Saturday 10 February 2018

فكس مبادلة استراتيجيات التداول


استراتيجية مبادلة ثلاثية.


التجار، معرفة تفاصيل حساب سواب، في محاولة لتوليد الدخل من خلال الاحتفاظ بموقف مفتوح بعد إغلاق جلسة التداول. على الرغم من أن سواب في معظم الحالات يكون سالبا، أي أنه يتم خصم مبلغ معين من حساب المتداول، وتتميز بعض أزواج العملات بمعلمات سواب إيجابية، أي أن بعض الأموال تضاف إلى حساب التاجر.


ويعتقد بعض المتداولين أن أكبر مكاسب جوهرية يمكن تحقيقها في نهاية جلسة التداول يوم الأربعاء، عندما يتم فرض مقايضة ثلاثية، وبالتالي فإنها عادة ما تفتح صفقات كبيرة الحجم خلال فترة زمنية قصيرة على أمل تحقيق الربح. هذا هو في الواقع جوهر استراتيجيتها. المواقف لا يتم فتحها لفترة طويلة ولكن إغلاقها على الفور تقريبا بعد حدوث سواب الإيجابية وبالتالي، قد المضاربين شراء عملة 20-30 ثانية قبل اتهام سواب وإغلاق الموقف أي، قصيرة، 10-15 ثانية بعد التمديد إلى حسابهم.


ويجب أن يكون مفهوما بوضوح أنه خلال فترة تتراوح بين 40 و 50 ثانية من وضع هذا المنصب إلى حين تصفيته، ينفذ إجراء "التسوية" بالكامل. يتم توفير التسوية من قبل البنوك و لس لتمكين التجار من الاحتفاظ بمراكزهم مفتوحة بعد إغلاق الجلسة. ويرتبط عموما مع إجراء التمديد عند تنفيذ اثنين من الصفقات المعاكسة يحدث مع واحد تصفية الموقف الذي افتتح سابقا والآخر إعادة فتح موقف مماثل من نفس الحجم ولكن بسعر مختلف مع دفع لوضع ليلة وضحاها في الواقع.


تتم التسوية لجميع العقود بما في ذلك المراكز قصيرة الأجل التي فتحها المضاربون الثلاثي سواب. إن التسرع الذي فتحوا به الصفقات هو سببه خطر تحركات الأسعار السلبية، مما قد يؤدي إلى خسائر كبيرة قد يتعذر استردادها حتى باستخدام خطة سواب ثلاثية. يتم فتح المراكز وتصفيتها في غضون ثوان، يمكن تحقيقها من خلال تطبيق متقدمة الخبراء سواب الثلاثي الخبراء. بعض صناع السوق على دراية بهذه التكتيكات، وبالتالي قد يؤثرون على السعر من خلال محاولة السيطرة على السوق وحمايته من استخدام مثل هذه الاستراتيجيات.


قد تؤثر تقلبات زوج العملات خلال عملية التسوية على العائد. إذا لم يكن هناك أي تغيير في الاقتباس أو قد ارتفع فجأة، تاجر قد يخرج من التجارة مع مكاسب أو أي عائدات على الإطلاق، فإنها يمكن أن تحصل على سواب إيجابية الفضل في حسابهم. في حالة تحركات الأسعار المعاكسة، قد يتكبد المتداول خسائر يمكن تغطيتها من خلال مدفوعات سواب إيجابية. سوف يأتي الربح في شكل الفرق بين خطة العمل الإيجابي الإيجابية والخسائر المتكبدة إلى جانب العمولة المدفوعة للوسيط.


دعونا نأخذ مثالا، حيث يكون سعر الفائدة أود أعلى بكثير من سعر الفائدة بالدولار الأمر الذي يؤدي إلى عدم تناسب المراكز الطويلة والقصيرة للدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع حجم المراكز الطويلة التي تتجاوز المراكز القصيرة في السوق. عند انتهاء جلسة التداول، يتم بدء إجراء التسوية. يتم إغلاق المراكز الطويلة على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد)، مما يؤدي إلى المزيد من المبيعات بالدولار الأسترالي. وتتبع هذه العملية بطبيعة الحال انخفاضات في عروض تسعير الفضل الفضلى واتساع الفرق بين أفضل أسك وأفضل عرض تسعير للمصالح الفضلى مع تغيير طفيف أو معدوم في علامات الاقتباس. ويزداد سعر المزايدة بعد إعادة فتح تلك الصفقات، أي بعد إعادة شراء الدولار الأسترالي، مما يساعد في النهاية على تطبيع القيم المختلفة.


في بيئة إن يتم تحديد الأسعار بيد و أسك في عمق السوق (المستوى 2)، والتي يتم تعبئتها باستمرار من خلال البيانات المقدمة من قبل مقدمي السيولة (لس) وكذلك كتاب السمسار الخاص بأوامر الحد.


قد يكون عمق السوق كما يلي:


في انتظار أوامر الشراء والشراء يتم تجميعها بما يتماشى مع السعر المعلن مع بيستبيد و بيستاسك المعروضة في المخططات المقابلة:


إن عملية التسوية) إغالق الجلسة (تتطلب تصفية جميع المراكز التي تليها إعادة فتحها مرة أخرى مع مقايضة سواب. ونظرا ألن الصفقة مغلقة من خالل صفقة على الجانب اآلخر، يجب على البنك بيع العقود التي تم فتحها سابقا لتصفية أمر الشراء) .


عندما يتجاوز عدد الصفقات الطويلة عدد الأسهم القصيرة، فإن مجموعة الأوامر في عمق السوق تبدو كما يلي خلال التسوية:


هناك كمية كبيرة من أوامر شراء الشراء في البورصة تتعزز عند مستوى سعر يختلف كثيرا عن المستوى الحالي (حجم 120 لوت بسعر 0.9700). أما بالنسبة لأوامر شراء الحد من عملاء الوسيط، فإن حصتهم في إجمالي السيولة أقل بكثير (السعر يتراوح من 0.9745 إلى 0.9741).


يتم عرض أسعار بيستبيد و بيستاسك على الرسوم البيانية في لحظة معينة من الزمن. هذه الأسعار تقف على أسعار تنفيذ الطلبات، ولكن الأحجام المتاحة لشراء أو بيع العملات بهذه الأسعار قد تكون صغيرة بشكل لا يصدق وإذا تم وضع أمر كبير الحجم، فإن سعر التنفيذ سيكون أسوأ بكثير من أفضل الأسعار المعروضة. سعر بيستاسك الحالي في عمق السوق هو 0.9746، في حين أن سعر بستبيد هو 0.9745. إذا لم يكن هناك أوامر جديدة وضعها العملاء أو ليرة لبنانية هذا الإطار الزمني القصير، فإن أمر حد البيع من 1.5 وحدة 'حجم بسعر 0.9746 (سعر الطلب) سوف تكون مطابقة مع أوامر الحد الشراء من إجمالي حجم 1.1 لوت (0،2 + 0،4 + 0،1 + 0،1 + 0،3) بأسعار تتراوح من 0.9745 إلى 0.9741 (أسعار العطاء). في هذه الحالة سيكون 0.9700 سعر العطاء التالي المتاح. قد تؤدي فجوة السعر هذه إلى ارتفاع في الرسم البياني.


سيتم الحفاظ على سعر العطاء في الثواني القليلة القادمة بعد إعادة فتح المراكز الطويلة أودوس مع سواب في الواقع.


في حالة انخفاض مستوى الهامش، يمكن تصفية مواقف العميل بما يتماشى مع إجراء إيقاف التشغيل. في حالة حدوث فجوة السعر، سيتم إغلاق جميع الصفقات تلقائيا عند أول سعر متاح بعد الفجوة، مما قد يؤدي بالتالي إلى أرصدة تجارية سلبية.


يضع العميل أمر شراء بقيمة 31.10 لوت على أودوس في الساعة 23:59 من وقت الخادم. بعد بضع ثوان، بعد إجراءات التسوية و سواب، يغلقون موقفهم. على الرغم من أن العميل يخرج من الصفقة مع فقدان - 528.70 دولار أمريكي ويدفع عمولة - 154.18 دولار أمريكي للوسيط لفتح المركز، فإنها تغطي الخسائر عن طريق تهمة سواب يساوي 793.05 دولار أمريكي وشبكات ربح قدره 110.17 دولار أمريكي .


ونظرا لعدم كفاية مستوى الهامش وانخفاض السيولة في السوق (مثل التداول الكبير الحجم)، قد يتكبد المتداول خسائر ويهدر معظم ودائعه.


لدى العميل مبلغ 5،026 دولار أمريكي في حسابه. وهي تفتح موقعا مع حجم 25.40 لوت بمستوى هامش قدره 4،951 دولار أمريكي. بسبب حركة السعر المفاجئ يتم تصفية النظام تلقائيا مما أدى إلى إجراء إيقاف. وبلغت خسائر العميل 11،734.80 دولار أمريكي، في حين بلغ مجموع العمولات للوسيط 123.78 دولار أمريكي.


يتطلب استخدام استراتيجية سواب ثلاثية إجراء تحليل شامل للسوق ويرتبط بمخاطر عالية.


استخدام استراتيجية المبادلة في سوق الفوركس بالتجزئة.


عادة ما يفسر المتداولون الدفع مقابل الاحتفاظ بمركز مفتوح بين عشية وضحاها (ويعرف أيضا باسم سواب) كرسم إضافي، يجب أن يدفعوه إلى وسيطهم، لأن المبادلة سالبة لمعظم أزواج العملات. وبعبارة أخرى، هو الخصم لحساب العملاء. ومع ذلك، بالنسبة لبعض أزواج العملات هو إيجابي. لذلك، في بعض الأحيان يحاول المتداولون تحقيق أرباح على سوق الفوركس في نهاية جلسة التداول يوم الأربعاء، عندما يتم فرض رسوم مبادلة ثلاثية.


من أجل تحقيق ما هي الأحداث التي تجري على الفوركس سوق الحق قبل يتم فرض سواب، دعونا تحديد ما هو مبادلة. والمقايضة هي ترتيب لعقدين جانبيين متقابلين، يغلق أحدهما سابقا التجارة ويعيد الآخر فتح صفقة تجارية مماثلة، ولكن على مستوى سعر مختلف، بحيث يأخذ في الاعتبار دفع ثمن الاحتفاظ بهذا المنصب. بموجب هذا، تقوم البنوك ومزودي السيولة اآلخرين بإجراء التسوية اليومية.


التجار، الذين يحاولون كسب المال باستخدام استراتيجية مبادلة ثلاثية، وعادة ما تعمل على النحو التالي: أنها تشتري الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي (منذ سعر الفائدة على الدولار الأسترالي هو أعلى) 20-30 ثانية قبل اتهام سواب، وهذا يعني، فإنها انتقل طويل أودوس دون إعطاء أي اعتبار لاتجاه الاتجاه. في 10-15 ثانية بعد اتهام سواب، التجار تصفية هذا النظام. من المهم أن نفهم، أنه بين بدء المعاملة وتصفيتها، أي لمدة 40-50 ثانية، يتم تنفيذ دورة كاملة من التسوية (كما هو موضح أعلاه).


إذا كان سعر الوقت المحدد قد ارتفع أو ظل عمليا دون تغيير، فإن العميل بإغلاق الصفقة يتلقى إما كسب إيجابي أو صفر جنبا إلى جنب مع مبادلة إيجابية. في حالة حركة السعر المعاكسة فإن النتيجة المالية للمعاملة ستكون سلبية بشكل واضح. ومع ذلك، من المفترض أن العميل يتلقى الدخل في شكل فرق بين مبادلة إيجابية وخسارة على الصفقة بالإضافة إلى رسوم الوسيط.


على عكس التداول الثلاثي المبادلة - الذي يجري في إطار زمني قصير جدا، كاري التجارة هي استراتيجية الاستثمار. ويستند كاري التجارة أيضا على فكرة الاقتراض عملة سعر الفائدة المنخفض واستثمار العائدات إلى العملة ذات سعر الفائدة المرتفع. ويأتي الكسب في شكل من أشكال الاختلاف بين عوائد أسعار الفائدة هذه. باختيار هذا الأسلوب من الاستثمار، يقبل المتداول مخاطر حركة الأسعار السلبية على أداة مالية.


حاليا، فإن سعر الفائدة للدولار الأسترالي أعلى من سعر الدولار الأمريكي. ولذلك، فإن حجم الصفقات الطويلة على زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يتجاوز كثيرا حجم المراكز القصيرة. في نهاية كل جلسة تداول على المدى الطويل على الدولار الأسترالي مقابل الدولار يتم تصفيتها، مما أدى إلى كمية كبيرة من المبيعات في الدولار الاسترالي. وهذا يؤدي بالتالي إلى انخفاض في مستوى الاقتباسات بيد التي توسع انتشار، في حين أن مستوى الاقتباس يقتبس لا يزال عمليا دون تغيير. ثم، عند إعادة فتح تلك المواقف، عندما يتم إعادة شراء الدولار الاسترالي، وارتفاع سعر بيد ويعيد انتشار إلى مستوياته السابقة.


على إن بيد وأسأل تتشكل الأسعار من قبل ما يسمى & # 8220؛ عمق السوق & # 8221؛ المعروف أيضا باسم المستوى 2. هذه التكنولوجيا تجمع بين المعلومات الواردة من مقدمي السيولة مع كتاب السمسار من أوامر الحد، بحيث الأحجام المتاحة على مستويات الأسعار المختلفة تشكل تجمع السيولة.


عمق السوق في أي وقت من الأوقات يبدو كما يلي:


يتم تجميع أوامر الشراء والبيع لزوج عمل معين وفقا للسعر، في حين أن الرسوم البيانية تعرض فقط أفضل أسعار العطاءات والأسعار.


من أجل إجراء إجراء إغلاق الجلسة - التسوية، من الضروري إغلاق جميع المراكز المفتوحة ثم إعادة فتحها بالسعر، والتي سوف تأخذ في الاعتبار مقايضة. نذكر، أن واحد يغلق صفقات مع صفقات الجانب المقابل، وهذا يعني، أن لإغلاق البنك شراء النظام يجب أن تبيع العقود التي تم فتحها سابقا. ويمكن أن يتم ذلك إما عن طريق مطابقة أمر السوق (طلب بيع السوق) الذي يضعه عملاء الوسيط الآخرون، أو عن طريق مطابقة الأوامر المعلقة (حد الشراء) التي يضعها مقدمو السيولة والعملاء.


في هذه الحالة، عندما يكون الحجم الإجمالي للمراكز الطويلة يتجاوز بشكل كبير حجم المراكز القصيرة، في وقت التسوية عمق السوق يشبه هذا:


وهناك كمية كبيرة من أوامر الشراء من مقدمي السيولة (أسعار العطاءات لزبائن الوسيط) تتعزز عند مستوى السعر، والذي يختلف عن المستوى الحالي (حجم 120 لوت بسعر 0.9700). شراء أوامر الحد التي وضعها عملاء الوسيط تمثل جزءا صغيرا من إجمالي السيولة (أوامر بسعر 0.9745 إلى 0.9741).


كما ذكر سابقا، في كل نقطة من الوقت يتم عرض أفضل أسك وعرض الأسعار على الرسوم البيانية. يتم تنفيذ أوامر الأسعار هذه في كل لحظة من الزمن. ومع ذلك، لا ينبغي للمرء أن يغفل حقيقة أن تلك المجلدات المتاحة لشراء أو بيع عملة بهذه الأسعار قد تكون ضئيلة. وإذا كان هناك أمر حجم كبير، فإن سعر استنتاج صفقة تكون مختلفة على نطاق واسع. في هذه اللحظة أفضل سعر المطلوب هو 0.9746، أفضل سعر المزايدة هو 0.9745. إذا خلال فترة قصيرة من الزمن العملاء أو مقدمي السيولة لا تضع أي أوامر، أمر بيع الحد مع حجم 1.5 الكثير بسعر 0.9746 (سعر الطلب) سوف تكون مطابقة مع أوامر الحد الشراء مع إجمالي حجم 1.1 الكثير (0،2 + 0،4 + 0،1 + 0،1 + 0،3) عند الأسعار من 0.9745 إلى 0.9741 (أسعار الشراء). سيكون السعر المتاح القادم 0.9700. هنا، بسبب اختلاف كبير بين الأسعار، سيكون هناك ارتفاع على الرسم البياني.


على مدى بضع ثوان القادمة سيتم إعادة فتح جميع المواقف على أودوس بالأسعار التي تأخذ في الاعتبار مقايضة وعروض الأسعار سوف تستقر.


ومع ذلك، إذا كان العميل لديه مستوى الهامش المنخفض، فمن الممكن، أن أوامر سيتم إغلاقها تلقائيا وفقا لإيقاف ستوب. إذا حدث فجوة السعر، سيتم إغلاق جميع الطلبات في السعر المتاح بعد الفجوة التالية. ونتيجة لذلك، قد يصبح رصيد العميل سلبيا، من أنه سيتم تعديله حتى الصفر.


التاجر فتح النظام شراء أودوس مع حجم 31.10 الكثير في 23:59 وقت الخادم. في بضع ثوان بعد اتهم مقايضة انه أغلق النظام. على الرغم من حقيقة أن الطلب أغلق بخسارة -528.70 دولار أمريكي والتاجر دفع عمولة -154.18 دولار أمريكي للوسيط، وأقيدت سواب خسائر مغطاة وأسفر عن صافي ربح + 110.17 دولار أمريكي.


وفي الوقت نفسه، في حالة انخفاض السيولة في السوق وانخفاض مستوى الهامش (عندما يكون حجم النظام المفتوح كبير جدا)، قد لا يجعل المتداول ربحا، بل خسارة، ويفقد جزءا كبيرا أو كل الإيداع.


التاجر فتح النظام شراء مع حجم 25.40 الكثير، وكان رصيد حسابه 5026 دولار، وكان الهامش المستخدم 4951 دولار أمريكي. بعد الحركة المفاجئة تم إغلاق النظام وفقا لإيقاف الإجراء. وقد حقق العميل خسارة -11734.80 دولار أمريكي و عمولة وسيط مدفوعة -123.78 دولار أمريكي. لم يكن هناك ما يكفي من المال في التوازن لتغطية الخسارة. ولذلك تم تعديل الرصيد على نفقة الوسيط.


وبالتالي، فإن الاستثمار التجاري كاري يجلب دخل مضمون إلا إذا كان سعر صرف زوج العملات دون تغيير. تطبيق كاري للتجارة، فضلا عن أي استراتيجية أخرى في سوق الفوركس، ينطوي على مخاطر مختلفة، وبالتالي، يجب أن يستند استخدامه على تحليل السوق شامل.


كتبه كاتسيارينا كروتشانكا، المحلل المالي فكسوبين.


كاتسيارينا كراوتشانكا.


فكسوبين المحلل المالي.


فكسوبين فوركس وسيط.


إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.


كيف يستخدم وسطاء التجزئة أسعار المبادلة بين عشية وضحاها لإزالة أو خفض اتجاه العملاء-متابعة "حافة"


في الآونة الأخيرة، جئت عبر استراتيجية تجارية مثيرة للاهتمام، وتهدف للتداول الآجلة ولكن نظريا تنطبق على تجارة الفوركس التجزئة. ويدعي الكاتب & كوت؛ رسكو؛ ق رسكو؛ ق رسكو؛ ق رسكو؛ ق s حتى أنه مع قواعد موضوعية ومباشر تماما، بسيطة وكاملة لدكو؛ الاتجاه-- التالية & رديقو؛ فإن االستراتيجية التي تم تداولها عبر مجموعة متنوعة من أسواق العقود اآلجلة السائلة على نطاق واسع قد حققت عائدا سنويا متوسطا يقارب 20٪ سنويا على مدى العقدين الماضيين، مما أدى إلى تفوق كبير في أسواق األسهم العالمية ومساوية نوع العائدات التي تنتجها العقود المستقبلية المدارة المدارة بشكل مهني صناديق التحوط.


كمحترف فوريكس، أخذت نظرة فاحصة على استراتيجية لمعرفة أي نوع من حافة قد قدمت تاريخيا لتجار الفوركس التجزئة. النتائج تجعل القراءة مثيرة للاهتمام لأنها توضح بالضبط لماذا يمكن أن يكون من الصعب جدا لتجار التجزئة لاستغلال الحواف التي توجد داخل الأسواق.


من أجل الكشف الكامل أعيد إنتاج قواعد الاستراتيجية بالكامل:


المخاطر: 100 يوم أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) يجب أن يساوي وحدة واحدة من المخاطر.


الدخول: طويل في نهاية أي يوم يغلق فوق أعلى إغلاق لل 50 يوما السابقة. في نهاية أي يوم يغلق دون أدنى إغلاق من ال 50 يوما السابقة.


مرشح دخول: إدخالات طويلة فقط عندما سما 50 يوم (المتوسط ​​المتحرك بسيط) فوق 100 يوم سما. في حالة وجود 50 يوم سما أقل من 100 يوم سما.


مخرج: يجب استخدام حاجز زائدة من 3 أضعاف 100 يوم أتر من أعلى سعر منذ فتح التجارة (لمدة طويلة)، أو أقل سعر منذ فتحت التجارة (للسراويل). يجب أن تعاد حساب وقف زائدة باستمرار كما & لدكو؛ الثريا توقف & رديقو؛ ويجب أن تكون نقطة توقف لينة: يتم الخروج فقط عند إغلاق يومي في أو خارج وقف الخسارة.


وقد تم اختبار هذه الاستراتيجية مقابل أكثر العملات سيولة وشعبية زوج العملات في الفوركس، ور / أوسد، على مدى فترة زمنية طويلة وحديثة (من سبتمبر 2001 حتى نهاية 2018)، وذلك باستخدام البيانات المتاحة للجمهور ور / أوسد البيانات مع اليومية فتح وإغلاق في منتصف الليل بتوقيت جرينتش.


وتشير النتائج إلى أن الاستراتيجية وفرت الحافة الفائزة على ور / أوسد خلال فترة الاختبار. وحققت أكثر من 366 صفقة، عائد إجمالي قدره 33.85 وحدة من المخاطر، مما يعطي متوسط ​​توقع إيجابي في التجارة بنسبة 9.25٪. وهذا يعني أن متوسط ​​التجارة قد حقق عائدا مساويا للمبلغ المخاطرة بالإضافة إلى 9.25٪ إضافية من هذا المبلغ. وبالنظر إلى الاستراتيجية الميكانيكية تماما، وأنها تمثل أداة واحدة فقط في إطار ما هو تقليديا أسوأ أداء-التالية فئة الأصول الأصول (أزواج العملات)، وهذا ليس نتيجة سيئة.


ومع ذلك، يجب أن تؤخذ الرسوم والعمولات في الاعتبار، لتحديد العائد الذي يمكن أن يتمتع فعلا. افترض أن:


تم إجراء التداول من قبل صندوق مع العقود الآجلة لليورو مقابل الدولار الأمريكي، و.


وكان ربع الصفقات إلى & لدكو؛ توالت على & رديقو؛ قبل انتهاء العقد، وتكبد عمولة إضافية، و.


a & لدكو؛ ذهابا وإيابا رديقو؛ كان يتعين دفع 20 دولارا لكل صفقة، و.


تم تداول حساب بقيمة 10 ملايين دولار مع كل وحدة من وحدات المخاطرة تساوي 1٪ ثابتة من حجم أصول البداية.


فإن مجموع العائدات سيصل إلى 385 3 مليون دولار مطروحا منه 366 صفقة مضروبة بمبلغ 25 دولارا لكل منها، وهو ما يمثل العمولات. وهذا يعني انخفاض العائد بنسبة 0.1٪ فقط، مما يعطي عائد إجمالي قدره 33.75٪. ويمكن افتراض أنه إذا كانت استراتيجيات التدوير أقل من الكمال، فستكون هناك بعض الخسائر الإضافية.


تخيل الآن تاجر التجزئة مع حساب من 10،000 $ الذي يريد أن يتاجر هذه الاستراتيجية باستخدام تجارة التجزئة الفوركس الوساطة. لحسن الحظ لهذا التاجر، والوساطة يسمح بالوصول إلى نوع من التقريب من العقود الآجلة التي يمكن تداولها مع حجم صغير جدا، فضلا عن حجم صغير جدا بقعة الفوركس التداول، لذلك ليس هناك مشكلة مع التدرجية.


الخطوة التالية هي العمل على بعض التكاليف المحتملة للتداول لمتداول التجزئة في محاولة لتنفيذ هذه الاستراتيجية خلال نفس الفترة على ور / أوسد. أولا وقبل كل شيء يمكننا أن ننظر إلى تكلفة استخدام الفوركس بقعة:


كل تجارة تتكبد انتشارا قدره 2.5 نقطة، و.


كل موقف لا يزال مفتوحا في إغلاق نيويورك يتكبد رسوم المبادلة بين عشية وضحاها التي تختلف من موقع إلى آخر، ولكن الذي هو معدل ل، دعونا نقول، ثلاثة أرباع نقطة في الليلة الواحدة.


من أجل البساطة يمكننا إجراء حساب تقريبي على أساس نقاط. واستند حساب العائد بنسبة 33.85٪ على ربح قدره 9،088 نقطة. والفرق وحده هو 2.5 نقطة مضروبا في الصفقات 336، أي ما يعادل 840 نقطة. بعد ذلك، يجب علينا خصم رسوم المبادلة بين عشية وضحاها. وكان لدى تاجر التجزئة لدينا مركز مفتوح أكثر من 9،889 ليلة، والتي من شأنها أن تمثل 7،417 نقطة. لذا يجب أن نستقطع ما مجموعه 8،257 نقطة من إجمالي أرباحنا البالغ 9،088 نقطة، مما يترك أرباحا صافية تبلغ 831 نقطة فقط!


من أجل هذا الحساب الخام، إذا افترضنا أن العائد موزعة بالتساوي على كل نقطة، وهذا يمثل انخفاضا كبيرا في صافي الربح لمتاجر التجزئة لدينا فقط 3.09٪، في مقابل عائد 33.85٪ التي حققتها 10 مليون $ صندوق نظرنا سابقا.


قد يكون لدينا تاجر التجزئة بديل، والتي ستكون لشراء عقود العقود الآجلة الاصطناعية الاصطناعية التي لا تتقاضى رسوم المبادلة بين عشية وضحاها، ولكن التي لديها فروق أوسع بكثير؛ شيء مثل 14 نقطة لكل صفقة لليورو مقابل الدولار الأمريكي. وبالنظر إلى الأرقام الأخرى، وبافتراض أن ربع جميع الصفقات يجب أن يتم تداوله، فإن تاجر التجزئة لدينا سيواجه رسوما قدرها 14 نقطة 458 مرة، أي ما يعادل خصم قدره 41212 نقطة. ويمثل ذلك صافي ربح قدره 2،676 نقطة. على افتراض أن جميع العائدات تنتشر بالتساوي على كل نقطة، ينتهي تاجر التجزئة لدينا بإجمالي عائد صاف قدره 9.97٪. لذا فإن استخدام العقود الآجلة المصطنعة الصغيرة قد يكون أكثر ربحية بكثير، ولكنه سيظل يمثل عائدا سنويا على مدى فترة الاختبار بأقل من 1٪ من الأرباح سنويا! وعلاوة على ذلك، فإن هذا العائد سيكون أقل من ثلث المبلغ الذي يتمتع به الصندوق الكبير.


تقسمها.


لماذا الأمور قاتمة جدا لمتاجر التجزئة لدينا؟ هناك عدة أسباب، وفحص كل سبب بعناية يمكن أن تساعد أي متجول التجزئة الطموح فهم كيف حواف معينة داخل السوق يمكن التخلص منها بشكل فعال بعيدا عن طريق اختيار خاطئ من السمسرة أو أساليب التنفيذ.


العقود الآجلة الفعلية أكبر من أن تكون متاحة لمعظم تجار التجزئة، ولا يمكن أن يتحقق حجم الموقف بشكل صحيح مع مبالغ أقل من عدة ملايين من الدولارات في اتجاه متنوع بعد الاستراتيجية. العقود الآجلة الصغيرة هي حل محتمل، ولكن إذا لم تكن سائلة جدا، فمن غير المرجح أن تقدم نفس الاتجاه الاتجاه التالي كما العقود الآجلة العادية. صناديق التداول المتداولة هي حل جزئي آخر، ولكن على الرغم من ذلك، فإن تاجر التجزئة سوف تضطر لدفع نوع من انتشار للوصول إلى السوق المناسبة التي تتجاوز بكثير 20 $ جولة ذهابا وإيابا المستحقة من قبل عميل كبير من تبادل العملات الآجلة.


هذا يقودنا إلى موضوع ينتشر. بصراحة، لا يوجد سبب على الإطلاق لماذا حتى تاجر التجزئة يجب أن تدفع أكثر من 1 نقطة لتجارة ذهابا وإيابا على أداة كما الفانيليا كما الفور ور / أوسد. وسطاء شحن أكثر من هذا حقا ليس لها عذر صالح. وتجدر الإشارة إلى أن الفوارق في قطاع التجزئة آخذة في الانخفاض في السنوات الأخيرة. في حين أن هذا هو الخبر السار، حتى لو كان تاجر التجزئة في مثالنا دفع 1 نقطة بدلا من 2.5 نقطة، وهذا من شأنه أن يرفع الربحية فقط بنسبة 1.5٪ إضافية، ولا يمكن حقا أن عفا عليها الزمن على طول الطريق إلى عام 2001 في أي حال.


وهذا يقودنا أخيرا إلى الجاني الحقيقي للعائد المخفض: سعر المبادلة بين عشية وضحاها، الذي يساء فهمه على نطاق واسع، ومن ثم يستحق دراسة مفصلة.


رسوم المبادلة بين عشية وضحاها.


عندما تقوم بتداول الفوركس، فإنك تقترض فعليا عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ولذلك يجب أن تدفع منطقيا الفائدة على العملة التي تقترضها، في حين تلقي في المقابل الفائدة على العملة التي تحتجز في المقابل. عادة ما يكون هناك فرق في سعر الفائدة بين العملتين، مما يعني أنك يجب أن تكون إما تلقي أو دفع بعض رسوم إضافية كل ليلة تمثل الفرق، وبطبيعة الحال سعر الصرف هو عامل كما نادرا ما تتداول العملات في 1 إلى 1. فقط فإن الوقت لن يكون هناك شيء يدفعه أو يحصل عليه إذا كانت أسعار الصرف متساوية تماما عند نقطة التمديد، ولم يكن هناك فرق في أسعار الفائدة.


يبدو أنه في بعض الأحيان كنت تدفع الفرق وأحيانا تتلقى ذلك، لذلك عموما هذا المبادلة يلغي نفسه. ولسوء الحظ، فإنه ليس بهذه البساطة، لعدة أسباب:


العملات التي تميل إلى ارتفاع أسعار الفائدة تميل إلى الارتفاع مقابل العملات ذات معدلات الفائدة المنخفضة، لذلك كنت تميل إلى العثور على نفسك في أكثر الصفقات طويلة مع مرور الوقت حيث كنت اقتراض العملة مع ارتفاع معدل الفائدة، وهذا يعني أنك تميل إلى أن تدفع في كثير من الأحيان أكثر من تلقي .


وسطاء الفوركس في مجال التجزئة يتقاضون أو يدفعون أسعارا مختلفة جدا إلى زبائنهم لفترة طويلة أو قصيرة من زوج معين. العديد من السماسرة مبهمة جدا حول هذا ولا حتى عرض الأسعار المعمول بها على مواقعها على شبكة الإنترنت، على الرغم من أن معدلات يمكن العثور عليها داخل تغذية الوساطة على كل منصة MT4. ومن الجدير بالذكر أنه، لكي نكون منصفين، وهناك طرق مختلفة بشكل قانوني لحساب هذه التهمة. ولكن إذا نظرتم إلى الجدول الذي تم تجميعه في ميفسبوك الذي يظهر مجموعة من أسعار الفائدة بين عشية وضحاها التي يتقاضاها بعض وسطاء الفوركس بالتجزئة، سوف تحصل على الشعور التنوع واسعة في السوق.


بالإضافة إلى فرض أو دفع الفرق سعر الفائدة، بعض الوسطاء أيضا إضافة & لدكو؛ الإدارة & رديقو؛ ، مما يعني أنه لن تتلقى أي شيء حتى عندما يكون الفرق في سعر الفائدة إيجابيا لصالحك! ومن المفارقات أن هذه تميل إلى أن تكون نفس السماسرة التي سوف فاتورة لك لعدم النشاط الحسابي، والادارة بالضبط ما ينطوي عليه عندما نادرا ما يتم حجز الصفقات حتى في السوق الحقيقي هو موضع شك كبير. والنتيجة النهائية هي انحراف الرسوم أكثر من ذلك ضد العميل.


معظم المتداولين يتمتعون بقدرة عالية على الاستدانة، مما يعني أنهم يقترضون الغالبية العظمى من العملة التي يتاجرون بها. يميل التجار إلى نسيان أن إحدى العواقب السلبية للرافعة المالية هي رفع رسوم المقايضة بين عشية وضحاها، حيث يجب عليهم دفع الفائدة على جميع الأموال المقترضة، وليس فقط الهامش الذي يطرحونه على التجارة الخاصة. وبطبيعة الحال، هذا هو عنصر مشروع من التهمة.


إن ممارسة فرض رسوم مقابل كل ليلة يحتفظ فيها العميل بموقف مفتوح ليست مفتوحة فقط للإساءة، ولكن يمكن أن تكون وسيلة فعالة للحد بشكل كبير من احتمالات أن يحاول المتداول التحرك في صالحهم عن طريق الاستخدام الذكي للخدمة الطويلة الأجل، والتي عادة ما تسدد على مر الزمن إذا تم تنفيذها بشكل صحيح. ويمكن القول إن بعض شركات الوساطة في التجزئة تستخدم الجهل الواسع النطاق بشأن هذه الرسوم كوسيلة لإضافة إلى ميزانياتها العمومية، وأنه ينبغي للوكالات التنظيمية أن تتخذ خطوات ضد ذلك. ومن ناحية أخرى، يمكن القول أيضا أنه لا يمكن أن يتوقع من صانع السوق أن يجعل السوق بطريقة يمكن وضعها بشكل منظم من خلال السلوك الإحصائي الطويل الأجل للسوق. قد يكون العديد من معدلات الفرق بين الوسطاء تنعكس بالعملات التي يكون عملائها طويلا أو قصيرا في أي وقت معين. يمكن أن نرى أن أحد الوسطاء قد يقدم صفقة أفضل من صفقة أخرى على زوج عملة واحد، ولكن ليس على زوج آخر، الأمر الذي يبدو غريبا.


ومن شأن دراسة منهجية لهذا المجال أن تجعل قراءة مثيرة جدا للاهتمام. في هذه الأثناء، يجب على تاجر التجزئة الذي يسعى إلى عقد مناصب بشكل منتظم بين عشية وضحاها التأكد من أنها تحقق تماما ما هو على العرض عندما يتسوقون للوسطاء، ويكون على بينة من أن سرعة حركة السعر لصالحها يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربحية من أي اتجاه أو زخم الاستراتيجيات التي قد تستخدم.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


بصراحة لم يكن من المستغرب بالنسبة لي أن أرى هذه المادة، حيث أن كل وسيط غير إن هو الذهاب الى القيام بذلك، لذلك إذا أردنا أن التجارة خالية من الإجهاد الذهاب مع منظمة و إن الحقيقية. أنا التجارة مع أوكتافكس، كما أنها شركة إن الحقيقية مع الفوز أيضا أفضل إن وسيط من جائزة العام. أنها توفر كبيرة مبادلة حساب مجاني، حتى نتمكن من الحفاظ على التجار لدينا بالنسبة لنا طالما نود دون أي رسوم.


أنوبافشيك نوفمبر 2018.


تحليل مثير للإعجاب. يجب أن تقرأ لأي شخص يريد حقا أن يفهم كيف يعمل النظام. بالتأكيد يجعلني أعتقد أنني بحاجة إلى معرفة أفضل كيف بلدي وسيط هو بناء رسوم بلدي هيكل الشحن. ورسوم المبادلة بين عشية وضحاها يصب وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار أكثر بكثير مما كنت اعتقد. شكرا لفتحة العين.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد.


العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر.


هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة.


ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟


في كلمتين - التداول الموضعي.


الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير.


ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة.


استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية.


يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر.


في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء على التوقعات وبيع على أساس الحقائق.


فعلى سبيل المثال، قلل المضاربون مثل جورج سوروس بشدة الجنيه البريطاني في عام 1992. كانوا متشككين في قدرة المملكة المتحدة على الحفاظ على أسعار صرف ثابتة في ذلك الوقت. وسحبت البلاد الجنيه من إرم 22 سبتمبر 1992، وسوروس أكثر من مليار جنيه استرليني على الصفقة.


إذا كنت تبحث عن مثال عملي أكثر لاستراتيجية تداول العملات على المدى الطويل، فتح موقف طويل على غبب / أوسد، استنادا إلى اعتقادك بأن زوج العملات سوف تدفع أعلى بعد الانتخابات البريطانية القادمة. بمجرد معرفة كيف يتحرك زوج العملات بعد الانتخابات، يمكنك إما إغلاق هذا الموقف أو إبقائه مفتوحا.


نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تتداول غبب / أوسد، يجب عليك النظر في الأحداث الاقتصادية ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن أيضا في الولايات المتحدة. إجراء تحليل شامل لاقتصاديات العملتين والتأكد من تقييم إمكانات الأحداث غير المتوقعة.


هذه المعلومات هي كل ما تحتاجه لتطوير استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل، ولكن مهلا - مزيد من التعليم هو دائما فكرة جيدة.


مثال على استراتيجية طويلة الأجل.


وقدم القسم السابق بعض المعلومات العامة عن تداول الفوركس على المدى الطويل. الآن دعونا ننظر إلى استراتيجية طويلة الأجل بمزيد من التفصيل.


لنفترض أنك متداول فوركس مقره في الولايات المتحدة، وقد وقعت بعض الأحداث السياسية التي من المرجح أن تؤثر على الدولار الأمريكي. باستخدام المعلومات التي لديك تحت تصرفكم، يجب عليك تحليل حيث سيذهب الدولار.


إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة جيدة للعملة سوف تتحرك بما يتماشى مع توقعاتك، يمكنك أن تبدأ استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل من خلال فتح موقف زوج الدولار الذي يعكس توقعاتك.


ولكن قبل القيام بذلك، يجب عليك أن تنظر أين من المرجح أن تذهب العملة الثانية. إذا كنت تريد أن تكون متحفظا، واختيار الاقتباس حيث كنت تعتقد أن العملة الثانية لديها أكبر قدر من الاستقرار.


على سبيل المثال، إذا كانت التطورات التي تؤثر على زوج عملتك مرتبطة بالشرق الأوسط، فإن تحليلك قد يكشف أن اليابان تفتقر إلى اتفاقات تجارية ضيقة مع دول المنطقة، والين الياباني يتمتع تاريخيا بالاستقرار.


قد تقودك هذه المعلومات إلى الاعتقاد بأن الزوج المثالي لهذه الصفقة سيكون زوج العملات أوسد / جبي.


بمجرد معرفة هذا، يجب عليك التحقق من توقعاتك المزدوجة، ثم سرد كافة الأحداث المعروفة زائد المتوقعة ونتائجها. تغطية كل هذه المتغيرات هي كيفية تطوير هذا وأية استراتيجية تداول العملات طويلة الأجل الأخرى.


كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل في عام 2018.


هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تعزز تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


بالنسبة للمبتدئين، لا تدع مشاعرك تؤثر على التداول الخاص بك لأنها يمكن أن تقوض بشكل خطير أدائك. تحويل الصفقات الخاسرة إلى صفقات فائزة يمكن أن يكون تحديا، ولكن يمكن أيضا أن يكون من الصعب إغلاق موقف في وقت مبكر وتفقد على المكاسب المحتملة.


بغض النظر عما يحدث، التمسك الاستراتيجية الخاصة بك.


في كل مرة تقوم فيها بفتح موقف، والتنبؤ حيث ستذهب العملة وكيف كبيرة حركة السعر سيكون. يجب عليك أيضا التأكد من أن كل تجارة لها هدف الربح ووقف الخسارة.


احرص دائما على فهمها قبل البدء في استخدام إستراتيجية الفوركس طويلة الأمد.


أفضل الممارسات التجارية على المدى الطويل.


في حين أن الجميع لديه نهج مختلف في التداول، وهناك بعض المبادئ التوجيهية العامة التي تنطبق على معظم التجار الموضعية. وتستند هذه المبادئ التوجيهية في المقام الأول إلى إدارة المخاطر والطبيعة المتأصلة في سوق الفوركس.


دعونا استكشاف كيف أنها قد تعزز استراتيجيات التداول الخاصة بك.


1. استخدام الرافعة المالية الصغيرة جدا.


عند القيام بالتداول الموضعي، يجب التمسك بالمجلدات التي تشكل نسبة صغيرة من الهامش الخاص بك. واحدة من الاعتبارات الرئيسية لتداول العملات على المدى الطويل هو ضمان يمكنك بسهولة الحفاظ على أي مشترك خلال اليوم أو حتى التقلبات خلال الأسبوع.


وبما أن زوج العملات يمكن أن يتحرك بسهولة بضع مئات من النقاط في يوم واحد، يجب التأكد من أن هذه التقلبات الأسعار لن يؤدي وقف الخسارة.


2. الالتفات إلى المبادلات.


في حين تداول الفوركس على المدى الطويل يمكن أن تولد عائدات واعدة، ما يهم حقا هو الربح.


إيلاء اهتمام وثيق لمقايضة - الرسوم المفروضة على عقد موقف بين عشية وضحاها. المبادلات يمكن أن تكون إيجابية في بعض الأحيان. ولكن في كثير من الحالات، فإنها ستكون سلبية بغض النظر عن الاتجاه، لذلك تقييم نفقاتها أمر بالغ الأهمية لجعل استراتيجيات الفوركس على المدى الطويل مربحة.


في بعض الحالات، يمكنك استخدام استراتيجية حيث كسب نقطة صغيرة ولكن مبادلة مواتية بالنسبة لك.


3. جهد مقابل نسبة العائد.


ضع في اعتبارك أنه حتى مع أفضل إستراتيجية، قد لا تصل إلى هدف الربح. هذا يمكن أن يحدث بسهولة إذا كنت تستخدم النفوذ القليل جدا. إذا كنت التجارة فقط مع كمية صغيرة من رأس المال، يجب أن نتوقع عوائد متناسبة.


وبسبب هذا، دائما النظر في مقدار الوقت الذي يقضيه على التداول بالمقارنة مع المكافآت النقدية الواردة.


في معظم الحالات، يجب عليك استخدام كميات كبيرة نسبيا من رأس المال لجعل الجهد مقابل نسبة العائد جديرة بالاهتمام. وهناك طريقة رائعة للحصول على شعور أفضل من ما يعود ستحصل على وقتك دون المخاطرة رأس المال الخاص بك هو لفتح حساب تجريبي.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


12. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية: المبادلة والذباب.


لماذا هو مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية: مبادلة والذباب؟


كل معاملة الفوركس تتضمن اقتراض عملة واحدة لشراء عملة أخرى. وتشكل هذه الصفقة أيضا أساس لماذا يمكن للتجار الذهاب طويلة أو قصيرة في أي وقت.


على سبيل المثال، إذا كنت تشتري عملة ذات سعر فائدة أعلى من تلك التي تقترضها، فإن صافي فرق سعر الفائدة سيكون إيجابيا، وتكتسب الفائدة لكل يوم أن التجارة مفتوحة. على العكس من ذلك، إذا كان فارق سعر الفائدة سلبيا، سيكون لديك لدفع الفائدة لكل يوم أن التجارة لا تزال مفتوحة. قد تعرف هذا على أنها تحمل التجارة.


فايف P. M. في نيويورك يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. وبالتالي، فإن أي مراكز تداول مفتوحة بعد 5 م. تعتبر محتفظ بها بين عشية وضحاها، أو مدحرجة، وتخضع لمعدلات المبادلة. يتم إغلاق سوق الفوركس يومي السبت والأحد، لذلك لا يتم تكبد أي سعر مقايضة أو كسب خلال عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فإن معظم مقدمي السيولة لا تزال تطبق قواعد المبادلة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


لتحقيق التوازن بين تأثير الأنشطة غير التجارية خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكتب سوق الفوركس ثلاثة أيام من مبادلة يوم الاربعاء. وبالتالي، إذا كنت عقد تداول أكثر من 5 P. M. في مساء الأربعاء، سوف تكبد أو تكسب ثلاثة أضعاف المعدلات العادية.


استراتيجية مبادلة و فل هي تقنية بطيئة ولكن ثابتة التي تساعدك على تراكم الفائدة كل يوم. يمكنك حتى الخروج مع عودة إيجابية بعد فترة من الزمن، على الرغم من أن مخارج التجارة في التعادل.


يوضح الشكلان 9.1 و 9.2 كيف يمكنك تتبع أزواج العملات التي تعطي مقايضة إيجابية عند تنفيذ مركز طويل أو قصير في سوق العملات. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه العوامل قد تختلف عن وسطاء مختلفين.


الشكل 9.1 المبادلة الإيجابية للتداولات الطويلة على أود / جبي.


الشكل 9.2 المبادلة الإيجابية للتداولات قصيرة على غبب / أود.


طريقة المبادلة و فل يعمل مع الشمعة اليومية (D1) والشمعة الأسبوعية (W1). وهذا يعني أن كل شمعة على الرسم البياني تمثل يوم واحد أو أسبوع واحد من حركة السعر.


تفاصيل حول استراتيجية الفوركس هذه:


ولا تستخدم أي مؤشرات لهذه الاستراتيجية.


هذه الاستراتيجية هي مناسبة لجميع أزواج العملات المدرجة على منصة وسيط التي لها مقايضات إيجابية إما طويلة أو قصيرة المراكز.


والهدف الرئيسي من هذه الاستراتيجية هو كسب أكبر قدر ممكن من الاهتمام. وبالتالي فإن الخطوة الأولى هي تحديد أزواج العملات على منصة الوسيط تقدم أعلى معدلات مقايضة لكل من المراكز الطويلة والقصيرة.


إذا تم إعطاء مبادلة إيجابية على موقف طويل، ونحن نبحث عن إدخال طويل مناسب على الرسم البياني. إذا أعطيت مبادلة إيجابية على موقف قصير، ونحن نبحث عن إدخال قصيرة مناسبة على الرسم البياني.


والمعلمة التالية هي تحويل وقف الخسارة ديناميكيا إلى سعر الدخول، المعروف أيضا باسم سعر التعادل. وتتم هذه الخطوة عندما يتحرك السوق بشكل إيجابي في اتجاهنا. بعد فترة من الوقت، حتى لو ضربنا "الجديد" مستوى وقف الخسارة، والتجارة خرجت مع ربح بسبب المبادلة المكتسبة.


ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية بالاقتران مع أي استراتيجيات أخرى ذات إطار زمني مرتفع. ولتوضيح تأثير هذه الاستراتيجية، سأستخدم أنماط الشموع المشتركة، مثل ثلاثة جنود أبيض وثلاثة غراب أسود، لتوضيح تجارة طويلة وقصيرة.


ثلاثة جنود أبيض هو نمط الشمعدان الصاعد يتكون من ثلاثة شموع الثور متتالية. ثلاثة غراب أسود هو نمط الشموع الهابطة تتكون من ثلاثة شموع الدب على التوالي.


إعداد التجارة طويلة مع هذه الاستراتيجية الفوركس.


نحن نستخدم أود / جبي على الإطار الزمني اليومي لتوضيح الإعداد الطويل.


في ما يلي خطوات تنفيذ إستراتيجية المقايضة والاستبدال لفترة طويلة:


تحديد ثلاثة نمط الشمعدان الجنود الأبيض. (انظر الشكل 9.3)


أدخل طويلا عند افتتاح الشمعة القادمة.


تشير إلى انخفاض كبير مؤخرا لضبط وقف الخسارة. (انظر الشكل 9.4)


مرة واحدة في السوق يتحرك لصالحك في خطر لمكافأة نسبة 1: 1، تحويل وقف الخسارة الخاصة بك إلى سعر الدخول. (انظر الشكل 9.5).


التجارة يضرب التعادل بعد 36 أسبوعا (252 يوما). (انظر الشكل 9.6)


الشكل 9.3 تحديد نمط شمعدان الجنود البيض الثلاثة.


الشكل 9.4 تحديد هدف وقف الخسارة والربح المستهدف.


شكل 9.5 وقف الخسارة تحول إلى سعر الدخول.


من المثال الطويل في الشكل 9.6:


وكانت مبادلة عقد موقف أود / جبي طويلة أود 12 لكل لوط القياسية. وهذا يعادل 1.2 نقطة. أسبوع المبادلة هو 1.2 نقطة × 7 = 8.4 نقطة. المبادلة لمدة 36 أسبوعا هي 8.4 نقطة × 36 = 302.4 نقطة.


الشكل 9.6 الزيارات التجارية التعادل بعد 36 أسبوعا.


مرة واحدة في موقف يضرب التعادل، ليس هناك المزيد من المخاطر للتجارة.


يتم الحصول على مبادلة بشكل مستمر لكل يوم أن التجارة مفتوحة.


إعداد التجارة قصيرة مع هذه الاستراتيجية الفوركس.


نحن نستخدم غبب / أود على الإطار الزمني اليومي لتوضيح الإعداد القصير.


في ما يلي خطوات تنفيذ إستراتيجية المقايضة والاستبدال لفترة قصيرة:


أدخل قصيرة عند افتتاح الشمعة القادمة.


تشير إلى ارتفاع كبير مؤخرا لضبط وقف الخسارة. (انظر الشكل 9.8)


مرة واحدة في السوق يتحرك لصالحك في خطر لمكافأة نسبة 1: 1، تحويل وقف الخسارة الخاصة بك إلى سعر الدخول. (انظر الشكل 9.9).


التجارة يضرب التعادل بعد 35 أسبوعا (245 يوما). (انظر الشكل 9.10.)


من المثال القصير في الشكل 9.10:


وكانت المبادلة لعقد موقف غبب / أود القصير 14 دولار أسترالي لكل وحدة معيارية، أي ما يعادل 1.4 نقطة. أسبوع المبادلة هو 1.4 نقطة × 7 = 9.8 نقطة. المبادلة لمدة 35 أسبوعا هي 9.8 نقطة × 35 = 343 نقطة.


مرة واحدة في موقف يضرب التعادل، ليس هناك المزيد من المخاطر للتجارة. يتم الحصول على مبادلة بشكل مستمر لكل يوم أن التجارة مفتوحة.


الشكل 9.7 تحديد نمط الشمعدان الأسود الثلاثة.


الشكل 9.8 تحديد هدف وقف الخسارة والربح المستهدف.


شكل 9.9 وقف الخسارة تحول إلى سعر الدخول.


المراكز القصيرة على زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأسترالي (أود) / الدولار الأسترالي (أود / جبي) تعطي أعلى الصفقات الإيجابية. للحصول على أقصى النتائج على هذه الاستراتيجية، فمن الحكمة اختيار أزواج العملات التي تسفر عن أعلى مبادلة إيجابية على منصة وسيط. نلاحظ أن أسعار المبادلة غير محددة. وهي تتحرك جنبا إلى جنب مع معدلات البنوك المركزية.


وبمجرد تنفيذ الصفقات، فإن المرحلة الأولى هي تحويل وقف الخسارة إلى التعادل بحيث لا يكون هناك المزيد من المخاطر المرتبطة بالتجارة.


ثم نسمح بأن تظل التجارة مفتوحة كل يوم حتى يتم ضرب الخسارة الجديدة. القيام بذلك يسمح لنا لكسب مبادلة إيجابية كل يوم.


ويمكن للمتداولين أيضا اختيار إغلاق هذه الصفقة قبل الخروج منها، بشرط أن تكون نسبة المخاطرة إلى المكافأة مواتية. وكمثال على ذلك، يمكن للمتداولين اختيار الخروج من المركز بالكامل إذا كانت نسبة المخاطرة إلى المكافأة تعطي عاملا أدنى قدره 1: 3.


أما بالنسبة للتداول الطويل لزوج الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني (أود / جبي)، فإن وقف الخسارة كان 570 نقطة. وبالتالي، يمكن أن يكون التجار قد اختاروا الخروج من الصفقة بالكامل إذا كان زوج العملات أود / جبي على الأقل 1710 نقطة (570 × 3) فوق سعر الدخول.


أما بالنسبة للتداولات قصيرة المدى لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأسترالي، فقد بلغ وقف الخسارة 725 نقطة. وبالتالي، يمكن للمتداولين أن يختاروا الخروج من الصفقة بالكامل إذا كان الباوند / دولار أود على الأقل 2175 نقطة (725 × 3) أقل من سعر الدخول.


11. استراتيجية تداول العملات الأجنبية: استراتيجية البندول.


13: استراتيجيات تداول العملات الأجنبية: ارتباط السلع (النفط)


2 تعليقات.


هذا هو جيد ستراتيغي تداول العملات الأجنبية. أنا استخدامه. انه جيد جدا.


هذه هي استراتيجية جيدة للتجارة الفوركس، أيضا. احب ذلك.


ترك الرد إلغاء الرد.


كتاب جيد عن تداول العملات الأجنبية.


المشاركات الاخيرة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 | وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.

No comments:

Post a Comment