Sunday 4 February 2018

فوركس أسوسياتيون أوف إنديا 2017


إسي الهند.
رابطة الفوركس في الهند هي منظمة وطنية أعضاءها من مديري الخزانة، تجار الصرف الأجنبي وسماسرة الصرف الأجنبي الذين يشاركون بنشاط في تداول العملات الأجنبية وإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية. ويتم اختيار أعضاء الجمعية من غرف التعامل في صرف العملات الأجنبية من جميع البنوك الوطنية، البنوك الأجنبية، بنوك القطاع الخاص، بنك الاحتياطي الهندي وبعض غرف التعامل مع الشركات.
الأعضاء: 52 منذ: 1980.
معلومات الاتصال.
تمثل.
الأحداث من إسي الهند.
أخبار من إسي الهند.
أحدث الأخبار.
جمعية إسي للأسواق المالية تدعم مدونة قواعد السلوك العالمية.
خدمات إسي مساعدة الأسواق الالتزام بمبادئ قانون جديد.
ترحب رابطة الأسواق المالية إسي، وهي رابطة التجارة العالمية التي تمثل مصالح مجتمع الأسواق المالية المهنية، بنشر مدونة قواعد السلوك العالمية في بنك التسويات الدولية، والتي تحدد مبادئ السلوك العالمية الشاملة التي تعزز النزاهة والأداء الفعال للعمالت الأجنبية الأسواق.

جمعية الفوركس الهندية لعام 2017
الاتصال & أمب؛ مع خبراء معترف بهم.
أتما - رابطة المحللين السوق الفني.
أتما، رابطة المحللين السوق التقني، هو جمعية المحللين الفنيين في الهند، شكلت لنشر الوعي حول استخدام وتطبيق التحليل الفني بين المجتمع العام والاستثمار في الهند وتسهيل تبادل حرة ونزيهة للأفكار، والأفكار، والفكر والحكمة في هذا المجال لمن يهتم. أتما هو المكان الأكثر نجاحا، يتقن، قادرة والمحترفين الفنيين المؤهلين من الهند تجميع لتبادل الحكمة الجماعية.
العضوية مفتوحة للأفراد الذين يرغبون في مجال التحليل الفني المالي. تطبق شروط وأهلية مختلفة على فئات العضوية، وتفاصيلها متوفرة في قسم العضوية.
أتما هي منظمة غير هادفة للربح للمحللين الفنيين الماليين، مسجلة في 7 يناير 2018 بموجب قانون تسجيل الجمعيات، 1860، وكذلك قانون بومباي العام للضمانات، 1950.
والهدف الرئيسي للجمعية هو تعزيز وتثقيف الجمهور حول استخدام التحليل الفني في اتخاذ قرارات استثمارية سليمة. سواء كنت تقوم بتداول لحظي أو استثمارات طويلة الأجل من خلال التحليل الأساسي أو أي نوع آخر من تحليل الأسهم أو لتحليل هذه المسألة من أي فئة الأصول الأخرى مثل الفوركس والسلع أو الأسهم دراسة العمل السعر هو ما يمكننا مساعدتك على فهم أفضل منذ نحن هنا لتحرير التحليل الفني من الأساطير المعتادة التي تحيط به.
تعقد الرابطة اجتماعات منتظمة مرة كل شهر على األقل وتوفر منصة لمحللين ماليين معترف بهم والمتعلمين لالجتماع ومناقشة التطورات الجديدة في الميدان ورفع مستوى معارفهم من خالل تبادل المعلومات والمواد واألفكار. من المخططات الأسهم، وتحليل الفوركس، والتجارة الفنية، وعلم النفس الاستثمار، وإدارة المخاطر لأنواع متنوعة من تحليل السوق يمكنك أن تتعلم وتبادل الكثير مع المجتمع المحلل الفني الهندي في هذه الاجتماعات.
في أذهان الأمناء والمتطوعين من أتما الهند في مفترق طرق مهم جدا مع واحدة من أعلى مستويات الوعي والاهتمام التي تنشأ في الأسواق المالية والتحليل عبر طول واتساع البلاد.
ونحن ملتزمون بتوسيع المستوى العام للوصول إلى المواد والموارد الهامة لجميع أعضائنا، وفي كثير من الأحيان إلى عامة الناس. ويتجلى التزامنا بتوسيع إتاحة الوصول إلى الكتب المجانية في المواضيع ذات الصلة من خلال إيداع مستمر من الكتب الجيدة جدا في مكتبة بورصة بومباي من قبلنا. لقد تم بالفعل توفير خالية تماما البرمجيات التحليل الفني (أن المؤامرات الحية الرسوم البيانية مستوى اللحظي من الأسهم بس و نس)، بيانات التحليل الفني الحرة والكتب الإلكترونية المجانية على مواضيع التداول والتحليل الفني وعلم النفس السوق الخ لجميع المسجلين مستخدمي هذا الموقع الذي تمت الموافقة على عضويتهم.
وستتاح محافل المناقشة، وشبكة أتما من المهنيين المعترف بهم والملتزمين في السوق كل ذلك دون أي تكاليف إضافية، باستثناء المستحقات السنوية للمجتمع لجميع الأعضاء المسجلين والمعتمدين. هذه هي موارد قوية للتعلم من الخبرة والمهارات وتبادل المتبادل من المحللين الفنيين ذوي الخبرة وشخصيات السوق.
نحن نحافظ على أعلى المعايير المهنية والأخلاق كمؤسسة، وتتطلب أن الأعضاء لدينا والشركات التابعة لمتابعة نفس المستوى العالي وتشجيع جميع المتخصصين في السوق لممارسة نفسه.

الخيارات الثنائية.
فوركس أسوسياتيون أوف إنديا دوباي.
بوكميفوريكس - الهند الأولى وأكبر العملات الأجنبية.
23/11/2017 & # 0183؛ & # 32؛ الحصول على أسعار التجزئة اليومية للذهب والفوركس في دبي مع العملاء يمكن الآن تحويل الأموال إلى الهند جمعية الإمارات للحياة البرية بالتعاون.
هندية في دبي.
جمعية الفوركس في الهند - ستعقد جمعية الفوركس السنوية ال 28 في مدينة ويستن الحبتور، دبي من 30 سبتمبر إلى 02 أكتوبر 2017.
التعرف على أفضل خيارات التحويلات من دولة الإمارات العربية المتحدة.
05/05/2009 & # 0183؛ & # 32؛ تأسست رابطة تاجر العملات الأجنبية في الهند (فيداي) في عام 1958 كعلاقة بين البنوك التي تتعامل في العملات الأجنبية في الهند (عادة ما يسمى.
ExTravelMoney - كتاب الفوركس الخاص بك على الانترنت & أمب؛ الحصول على تسليم الباب.
إيفا العالمية هي واحدة من الشركات الرائدة المستشارين الفوركس للشركات والشركات الاستشارية الخزانة / الشركات في الهند & أمب؛ الإمارات العربية المتحدة، وتقدم حلول نهاية فكس التحوط، الخزينة.
وسطاء الفوركس في الهند.
قائمة مراكز تدريب الفوركس والدورات المتوفرة في دبي.
كم من النقد يسمح به على متن طائرة من الهند إلى دبي.
أسعار الفوركس دبي الإمارات العربية المتحدة من خدمات الفوركس، أسعار العملات تحويل العملات جدول أسعار صرف العملات الأجنبية حسب أسعار الفوركس رقم الجوال، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف و.
تقييم الفوركس الهند - أفضل وسطاء الفوركس في الهند 2017.
تجنب صرف العملات في المطارات - يمكن أن يفقد المسافرون ما يصل إلى 10-15٪ على الأسعار المعروضة بالمقارنة مع وسائل الصرف في المدينة.
درهم إماراتي الى الروبية الهندية إكسهانج ريت | إيد اليوم.
كسر "رابطة تجار العملات الأجنبية في الهند - فيداي" فيداي يحدد العديد من القواعد التي تغفل المعاملات الفوركس يوما بعد يوم في الهند. بالإضافة إلى وضع القواعد، يساعد فيداي البنوك الأعضاء من خلال العمل كمستشار والمساعدة في تدريب الموظفين. الجمعية مسؤولة عن اعتماد سماسرة النقد الأجنبي في الهند وإعلان أسعار الصرف إلى ...
خدمات الفوركس التي تقدمها أسعار الفوركس دبي يونيتيد أراب.
المركز الدولي للخدمات المصرفية، وأسواق رأس المال، والتأمين، وإدارة الأصول والخدمات المالية الأخرى.
الفوركس الهند، تداول العملات الأجنبية الهند، تداول العملات الأجنبية.
احجز إيد الخاص بك على الانترنت في بيفوريكسونلين والحصول على عتبة تسليم العملات الأجنبية لعملتك. 24/7 بالاشتراك مع: درهم الإمارات العربية المتحدة سعر الصرف في الهند.
أونلين دبي تحويل العملات - دليل العطلات في دبي.
الفوركس الهند، تداول العملات الأجنبية الهند، وسيط تداول العملات الأجنبية الهند، تجارة الفوركس على الانترنت في الهند، وسيط الفوركس في الهند، تداول العملات الأجنبية في الهند.
تدريب الفوركس في دبي.
فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.
آخر أسعار الذهب والفوركس في الإمارات - الإمارات 24 |
الفوركس جمعية إدارة صناديق التحوط (نفا) وتصبح مشغل تجمع السلع (كبو). وهذا يثير الفوارق بين التسجيل باعتباره كبو و كومودي-
دبي وسطاء الفوركس | دبي تجارة الفوركس.
الهنود في دولة الإمارات العربية المتحدة كانت دبي تقليديا بمثابة الأعمال التجارية للجمعيات الثقافية مثل نادي الهند، الرابطة الهندية،
درهم - أسعار الدرهم الإماراتي، والأخبار، والأدوات - ز.
إنر إلى إيد تحويل العملات. احصل على أسعار صرف حية للروبية الهندية إلى درهم الإمارات العربية المتحدة. استخدام آلة حاسبة مجانية ز لتحويل العملات الأجنبية و.
&نسخ؛ فوركس أسوسياتيون أوف إنديا دوباي بيناري أوبتيون | فوركس أسوسياتيون أوف إنديا دوباي أفضل الخيارات الثنائية.

رابطة تجار العملات الأجنبية في الهند - فيداي.
تعريف "تجار العملات الأجنبية رابطة الهند - فيداي"
جمعية البنوك المتخصصة في أنشطة الصرف الأجنبي في الهند. وتنظم رابطة تجار العملات الأجنبية في الهند، التي أنشئت في عام 1958، القواعد المنظمة وتحدد العمولات والرسوم المرتبطة بأعمال النقد الأجنبي فيما بين المصارف.
بانكينغ دون "رابطة تجار العملات الأجنبية في الهند - فيداي"
فيداي يحدد العديد من القواعد التي تغفل معاملات الفوركس يوما بعد يوم في الهند. بالإضافة إلى وضع القواعد، يساعد فيداي البنوك الأعضاء من خلال العمل كمستشار والمساعدة في تدريب الموظفين. والجمعية مسؤولة عن اعتماد سماسرة النقد الأجنبي في الهند وإعلان أسعار الصرف للبنوك الأعضاء فيها.

همس الصينية بعد باكستان & # 8217؛ ق العملة.
كتب بواسطة.
كتب بواسطة.
في يوم الأربعاء (05 يوليو)، ذهبت الروبية الباكستانية إلى الذيل.
في غضون ساعات، هبطت العملة بنسبة 3.1٪، وهو أكبر انخفاض في يوم واحد منذ عام 2008، مما يبعث موجات الذعر عبر جنوب آسيا و ثاني أكبر اقتصاد. في نهاية المطاف، استقرت العملة عند 108.095 للدولار في نهاية التعاملات في 5 يوليو، وهو أدنى مستوى إغلاق منذ ديسمبر 2018.
& لدكو؛ هذا هو زلزال لسوق العملات ويهز ثقة المستثمرين بشكل سيء، & رديقو؛ وقال مالك بوستان، رئيس جمعية الفوركس الباكستانية لصحيفة "اكسبريس تريبيون". ومن الغريب أن لا أحد يعرف بالضبط ما أثار هذه الشريحة، على الرغم من ظهور نظريتين في وقت لاحق: انخفاض قيمة متعمد وسوء.
عملة الارتباك.
ويقال إن بنك الدولة الباكستاني (سبب)، البنك المركزي في البلاد، قد صمم هذا الخريف، وفقا لنسخة واحدة من القصة. وقال البنك المركزي في بيان يدعم الانخفاض، إن هذا الانخفاض يتناسب بشكل عام مع الأساسيات الاقتصادية لباكستان وسيعزز النمو.
& لدكو؛ سبب من وجهة نظر أن هذا الاستهلاك في سعر الصرف سوف تعالج الاختلال الناشئة في الحساب الخارجي وتعزيز آفاق النمو في البلاد، & رديقو؛ وفقا لما ذكره البنك المركزى.
وباكستان ليست أول دولة تقوم بتخفيض قيمة عملتها لدعم الصادرات. الصين تراقب عن كثب اليوان وغالبا ما يتلاعب بها. وحتى اليابان يعتقد انها خفضت قيمة الين. عملة ضعيفة يجعل البلاد و رسكو؛ ق المنتجات جذابة للمشترين العالميين الذين يمكن الحصول على أكثر من خلال دفع نفس المبلغ. وهذا يساعد على تحسين عجز الحساب الجاري، والفرق بين إجمالي قيمة الواردات والصادرات، إلى جانب التحويلات الخارجية الصافية. ويعني ارتفاع كاد الواردات والواردات في الخارج تتجاوز صادراتها.
وما فتئت باكستان تكافح مع توسع كاد لبعض الوقت الآن. من 3.2 مليار دولار بين يوليو 2018 وأيار 2018، ارتفع العجز إلى أكثر من الضعف ليصل إلى 8.9 مليار دولار بين يوليو 2018 وأيار 2017، وهو مؤشر على ضعف الصادرات.
وفى مقابلة مع بلومبرج قال وزير التجارة الباكستانى خورام داستجير خان انه عقب التحركات المماثلة التى قامت بها الصين وتركيا وتايلاند كان يحاول اقناع وزير المالية اسحق دار بتعديل قيمة الروبية.
ومع ذلك، يبدو أن دار نفسه كان في الظلام. وقد ألقى اللوم على روبية و رسكو؛ ق يغرق على & لدكو؛ الفجوة الاتصالات. & رديقو؛ ويرى وزير المالية أن عدم وجود مراسلات واضحة بين البنك المركزي والمقرضين والمؤسسات المالية الأخرى أدى إلى الانخفاض.
& لدكو؛ لا أعتقد أن أي شخص لديه هذا النوع من السلطة لاتخاذ مثل هذا القرار الكبير لإجراء تعديل الاصطناعي و [مدش]؛ وأنا أدعو هذا الاصطناعي، & رديقو؛ وقال دار يوم الخميس ان هناك تعاونا بين الحكومة والبنك المركزى.
وقال دار نائب محافظ الحزب رياض رياض الدين، أيضا، لم يكن يعرف عن روبية انخفاض حاد.
وفي يوم الجمعة عينت الحكومة أيضا السيد طارق باجوا حاكما جديدا لحزب الثورة الشعبية الذي أنهى عهد رياز الدين الذي كان مسؤولا منذ أيار / مايو 2017. وكانت الحكومة حتى نهاية هذا الشهر تجد حاكما ولكن دار تدخلت في البحث عن وهو بديل بعد فترة وجيزة من تراجع العملات يوم الاربعاء.
وفي الوقت نفسه، فإن بورصة باكستان للأوراق المالية، واحدة من آسيا و رسكو؛ ق أفضل أداء، كما تم فقدان الأرض. ووصل الى 44823 نقطة يوم الخميس بعد ان سجل رقما قياسيا بلغ 52388 نقطة فى مايو من هذا العام. وعلى الرغم من أن اقتصاد باكستان يبدو من المتوقع أن ينمو بمعدل أسرع معدل له منذ عام 2007، فإن أرقام الناتج المحلي الإجمالي للسنة المالية الماضية (5.3٪) كانت أقل من أهداف الحكومة الخاصة (5.7٪).

No comments:

Post a Comment