Friday 23 February 2018

كاب وتصميم الخيارات التجارية


خيارات تصميم كاب والتجارة
فيلكومن تيل فدفس سيجوفيست كريدس. هفيس دو هار مود på أودفوردرينجر، هيج، ليج، فانتاسي، كريتيفيتيت، لوب، بال، ليجر، تيتر أوغ فريلوفتسليف، så إرف فدف هيلت سيكيرت نوجيت فور ديغ. في فيدتر ديت غود كامراتسكاب أوغ أت لير بورن أت ريسبكتير هيناندن أوغ هيناندنس سريهيدر.
مود هفر مانداغ.
بورنهوسيت سكت. توماس.
هوسك أت سيت كريدس i كالنديرن!
O! O 2018 بليفر أفاهدت i ويكيندن 30/9 - 2/10 2018 på نسبي سنتريت.
فبنير أوغ أوبيفتر.
سسونوبستارت أغسطس 2018.
في غليدر أوس تيل أت سي جير ألي تيل فلسمود.
مانداغ D. 15. أغسطس 17.30-19.00 (ألي كلاسر) أنا مينيغدشوسيت.

خيارات تصميم كاب والتجارة
الدعوة للمصنعين والمصدرين. بناء بيئة أعمال أكثر تنافسية. توفير الاستخبارات الحاسمة وفي الوقت المناسب. تعزيز القيادة من خلال أفضل الممارسات والاستفادة من شبكات النجاح. نحن أكبر جمعية التجارة والصناعة في كندا.
نحن المصنعين والمصدرين الكندية.
من الساحل إلى الساحل العثور سم أخبار هنا أولا.
أوتاوا (10 يناير 2018) - يتعلق المصنعون والمصدرون الكنديون بقرار وزارة التجارة الأمريكية بفرض ضريبة أولية.
وتضمنت مبادرة أبحاث الطاقة في مجال الطاقة الشمسية (سم) تحليلات مفصلة لأنماط استخدام الطاقة في خمس منشآت لتصنيع أونتاريو، مع t.
أوتاوا (14 ديسمبر 2017) - يثني المصنعون والمصدرون الكنديون على مبادرة الحلول المبتكرة في كندا التي أطلقتها اليوم الحكومة الاتحادية.
تابعنا على تويتر للحصول على ما يصل إلى أحدث المعلومات المرسلة كل يوم.
شهادة إدارة التصنيع.
أطلقت في أبريل 2018، وشهادة إدارة التصنيع (مك) هي مبادرة تعليمية مشتركة عبر الإنترنت بين الشركات المصنعة والمصدرين الكندية وجامعة أثباسكا، والمصممة لتوفير التدريب على المهارات اللازمة لتطوير ورعاية المديرين والمشرفين الجدد من داخل عمليات التصنيع القائمة. انقر هنا لمعرفة المزيد.
شبكة المؤسسة الكندية.
شكرا لشركائنا الوطنيين:
تعلم الأدوات والأطر في إدارة الجودة. جامعة أثباسكا.
نحن أكبر جمعية التجارة والصناعة في كندا. نحن المصنعين الكندي & أمب؛ المصدرين.
ميق إست ون ديفيسيون دي مانوفاتوريرز إت إكسبورتاتورس دو كانادا (ميك)، لا بلوس إمبورتانت أسوسياتيون كومرسيال إت إندستريل أو بايس فوندي إن 1871.

برنامج كاب و التجارة المقترح من نوفا سكوتيا.
ستنفذ نوفا سكوتيا برنامج الحد الأقصى والتجارة لأنها بديل أقل تكلفة لشركة نوفا سكوتيانس، وتسمح للحكومة بالبناء على نجاح المحافظة حتى الآن في خفض انبعاثات غازات الدفيئة أو غازات الدفيئة.
ولديها سكوتيانز نوفا سجل مثير للإعجاب في مكافحة تغير المناخ عن طريق خفض الانبعاثات. وقد حققنا بالفعل الهدف الوطني المتمثل في خفض الانبعاثات بنسبة 30٪ عن مستويات عام 2005، ونحن نسير على الطريق الصحيح للوصول إلى 46٪ بحلول عام 2030.
وقد ركزت جهودنا على إضافة الكهرباء النظيفة والمتجددة إلى مزيج الطاقة لدينا. وبحلول عام 2020، سيأتي أكثر من 40٪ من الكهرباء من مصادر طاقة الرياح والطاقة المائية والمد والجزر والطاقة الشمسية وغيرها من مصادر الطاقة النظيفة.
في عام 2018، أعلنت الحكومة الفيدرالية أن جميع المحافظات والأقاليم سوف تكون مطلوبة لتنفيذ آلية تسعير الكربون التي هي إما سقف وبرنامج التجارة، وضريبة الكربون، أو نهج هجين. وتقوم نوفا سكوتيا حاليا بتصميم برنامج للغطاء والتجارة.
الفرق بين ضريبة الكربون والحد الأقصى وبرنامج التجارة.
وقد صممت ضريبة الكربون وبرنامج الحد الأقصى والتجارة للحد من انبعاثات غازات الدفيئة من خلال ربط سعر أو تكلفة بالانبعاثات. وهذا يخلق حافزا للحد من الانبعاثات.
ضريبة الكربون هي ضريبة مباشرة على الوقود الأحفوري (مثل الفحم أو النفط أو الغاز الطبيعي). يمكن أن يقلل من الانبعاثات، ولكن ليس من الواضح دائما كم من الضرائب اللازمة للتسبب في الحد الصحيح. فبعض الدول المصدرة يمكن أن تدفع الضريبة فقط وتمرر التكاليف إلى المستهلكين، مما قد لا يساعد على خفض مستويات الانبعاثات.
تحت سقف وبرنامج التجارة، يتم وضع حد أو "سقف" على المبلغ الإجمالي لانبعاثات غازات الدفيئة المسموح بها في المحافظة، وتعطى الشركات المشاركة البدلات. وإذا كانت الشركة تنبعث أكثر من بدلها، فيمكنها شراء بدلات من شركة أخرى تنبعث منها أقل. ومع مرور الوقت، تقلل المقاطعة من الحد الأقصى، وهو ما يعني أقل البدلات وحافز أفضل للشركات لإيجاد سبل للحد من انبعاثات غازات الدفيئة.
كيف سوف نوفا سكوتيا كاب وبرنامج التجارة تختلف عن الآخرين.
وتملك الولایات القضائیة مثل کیبیك وکالیفورنیا اتفاقیات مع بعضھا البعض تسمح للشركات في ولایاتھا القضائیة بتداول بدلات انبعاثات غازات الدفيئة. في هذا الوقت، نوفا سكوتيا لا تخطط لديها اتفاقات مع الولايات القضائية الأخرى.
وهذا يعني أن جميع الفرص التجارية والاستثمارية، والحد من انبعاثات غازات الدفيئة الفعلية سوف يحدث في نوفا سكوتيا. وسوف ندرس بانتظام فرصة الربط بالبرامج الأخرى.
أيضا، سوف نوفا سكوتيا تعطي معظم بدلات غازات الدفيئة تحت سقفها للشركات مجانا. وھذا یقلل من تکالیف الشرکات للامتثال. كما أنه يعالج قضايا المنافسة والتجارة، ويتيح للشركات الوقت الكافي للاستثمار في الكفاءة واعتماد تكنولوجيا أحدث.
ومن المتوقع أن تشارك حوالي 20 شركة في برنامج الحد الأقصى والتجارة.
المنشآت الصناعية ذات الانبعاثات السنوية لغازات الدفيئة التي تساوي أو تزيد عن 000 100 طن من ثاني أكسيد الكربون المغطاة عند نقطة الانبعاث. قطاع الكهرباء عند نقطة الانبعاث موردو المنتجات البترولية (مثل الديزل والبنزين وزيت الوقود والبروبان وغيرها) التي تضع أكثر من 200 لتر من الوقود سنويا في سوق نوفا سكوتيا موزعين للغاز الطبيعي.
تم تصميم هذا البرنامج لحماية الجيب من نوفا سكوتيانز.
لا يؤدي الغطاء والتجارة إلى إنشاء أوراق للأسر والشركات الصغيرة. وستحتاج شركات الوقود الأحفوري الرئيسية والجهات الصناعية الكبيرة والمرافق الرئيسية إلى تعقب انبعاثات غازات الدفيئة والمشاركة في البرنامج.
سيعترف برنامج نوفا سكوتيا بالاستثمارات التي سبق أن قام بها قطاع الكهرباء، وسيعطي معظم بدلات غازات الدفيئة تحت سقفها للشركات مجانا. ولن يتطلب البرنامج المقترح مشاركة الأفراد والشركات الصغيرة مباشرة.
الخطوات التالية.
ومن المتوقع أن يتم إدخال التشريعات واللوائح لتنفيذ برنامج الحد الأقصى والتجارة في خريف 2017. وستتشاور الحكومة مع أصحاب المصلحة مع التركيز الأولي على أنظمة الإبلاغ اللازمة لدعم الحد الأقصى وبرنامج التجارة.
NovaScotia. ca الأقسام.
الحكومي.
الزائرين.
الرعاىة الصحية.
حول نوفا سكوتيا.
اتصل بنا.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
شروط الخصوصية ملفات تعريف الارتباط كراون حقوق التأليف والنشر © 2018، مقاطعة نوفا سكوتيا.

وتحدد الوثيقة خطة أونتاريو ليبراليز لنظام الحد الأقصى والتجارة.
أونتاريو بريمير كاثلين وين تتحدث عن وسائل الإعلام خلال إعلان صادر عن صفقة تجارية مع كيبك تهدف إلى الحد من انبعاثات البيوت الخضراء، في تورنتو في 13 أبريل 2018.
كريس يونغ / الصحافة الكندية.
وتستعد أونتاريو لإدخال نظام الحد الأقصى والتجارة في عام 2017 لوضع سعر على انبعاثات الكربون والحد من غازات الدفيئة، وسوف يعني تكاليف إضافية للشركات والأفراد.
وتظهر وثيقة تم توزيعها على قادة الصناعة والأعمال في خريف هذا العام على التعليق أن الحكومة الليبرالية تريد خفض انبعاثات غازات الدفيئة في أونتاريو إلى 15 في المائة دون مستويات عام 1990 بحلول عام 2020.
وتعتزم أونتاريو ربط سقفها وخططها التجارية مع برامج مماثلة فى كيبيك وكاليفورنيا، حسبما ذكرت ورقة المناقشة "سوف تساعد على تحقيق مستوى اللعب الدولى من خلال تنسيق أسعار الكربون فى الولايات القضائية".
تستمر القصة تحت الإعلان.
وتقول إن الحد الأقصى ومخطط التجارة سيبدأان بحلول 1 يناير 2017، وسيتطلبان الحد من الانبعاثات بنسبة 3.7 في المائة سنويا لتحقيق هدف عام 2020. ومن المتوقع أن ينخفض ​​سقف كيبيك بين 3.2 و 3.7 في المائة سنويا بين عامي 2018 و 2020، في حين من المتوقع أن تنخفض ولاية كاليفورنيا من 3.1 إلى 3.5 في المائة.
وهناك تقديرات بأن الخطة يمكن أن تولد ما يصل إلى 2 مليار دولار في السنة من الإيرادات لحكومة أونتاريو، والتي تعهدت بها كاثلين وين تعتزم إعادة استثمارها في مشاريع لمساعدة المقاطعة على الحصول على اقتصاد أقل الكربون.
وستكون المصادر الصناعية والمؤسسية التي تنتج ما لا يقل عن 000 25 طن من انبعاثات غازات الدفيئة سنويا قادرة على شراء بدلات الكربون التي يمكنها أن تحتفظ بها أو تتعامل معها مع الآخرين إذا كانت تحت سقفها الخاص في أي سنة.
وتبين الوثيقة أن هناك الكثير من القواعد التي لا يزال يتعين وضعها، مثل القطاعات أو الشركات التي ينبغي أن تغطيها الحد الأقصى والتجارة، والتي ينبغي أن تحصل على مخصصات الكربون مجانا لمساعدتهم على التكيف مع النظام، والذين ينبغي أن تتخذ تلك القرارات .
وأعربت غرفة التجارة في أونتاريو عن قلقها إزاء عدم وجود تفاصيل حول مقدار الإيرادات التي سيتم جمعها، وقالت إن على الحكومة أن تتحرك بسرعة لوضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل وتثقيف الشركات بشأن آثار الحد الأقصى والتجارة إذا ما كانت ستنفذ الخطة في أقل من 13 شهرا.
وقالت مجموعة الأعمال بعد مراجعة ورقة المناقشة "من المهم أن يكون تخصيص الأموال شفافا". واضاف "اننا بحاجة الى مزيد من التفاصيل حول كيفية ادارتها وما ستنفقه الحكومة".
هناك أيضا قلق في ورقة مناقشة الحكومة حول ما يسميه الخبراء "التسرب"، والخوف من أن بعض الشركات يمكن أن تترك أونتاريو للولايات القضائية الأخرى التي لم تضع سعرا على الكربون.
تستمر القصة تحت الإعلان.
تستمر القصة تحت الإعلان.
وقالت الورقة التى تحدد عناصر التصميم للخطة "ان برنامج الحد والتبادلات سيعزز الانتاجية والابتكار لنقل اسر وأعمال اونتاريو الى اقتصاد منخفض الكربون مع الحد من مخاطر تسرب الكربون".
وسيعقد أول مزاد لبدلات الانبعاثات لشركات أونتاريو في مارس 2017، وستعقد مزادات مماثلة كل ثلاثة أشهر، في البداية فقط لأونتاريو ولكن في نهاية المطاف سيتم عقد مبيعات مشتركة مع كيبيك وكاليفورنيا.
ويمكن أن يغطي الغطاء والتجارة نوعين من الانبعاثات: الانبعاثات الناجمة عن احتراق الوقود الأحفوري وانبعاثات العمليات الثابتة التي تشمل "تفاعلات كيميائية أو مادية، بخلاف الاحتراق".
ويعتقد ائتلاف يضم 80 من رجال الاعمال والعمال والزراعة والمجموعات البيئية التى تطلق على نفسها اسم تحالف الاقتصاد النظيف ان وضع سعر للكربون هو افضل طريقة لمكافحة تغير المناخ ويرفض الاقتراحات التى ستضر بالاقتصاد.
وقال المتحدث باسم الدفاع عن البيئة كيث بروكس ان خيارات تصميم تجارة الاقمار التجارية فى اونتاريو وصلت الى العلامة ولكن خطة منح تصاريح مجانية لبعض الشركات تذهب الى حد بعيد.
وقال بروكس "اذا لم يكن يتعين على الشركات المكلفة بالتجارة والكثيفة الطاقة دفع ثمن اى من انبعاثاتها، فليس هناك حافز كبير لخفض تلك الانبعاثات".
تستمر القصة تحت الإعلان.
وارتفع سعر البنزين بشكل طفيف في كيبيك وكاليفورنيا بعد أن اعتمدوا الحد الأقصى والتجارة، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت أونتاريو ستقدم حسومات أو تعويضات أخرى لمساعدة الأفراد على مواجهة التكاليف الإضافية للخطة الجديدة.
وقد وصفها المحافظون التقدميون بأنها "ضريبة على كل شيء" لأن الشركات من المرجح أن تمر تكاليف الحد الأقصى والتجارة للمستهلكين.
وقد وعدت الحكومة بالافراج عن استراتيجيتها الخاصة بتغير المناخ بنهاية هذا العام، وستصدر مشروع اللوائح الخاصة بالحد الأقصى والتجارة فى بداية العام الجديد للتعليق العام.
المزيد عن هذه القصة.
خدمات الأعمال.
اتصل بنا.
خدمات القارئ.
&نسخ؛ كوبيرايت 2018 ذي غلوب أند ميل Inc. جميع الحقوق محفوظة.
351 كينغ ستريت إيست، سويت 1600، تورونتو، أون كانادا، M5A 0N1.

خيارات تصميم كاب والتجارة
وفي 8 آذار / مارس 2017، أصدرت نوفا سكوتيا ورقة مناقشة بشأن خيارات التصميم لبرنامج للتبادل التجاري، ستطلق في عام 2018. وسيضع البرنامج حد أقصى يتماشى مع الإطار الحكومي الكندي بشأن النمو النظيف وتغير المناخ، الذي يعطي جميع المقاطعات والأقاليم الكندية حتى عام 2018 لإدخال آلية تسعير الكربون.
وتقترح ورقة المناقشة برنامجا يغطي انبعاثات الاحتراق والانبعاثات الثابتة من المنشآت الصناعية التي تنبعث منها 000 100 طن من ثاني أكسيد الكربون أو أكثر سنويا، فضلا عن كيانات من قطاع الكهرباء. كما سيتم تغطية موردي المنتجات البترولية التي تقدم أكثر من 200 لتر من الوقود سنويا في إطار برنامج كاب-تريد، حيث يتم وضع هذا الوقود لأول مرة في سوق نوفا سكوتيا. ويقترح أيضا تغطية موزعي الغاز الطبيعي عند النقطة التي يصبح فيها الغاز الطبيعي متاحا أولا للاستهلاك المحلي. وتقدر الحكومة أن هذا البرنامج سيغطي أقل من 20 مشاركا. ووفقا للاقتراح، ستخصص أغلبية البدلات دون أي تكلفة على أساس آلية تخصيص لا يزال يتعين تحديدها. وستكون الفترتان الأوليتان للامتثال من 2018-2020 ومن 2021 إلى 2023، التي تحدد القبعات وفقا للمعايير الاتحادية.
مع هذا البرنامج كاب-أند-تريد، المقاطعة ملتزمة بتحقيق هدفها لعام 2030 للحد من الانبعاثات 30٪ أقل من مستويات عام 2005. ومن خلال القيام بذلك، يوفر البرنامج بعض المرونة للكيانات المشمولة: فهو يسمح باستخدام الإزاحة من المشاريع القائمة على نوفا سكوشيا والمصارف؛ فإنه يمنح فترات امتثال متعددة السنوات (2018-2020 و 2021-2023)؛ ويضع احتياطي استراتيجي يمكن للمشتركين شراء البدلات منه استنادا إلى الأسعار المحددة. غير أنه لم يتم بعد تحديد النسبة المئوية للبدلات المراد صرفها ومختلف مستويات الأسعار التي يمكن أن تكون فيها التصاريح مشتراة من الاحتياطي.
أصحاب المصلحة لديهم حتى نهاية مارس 2017 لتقديم التغذية المرتدة على خيارات التصميم.
وقد وصلت نوفا سكوتيا، إحدى المقاطعات الساحلية في كندا، إلى هدفها لعام 2020 المتمثل في خفض الانبعاثات بنسبة 10٪ عن مستويات عام 1990. واعتبارا من عام 2018، كانت انبعاثاتها 16.6 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون أو 17٪ أقل من مستويات عام 1990. وقد تحقق ذلك إلى حد كبير من خلال أهداف الانبعاثات لقطاع الكهرباء، فضلا عن استثمارات الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

No comments:

Post a Comment