Saturday 17 February 2018

فكس خيارات مبادلة


بيانات المبادلة: خيارات الفوركس - مرشح لولاية المقاصة؟


وتكشف إحصائيات الحجم عن سوق كبيرة من الفانيليا وتجارة أصغر بكثير في الحواجز.


أمير خواجا 12 ديسمبر 2017.


وكانت خيارات الصرف الأجنبي أقل تأثرا حتى الآن من المنتجات الأخرى من خلال التغييرات التي أدخلت على هيكل أسواق المشتقات غير الرسمية. لا توجد ولاية المقاصة. وهذا نتيجة لإصرار الجهات التنظيمية على أن أي خدمة مقاصة ينبغي أن تغطي المخاطر الاستيطانية الضخمة المحتملة التي تنشأ في الخيارات المستقرة جسديا، عندما التجارة الإسمية في العملات المختلفة يجب أن يتم تبادلها. وقد أعاقت الحاجة إلى حل هذا التحدي إطلاق الخدمات الطوعية.


ونتيجة لذلك، ليس هناك أيضا حاجة لاستخدام مرافق تنفيذ المبادلة (سيفس) في الولايات المتحدة. يمكن النظر فقط في المنتجات التي تخضع للتصفية الإلزامية لولاية سيف.


ولكن في العام المقبل سيتم تغيير الصورة، مع كل من مجموعة سم و له تعمل على خدمات المقاصة خيارات الفوركس. التداول في المنتج كما تم التحول بشكل مطرد إلى المنصات الإلكترونية.


فالسوق مرشح محتمل لكل من ولاية المقاصة والتنفيذ في مرحلة ما من المستقبل غير البعيد. إذا، كيف تبدو اليوم؟


خيارات الفانيلا الفوركس.


وتستخدم البيانات المستمدة من مستودعات بيانات المبادلة في الولايات المتحدة هنا لتجميع التعداد التجاري لخيارات الفوركس الفانيليا التي يتم تداولها من قبل الشركات الأمريكية في خمس أزواج من العملات الرئيسية في كل من الأشهر الأربعة الماضية.


كل شهر، يتم الإبلاغ عن حوالي 27،000 الصفقات في هذه الأزواج الخمسة الرئيسية. بمعدل 350 1 يوميا. أوسد / جبي لديه معظم الصفقات، حيث بلغ متوسطها 11،400 شهريا. ور / أوسد هو القادم، حيث بلغ متوسطها 7،100 صفقة في الشهر. يتبع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) 3،350 صفقة شهريا. أود / أوسد و غبب / أوسد هو 2700 و 2300 على التوالي.


افتراضي إجمالي.


دعونا ننظر إلى نفس الصفقات في المصطلحات الإسمية الإجمالية.


ويتم تداول ما متوسطه 725 مليار دولار شهريا في أزواج العملات هذه. ور / أوسد هو الأكبر، مع 300 مليار دولار شهريا، أو 15 مليار دولار يوميا. أوسد / جبي هو التالي، مع 240 مليار $. غبب / أوسد يتبع 75 مليار $. أوسد / كاد و أود / أوسد لديها 67 مليار دولار و 46 مليار دولار، على الاحترام. متوسط ​​حجم التجارة لخيارات الفوركس لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 40 مليون دولار، في حين أن الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني / الين الياباني هو نصف ذلك عند 20 مليون دولار.


مرافق تنفيذ المبادلة.


في حين أنه ليس إلزاميا لخيارات الفوركس التجارية على مرافق تنفيذ المبادلة، يتم بعض التداول طوعا.


حوالي 70٪ من حجم التجارة هو خارج سيف و 30٪ على سيف. ومن الناحية النظرية الإجمالية، تبلغ النسبة 63 في المائة خارج السيف و 37 في المائة على السيف.


الغالبية العظمى من الأحجام على سيف يحدث على تاجر إلى تاجر سيفس التي تديرها بجك، غفي، التقليد و تب إيكاب.


التقليد هو الأكبر في كل شهر، مع حصة السوق 40٪. بجك هو المقبل، مع حصة 28٪. يتبع غفي حصة 16٪. تب إيكاب لديها 15٪. نوفمبر 2017 كان أعلى حجم الشهر.


خيارات الفوركس الحاجز.


خيارات الفوركس مع مستوى الحاجز الذي يحفز خيار ركلة أو ضرب هو منتج مشترك آخر. يتم استخدام بيانات مستودع التخزين هنا لتوليد أرقام التجارة لنفس أزواج العملات الخمسة.


كل شهر، يتم الإبلاغ عن حوالي 9000 الصفقات في هذه أزواج العملات الرئيسية الخمسة - لذلك، ثلث مستويات لخيارات الفانيليا. ور / أوسد لديه معظم الصفقات، حيث بلغ متوسطها 3،200 شهريا. زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) هو التالي، حيث يبلغ متوسطه 2،600 صفقة في الشهر. أود / أوسد يتبع مع 1500 الصفقات في الشهر. غبب / أوسد و أوسد / كاد عند 1،350 و 500 على التوالي.


افتراضي إجمالي.


ومرة أخرى، تتغير األسهم عندما ينظر إلى السوق بالقيمة اإلجمالية اإلجمالية.


ويجري تداول ما قيمته 11 بليون دولار شهريا في أزواج العملات هذه. هذا هو مجرد 1.5٪ من 725 مليار $ في خيارات الفانيليا. ور / أوسد هو الأكبر، مع 4 مليارات دولار شهريا. أوسد / جبي يشبه أيضا 4 مليارات دولار. يظهر الرسم البياني انخفاض حجم الشهر على اساس الشهر. لذلك، في حین أن الحواجز التجاریة تعادل 30٪ من سوق خیارات الفانیلیا، من حیث المفردات الإجمالیة الإجمالیة، فإنھا أقل أھمیة بنسبة 1.5٪.


يبلغ متوسط ​​حجم التجارة في حواجز حاجز اليورو / الدولار الأمريكي إلى مستودعات بيانات المبادلة الأمريكية 1.4 مليون دولار، وهو أقل بكثير من متوسط ​​40 مليون دولار لخيارات الفانيليا. هذه المفاهيم الصغيرة ليست مؤشرا على نشاط العميل.


أمير خواجا هو الرئيس التنفيذي لشركة كلاروس للتكنولوجيا المالية.


الخسائر الشهرية لخسائر العمليات: ينطوي احتيال السندات الصينية على البنوك الرائدة.


10 يناير 2018.


وينبغي ألا ترتد الرقابة التجارية التجار.


27 كانون الأول / ديسمبر 2017.


خسائر مخاطر المرجع الشهرية: غرامات نيدفس فشل كريدي سويس فور فوريكس.


13 كانون الأول / ديسمبر 2017.


بيانات الائتمان: مشاكل التجزئة الأمريكية ليست عالمية.


13 كانون الأول / ديسمبر 2017.


كيفية حفظ النمذجة المخاطر المرجع.


28 نوفمبر 2017.


سوف تشفير العملة الروسية تهدد جهود مكافحة غسل الأموال.


24 نوفمبر 2017.


بيانات الائتمان: أسباب لمثل أوروبا و G-سيبس.


22 نوفمبر 2017.


بيانات المبادلة: أحجام كب و سيف لا تزال تنمو.


20 نوفمبر 2017.


7 أيام في 60 ثانية.


غسل الأموال، إزالة الريبو ونظرة إلى الوراء في عام 2017.


أسبوعين على المخاطر، 23 ديسمبر 2017 - 5 يناير 2018.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


تعلم أساسيات عقود المستقبل / إلى الأمام / الخيار، مقايضة.


المشتقات هي أداة تستمد قيمتها من قيمة متغير أساسي واحد أو أكثر يسمى الأسس (الأصل الأساسي، المؤشر، أو المعدل المرجعي) بطريقة تعاقدية.


المشتقات: المشتقات هي أداة تشتق قيمتها من قيمة متغير أساسي واحد أو أكثر يسمى األساس) األصل األساسي أو المؤشر أو المعدل المرجعي (بطريقة تعاقدية. يمكن أن يكون الأصل الأساسي هو حقوق الملكية أو السلع أو النقد الأجنبي أو أي أصل آخر. المنتجات المشتقة المالية الرئيسية هي الآجلة والعقود الآجلة والخيارات والمقايضات. وسوف نبدأ بمفهوم عقد إلى الأمام ثم ننتقل إلى فهم العقود المستقبلية والخيار.


هناك اتفاق.


الاتفاق هو شراء أو بيع الأصول الأساسية.


تتم المعاملة في تاريخ مستقبلي محدد سلفا.


كما أن السعر الذي ستجري فيه الصفقة محدد سلفا.


دعونا توضيح ذلك مع مثال. لنفترض أن شركة تكنولوجيا المعلومات تصدر خدماتها إلى الولايات المتحدة، وبالتالي تكسب إيراداتها بالدولار. إذا كانت تعرف أنها ستستلم مبلغا قدره 1 مليون في غضون ستة أشهر، فلا يمكن أن تكون متأكدا من قيمة الروبية لهذه المليون بعد ستة أشهر. وبافتراض أن المعدل الحالي هو 43 روبية / 36؛ فإن القيمة حسب المعدل الحالي ستكون 43 مليون روبية. الآن افترض أن معدل الفوركس الفعلي بعد ستة أشهر هو روبية 37 / & 36؛ ومن ثم تحصل الشركة على 37 مليون روبية، أي أقل بنسبة 14٪ تقريبا من القيمة الحالية. في السيناريو العكسي من انخفاض قيمة الروبية مقابل الدولار، بمعدل 45 روبية / 36؛ سيؤدي إلى تحقيق مكاسب قدرها مليوني روبية. وبالتالي، تتعرض الشركة لمخاطر العملة. للتحوط من هذه المخاطر، يجوز للشركة بيع الدولار إلى الأمام أي أنها قد تبرم اتفاقا لبيع و # 36؛ 1 مليون بعد 6 أشهر بمعدل 43 روبية \ & # 36؛. لاحظ أنه يفي بجميع شروط العقد الآجل.


أحد الشروط المسبقة لعقد آجل هو أنه ينبغي أن يكون هناك طرف آخر على استعداد لاتخاذ موقف عكسي. على سبيل المثال، في الحالة المذكورة أعلاه، لا يجوز لنا بيع الدولار إلى الأمام إلا إذا كان شخص ما على استعداد لشرائه بعد ستة أشهر. قد يحتاج المستورد الذي يشتري السلع وبالتالي يدفع بالدوالر إلى التحوط من مخاطر العملة التي يتعرض لها من خالل كونه الجانب اآلخر من هذا العقد.


جودة الكامنة.


كمية الأساسية.


دعونا نفهم ذلك مع مساعدة من التوضيح لعقد ريليانس المستقبل. ماذا يعني البيان - "لقد اشتريت 1 لوت (250 سهم) من ريليانس جولاي فيوتشر @ رس 700" يعني نظريا؟ وهذا يعني أن الشخص قد وافق على شراء 250 سهم من ريليانس للصناعات في 26 يوليو 2018 (تاريخ انتهاء الصلاحية) في 700 روبية للسهم الواحد. هنا،


والأساس هو أسهم ريليانس للصناعات.


الكمية هي 1 لوت، أي 250 سهم.


تاريخ انتهاء الصلاحية هو 26 يوليو 2018 (الخميس الماضي من يوليو)، و.


السعر المحدد مسبقا هو 700 روبية (ويسمى سعر سترايك)


إذا كان السعر الفعلي ل ريليانس هو 800 روبية في يوم التسوية (26 يوليو)، فإن الشخص يشتري 250 سهم بسعر التعاقد 700 روبية ويمكن بيعه بسعر السوق السائد 800 روبية وبالتالي كسب 100 روبية للسهم الواحد (روبية 25،000 في المجموع). من ناحية أخرى إذا انخفض السعر إلى 650 فإنه يفقد 50 روبية للسهم الواحد (12،500 روبية في المجموع) كما كان عليه لشراء في 700 روبية ولكن سعر السوق السائد هو 650 روبية.


ط) المشتري من نيفتي يوليو دعوة خيار الإضراب 4500: أنه يعطي الحق في شراء نيفتي في 4500.


2) المشتري من إنفوسيس يوليو وضع خيار الإضراب 1550: فهو يعطي الحق في بيع إنفوسيس في 1550.


3) البائع من نيفتي يوليو دعوة خيار الإضراب 4500: البائع لديه التزام لبيع نيفتي في 4500.


4) البائع إنفوسيس يوليو وضع خيار الإضراب 1550: البائع من الخيار بوت لديها التزام لشراء إنفوسيس في 1550.


وتجدر الإشارة إلى أن الحق يبقى دائما مع المشتري من الخيار في حين أن البائع من خيار دائما الالتزام. في المقابل، يدفع المشتري البائع قسطا للحصول على الحق. هذا القسط هو أقصى خسارة ممكنة للمشتري وأقصى ربح ممكن للبائع. وسوف نناقش الخيارات بتفاصيل أكبر بكثير في المنشورات اللاحقة.


تنويه: وجهات النظر ونصائح الاستثمار التي أعرب عنها خبراء الاستثمار / منازل الوساطة / وكالات التصنيف على مونيكونترول هي خاصة بهم، وليس ذلك من الموقع أو إدارتها. مونيكونترول ينصح المستخدمين للتحقق مع الخبراء المعتمدين قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار.


لقراءة التقرير الكامل انقر على المرفق.


تاغس #Brokerage ريكوس - F & أمب؛ O #Rivatives #Forwards #futures #Microsec #Options والمقايضات.


الأكثر شعبية.


السرعة و الغضب! وارتفعت أعلى 12 سهما بنسبة تصل إلى 400٪ كما تجمعات نيفتي من 10،000-10،600.


أبولو مايكرو سيستمز الاكتتاب: المضي قدما بحذر كما التقييمات، متطلبات سقف العمل مصدر قلق.


الخلط ما يجب القيام به مع تسس في يوم النتائج؟ 5 خبراء الإجابة على سؤالك.


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


تتجه الأخبار.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


خيار العملة.


ما هو "خيار العملة"


إن خيار العملة هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف محدد في أو قبل تاريخ محدد. لهذا الحق، يتم دفع قسط إلى البائع، والذي يختلف مبلغه تبعا لعدد العقود إذا تم شراء الخيار في تبادل، أو على القيمة الاسمية للخيار إذا كان يتم على أساس الإفراط في الشراء، سوق العداد. خيارات العملة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للشركات أو الأفراد أو المؤسسات المالية للتحوط ضد التحركات السلبية في أسعار الصرف.


كسر "خيار العملة"


خيارات التسعير لديها العديد من المكونات. الإضراب هو المعدل الذي يكون فيه مالك الخيار قادرا على شراء العملة، إذا كان المستثمر طويلا، أو بيعه، إذا كان المستثمر طويلا. في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، والذي يشار إليه أحيانا باسم تاريخ الاستحقاق، يتم مقارنة سعر الإضراب بالسعر الفوري الحالي. اعتمادا على نوع من الخيار وحيث يتم تداول سعر الصرف الفوري، فيما يتعلق الإضراب، ويتم ممارسة الخيار أو تنتهي لا قيمة له. إذا كان الخيار تنتهي في المال، وخيار العملة هو تسوية النقدية. إذا انتهت صلاحية الخيار من المال، فإنه تنتهي لا قيمة له.


تبادل العملات.


ما هو "مبادلة العملات"


تتضمن مقايضة العملات، التي يشار إليها أحيانا بمبادلة عبر العملات، تبادل الفائدة وأحيانا من أصل العملة بعملة واحدة لنفس العملة بعملة أخرى. يتم تبادل مدفوعات الفائدة في تواريخ محددة من خالل عمر العقد. وتعتبر هذه الصفقة معاملة صرف أجنبي ولا يشترط القانون أن تظهر في الميزانية العمومية للشركة.


كسر لأسفل "مبادلة العملات"


ويمكن إجراء تبادل العملات بعدة طرق. إذا كان هناك تبادل كامل لرأس المال عند بدء الصفقة، يتم عكس الصرف في تاريخ الاستحقاق. إن آجال مقايضة العملات قابلة للتداول لمدة 10 سنوات على الأقل، مما يجعلها طريقة مرنة جدا للعملات الأجنبية. يمكن أن تكون أسعار الفائدة ثابتة أو عائمة.


خلفية.


تم إجراء مقايضات العملات في الأصل للالتفاف حول ضوابط الصرف. وبما أن معظم الاقتصادات المتقدمة النمو قد ألغت الضوابط، فإنها تتم بصورة أكثر شيوعا لتحوط الاستثمارات الطويلة الأجل وتغيير تعرض أسعار الفائدة للطرفين.


عادة ما يتم التعبير عن التسعير على أنه سعر ليبور زائد أو ناقص عدد معين من النقاط، بناء على منحنيات سعر الفائدة عند البداية ومخاطر االئتمان للطرفين.


تبادل المدير.


في مبادلة العملات، يتفق الطرفان مسبقا على ما إذا كانا سيتبادلان المبالغ الرئيسية للعملتين في بداية المعاملة أم لا. ويخلق المبلغان الرئيسيان سعر صرف ضمني. على سبيل المثال، إذا كانت المبادلة تتضمن تبادل 10 ملايين يورو مقابل 12.5 مليون دولار، فإن ذلك يخلق سعر صرف ضمني ور / أوسد يبلغ 1.25. وعند الاستحقاق، يجب تبادل نفس المبلغين الرئيسيين، مما يخلق مخاطر أسعار الصرف لأن السوق ربما انتقلت من 1.25 في السنوات الفاصلة.


تستخدم العديد من المقايضات ببساطة المبالغ الرئيسية االسمية، مما يعني أن المبالغ الرئيسية تستخدم لحساب الفائدة المستحقة والمستحقة الدفع كل فترة ولكن ال يتم تبادلها.


تبادل أسعار الفائدة.


وهناك ثلاثة اختلافات في أسعار الصرف: سعر ثابت إلى سعر ثابت؛ معدل عائم إلى معدل عائم؛ أو سعر ثابت إلى سعر عائم. وهذا يعني أنه في مبادلة بين اليورو والدولار، يمكن للطرف الذي يقع على عاتقه التزام مبدئي بدفع سعر فائدة ثابت على قرض باليورو أن يتبادل ذلك بسعر فائدة ثابت بالدولار أو بسعر عائم بالدولار. وبدلا من ذلك، يمكن للطرف الذي يكون قرضه باليورو بسعر فائدة عائم أن يتبادل ذلك بسعر عائم أو ثابت بسعر الدولار. ويطلق على مقايضة سعرين عائمين أحيانا مبادلة أساس.


عادة ما يتم احتساب مدفوعات أسعار الفائدة بشكل ربع سنوي ويتم تبادلها كل نصف سنة، على الرغم من إمكانية تنظيم المقايضات حسب الحاجة. عادة لا يتم خصم مدفوعات الفائدة لأنها بعملات مختلفة.


مبادلة العملات الأجنبية.


ما هو "مبادلة العملات الأجنبية"


مقايضة العمالت األجنبية هي اتفاقية لتبادل العمالت بين طرفين أجنبيين. ويتكون الاتفاق من مبادلة أصل الدين ومدفوعات الفائدة على قرض مقدم بعملة واحدة لدفعات أصل الدين وفوائد القرض ذي القيمة المتساوية بعملة أخرى. وعرض نظام الاحتياطي الفيدرالي هذا النوع من المقايضة على عدة بلدان نامية في عام 2008.


كسر "مبادلة العملات الأجنبية"


والغرض من الدخول في مقايضة العملات هو عادة الحصول على قروض بالعملة الأجنبية بأسعار فائدة أكثر مواتاة من الاقتراض مباشرة في سوق أجنبية. وقدم البنك الدولي لأول مرة مقايضات العملات في عام 1981 في محاولة للحصول على العلامات الألمانية والفرنك السويسري. ويمكن القيام بهذا النوع من المقايضات على القروض ذات آجال استحقاقية تصل إلى 10 سنوات. وتختلف مقايضات العملات عن مبادلات أسعار الفائدة لأنها تنطوي أيضا على مبادلات رئيسية.


في مقايضة العملة يستمر كل طرف في دفع الفائدة على المبالغ الرئيسية التي تم تبادلها طوال مدة القرض. عند انتهاء المبادلة، يتم تبادل المبالغ الرئيسية مرة أخرى بمعدل متفق عليه مسبقا (والذي من شأنه تجنب مخاطر المعاملات) أو السعر الفوري.


أمثلة على مقايضات العملات الأجنبية.


ومن الأسباب الشائعة لاستخدام مبادلة العملات تأمين ديون أرخص. فعلى سبيل المثال، تقترض الشركة الأوروبية "أ" مبلغ 120 مليون دولار من الشركة "ب" الأمريكية؛ وفي الوقت نفسه، تقدم الشركة الأوروبية A مبلغ 100 مليون دولار إلى الشركة الأمريكية B. ويستند التبادل إلى سعر صرف فوري قدره 1.2 دولار، مفهرس ليبور. وتسمح الصفقة بالاقتراض بأفضل الأسعار.


وبالإضافة إلى ذلك، تستخدم بعض المؤسسات مقايضات العملات للحد من التعرض للتقلبات المتوقعة في أسعار الصرف. إذا كانت الشركة الأمريكية A والسويسرية B تسعى للحصول على عملات بعضهما البعض (الفرنك السويسري والدولار الأمريكي على التوالي)، فإن الشركتين يمكن أن تقلل من التعرض لكل منهما من خلال مقايضة العملات.


وأثناء الأزمة المالية في عام 2008، سمح الاحتياطي الفيدرالي لعدد من البلدان النامية، التي تواجه مشاكل في السيولة، بخيار مقايضة العملات لأغراض الاقتراض.

No comments:

Post a Comment