب؛ اقترح كومباني & # 8217؛ ق كيفية كسب الربح & # 8217؛ ق بلز إعطاء أدفيز:


وهذا هو مكان جيد للبدء، والعمل من خلال جميع المواد التدريبية ثم يمكننا أن نتحدث.


اترك ردا إلغاء الرد.


مستقل، غير متحيزة التعليم.


سياسة الخصوصية.


ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك مع أي طرف ثالث.


تنصل.


يتم توفير هذا الموقع لك لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أمن معين أو التماس العروض لشراء أو بيع أمن معين.


أفضل 10 أفضل كتب التحليل الفني.


أفضل 10 كتب التحليل الفني & # 8211؛ التحليل الفني فريد من نوعه بمعنى أنه يتخلى عن دراسة البيانات المالية للشركة، وظروف الصناعة وغيرها من المعلومات ويركز على اتجاهات الأسعار للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية. ويعتقد مؤيدو التحليل الفني أن جميع هذه العوامل تم احتسابها بالفعل في أسعار الأسهم. يستخدم التحليل الفني الرسوم البيانية والرسوم البيانية والطرق الإحصائية الأخرى لدراسة بيانات التسعير التاريخية ويعتبر منهجا مفيدا، خاصة بالنسبة للمتداولين النهاريين أو للمستثمرين على المدى القصير. صحيح أن التحليل الفني ليس مقصودا للجميع، ومعظم كتاب التحليل الفني ليس من السهل قراءته وفهمه. هذا هو بالضبط لماذا لدينا قائمة قصيرة بعض أفضل الكتب التحليل الفني مكتوبة بطريقة واضحة، لصالح المهنيين والهواة على حد سواء.


# 1 & # 8211؛ التحليل الفني للأسواق المالية:


دليل شامل لأساليب التداول والتطبيقات.


مراجعة الكتاب:


كتاب شامل التحليل الفني الموارد التي تضع المبادئ والمفاهيم الأساسية الكامنة وراء التحليل الفني وكيف يمكن تطبيقها بنجاح في العالم الحقيقي. ويهدف هذا العمل لمساعدة التجار على فهم التحليل الفني بشكل أفضل، والتعرف على أحدث الأدوات التقنية التي نمت لتكون جزءا من المعرفة اللازمة لأي تاجر. ويوضح المؤلف العلاقات بين السوق، وتناوب الأسهم والشموع الرسم البياني جنبا إلى جنب مع المفاهيم الأخرى ويساعد على فهم الفن والعلوم من الرسوم البيانية القراءة والمؤشرات الفنية لتكون قادرة على اتخاذ قرارات التداول الذكية. وهناك جزء من التركيز على أسواق العقود الآجلة وأهمية التحليل الفني أثناء التعامل في الصكوك F & O المعقدة. باختصار، دليل كامل على التحليل الفني للتجار واقع الحياة.


أفضل الوجبات الجاهزة من هذا أفضل كتاب التحليل الفني.


يغطي مجموعة واسعة من المفاهيم على التحليل الفني ويقدم أفكار معقدة في لغة يمكن الوصول إليها للغاية إلى القارئ المتوسط. يقدم معلومات مفيدة عن المؤشرات الفنية، وأنماط الرسم البياني ورسم الشموع، بدعم من الأمثلة العملية والتركيز على جانب التطبيق العملي. كتاب مرجعي ممتاز للتجار على استعداد لمعرفة المزيد عن استخدام التحليل الفني في أسواق العقود الآجلة مع النجاح. يجب أن تقرأ للتجار بالمعنى الحقيقي للكلمة. احصل عليه هنا & غ؛ & غ؛


# 2 & # 8211؛ شرح التحليل الفني:


دليل المستثمر الناجح لإكتشاف اتجاهات الاستثمار ونقاط التحول.


أفضل التحليل الفني مراجعة الكتاب:


يعرف هذا العمل المعروف باسم "الكتاب المقدس للتحليل الفني"، ويسعى إلى جعل التحليل الفني جزءا أساسيا لا يتجزأ من استراتيجية الاستثمار المتوسطة للمستثمرين. يقدم المؤلف رؤى تكشف عن دراسة التحليل الفني كأداة عملية ومفيدة للتنبؤ بتحركات الأسعار وكيفية الاستثمار بثقة في أسواق اليوم التي تزداد تعقيدا. وهناك قدر كبير من التركيز على تطوير وتنفيذ استراتيجيات ناجحة بمساعدة أدوات وتقنيات الاستثمار المتقدمة وكيف يشكل علم النفس المستثمر الأسواق. سوف يجد القراء معلومات مفيدة حول الكيفية التي يمكنهم بها الربح من خلال منع العواطف من التدخل في قراراتهم المحسوبة.


أفضل الوجبات الجاهزة من هذا الكتاب التحليل الفني الأعلى.


عمل مفصل إلى حد ما يشمل كل جانب تقريبا من جوانب الاستثمار في أسواق اليوم مع الإبقاء على تركيزه على التحليل الفني كنهج فعال للاستثمار. من السهل قراءة للقراء وضع فضلا عن المهنيين لاكتساب فهم متعمق لأداء وهيكل الأسواق الحديثة، فائدة أدوات الاستثمار المتطورة والتقنيات وأهمية التحليل الفني. احصل عليه هنا & غ؛ & غ؛


# 3 & # 8211؛ التحليل الفني من الألف إلى الياء.


مراجعة الكتاب:


قراءة ممتازة للمبتدئين لتعلم أساسيات التحليل الفني الذي يعرض المفاهيم والمصطلحات القياسية المستخدمة في شكل سهل الفهم في الجزء الأول. يتم شرح أكثر من 100 مؤشر فني ومجموعة واسعة من أنماط الرسم البياني شائعة الاستخدام بطريقة واضحة في الجزء الأخير من هذا العمل. ما يجعل هذا العمل من هذه فائدة كبيرة هو النهج المنهجي الذي اعتمده المؤلف في شرح كل من المؤشرات وتوضيح لهم مع الأمثلة العملية ذات الصلة في هذا الكتاب التحليل الفني العلوي.


أفضل الوجبات الجاهزة من هذا الكتاب.


قراءة سهلة تعني للقراء القراء المهتمين في تعلم المفاهيم الأساسية للتحليل الفني دون قدر كبير من الجهد. معلومات مفيدة عن المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني يمكن أن تساعد المبتدئين الحصول على الذهاب. يجب أن تقرأ لأولئك الجدد إلى التحليل الفني. احصل عليه هنا & غ؛ & غ؛


# 4 & # 8211؛ السوق ويزاردز، تحديث:


مقابلات مع كبار المتداولين.


مراجعة الكتاب:


هذا الكتاب التحليل الفني هو مجموعة رائعة من كبار المقابلات التجار التي تقدم رؤى لا تقدر بثمن في بعض من أفضل العقول في هذه الصناعة. قراءة مثيرة للاهتمام للمبتدئين وكذلك التجار المهنية لمعرفة الفروق الدقيقة في فن التداول وتعزيز مهاراتهم في إدارة المخاطر من قصص نجاح مذهلة من التجار الذين كانوا في الدوري الخاصة بهم. ويشمل هذا العمل مقابلات بروس كوفنر، مارتي شوارتز، إد سيكوتا وتوم بالدوين جنبا إلى جنب مع التجار السوبر الأخرى. وقد بذل المؤلف قدرا كبيرا من الجهد في وضع مجموعة من المبادئ التوجيهية للتجار على أساس الخبرات المباشرة لهؤلاء التجار.


أفضل الوجبات الجاهزة من هذا الكتاب التحليل الفني الأعلى.


واحدة من أفضل الأعمال غير الرسمية على التداول مع نداء نادرة من تلقاء نفسها. للفضول في القلب، وأسرار التجار السوبر وكشفت في وسيلة سهلة لمتابعة الطريقة التي يمكن أن تساعد حتى المتداول متوسط ​​تعلم كيفية التجارة مع الفرق. قراءة مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات وملهمة لأي شخص لديه شغف للتجارة. احصل عليه هنا & غ؛ & غ؛


# 5 & # 8211؛ التحليل الفني:


المورد الكامل لفنيي السوق المالي.


تشارلز D. كيركباتريك إي (أوثر)، جولي R. داهلكيست (أوثر)


مراجعة الكتاب:


دليل شامل على نظرية وتطبيق التحليل الفني، وهذا العمل هو الرفيق الرسمي لبرنامج فني السوق تشارترد (مت). وتناقش مجموعة كاملة من المفاهيم المتعلقة بالتحليل الفني بما في ذلك المشاعر المختبرة ومؤشرات الزخم وتدفق الأموال والتأثيرات الموسمية واستراتيجيات التخفيف من المخاطر ونظم الاختبار، مدعومة بتصورات مفيدة وأمثلة عملية. ولإبقاء القراء محدثين بالتطورات الحديثة في هذا المجال، يشمل هذا العمل أيضا المفاهيم المتقدمة في التعرف على الأنماط وتحليل السوق والمؤشرات التجريبية بما في ذلك كاجي و رينكو و إشيموكو و الغيوم بالإضافة إلى تقنيات جديدة لاختيار المحفظة بين المفاهيم الأخرى. ما يجلب قيمة مضافة للعمل هو مزيج نادر من النهج الأكاديمي والعملية لدراسة التحليل الفني مما يجعلها مصدرا لا يقدر بثمن لكل من الطلاب وكذلك التجار المهنية.


أفضل الوجبات الجاهزة من هذا الكتاب أفضل التحليل الفني.


كصاحب رسمي لبرنامج تقني السوق المستأجر (مت)، هذا العمل بمثابة دليل ممتاز لطلاب مت والإعفاء من امتحان الفئة 86. وأهم ميزة واحدة هي أنها تغطي المجال التوسعي للتحليل التقني بطريقة منهجية، مما يجعلها متاحة حتى للقارئ العادي. الرسوم التوضيحية العملية والمعلومات المحدثة في كل خطوة يضيف إلى فائدة هذا العمل للتاجر. مورد المعرفة الكاملة للتحليل الفني بالمعنى الحقيقي للكلمة. احصل عليه هنا & غ؛ & غ؛


# 6 & # 8211؛ موسوعة أنماط الرسم البياني.


توماس ن. بولكوفسكي (المؤلف)


مراجعة الكتاب:


كتاب التحليل الفني المتعمق لرسم السلوك نمط في الثور وتحمل الأسواق مع المعلومات المحدثة و 23 أنماط جديدة شملت لصالح القراء. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن عشرة أنماط الحدث ويساعد المتداول متوسط ​​تعلم كيفية التجارة الأحداث الهامة بما في ذلك إعلانات الأرباح الفصلية وترقيات الأسهم وخفض مستوى من بين أمور أخرى. يتم تحليل ومناقشة كل نمط مخطط بالتفصيل مع مقدمة لنمط معين قبل مناقشة سلوك النمط، وترتيب الأداء والمبادئ التوجيهية لتحديد واسعة وفهم فشل نمط المخطط وكيفية تجنبها. يناقش المؤلف أيضا استراتيجيات فعالة للتجارة مع مساعدة من أنماط الرسم البياني وكيفية تقليل المخاطر الكامنة. تساعد الإحصاءات ذات الصلة القارئ على فهم سلوك نمط الرسم البياني بشكل أفضل وتعلم كيفية التداول بثقة.


أفضل الوجبات الجاهزة من هذا الكتاب التحليل الفني العلوي.


تغطية واسعة من أنماط الرسم البياني جنبا إلى جنب مع الفروق الدقيقة في تحديد وتفسير واستخدام أنماط الرسم البياني للتداول بقدر كبير من الوضوح. مفيدة بشكل خاص للمبتدئين في هذا المجال الذين يحتاجون إلى التعرف على السلوك نمط الرسم البياني لتكون قادرة على التجارة بشكل أفضل في ظروف السوق المعقدة وإدارة المخاطر بشكل فعال. يجب أن تقرأ لأي شخص مهتم في معرفة التطبيق اليومي للتحليل الفني. احصل عليه هنا & غ؛ & غ؛


# 7 & # 8211؛ ياباني، الشمعدان، رسم بياني، التقنيات.


مراجعة الكتاب:


استحسنت على نطاق واسع كعمل في فئتها الخاصة التي أدخلت تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية إلى العالم الغربي ككل، بل هو دليل ممتاز على خلفية والمبادئ الأساسية التي يقوم عليها هذا النهج. اليوم، أصبح الرسم البياني الشموع جزءا لا يتجزأ تقريبا من أي دراسة عن التحليل الفني، وقد تم تطبيقها بنجاح كبير من قبل التجار في جميع أنحاء العالم. وقد تضمن المؤلف أيضا معلومات عن كيفية دمج هذه التقنية المبتكرة مع مجموعة واسعة من الأدوات التقنية واستخدامها كأداة تحليلية متعددة الاستخدامات لتحليل السوق. ويمكن اعتماد هذا النهج بنجاح لتحليل أسواق العقود الآجلة، والأسهم أو المضاربة والتحوط، والتي تبين التطبيق العالمي لمبادئها. بدعم من مئات الأمثلة، وهذا العمل هو قراءة الموصى بها لكل تاجر التقنية.


أفضل الوجبات الجاهزة من هذا الكتاب.


عمل تمهيدي ممتاز للمخططات الشمعدان للمبتدئين وكذلك المهنيين. وهو يبرز أهمية، نطاق وعمق التحليل الفني كما يطبق على الأسواق المعقدة في اليوم. ويبين هذا العمل كيفية الجمع بين هذه التقنية وأية أداة تقنية أخرى لتحليل أي سوق تقريبا، سواء كان ذلك في الأسهم أو العقود الآجلة أو التحوط والمضاربة، والتجارة مع الثقة. رفيق القراءة الأساسية لأي شخص مهتم في تعلم فن وعلم التحليل الفني مع الرسوم البيانية الشمعدان. احصل عليه هنا & غ؛ & غ؛


# 8 & # 8211؛ التحليل الفني للدمى.


مراجعة الكتاب:


دليل سهل الفهم حتى الآن مفيدة للغاية للتحليل الفني لمتوسط ​​المستثمر أو التاجر. يشرح المؤلف بإيجاز أساسيات التحليل الفني ويركز على كيفية استخدام مفاهيمه لقرارات التداول الذكية وتعظيم الأرباح. يلقي هذا العمل الضوء على كيفية فهم ظروف السوق الحالية واستخدام البيانات الحقيقية لتحديد أي الأوراق المالية يجب أن عقد واحد والتي منها للبيع، وتحديد سلوك الحشد والأنماط، وذلك باستخدام مؤشرات الرسم البياني وإجراء تحليل ديناميكي من بين أمور أخرى. كما يتم إدخال القراء إلى طريقة جديدة لتطوير نهج تحليلي الشخصية التي تناسبها مع الشخصية النفسية الفردية. واحدة من أفضل الأعمال التمهيدية على التحليل الفني من حيث بساطة اللغة وعرض واضح للمفاهيم.


أفضل الوجبات الجاهزة من هذا الكتاب على التحليل الفني.


عمل تمهيدي بسيط وبسيط حول التحليل الفني الذي يغطي مجموعة واسعة من المفاهيم التي تحمل قيمة عملية لمستثمر متوسط ​​أو تاجر. مباشرة من رسم خط الاتجاه لدراسة ظروف السوق والاستفادة من البيانات الحقيقية لاتخاذ قرارات التداول موثوقة باستمرار، وهذا العمل يغطي كل شيء. لأعلى كل شيء، يمكن للقراء بسهولة معرفة كيفية اختيار الأدوات التحليلية من اختيارهم والتجارة مع الثقة. قراءة موصى بها للتجار المبتدئين. احصل عليه هنا & غ؛ & غ؛


# 9 & # 8211؛ إليوت موجة المبدأ:


مفتاح سلوك السوق.


بواسطة A. J. فروست، روبرت R. بريشتر الابن، تشارلز J. كولينز (مقدمة من قبل)


التحليل الفني مراجعة الكتاب:


عمل تحليلي ممتاز حول مبدأ الموجة إليوت الذي يقترح أن تحركات سوق الأسهم يمكن دراستها بمساعدة من الأنماط التي تأتي معا لتمثيل أكبر مثل موجة الحركات. ويصف هذا العمل كيف يمكن لفهم نظرية موجة إليوت أن يساعد على كشف أسرار حركات سوق الأسهم العشوائية التي تبدو عشوائية ويمكن استخدامها للتنبؤ باتجاهات السوق المستقبلية بدقة. ويؤكد المؤلفون أن المبدأ العلمي الكامن وراء هذا النظام يمكن العثور عليه في العمل في الطبيعة والفن والرياضيات وكذلك في جسم الإنسان، ومواصلة لتحليل صعودا وهبوطا التاريخية مع مساعدة من هذا النظام. العمل الأكاديمي تقريبا مع التطبيقات العملية في مجال التمويل ودراسة سلوك سوق الأوراق المالية.


أفضل الوجبات الجاهزة من هذا الكتاب.


يدخل نظرية موجة إليوت لدراسة تحركات سوق الأسهم وإجراء تحركات ذكية تمشيا مع الأنماط الناشئة. وعلى المستوى الواقعي، استخدم المحللون التقنيون هذه الطريقة جنبا إلى جنب مع أدوات تقنية أخرى، ومن الأفضل عدم الاعتماد عليها بمعزل عن بعضها البعض مع اتخاذ خيارات الاستثمار. ليست واحدة من أسهل يقرأ حتى تاجر ولكن يستحق الوقت الذي يقضيه إذا كان يرغب في معرفة أنماط الكامنة وراء السلوك سوق الأوراق المالية. احصل عليه هنا & غ؛ & غ؛


# 10 & # 8211؛ التحليل الفني لاتجاهات الأسهم.


روبرت د. إدواردز، جون ماجي.


مراجعة الكتاب:


تحفة على التحليل الفني لا يقل عن عرض متعمق على تحليل نمط الرسم البياني جنبا إلى جنب مع مناقشة مفصلة حول تطور نظرية داو وكيف يمكن استبدالها بديلا قابلا للتطبيق. نشرت في الأصل في عام 1948، وهذا العمل لا يزال موردا هاما للرسم البياني، مع التركيز على المخططات العمودية الشرياني والتشديد على فائدتها لتحليل السوق. وتتضمن الطبعة الأخيرة من العمل قدرا كبيرا من المعلومات المستكملة عن هذا الموضوع، بما في ذلك نسخة موسعة من نظرية الحافظة العملية ونموذج محفظة الرفع الفضائي من بين مفاهيم أخرى. باختصار، كلاسيكي حقيقي للمحللين الفنيين والرسامين.


أفضل الوجبات الجاهزة من هذا الكتاب.


التركيز بشكل خاص على المخططات العمودية شريط وكيف يمكن للمخطط الاستفادة منها لصالحها في التداول اليومي. يحتوي على معلومات واسعة عن تحليل نمط الرسم البياني، مما يجعلها عمل مرجعي ممتاز للالخبراء المبتدئين والخبراء على حد سواء. تحديث مع أحدث النظريات والأدوات والتقنيات لجلب أهمية إضافية للعمل في أسواق اليوم. احصل عليه هنا & غ؛ & غ؛


الأمازون مشارك الإفصاح.


والستريتموجو هو أحد المشاركين في برنامج خدمات الأمازون ليك أسوسياتس، وهو برنامج إعلانات تابعة صمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والربط إلى الأمازون.


ديراج فايديا.


عملت جي بي مورغان محلل الأسهم، السابقين كلسا الهند محلل؛ إيدو التأهيل - إنغ (إيت دلهي)، ماجستير في إدارة الأعمال (إيمل). هذا هو بلدي بلوق الشخصية التي تهدف إلى مساعدة الطلاب والمهنيين تصبح رهيبة في التحليل المالي. هنا، أشارك أسرار حول أفضل الطرق لتحليل الأسهم، طنين الاكتتاب العام، M & أمبير؛ أس، الملكية الخاصة، الشركات الناشئة والتقييمات وريادة الأعمال.


ترك الرد إلغاء الرد.


الدورات الموصى بها.


المشاركات المفيدة.


معهد كفا لا تؤيد، تعزيز، أو ضمان دقة أو نوعية والستريتموجو. كفا ® و تشارتيرد فينانسيال Analyst® هي علامات تجارية مسجلة مملوكة من قبل معهد كفا.

No comments:

Post a Comment