Thursday 15 February 2018

سنت الخيارات الثنائية


سنت الخيارات الثنائية.


خيار ثنائي سنت ليست ظاهرة متكررة جدا. حاليا، هذه الخدمة متوفرة فقط في عدد قليل من شركات الوساطة. في نفس الوقت في هذا النوع من الحسابات هناك ما يكفي من الإيجابيات والنوافذ. ومع ذلك، دعونا نبدأ من البداية.


ما السماسرة تقدم الخيارات الثنائية المائة؟


حاليا، يتم توفير حسابات المائة للتجارة الخيارات الثنائية من قبل شركات الوساطة التالية:


لماذا هناك حسابات المائة؟


1. حسابات سينت هو الغش في طمع التاجر. لا يمكن للمتداولين أن يتداولوا على الحسابات التجريبية. يبدو لهم أنه لا يوجد شيء أسهل: اتخاذ والتجارة. استراتيجية الاختبار، وصقل مهارات إدارة الأموال، وما إلى ذلك بغض النظر عن مدى غريب يبدو، ولكن هو نظرية "لا يصدق". ويعتقد هؤلاء التجار أن بيع "ليس مقابل المال" يفقد أي دلالات المادية، بما في ذلك مستوى اللاوعي، وبالتالي فإن حساب تجريبي لا يتعلم حقا كيفية التجارة.


ما هو الفرق بين حسابات المائة من الحسابات الحقيقية؟


أما ما ذكر أعلاه إنستافوريكس، غراندكابيتال، ثم الاختلافات بين حساباتهم المئوية والحقيقية غائب تماما. في نفس الوقت إذا قمت بفتح حساب المائة في هذه الشركات، تحتاج إلى معرفة أن ظروف التداول لهؤلاء الوسطاء مختلفة تماما عن جميع الآخرين التي تقدمها وسطاء آخرين من الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية.


فوركستارت تقدم أفضل خدمة من الخيارات الثنائية يقدم انتباهكم إلى أفضل الخدمات من الخيارات الثنائية.


الدفع - 190٪ في كاس من صحيح توقعات В случае верного.


لبدء التداول من قبل أوبتينونس الثنائية، يجب عليك إدخال ملف التعريف الشخصي الخاص بك التداول - الخيارات الثنائية.


وعلاوة على ذلك يمكنك أن ترى في النافذة التالية:


يمكنك اختيار أي مبلغ من 0.01 $ إلى 100 $ مع خطوة 0.01 $


وعلاوة على ذلك يمكنك اختيار أداة:


فترة إلغاء الخيار:


بعد ذلك، يجب عليك اختيار نوع الخيار وضع عبد الدعوة (صعودا وهبوطا). ل كونفينينس - قمنا به اثنين من بوتونس شراء (أوب) و بيع (أسفل)


بعد النقر على زر - سيتم شراء الخيار فيور - وسوف تظهر في الرسم البياني للعقود الحالية:


يمكنك اختيار الفترة التي يظهر التاريخ من خلال القائمة المنسدلة:


BinaryCent.


بيناريسنت هو وسيط الخيارات الثنائية فريدة من نوعها واحدة ملزمة للحصول على المزيد من الاهتمام لسبب واحد. أنها تقبل الودائع، وسحب الدفعات وتوفير التداول مع جميع كريبتوكيرنسيز أعلى. يمكنك استخدام بيتكوين، داش، إثريوم وغيرها من كريبتوكيرنسيز أعلى لتمويل حساب تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك.


ملخص بيناريسنت.


فتح حساب من 100 $ صفقات صغيرة مثل 0.10 $ (10 سنتا!) إيداع / سحب في عملة التشفير التجارة الثنائية، كفد أو الفوركس مع الرافعة المالية تصل إلى 1: 100 الرسوم البيانية التداول المتقدمة أدوات التداول المتقدمة نسخ التداول مسابقات التجارة.


كريبتوكيرنسيز مقبولة في بيناريسنت.


بيتكوين و بيتكوين النقدية ليتسوان إثريوم زكاش بريمكوان بيرسوان بلاككوان داش مونيرو ريدسوان.


منصة التداول.


المنصة في بيناريسنت هو حقا أعلى درجة. عند تسجيل الدخول لأول مرة قد تكون مبهور من قبل الجميع هناك لتقديم ولكن جولة سريعة سوف تكشف قريبا مدى تقدم هذا المنبر. في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة وصلات إلى أدوات التداول مثل الإعلانات الاقتصادية، وأنماط الرسم البياني ونصائح التحليل الفني كاملة مع الرسوم البيانية.


الجزء الرئيسي من المنصة هو بالطبع شاشة التداول نفسها. ويهيمن على هذا الرسم البياني الكبير الذي يمكن أن ينظر إليه في القراد / خط أو شكل شمعة. شكل شمعة هو في الواقع حزمة الرسم البياني للتخصيص بشكل كامل من ترادينغفيو مماثلة لما تجده على جميع مواقع الفوركس الأعلى اليوم. ويشمل جميع المؤشرات الفنية، وأدوات الرسم، والأطر الزمنية والإعدادات التي قد تحتاج إليها. ويمكنك التجارة الحق من ذلك.


قائمة الأصول لائق ولكن ليس ما نسميه دافق. هناك 10 أزواج الفوركس، 2 السلع، 4 أسهم و 5 التشفير العملات. ويمكن تداول هذه التوربو، التداول اليومي أو الطويل الأجل. انتهاء توربو هو 10 إلى 30 دقيقة في الزيادات 1 دقيقة للتداول على المدى القصير. إنتهاء اليوم تنتهي كل ساعة إلى نهاية اليوم ل 24 إجمالي الفرص كل يوم. على المدى الطويل تنتهي صلاحية انتهاء اليوم لل 30 يوما القادمة. تتراوح العوائد من 60٪ إلى 80٪ حسب انتهاء الصلاحية والتقلب.


الودائع والسحب.


هذه الشركة تفتخر الصناعة الرائدة 1 ساعة معالجة الانسحاب تماما مثل شقيقتها العلامة التجارية بيناريمات. ويمكن إجراء الودائع بجميع الطرق المعتادة بما في ذلك المحفظة الإلكترونية، وبطاقات الائتمان والتحويلات البرقية مع الحسابات المقومة بالدولار أو اليورو. المكافأة هي أنه يمكنك أيضا استخدام مجموعة واسعة من كريبتوكيرنسيز التي هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بسحب سريع.


لإجراء الانسحاب سيكون لديك للتحقق من هويتك والحساب الذي قد يستغرق بعض الوقت حتى أول سحب قد لا تكون متاحة بأسرع ما يقولون. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو $ 50 ويأتي مع أي رسوم.


أنواع الحسابات الإضافية.


هذا الوسيط هو تقديم الاشتراك والترحيب المكافآت للعملاء الجدد. لديها ثلاثة مستويات الحساب، الفضة البرونزية والذهب مع زيادة مستويات الفوائد لكل منهما. يمكن للحسابات على مستوى البرونز الحصول على ما يصل إلى 20٪ مكافأة، يمكن حسابات مستوى الذهب الحصول على ما يصل إلى 100٪ مكافأة و 3 الصفقات خالية من المخاطر. وسوف تحل الصفقات الحرة الخالية من المخاطر محل أي أموال مفقودة بأموال مجانية. كما هو الحال دائما هناك بعض المصطلحات لمتابعة إذا كنت تأخذ مكافأة. متطلبات دوران هو 20X المكافأة مع حد زمني كذلك. إذا كنت لا تصل إلى 3X دوران حساب على الأقل في الأشهر الثلاثة الأولى سيتم سحب المكافأة وأي أرباح مستمدة منه. لا يمكن إجراء أي سحب حتى يتم استيفاء دوران، إذا تم إجراء الانسحاب فإنه سيتم إلغاء المكافأة وأي أرباح مستمدة منه.


مسابقة التداول.


يتم اعتبار جميع الحسابات تلقائيا في المسابقة التجارية التي تمنح 20 جائزة كل أسبوع. وتستند المسابقة على حجم التداول، ومعدلات الفوز والأرباح ويمكن حتى أن فاز باستخدام ميزات التداول نسخة. وتشمل الجوائز الأعلى 1000 $ النقدية، فون والمال مكافأة.


BinaryCent.


بيناري سينت & # 8211؛ الغش أو مزود منصة المشروعة؟ ➜


100٪ منحازة بيناريسنت مراجعة ➜ المستخدمين & # 8217؛ ردود الفعل.


الحد الأدنى للإيداع & # 038؛ إجراءات السحب ➜ انظر هنا!


استعراض كامل.


من حيث الخيارات الثنائية، بيناريسنت هي واحدة من أحدث الإضافات في قائمة وسيط. انها الآن تنمو بسرعة جدا بسبب منصة التداول الراقية، فضلا عن حل لا تضاهى لمساعدة الفيديو.


مع فكرة جديدة ومبتكرة، وقد بنيت منصة بيناريسنت الماضي 2018. انها لا تقدم فقط مجموعة واسعة من الأدوات التجارية. كما أنها تقدم مختلف المساعدة الفيديو المتطورة، بما في ذلك منصة. وعلاوة على ذلك، فإنه يتيح لك الفرصة للتواصل مع ممثل وسيط إما من خلال دردشة الفيديو الخاصة أو العامة الحية. لن يتردد موظفوها في تقديمك إلى السمات الأساسية لعملية التداول. كما أنها توفر س الدعم العلوي من على مدار الساعة.


وعلاوة على ذلك، توفر هذه المنصة معلومات التداول من خلال أخبار السوق، واستخدام التحليل الفني والأساسي، والتعليم التجاري الكامل، وهلم جرا. انها لا تتوقف هنا. كما يلبي مجموعة واسعة من نظام الدفع مثل حوالة مصرفية، أميكس، بطاقات الائتمان، بيتكوين، أليباي، وغيرها الكثير.


من خلال ذلك، يمكن للتجار من مختلف أنحاء العالم الآن الوصول إلى منصة بيناريسنت. فإنه يسمح للتاجر للتجارة إما يدويا أو بمساعدة الروبوت طرف ثالث.


مراجعة الحكم: ثنائي سنت ليس عملية احتيال.


ماذا تحتاج إلى معرفته عن ذلك؟


وهو منصة في المنزل. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 95٪ كحد أقصى العودة. الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات. تحتاج إلى استثمار أقل من 10 سنتا. يمكنك استثمار ما يصل إلى 3000 $. فإنه يقبل اليورو، الدولار والناتج المحلي الإجمالي العملات. يمكنك أيضا الوصول إليه عبر الهاتف المحمول.


سحب سريع وخالية من المتاعب (ساعة واحدة) يقبل التجار من الولايات المتحدة لديها دردشة فيديو حية جولة على مدار الساعة الدعم المباشر لديها خبراء السوق الذي يمكنك استشارة مجانا في أي وقت مكافأة إيداع كبيرة يسمح لأعلى اكتساب ممكن من روي يتطلب الحد الأدنى للاستثمار صغير و لا يمكن أن تترجم اللغة البرتغالية.


أنواع الحسابات المتاحة المختلفة.


برونز أكونت.


في هذا النوع من الحساب، تحتاج إلى إيداع 10 دولارات على الأقل. بعد ذلك، يمكنك البدء في التمتع أسرع عملية الانسحاب من أي وقت مضى. عادة، يحدث ذلك في ساعة واحدة بدلا من الانتظار لبضعة أسابيع أو أيام. سوف تتلقى أيضا مكافأة إضافية (+ 20٪)، مواد القراءة، والفيديو التعليمي. بالنسبة للتجار المبتدئين، هذه الميزة هي بالفعل مساعدة كبيرة في بدء رحلتك في الخيارات الثنائية العالم.


إذا سألت العديد من التجار هناك، فسيختارون نوع الحساب هذا. تم تصميم هذا خصيصا للتجار الذين اكتسبوا بالفعل ما يكفي من الخبرة في الغابة السوق المالية. سيطلب منك الحساب الفضي إيداع مبلغ 100 دولار أمريكي على الأقل. ثم، سوف تبدأ في الحصول على نصائح تعليمية، جنبا إلى جنب مع فئة الماجستير التي لديها مدير النجاح. ويقترن هذا أيضا مع تجريبي لمساعدة المبتدئين في التعرف على المنصة. فإنه يتيح لهم معرفة المفاهيم الأساسية والاستراتيجيات في التداول. وبالمثل، يحق للتجار الحصول على 3 صفقات خالية من المخاطر جنبا إلى جنب مع + 50٪ مكافآت.


وأخيرا، فإن حساب الذهب الذي يقدمه بيناريسنت لديه كل ما يوفره الحسابان السابقان. ومع ذلك، فإنه يقدم أيضا صفقة حصرية. كل عضو لديه مدير النجاح، الذي يعطي التعليم والتداول الدعم. وبصرف النظر عن ذلك، سيتم منح التجار في هذا النوع من الحساب بطاقة سويسرية حصرية يمكنهم استخدامها عند سحبهم. للانضمام، يحتاج التجار إلى إيداع ما لا يقل عن 300 دولار.


مراجعة الحكم: ثنائي سنت ليس عملية احتيال.


خدمة الزبائن.


بيناريسنت يعزز دعم البريد الإلكتروني الديناميكي. وبالتالي، فإنها توفر دردشة فيديو حية تمكن التجار من التواصل (وجها لوجه) مع موظفيهم الأكفاء. ويتم تدريب هؤلاء الموظفين لمساعدتك بكفاءة.


ولكن بالنسبة للتجار الذين يرغبون في الإجابة على أسئلتهم بأنفسهم، يمكن للشركة أيضا أن تساعد في ذلك. أنها خلقت سهلة الاستخدام صفحة التعليمات، والتي تغطي أساسا الحقائق الأساسية يجب أن يعرف الجميع. إذا كان لديك المزيد من الطلبات أو الأسئلة، فلا تتردد في الاتصال بدعم العملاء على الفور.


الحكم.


باعتبارها واحدة من منصة التداول الأكثر ابتكارا التي تتميز مدراء جميلة وعلى مدار الساعة دردشة الفيديو الحية، ليس هناك شك حول تفوقها. يمكن أن تساعد بالتأكيد على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، لديك حرية الاختيار بين التداول اليدوي أو بمساعدة الروبوتات والمساعدين التجاريين.


الأهم من ذلك، كنت قد حصلت على فرصة للاستمتاع إيجابياتها مثل التعليم التجاري، وانخفاض الحد الأدنى للإيداع، ودفع تعويضات عالية، وغيرها الكثير، والتي فقط منصة بيناريسنت يمكن أن توفر.


Caché العالمي.


404 - لم يتم العثور على الصفحة.


الصفحة التي تحاول الوصول إليها غير موجودة، أو تم نقلها. يرجى استخدام القوائم أو مربع البحث للعثور على ما تبحث عنه.


&نسخ؛ 2018 Caché العالمي. كل الحقوق محفوظة.


اتصل بنا.


كنا نحب أن نسمع منك! يرجى ملء النموذج في صفحة اتصل بنا وسوف نتصل بك على الفور. إذا كان لديك طلب دعم، يرجى زيارة بوابة الدعم.


غلوبال كاشيه - 160 إيست كاليفورنيا ستريت، بو بوكس ​​1659 - جاكسونفيل، أور 97530.

No comments:

Post a Comment