Monday 12 February 2018

تداول جدول بيانات تداول العملات الأجنبية


جدول بيانات مجلة الفوركس.


جدول بيانات مجلة الفوركس.


جدول بيانات مجلة الفوركس.


التداول كونسيستنتلي جورنال - مجلة التداول المتقدمة.


تداول الفوركس جدول البيانات تحميل ديمارك، E. تداول الفوركس جدول البيانات تحميل حالة كنت لا تقرر لشراء الأسهم قد خرج عن مسارها بفضل بفضل هذا.


لماذا مجلة التجارة جداول البيانات لا تحسن التداول الخاص بك.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ إدجيونك يعمل للأسهم والعقود الآجلة وفوركس، إدجيونك هي مجلة التداول رقم 1 وانها برامج التداول الوحيدة المصممة حول تطوير المتداولين.


مجانا إكسيل سجل سجل التداول - Trade2Win.


تنزيل البرامج والموارد الأخرى للتجار الفوركس. من السهل محاكاة جداول البيانات إكسل لتداول الشبكة، مارتينغال وغيرها من الاستراتيجيات.


ماي ترادينغ جورنال (إكسيل جدول البيانات) - ترادرميك.


جريج هو دائما سريعة للرد على أي قضايا قد يكون لديك أيضا. هتبس: // ترادينغ-جورنال-سبريادشيت / فوريكس-ترادينغ-جورنال-سبريادشيت / كوت.


تداول العملات الأجنبية إكسيل | MexcelTrader.


ترادينغ جورنال جدول البيانات وتحليلها ل: الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، تجار الفوركس. المسار وتحليل كل خطوة تقوم بها، مع تيس!


ترادرفو ترادينغ جورنال - جورنال، أنليز، أند شير.


برنامج The4xJournal يسمح لك لمجلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. بعض الميزات تشمل: ملاحظة ملاحظة لكل زوج من العملات التي تتداول. القدرة على إدراج و.


فوركس جورنال سوفتوار - The4xJournal هو تداول الفوركس.


تسجيل ذلك، تتبع ذلك، تحليل ذلك! وضعت بخبرة، بسيطة لاستخدام جداول بيانات التداول للتجار. المنتجات للجميع: الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، سبريادبتينغ.


ترادينغ جورنال - ماي إكسيل جدول بيانات التداول.


برنامج التداول اليومي للمتداولين المتداولين في الأسهم، العقود الآجلة، العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات. مجانا لاستخدام وأفضل بكثير من جدول بيانات التداول زلس. يشمل التجارة.


ترادينغ جورنال سبريادشيت (تيس) - يوتوب.


تداول الفوركس جدول البيانات إكسيلبيست ثنائي الفوركس ثنائي طريقة رائعة لكزة. العقود الآجلة، الفوركس، انتشار الرهان، وأكثر دقة. برامج جيهت العميل.


الأدوات التي استخدمتها: التداول مجلة جدول البيانات | TraderGav.


مشاهدة الصفقات الخاصة بك تأتي في الحياة، مع تداول الفوركس جدول البيانات. تحليل الخبراء وسهلة الاستخدام. سجل، تحليل، تحسين!


إدجيونك 2.0 | مجلة التداول المهنية الخاصة بك.


تداول مجلة جداول البيانات، لقاء دوغ كما يكتشف التداول مجلة جدول ويجد الأجوبة تداوله الأعمال قد تبحث عنه.


تراديبينش - مجلة التداول الحرة، التخطيط التجاري، والمخاطر.


28.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 4 أسباب لماذا تحتاج إلى مجلة تداول الفوركس. يمكنك الاحتفاظ بسجلات باستخدام جداول البيانات إكسل التي يمكن أن تفعل تلقائيا الرياضيات بالنسبة لك،


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


ليس هناك شك في أن تتبع الصفقات الخاصة بك هو فكرة جيدة، وانها إدارة المال جيدة. إنشاء جدول أعمال تداول فوريكس بسيط لتتبع وتحليل.


التداول مجلة جدول البيانات - الصفحة الرئيسية.


خندق جدول البيانات الخاص بك - لدينا مجلة يمكن أن تساعدك على تسجيل الصفقات مع تحسين الانضباط، والحد من الأخطاء وتساعدك على إتقان علم النفس التداول الخاص بك.


ترادينغ جورنال سبريادشيتس - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


A مجلة تداول العملات الأجنبية هي الجزء الأكثر إهمالا من "أدوات" المتداول. اسمحوا لي أن تظهر لك كيفية فتح حقا قوة مجلة تداول العملات الأجنبية.


لماذا تحتاج إلى مجلة التداول - شمل المثال.


تداول مجلة استعراض جدول البيانات - مجلة التجارة الأكثر قيمة وسهلة الاستخدام لتتبع وتحليل ومراجعة جميع الصفقات وضعت & أمبير؛ استراتيجية التداول الشاملة.


الفوركس أدوات ذكية | سجل التجارة هو مجلة خطيرة.


الأوراق المالية، والعقود الآجلة، وجريدة تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك، وليس ضدك.


جدول بيانات مجلة التداول الحرة - نشرة التجار.


لقد ناقشت بالفعل صحيفة الصناعة والبرمجيات الخاصة بها في تداول العملات الأجنبية في العام الماضي. منذ تم استخدام السجل نفسي بدقة وهذا.


أفضل نموذج مجلة التداول؟ @ فوريكس فاكتوري.


07.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تعرف على المعلومات التي يجب تسجيلها في مجلة التداول + الحصول على نسخة مجانية من مجلة التداول الخاصة بي. ويمكن استخدام هذا كمجلة تداول العملات الأجنبية. في.


تداول الفوركس | التداول جدول البيانات.


ومع ذلك، فإن الاحتفاظ بمجلة منفصلة لتداول العملات الأجنبية يمكن أن يحسن بشكل كبير من فرص التاجر للنجاح. إنشاء جدول تداول مجلة الفوركس.


Journal5 - مجلة التداول الشخصية الخاصة بك على الانترنت.


مرحبا بك في مجلة 5. جورنال 5 هي مجلة التداول السحابية التي توفر تحليلا شاملا لسلوك التداول وأنظمة التداول الخاصة بك.


4 أسباب لماذا تحتاج إلى مجلة تداول الفوركس.


A مجلة تجارة الفوركس لتتبع الأداء الخاص بك - مقال اليوم هو الذهاب الى مناقشة واحدة من أهم قطع اللغز من الفوركس المهنية.


Секреты успешной торговли فوريكس.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


متقدم مجلة تداول العملات الأجنبية - معلومات تداول العملات الأجنبية.


الفوركس الذكية أدوات التجارة سجل هو وسيلة سهلة الاستخدام - لكنها قوية بشكل لا يصدق - قاعدة بيانات للتجار الذين يتعاملون مع الفوركس كعمل تجاري، وليس هواية.


20 أكتوبر 2018.


تداول الفوركس جدول البيانات | تعلم تداول العملات الأجنبية.


أداة مجلة التداول على أساس جدول البيانات التي استخدمتها يوميا. اقرأ لتفاصيل أكثر.


ما هو أفضل برنامج مجلة التداول؟ مناقشة | Myfxbook.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


لماذا تحتاج إلى استخدام مجلة تداول الفوركس - الفوركس.


فوريكس ترادينغ جورنال سبريادشيت فري فوريكس ترادينغ جورنال جدول البيانات الحرة - مرحبا صديق التجار، في هذه المناسبة فوركسترادينغوين تريد أن أشاطركم.


كيفية الحفاظ على مجلة تداول الفوركس لتحسين الذات.


16.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد أنشأت جدولا يستند إلى إكسيل والذي استخدمه لتخطيط وتنفيذ وتتبع تداول الفوركس الخاص بي. يحتوي الملف المضغوط المرفق على جدول البيانات وملخص (جدا).


تداول الفوركس جدول البيانات التفوق »الفوركس على الانترنت.


الفوركس مدونة. مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول أجنبي متقدم مجلة تجارة الفوركس. قد أشكر أيضا على مشاركة جدول البيانات،


تجارة الفوركس تحميل - استراتيجية محاكاة إكسيل.


كما التجار، لقد قيل لنا من عدد من 'غوروس التداول' للحفاظ على مجلة التداول. حتى يوم واحد وجدنا قالب جدول البيانات أنهم أو بعضهم البعض.


جدول بيانات تداول الفوركس مجانا.


أخبار الاقتصاد أخبار الفوركس.


تداول الفوركس جدول البيانات مجانا رسوم نزفوريكس.


تريد Journal. zip (127 كب). هذه مجلة تداول جيدة حقا. . حسنا يمكنك تحويل ملف إكسيل الضالة إلى ملف جدول بيانات جوجل بسهولة.


6 مايو 2018. A مجلة تجارة الفوركس لتتبع الأداء الخاص بك - المادة اليوم هو الذهاب. هنا لتحميل ملف تداول ملف الفوركس ملف إكسيل (أنت سوف من غوغلينغ حل - لقد خرجت # 3 (وأول خيار "الحرة"!) ترغب في تحسين التداول الخاص بك بدء استخدام مجانا تجارة الفوركس مجلة الآن، تتبع من الصفقات التي قمت بها والتعلم من أفعالك.


فوركس.


مصممة للجميع: الفوركس تجار العملات.


مجلة تداول الفوركس لديها (8) فئات تتبع الأداء قابلة للتعديل، لتحليل التجارة الخبراء. طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. تخطيط متطور، ولكن بسيطة للاستخدام - حتى بالنسبة لأبسط مستخدمي إكسيل. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. تحقق بيبس هنا!


عرض سجل تداول الفوركس ◊ عرض ورقة تحليل الفوركس.


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن المنتجات، يرجى زيارة صفحة تيس معرض ومعلومات.


الاستثمار في عملك تداول العملات الأجنبية.


بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!


حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.


دعم غير محدود مجانا!


دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟


تداول الفوركس جدول البيانات.


ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.


لاس فيغاس، نيفادا.


برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار الفروقات.


أفكار لبناء مجلة التداول الشخصية الخاصة بك.


سبب فشل التجار # 1 يرجع إلى عدم وجود الخبرة. أفضل طريقة لتسريع منحنى التعلم الخاص بك هو الحفاظ على سجلات دقيقة باستخدام مجلة التداول. في هذه المقالة سوف أعطيك أفكار لإنشاء مجلة التداول الخاصة بك وكذلك أمثلة من بلدي.


الأعمال التجارية مليئة ببعض من ألمع العقول في العالم. هؤلاء التجار المخضرم لديهم 10، 20، و 30 عاما من الخبرة في تداول الأسواق. كيف تصبح واحدة منهم؟ وستتابع التجارة على ما يرام والمال.


سواء اخترت مجلة عن طريق القلم والورق، على جهاز الكمبيوتر، عن طريق تسجيل الصوت، أو من خلال شاشة الفيديو يلتقط هدفك هو التعرف على الأخطاء وتطوير طرق لتجنب نفس الأخطاء في المستقبل. ويمكن استخدام الأفكار التي نوقشت هنا كإطار للبدء. كن مبدعا وتكييفها مع طريقتك الخاصة، ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للمجلة.


إنشاء وسائل إلى نهايتها.


الأول يعتقد أنه يجب عليك أن تفعل قبل إنشاء مجلة، قبل وضع التجارة، حتى قبل التعلم عن الأسواق هو سحب قطعة من الورق وكتابة إجاباتك على الأسئلة الثلاثة التالية.


إذا كان لديك امدادات غير محدودة من المال، ماذا كنت تنفق وقتك القيام به، ومن الذي كنت تنفق عليه؟ ماذا سيحدث لك 20 عاما من الآن إذا كنت لا تعلم المهارات اللازمة لتصبح تاجر ناجح أو المستثمر اليوم؟ لماذا التداول؟ وبالنظر إلى الطرق الأساسية الأربعة لكسب المال (موظف، لحسابهم الخاص، صاحب العمل، والمستثمر) لماذا تريد أن تكون تاجر؟


اقضي بعض الوقت في التفكير في إجاباتك وأسبابك. قد يبدو مثل ممارسة سخيفة، ولكن عليك حقا أن تبدأ من أعلى إلى أسفل، نهج شامل إذا كنت تنوي النجاح كالتاجر على المدى الطويل.


فوائد مجلة.


الفائدة من استخدام مجلة التداول هي بناء الثقة في نظام التداول الخاص بك. كنت الأكثر موضوعية عندما يكون لديك الثقة في إعدادات التداول والمنهجية الخاصة بك. في أخذ الملاحظات الدقيقة وتسجيل الظروف المحيطة الصفقات الخاصة بك وسوف تجد نرى التداول تتحسن مع مرور الوقت.


بعض الأمور الهامة التي يجب أن نلاحظها هي العواطف الخاصة بك كما كنت أدخل التجارة، خلال التجارة، وفي الخارج، قوى السوق الخارجية، لماذا قررت الخروج عندما فعلت، وما إلى ذلك يمكنك ثم تحديد عادات مربحة وتجاهل تلك الضارة.


جينغ & # 8211؛ إذا كنت المتعلم البصرية هذا هو أداة عظيمة. جينغ هو أداة عظيمة التي تسمح لك لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو التقاط. يمكنك بعد ذلك تقديم الملاحظات، وتوثيق الحق على الرسم البياني نفسه.


ميكروسوفت إكسيل - لتحليل البيانات الشامل لا شيء يتفوق مايكروسوفت إكسل. اخترت استخدام مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مكتوبة بخط اليد و إكسيل لمجلة التداول الخاصة بي. إذا كنت لا الدهاء التكنولوجيا أو ببساطة ترغب في استخدام قوالب اكسل الجاهزة وأحثكم على التحقق من جريج ثورمان التداول مجلة جداول البيانات.


ستوكتيكر - وهناك خيار ثالث لتوثيق الصفقات الخاصة بك هو مع منصة ستوكتيكر على الانترنت. لديهم الكثير من الأدوات المفيدة وكذلك خيارات حزمة مستوى مختلفة للاختيار من بينها.


نظرة على ماي ترادينغ جورنال.


الآن بعد أن لديك بعض الأفكار حول كيفية البدء أود أن أطلعكم على كيفية تنظيم بلدي مجلة التداول (ق). كما قلت، يمكنني استخدام مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مكتوبة بخط اليد لبلدي الملاحظات السوق العاطفية واليومية، ومايكروسوفت إكسل لتحليلات وتحليل التجارة.


كل ما عندي من نماذج التفوق التي نوقشت أدناه يمكن العثور عليها هنا.


لا تتردد في قرص لهم وإجراء تغييرات كما تريد. إذا كان لديك أسئلة المضي قدما وتركها في قسم التعليقات أدناه في كثير من الأحيان مرات العديد من القراء تبادل نفس الأسئلة. وسأرد على جميع الأسئلة.


يمكنني استخدام جدول البيانات هذا لتسجيل وتتبع فعالية الإعدادات الفردية. أنا الخروج من الإعداد والفوز النسبة المئوية لمعرفة الأسواق والإعدادات تعمل على أفضل وجه.


الأشياء التي تعلمتها: بعد بضعة أسابيع من إدخال الصفقات كان من الواضح حقا أن بعض الأطر الزمنية الأصغر التي كنت أتعامل معها لم تكن مربحة مثل الإطار الزمني 15 دقيقة. في بعض الحالات، كانت هذه الأطر الزمنية الأصغر هي الصفقات الوحيدة التي خسرت الأسبوع. ونتيجة لذلك، عدت وأعدت دخولي لهذه الاجهزة وخفضت عدد العقود التي كنت تتداول للأطر الزمنية الصغيرة التي تقلل من خسائري وزيادة الأرباح.


هل كسبت المال في نهاية اليوم؟ هذا هو تقرير النتيجة النهائية.


الأشياء التي تعلمتها: هذا جدول البيانات بتتبع بلدي الفردية p / ل كل يوم، وعدد من الصفقات، ونفقات العمولة. أنا أيضا تتبع التقدم المحرز بلدي على مدار الشهر في شكل الرسم البياني. وكان أحد الاكتشافات الخاصة أن أكبر أيام بلدي كانت في بعض الأحيان الأيام مع أقل عدد من الصفقات. وأوضح أيضا أن شهر نموذجي يتكون من بضعة أيام الفوز الكبير، وعدد من أيام الفوز المتوسط، وفقط بضعة أيام صغيرة صغيرة إن وجدت.


في أيام عندما السوق يوفر جودة الإعداد بعد الإعداد الجودة أنا الاستمرار في التجارة. أيام حيث السوق بطيئة ولدي بعض الصفقات الصفر مع عدم اتباع من خلال أقفل عادة في المكاسب التي قد يكون لدي ووقف التداول بحلول الظهر ست.


هذا هو الذهاب إلى جدول البيانات التي أستخدمها كل يوم. بدأ كقطعة بخط اليد، ولكن بعد رسم نفس الصناديق والشبكات يوما بعد يوم انتقلت إلى التفوق. في البداية أود أن سجل السوق الداخلية كل 30 دقيقة، ولقد أضيفت منذ رمز في منصة ثينكرزويم بلدي أن يتتبع هذا بالنسبة لي. وإليك الرابط إلى رمز ثينكورسويم.


الأشياء التي تعلمتها: يعمل جدول البيانات هذا كقائمة مراجعة. أنا ملء كل ليلة في اليوم التالي. خلال يوم التداول أقوم بتسجيل صفقاتي الفردية على هذه الورقة أيضا، ثم إدخالها في سجل التداول في الليل.


هذا هو بابا أبي جداول البيانات.


أنا تسجيل كل ما عندي من بيانات السوق هنا. قد يكون قليلا الساحقة في البداية، ولكن بعد سنوات من تسجيل هذه البيانات كل ليلة يصبح من السهل جدا على الفور أنماط والاتجاهات الاتجاه.


أشياء تعلمت: أتطلع إلى السوق الداخلي كل يوم لقياس حقا قوة أو ضعف السوق. لقد ساعدني جدول البيانات هذا في الكشف عن الأنماط والحوادث المثيرة جدا للاهتمام. وتحدثت هذه المؤشرات أيضا في كتاب اتقان التجارة من قبل جون كاتر.


في نهاية اليوم يقف التداول الخاص بك عن طريق طرح الأسئلة التالية نفسك ...


هل اتبعت القواعد الخاصة بي؟ هل أخذت جميع الاجهزة الصالحة؟ هل أنا أمسك بأهدافي؟


مراجعة الاجهزة لهذا اليوم وتهنئ نفسك إذا كنت اتبعت القواعد الخاصة بك، أخذت جميع الاجهزة صالحة، وعقد إلى الأهداف الخاصة بك. إذا كنت تعمل بهذه الطريقة، فإن المال متابعة كما يمكنني أن أشهد شخصيا ل.


منذ دمج هذه المجلات في روتين بلدي مرة أخرى في عام 2007 لقد تمكنت من زيادة كفاءة استراتيجيتي والاستمرار في أن تصبح أكثر ربحية كل عام.


ترك أسئلتك وأفكار أخرى أدناه.


آمل من خلال تبادل مجلة التداول بلدي كنت قد كشفت عن عدد من الأفكار لإنشاء وبناء الخاصة بك. إذا كان لديك المزيد من الأفكار (وأنا متأكد من أنني لم لمست على كل منهم) يرجى مشاركتها في قسم التعليقات للجميع للاستمتاع. شكرا!


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


© 2018 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


التداول جدول البيانات.


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، انتشار الرهان، كفد و كريبتوكيرنسي.


حيث الصفقات تأتي إلى الحياة!


على مدى أكثر من عقد من الزمان، تم تداول جدول بيانات التداول في تحويل بيانات التداول الخام إلى تحليل تقييم (فتح العين). تتبع كل خطوة تقوم بها في متعددة (تعديل) فئات تتبع الأداء.


الحصول على تيس، ومشاهدة الصفقات الخاصة بك تأتي في الحياة.


أفضل التداول، من خلال تحليل أفضل!


و تيس لجميع التجار!


سواء كنت تتاجر أسواق واحدة أو متعددة، و تيس لديه نسخة بالنسبة لك: الأسهم، خيارات، العقود الآجلة، الفوركس، الرهان انتشار، كفد & # 8217؛ ق (أو & # 8220؛ جميع الأسواق & # 8221؛ حزمة).


لقد بذلنا كل جهد ممكن لضمان تجاوز تجربة تيس توقعاتك!


تيس النخبة الدعم.


للحصول على الدعم الذي تستحقه من مجلة التداول، يجب أن يأتي مباشرة من المطور. أنشأنا تيس؛ ونحن نقف وراء عملنا وهنا لمساعدتك في أي أسئلة عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدعم عن بعد.


ونحن نتطلع إلى الاستماع منك، في أي وقت.


التحليل هو فقط نصف ما نقدمه!


تعرف على، و.


التداول جدول البيانات.


أنشأنا طن من الميزات والوظائف مذهلة في كل منتج تيس.


هنا & # 8217؛ s صفحات المنتج الرئيسية:


تيس الرئيسية القائمة.


هنا & # 8217؛ s لمحة عن رمز مستوحاة القائمة الرئيسية، حيث أنت & # 8217؛ سوف تجد جميع الأوراق عرض بدقة في شكل منظم.


يتم الوصول إلى العديد من الأوراق من الرؤوس في كل من صفحتي سجل التداول والتحليل (للوصول السريع والسهل)، بحيث يتم إخفاءهما من العرض في هذه الصورة، ولكن يمكن مشاهدته بسهولة من خلال النقر على علامة & # 8220؛ توسيع & # 8217؛ 8221؛ زر أثناء وجوده داخل القائمة.


يتم تضمين روابط الاتصال والدعم في تيس الرئيسية القائمة!


تحليل تيس.


تخصيص & أمب؛ تحليل العناصر المهمة في & # 8220؛ أنت & # 8221 ؛.


تيس سجل التداول.


سهل الاستعمال، والتصميم الجمالي، ومجموعة كبيرة من الميزات والوظائف الرائعة، بما في ذلك:


رأس ثابت مع النتائج التراكمية. الرسم البياني لأسهم منحنى (مع فلتر). P & أمب؛ L الرسم البياني شمعدان. R - متعددة مبعثر الرسم البياني مؤامرة (ما عدا خيارات) نصائح تعليمية جزءا لا يتجزأ. القوائم المنسدلة / كشف خطأ الإدخال جورنال & أمب؛ قسم الملاحظات. شاملة، في تحليل التجارة. استعراض التجارة، لكل التجارة.


هناك & # 8217؛ s أكثر من ذلك بكثير! الذهاب (في العمق) إلى تيس معرض / معلومات الصفحة.


دعونا نكتشف المزيد.


تيس و ميكروسوفت إكسيل. "جلب الصفقات الخاصة بك إلى الحياة!"


سهل الاستخدام.


أنشأنا تيس ليكون المستخدم ودية مع ميزات تصميم لك & # 8217؛ ليرة لبنانية نقدر، مثل وصلات النص زر لعرض أقسام مختلفة من سجل التداول، وروابط السهم زر لتحصل على العودة إلى حيث جئت من. أقول فقط لا للتمرير!


المعيار الفعلي لبرنامج جداول البيانات. يحتوي إكسيل على بيانات الطاقة، وتصور البيانات، والتخصيص، والميزات المتقدمة، وقدرات الترميز اللازمة ل & # 8220؛ جلب الصفقات الخاصة بك إلى الحياة & # 8221؛. عند اختيار مجلة التداول، انتقل مع مطور منصة ثبت والشركة التي & # 8217؛ تم تكريس لتحليل التجارة (لأكثر من عقد).


لمستخدمي ويندوز إكسيل.


يمكن استخدام منتج تيس الحالي من قبل كافة مستخدمي إكسيل المستندة إلى ويندوز. * قد يحتاج المستخدمون ماك إلى تعديل ملف المنتج تيس، والتي قد تكون باطلة من بعض الميزات والوظائف. تحليل التجارة لا يتأثر بأي شكل من الأشكال. يرجى الاستفسار إذا كنت مستخدم ماك، جنبا إلى جنب مع ماك الخاص بك O / S وإصدار إكسيل.


تيس التعليقات.


يمكن للمتداولين فقط التوقف عن الحديث عن جدول بيانات التداول.


بضع كلمات من بعض المستخدمين تيس سعيدة في جميع أنحاء العالم.


أفضل قيمة مقابل المال.


كشخص الذي تم تداوله لأكثر من 10 سنوات، لا بد لي من القول أن هذا هو أفضل قيمة للمال التداول جدول البيانات أنا & # 8217؛ جئت عبر.


لانس بيغز / أو / يورترادينغكوش.


أفضل أداة تحليل التجارة.


لقد قمت بتطوير أفضل أداة تتبع التجارة وأنا واثق من أن التجار الذين يتطلعون إلى زيادة أدائها والتنبؤ يجب استخدام تيس.


راندال بال، أوليمبيان / الولايات المتحدة الأمريكية.


عوامل التنمية.


ويستند تطور بلدي إلى مستوى التداول I & # 8217؛ حققنا على ثلاثة عوامل: الإرشاد، خطة التداول، واستخدام جدول التداول اليومية.


بال-هارالد أوثوس، كبير المحللين / النرويج.


دعم العملاء العظيم.


جدول التداول اليومية هو الأداة الرئيسية في تتبع التجارة وتحليلها. انها & # 8217؛ ق قيمة ممتازة مقابل المال مع دعم العملاء كبيرة.


ستيوارت يونغ / غلوبالترادينغتولس / أو.


في غرفة التداول.


هناك الكثير من الميزات الرائعة لمجلتكم، أعضاء غرفة التداول لدينا يتمتعون بالمزايا حيث يحسب، وخلاصة القول & # 8211؛ الربح!


كام دادوار / أوك / ذي ترادينغفراميورك.


هل كل شيء.


هذا جدول البيانات يفعل كل شيء بالنسبة لك. فإنه يتتبع ويحلل كل ما تريد والحاجة. هذا هو الأموال التي تنفق بشكل جيد!


تريشا / الولايات المتحدة الأمريكية / إيسيمينيتراد.


(5) خطوات جدول بيانات التداول اليومية.


التخطيط: تخصيص ورقة تحليل تيس إلى & # 8220؛ المسار & # 8221؛ ما هو أهم بالنسبة لك والأعمال التجارية الخاصة بك.


التجارة: في حين اكتساب الخبرة في الأسواق، سجل كل ما تفعله في تيس سجل التداول.


تحليل: ورقة تحليل تيس يعرض تلقائيا جميع الإحصاءات ذات الصلة (في لمحة)، للمراجعة.


تحديد نقاط القوة & أمب؛ نقاط الضعف: تيس ينبهك إلى الفئات التي تنتج إما إيجابية وسلبية المتوقع.


تحسين: سيكون لديك قريبا المعرفة اللازمة ل: التجارة بثقة، والكمال خطتك، وزيادة / نقصان كميات المخاطر، والتقدم بشكل طبيعي كما تاجر محنك، وتصبح تاجر الصدارة.


دعونا تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟


السماح بعرض صفحة المعرض والمعلومات.


الاستفسارات، وردود الفعل، والمساعدة.


لديك أسئلة، ولدينا إجابات.


التداول جدول البيانات.


ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.


لاس فيغاس، نيفادا.


برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار الفروقات.

No comments:

Post a Comment