Friday 16 February 2018

رأس مال سوق الفوركس


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
ينتشر التاجر النشط.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

رأس مال سوق الفوركس
آخر تحديث 17 يناير 2018 10:26 ص.
سوق الفوركس مقابل الأسواق المالية الأخرى.
من حيث الحجم الهائل، وسوق الفوركس هو إلى حد بعيد، أكبر حيوان في الغابة المالية. ويتميز بميزات لا مثيل لها التي تميزها بوضوح عن الأسواق المالية الأخرى. الشيء العظيم في هذا هو أنه يوفر مجموعة كبيرة من المزايا لكلا التجار الجدد مجرد بداية حياتهم المهنية، والأيدي أكثر خبرة تبحث للتبديل الأسواق.
حجم التداول.
سوق الفوركس، وفقا لاستطلاع البنك المركزي الذي يجرى كل ثلاث سنوات من أسواق المشتقات المالية الأجنبية وغير الرسمية (أوتك)، له دوران يومي قدره 5.1 تريليون دولار. ولا يزال الدولار الأمريكي هو العملة الرئيسية للسيارة.
بورصة نيويورك، أو بورصة نيويورك قصيرة، هي أكبر بورصة الأسهم على أساس إجمالي القيمة السوقية للأوراق المالية المدرجة، ويبلغ حجم مبيعاتها اليومية حوالي 40 مليار دولار.
وفقا ل سيمفا (صناعة الأوراق المالية واتحادات الأسواق المالية)، متوسط ​​حجم التداول اليومي لسندات الخزانة الحكومية الأمريكية حوالي 530 مليار دولار. في حين أن الولايات المتحدة لديها أكبر سوق السندات في العالم، تليها اليابان، فإنه لا حتى خدش السطح عند وضعها بجانب الفوركس.
على الرغم من أن ما سبق هو مؤثرة جدا، ماذا يعني لنا كمضاربين الفردية؟ حسنا، تداول سوق عالية السيولة، مثل الفوركس، يمكن المشاركين من الحصول على تنفيذ التجارة السريعة. وعلاوة على ذلك، فإنه يحد من حجم الثغرات التداول التي يمكن أن تجعل من الصعب جدا في السوق للتجارة!
ساعات التداول.
الفوركس هو السوق اللامركزية عالميا، وهو ما يعني ببساطة أن هناك و رسكو؛ ق لا التبادل المركزي أو الموقع الفعلي. وهو يعمل على مدار الساعة خمسة أيام في الأسبوع، مع بدء العمل في ولينغتون، نيوزيلندا ويغلق مساء الجمعة في نيويورك، مما يسمح أساسا لاختيار واحد واختيار متى للتداول.
على غرار سوق الفوركس، تداول السندات في السوق الثانوية يتداول أيضا على العداد (& لوت؛ أوتك & [رسقوو]؛ وندش]؛ كلمة أخرى للتداول خارج الصرف) 22 ساعة في اليوم خمسة أيام في الأسبوع.
بورصة نيويورك هي سوق التبادل التجاري مع ساعات التداول المحددة من 9:30 حتي 04:00 بالتوقيت الشرقي.
الفوركس هو بوضوح السوق أكثر مرونة للتجارة!
تكاليف / اللجان.
في سوق الفوركس، لا يوجد لدى المرخص له تراخيص للبيانات. وعادة ما تكون تكلفة التجارة منتشرة وعمولة صغيرة. الفوركس ينتشر اتهم من قبل الوسيط الخاص بك وعادة ما تكون شفافة جدا.
تظهر الصورة أعلاه انتشار إيك ماركيت لزوج أوسد / جبي. سعر بيع هذه الوحدة هو: 113.178. سعر الشراء من جهة أخرى هو: 113.181. لذلك، لحساب انتشار في هذا السعر نحن ببساطة طرح 113.181 قبل 113.178 للحصول على انتشار لدينا وهو 0.3 نقطة، والمعروف أيضا باسم: 3 ماصات.
ولكن يتم حساب عمولة السوق إيك باستخدام ما يعرف باسم & لوت؛ رسوم النسبي & [رسقوو] ؛. وبكل بساطة، يتم احتساب المبلغ الذي يتقاضاه المتداول على حجم التجارة. باستخدام الجدول لجنة السوق إيك أدناه، يمكننا أن نرى أن موقف وحدة 100K، أو 1 الكثير القياسية، لديه 7 $ جولة بدوره رسوم.
التداول في سوق العقود الآجلة هو قصة أخرى تماما. بشكل عام، هناك أربعة رسوم رئيسية مرتبطة بهذا السوق:
رسوم الصرف / المقاصة: يتم خصمها من حساب في مقابل توفير الوصول إلى الأسواق.
رسوم نفا: هو أصغر من جميع الرسوم الأربعة. و نفا هو هيئة التنظيم الذاتي لصناعة المشتقات. ويتطلب هذا الاتفاق رسوما قدرها 0،01 دولار لكل جانب من العقود الآجلة القائمة على تبادل العملات.
رسوم البيانات: هي رسوم ثابتة مأخوذة من التاجر عن طريق تبادل المرتبطة تدفق بيانات السوق في الوقت الحقيقي.
عمولات الوساطة: على غرار العملات الأجنبية، يطلب من المشاركين في السوق فتح حساب الوساطة من أجل التجارة. كما يتم التعامل مع معظم الصفقات على الهامش، وسماسرة العقود الآجلة أيضا تهمة العمولات.
الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال.
أنه موضوع شيق:
بالنسبة للتجار في سوق الفوركس يمكن للمرء أن يبدأ مع كمية منخفضة بشكل لا يصدق من رأس المال. على سبيل المثال، مع الأسواق إيك، يمكنك فتح حساب والتجارة الأسواق الحية مع ما لا يقل عن 200 $. افتح حساب حقيقي. يتطلب التداول في سوق العقود الآجلة المزيد من رأس المال. يجب أن يكون لديك ما يكفي من الأموال في الحساب لتغطية متطلبات الهامش أكبر قليلا. من الواضح أن معدلات الهامش تختلف باختلاف الوسيط الذي يختاره. لا يوجد حد أدنى قانوني على ما يجب الحفاظ عليه التوازن من أجل العقود الآجلة التجارة اليومية، على الرغم من أن لديك ما يكفي في الحساب لتغطية جميع هوامش التداول اليوم والتقلبات التي تنتج عن مواقفك. ويقال إن العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 لديها واحد من أدنى متطلبات الهامش عند حوالي 500 دولار. ومع ذلك، فإن أحدهما يتطلب بالطبع أكثر بقليل من ذلك لإفساح مجال لتقلبات الأسعار. استنادا إلى قانون الولايات المتحدة كما ذكرت لجنة الأوراق المالية الأمريكية (سيك)، إلى إكسيتس التجارة اليوم في الولايات المتحدة، و 25،000 $ هو الحد الأدنى من المتطلبات النقدية. هذا هو الفرق تماما مقارنة مع النقد الاجنبى.
في الختام.
على الرغم من أن سوق الفوركس لامركزية، فوائد تفوق بوضوح السلبيات هنا:
يمكن للمرء أن يبدأ المشاركة في سوق الفوركس مع ما لا يزيد عن 200 $. التجار قادرون على شراء وبيع بكل سهولة وقليل من القيود. فروقات الأسعار والعمولات محدودة للغاية في الوقت الحاضر، مما يسمح للمتداولين بالتداول بأقل تكلفة ممكنة. في حين وجود 1000s من الأسهم للتفتيش من خلال قد تكون ممتعة في البداية، وهذا من المرجح أن تصبح تتحمل. تجارة الفوركس يلغي هذه المشكلة مع عدد قليل فقط من الأسواق الرئيسية لتحليل كل يوم. ساعات السوق في الفوركس يسمح أساسا لاختيار واختيار وقت التداول. السيولة العالية تسمح للمتداولين بالدخول والخروج من الأسواق مع انخفاض الأسعار قليلا. تجارة التجزئة، السوق المالية، الفوركس، سوق الفوركس، تداول العملات الأجنبية، التحليل الفني، التداول.
إيك الأسواق.
إيك الأسواق هو ثورة على الخط تداول العملات الأجنبية. أصبح التجار اآلن قادرين اآلن على الوصول إلى التسعير والسيولة التي كانت متاحة في السابق لمصارف االستثمار واألفراد ذوي المالءة المالية العالية.

نبذة عن شركة فوركس كابيتال ماركتس ليك.
نبذة عن الشركة.
فوركس كابيتال ماركيتس ليك هو تاجر عمولات الآجلة وتاجر التجزئة. وهو يوفر خدمات الصرف الأجنبي (العملة) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات. وتقدم الشركة ديليفكس التي توفر الأخبار وأبحاث السوق، وبناء على الطلب أشرطة الفيديو التعليمية، دورات مدرب الحية، ودعم التداول المستمر من قبل المدربين بالطبع. أكتيف ترادر، خدمة تسعير النخبة لكبار التجار. دايليفكس بلوس التي توفر إشارات التداول، نصائح حول التداول، الرسوم البيانية مع مستويات الدعم والمقاومة، دروس الفيديو عند الطلب، وجلسات التداول الحية؛ و فكسم بيانات السوق إشارات، أداة دعم التداول التي توفر التجار مع رؤى لهل.
فوركس كابيتال ماركيتس ليك هو تاجر عمولات الآجلة وتاجر التجزئة. وهو يوفر خدمات الصرف الأجنبي (العملة) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات. وتقدم الشركة ديليفكس التي توفر الأخبار وأبحاث السوق، وبناء على الطلب أشرطة الفيديو التعليمية، دورات مدرب الحية، ودعم التداول المستمر من قبل المدربين بالطبع. أكتيف ترادر، خدمة تسعير النخبة لكبار التجار. دايليفكس بلوس التي توفر إشارات التداول، نصائح حول التداول، الرسوم البيانية مع مستويات الدعم والمقاومة، دروس الفيديو عند الطلب، وجلسات التداول الحية؛ و فكسم بيانات السوق، وهي أداة دعم التداول التي توفر للتجار مع رؤى لمساعدتهم على العثور على فرص التداول المحتملة باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي) جنبا إلى جنب مع مؤشر البصر الشبكة (غسي). كما توفر خدمات البرمجة؛ والخدمات المؤسسية للمؤسسات المالية، ومديري الأصول، وإدخال الوسطاء؛ والدعم ومواد التعليم عبر الإنترنت؛ والخدمات التعليمية. ولدى الشركة شبكة من مزودي سيولة الفوركس، بما في ذلك البنوك العالمية والمؤسسات المالية والسماسرة الرئيسيين وصناع السوق الآخرين. ويقدم خدماته لتجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. تأسست الشركة في عام 1999 ومقرها في نيويورك، نيويورك. ولديها مكاتب إضافية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ وفرنسا وإيطاليا وألمانيا واليونان وأستراليا واليابان. فوركس كابيتال ماركيتس ليك تعمل كشركة تابعة لشركة فكسم نيوكو، ليك.
55 شارع المياه.
نيو يورك، ني 10041.
المديرون الرئيسيون ل فوركس كابيتال ماركيتس ليك.
فوركس كابيتال ماركيتس ليك التطورات الرئيسية.
أعلنت مجموعة فكسم، ليك النتائج التشغيلية لشهر نوفمبر 2017. لهذا الشهر، ذكرت الشركة حجم التداول العملاء من 218 مليار $ في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017 و 30٪ أقل من نوفمبر 2018. متوسط ​​حجم التداول العملاء لكل يوم من 9.9 مليار دولار في نوفمبر 2017، أعلى بنسبة 14٪ من أكتوبر 2017 و 30٪ أقل من نوفمبر 2018. في المتوسط ​​336،465 الصفقات العملاء يوميا في نوفمبر تشرين الثاني عام 2017، بزيادة 11٪ عن أكتوبر 2017 و 37٪ أقل من نوفمبر 2018. الحسابات النشطة من 118،449 كما في 30 نوفمبر 2017 بانخفاض قدره 2،870 أو 2٪ عن 31 أكتوبر 2017 وانخفاضا قدره 14،689 أو 11٪ عن 30 نوفمبر 2018. الحسابات القابلة للتداول 96،550 كما في 30 نوفمبر 2017 ، أي بانخفاض قدره 7،570، أو 7٪، اعتبارا من 31 أكتوبر 2017، بانخفاض قدره 9،353، أو 9٪، من 30 نوفمبر 2018.
أعلنت فكسم المجموعة، ذ م م إطلاق الجيل القادم منصة HTML5، محطة التجارة ويب 2.0. وقد بنيت منصة فكسم الملكية، ترادينغ ستاتيون ديسكتوب، سمعة في هذه الصناعة باعتبارها واحدة من منصات التداول الأكثر قوة مع حزمة الرسوم البيانية كبيرة وتنفيذ متفوقة. تم بناء منصة الويب الجديدة HTML5 في المنزل من قبل فريق التكنولوجيا فكسم، بما في ذلك وظائف التداول الأساسية لمنصة سطح المكتب فكسم. ترادينغ ستاتيون ويب 2.0 يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وبديهية، ويدمج العديد من أدوات وموارد فكسم للتجارة ويقدم الآن فكسم سحابة، حيث يمكن للتجار تخزين ملف تعريف المستخدم وإعدادات الرسم البياني. بالإضافة إلى ذلك فإنه يدعم مستخدمي ماك و بيسي وجميع المتصفحات الرئيسية باستخدام الرسائل الفعالة موزعة عبر شبكات توزيع المحتوى. وستتوفر المنصة على الفور في مناطق محددة. وتخطط الشركة لتوسيع نطاق انتشار المنصة إلى آسيا وأوروبا وبقية العالم خلال الربع الأول من عام 2018.
أفادت شركة فكسم جروب ذ. م.م. عن نتائج أرباح موحدة غير مدققة للربع الثالث وتسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2017. وبالنسبة للربع الأخير، سجلت الشركة صافي إيرادات بلغ 43،971،000 دولار أمريكي، وخسارة تشغيلية قدرها 901،000 دولار أمريكي، وخسارة من العمليات المستمرة قبل ضرائب الدخل البالغة 5،402،000 دولار أمريكي، والخسائر من العمليات المستمرة البالغة 000 785 5 دولار، وصافي الدخل العائد إلى الشركة وقدره 000 607 47 دولار. وبلغت الأرباح قبل خصم الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء 3.8 مليون دولار. وخلال الأشهر التسعة، أبلغت الشركة عن إجمالي إيرادات صافية قدرها 000 226 139 دولار، وإيرادات تشغيلية قدرها 000 758 5 دولار، وخسارة من العمليات المستمرة قبل فرض ضرائب على الدخل قدرها 000 881 16 دولار، وفقدان العمليات المستمرة بمبلغ 000 052 18 دولار، وصافي الدخل العائد إلى الشركة وقدره 000 968 16 دولار. وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء المعدلة 21.7 مليون دولار.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
6 فبراير 2017.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال بفوركس كابيتال ماركيتس ليك، يرجى زيارة فسم. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

إن النقد الأجنبي، أكبر سوق في العالم، يتقلص.
لندن (رويترز) - من غير المرجح أن يتم التخلي عن أي وقت قريب في سوق الصرف الأجنبي في العالم كأكبر، تراكمت على مدى عقود من العولمة المتفشية، وإلغاء الضوابط التنظيمية والنمو في الخدمات المالية. ولكن أيام المجد قد انتهت.
كما أن حجم السوق ومستويات التوظيف بشكل عام في أكبر عملات البنوك يتقلصان، نظرا لأن التنظيم المصرفي الأكثر تشددا، فإن ازدهار الأسواق الناشئة الخبو والتباطؤ العلماني في النمو والتجارة العالميين سيؤديان إلى خسائر.
وتظهر ارقام الصناعة ان عدد التجار العاملين فى اوروبا فى اكبر 10 بنوك من النقد الاجنبى انخفض بنسبة 30 فى المائة على مدى السنوات الثلاث الماضية. اظهرت الارقام الصادرة عن بنك انجلترا واحتياطى نيويورك الفيدرالى الشهر الماضى ان حجم التداول انخفض الى ادنى مستوى له خلال ثلاث سنوات.
وقال مراقبو الصناعة إن الأيام التي يتغير فيها ما يقرب من 6 تريليونات دولار أمريكي في اليوم العادي قد لا تعود أبدا، كما أن تنظيم البنوك أكثر صرامة، وازدهار الأسواق الناشئة الخافتة والتباطؤ العلماني في النمو والتجارة العالميين سيؤدي إلى خسائر.
ووفقا لائتلاف شركة بيانات تحليلات الصناعة المالية، فإن أكبر 10 بنوك فكس تعمل وحدها في أوروبا استخدمت 332 شخصا في مكاتب تداولهم في مجموعة ال 10 الأوروبية في العام الماضي. انخفض ذلك بنسبة 30 في المائة من 475 موظفا في عام 2018.
الغالبية العظمى من تلك المواقف الأمامية في لندن. داخل وخارج العاصمة البريطانية على حد سواء، اختفت على الأرجح وظائف أخرى لا تعد ولا تحصى في مناطق المكاتب الخلفية التي تخدم السوق من أجل الخير حتى لو كان قياس ذلك أكثر صعوبة نظرا للمناطق المتعددة التي يعمل فيها هؤلاء الأشخاص.
& لدكو؛ وكانت نهاية عام 2018 ذروتها في نشاط العملات الأجنبية العالمية، & رديقو؛ حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي حوالي 6 تريليون دولار يوميا، وفقا لما ذكره أحد البنوك المركزية في أوروبا.
وأظهرت بيانات بنك كلس، الذي يقدم أكبر خدمة تسوية نقدية متعددة الأطراف في العالم، أن متوسط ​​حجم التداول اليومي في يناير كان 4.8 تريليون دولار، بانخفاض نسبته 9 في المائة عن العام السابق، وبعيدا عن ذروة 6 تريليون دولار تقريبا.
وتتعرض مكاتب التداول فى بعض اكبر البنوك فى لندن ونيويورك - اكبر المراكز فى النقد الاجنبى - الى انخفاض فى حجم العملات المتداولة بنشاط مثل الين والفرنك السويسرى والدولار الاسترالى خلال العام الماضى.
وبسبب الخسائر الكبيرة التي لحقت بالعديد من الفروق في الفرنك السويسري في يناير من العام الماضي، تصدت البنوك الكبيرة لعدد عمليات التحوط الأصغر على مستوى الصناديق التي تصدر الائتمان لها ونسب الرفع التي تعطيها للآخرين، مما أدى إلى وقف نموها بشكل كبير تداول المضاربة.
وقد تم تسليط الضوء على هذا الاتجاه فى استطلاع اجرته مؤخرا البنوك المركزية فى بريطانيا والولايات المتحدة والذى اظهر ان كميات التداول اليومية انخفضت بنسبة 21 فى المائة فى ابريل الى اكتوبر 2018 مقارنة بالعام الماضى فى لندن و 26 فى المائة فى نيويورك.
& لدكو؛ إن أحجام التداول التي شاهدناها والتي تبلغ 5 تريليون دولار أمريكي في اليوم هي الذروة على المدى القريب، & رديقو؛ وقال جيم كوكرين، وهو محارب قديم في صناعة الصرف الأجنبي ومدير في إيتغ، وسيط مستقل للمستثمرين من المؤسسات وصناديق التحوط.
أنت لم تعطيني المال الخاص بك.
سوق النقد الأجنبي، والذي يستخدم كقطة من التجارة العالمية والنشاط الاقتصادي، هو أكبر سوق مالي في العالم، وكان ينمو باطراد لعقود.
فقبل ​​عشرين عاما، بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 1.2 تريليون دولار، وفقا للمسح العالمي الذي أجراه البنك الدولي للتسوية الدولية عام 1995، وكان حجم المرة الأولى فوق علامة تريليون دولار.
ولكن فضيحة تزوير السوق التي اندلعت في عام 2018 وأدت إلى عدة بنوك تغريم مليارات الدولارات وعشرات، وربما مئات، من التجار في جميع أنحاء العالم علقت أو أطلقت قد ألقت ظلال مظلمة طويلة على هذه الصناعة.
وقد أدت التغيرات التنظيمية التي أحدثتها الأزمة المالية العالمية إلى الحد من قدرتهم ورغبتهم في تحمل المخاطر التجارية.
وباإلضافة إلى التعارض مع ارتفاع تكاليف رأس المال وارتفاع تكاليف ممارسة األعمال التجارية كإنفاق على إدارة المخاطر والترصد والتكنولوجيا، لم تعد البنوك قادرة على تداول العمالت بنفسها.
& لدكو؛ وكان للتغييرات التنظيمية وشيكة تأثير نفسي على المشاركين في السوق و [رسقوو]؛ والسلوكيات والتجار لم تعد يجري عدوانية كما كانت من قبل، & رديقو؛ وفقا لما ذكره هوارد تاي، كبير المحللين مع مجموعة ايت، وهي مجموعة البحوث والاستشارات المالية.
ويقول المحللون ان التقلبات الضعيفة نسبيا فى سوق النقد الاجنبى لعبت دورا فى الحفاظ على انخفاض الاحجام فى الاشهر الاخيرة. وانخفضت أحجام البقع، وكذلك الطلب على المنتجات المشتقة مثل خيارات العملة نظرا هناك يمكن أن يكون الطلب قليلا للتحوط إذا العملات لا تذهب إلى أي مكان.
& لدكو؛ صفر أسعار الفائدة وبيئة حميمة جدا عالميا يعني أن هناك تقلب أقل، & رديقو؛ وفقا لما ذكره دوغلاس بورثويك، العضو المنتدب لشركة تشابدلين فكس في نيويورك، وهي فرع من شركة توليت بريبون، وسيط مالي مشترك بين الوكلاء.
& لدكو؛ عندما يتم فرض التقلبات لأسفل، عندئذ تنخفض وحدات التخزين. & رديقو؛
ويتعامل المتداولون مع بعض التقلبات في الأسواق المالية غير المستقرة والتباطؤ في الصين لإجبارهم على إعادة التفكير بشكل كبير في أسعار الأصول والتضخم والنمو وسياسة البنك المركزي.
ما إذا كان زيادة الاضطراب سيؤدي أيضا إلى زيادة في تداول العملات هو سؤال مفتوح.
تقارير إضافية من قبل باتريك غراهام في لندن وجيرترود تشافيز دريفوس في نيويورك؛ التحرير بواسطة روث بيتشفورد.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

رأس مال سوق الفوركس
ملاحظات أو شكوى؟
تسجيل الدخول تسجيل الشركة كومبواني تاريخنا قيمنا عروض ترويجية منهجنا الأسئلة الشائعة الشراكة معنا أنواع الحسابات حساب المتعلم حساب بدء التشغيل حساب حساب شركة الأعمال حساب إسلامي منصات التداول ميتا تريدر 4 للنوافذ MT4 لنظام التشغيل يوس MT4 لنظام التشغيل أندرويد MT4 لنظام التشغيل ماك خيارات الإيداع خيارات السحب خدمات الفوركس والعقود الآجلة كفدس العقود الآجلة والخيارات سهم العقود مقابل الفروقات الأسهم والأسهم إتف منصات التداول تحليل الفوركس وتقارير التعليم لماذا الفوركس؟ الربحية النقدية في حركة السعر؟ استخدام الرافعة المالية مثال بسيط للتجارة وضع صفقة مع أمر السوق مراكز مفتوحة مقفلة إدارة المخاطر والمكافآت - توقف وحدود إضافة رموز إضافية للتجارة باستخدام المخططات السعي لتحقيق التقلب موارد إضافية مسرد المصطلحات الأسئلة الشائعة لماذا بم؟ ما هو الفوركس؟ كيف يعمل تداول الفوركس؟ لماذا أحتاج إلى حساب تجريبي؟ الاتصال عبر الهاتف عبر الدردشة الاشتراك في أخبارنا رسالة وعروض ترويجية أسرع البريد الإلكتروني الدعم طلب معاودة الاتصال.
أسواق رأس المال الكمال (بم) هو وسيط الفوركس على الانترنت في المملكة المتحدة.
تاريخنا.
الخروج قصة نجاحنا لتصبح رائدة في صناعة الفوركس.
نهجنا.
ونحن نسعى جاهدين للتميز عندما يتعلق الأمر تجربة العملاء.
قيمنا.
تساعدنا قيمنا في نهاية المطاف على جذب شركاء الجودة والاحتفاظ بهم.
غريبة عن تداول العملات الأجنبية؟ تصفح قائمة الأسئلة الشائعة أدناه. إذا كنت لا تزال لم تجد ما كنت تبحث عنه، يرجى الاتصال بنا.
عروض ترويجية.
الحصول على ريوارد للإحالات والتحقق من العروض الأخرى لل إبس والتجار الأفراد.
شريك معنا.
الحصول على تجربة عالمية المستوى جنبا إلى جنب مع الخبرة في مجال الصناعة والمشورة التي نستفيد للمساعدة في خلق الأعمال التجارية الخاصة بك.
أنواع الحسابات.
عملاء بم يستفيدون من الوصول إلى أنواع مختلفة من الحسابات مع ظروف تجارية ممتازة. حسابات نظرة عامة.
حساب المتعلم.
بداية مثالية للمتعلمين الذين يحرصون على استكشاف سوق الفوركس خالية من العمولات.
حساب بدء التشغيل.
كيك بداية للمبتدئين للحصول على تجربة من المؤيد للتاجر مع أعلى الرافعة المالية.
حساب النشاط التجاري.
للاعبين الأعمال الذين يريدون المزيد من الأدوات التداول الأقصى.
حساب المؤسسة.
نهج شخصي للاعبين الشركات.
الحساب الإسلامي.
لا مبادلة - لا فائدة التمديد. وهو حساب متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
التجارة في كريبتوكيرنسي.
استثمر مع شبكة التجارة الاجتماعية الرائدة في العالم.
منصات التداول لدينا.
عملاء بم الاستفادة من الوصول إلى أنواع مختلفة من منصات التداول مع ظروف تجارية ممتازة.
ميتا ترادر ​​4 للنوافذ.
MT4 لالروبوت.
التجارة على الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي.
MT4 لنظام التشغيل يوس.
استخدام ميتاتريدر 4 لدائرة الرقابة الداخلية للتجارة على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة.
خيارات الإيداع.
الخروج لدينا خيارات سهلة الإيداع لمعالجة أسرع.
MT4 لنظام التشغيل ماك.
الأصلي أوس X تجربة التثبيت مع شركائنا في حل وينبوتلد MT4.
خيارات السحب.
خيارات العملات المتعددة وطرق الدفع المتقدمة.
لدينا مجموعة واسعة من الخدمات والأدوات لتجارة أفضل ومتفوقة.
الفوركس و كفد ماكيتس.
إن شعبية الفوركس في مجتمع التداول،
الأسهم والأسهم إتف.
التكنولوجيا الحديثة والبرامج المتخصصة تمكن أي شخص،
العقود الآجلة والخيارات.
مع الأخذ في الاعتبار جميع جوانب مصالح عملائنا،
منصات التداول.
التكنولوجيا الحديثة والبرامج المتخصصة تمكن أي شخص،
حصة العقود مقابل الفروقات.
يوفر الكمال أسواق رأس المال لعملائها مع سهلة ومريحة.
تحليل الفوركس والتقارير.
التحليل الفني الفوركس هو الأسلوب الأساسي للتنبؤ.
تعليم التدريب.
سوف تحصل على دروس مجانية، نصائح وحيل في شكل الكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو والمقالات وندوات عبر الإنترنت.
الفوركس، المعروف أيضا باسم النقد الأجنبي، هو أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم.
الربحية.
وأكبر جاذبية في أي سوق، أو أي مشروع مالي لهذه المسألة، هو فرصة للربح.
النقد في حركة السعر.
تداول الفوركس هو عمل مثير.
استخدام الرافعة المالية.
إذا كنت قد تعرضت على الإطلاق إلى عالم الفوركس، وربما كنت قد سمعت كلمة "الرافعة المالية" يجري قذف حولها.
مثال تجاري بسيط.
إذا لم يكن لديك حساب تجريبي من ميتاتريدر، فاحصل على حساب مجاني الآن.
وضع تداول بأمر سوقي.
تحديد الزوج لشراء أو بيع.
أسئلة متكررة.
نحن حقا ترغب في الاستماع و أسنور الاستفسارات الخاصة بك. إليك إجابات على معظم الأسئلة الشائعة.
ويمكن أن ينطوي التداول بالعقود مقابل الفروقات على خسائر تتجاوز الاستثمارات الأولية.
ليس مجرد وسيط فوركس آخر؛ تحقق من نفسك هنا.
ما هو الفوركس؟
الفوركس يقف على "الصرف الأجنبي". وهي عملية شراء وبيع العملات.
كيف يعمل تداول الفوركس؟
يتم تداول الفوركس في أزواج العملات. أزواج العملات الشائعة هي اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، الدولار الأمريكي / الين الياباني (أوسد / جبي)، الجنيه البريطاني / الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، اليورو / الين الياباني (ور / جبي) / الدولار الأمريكي (أود / أوسد).
لماذا أحتاج إلى حساب تجريبي؟
حساب تجريبي يأتي مفيد جدا لاستخدامها لدراسة منصة التداول وشروط التداول للوسيط. لاختبار استراتيجيات التداول والمستشارين. لمحاولة حساب تجريبي مع بم (أسواق رأس المال الكمال)، يجب عليك الاشتراك.
كومينيكات بحرية.
لدينا فريق من الخبراء على استعداد لمساعدتك على دعم متعدد القنوات عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة.
عبر الهاتف.
دعم الهاتف لدينا هو دعم متعدد اللغات التي تقدم أكثر من 18 لغة إقليمية ودولية.
عبر الدردشة.
المستشارين لدينا هي أكثر من سعداء لمساعدتكم عبر الدردشة كذلك. انقر هنا لبدء جلسة الدردشة المباشرة.
أسرع دعم البريد الإلكتروني.
استجابة سريعة للبريد الإلكتروني.
الاشتراك في النشرة الإخبارية والعروض الترويجية.
تحديث البقاء للحفاظ على حافة أكثر من التجار الآخرين.
طلب استدعاء.
الحصول على رد في غضون 30 دقيقة من ساعتك.
جوهر مختلف كريبتوكيرنسيز و.
بيتكوين بالفعل تجميل العالم.
بدء التداول في الأصول الرقمية الأكثر توجها. لتعزيز الأصالة واللامركزية، وإزالة الطلاء كله من لجنة التنظيم.
أتمنى لكم ولعائلتك.
عيد ميلاد مجيد وسنة سعيدة.
هذا العام الجديد نحن نتمنى لك ملاك و الفرح لحظات كان ينشأ بالنسبة لنا أن يكون لك كما عملائنا القيمة.
الفوركس، المعادن الفائقة، السلع، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات و الأسهم.
التجارة والاستثمار مع بم.
متعدد اللغات الدعم | أدنى انتشار | | أعلى إرتفاع | الحد الأدنى للودائع 100 دولار | التدريب المجاني | & أكثر بكثير .
بم يأخذ موقف لبناء مجتمع مع دعمكم.
المساهمة في جعل عالم أفضل.
ويذهب جزء كبير من اللجان التي تلقيناها نحو التعليم المجاني في أقل البلدان نموا التي تقع تحت أفريقيا وآسيا.
كما هو الحال دائما، التجار ينمو معنا!
أسواق رأس المال الكمال (بم) هي شركة وساطة الفوركس على الانترنت في المملكة المتحدة. نحن نقدم حسابات مختلفة، والبرمجيات التجارية وأدوات التداول للتجارة في سوق الفوركس للأفراد ومديري الصناديق والعملاء من المؤسسات. حاليا، لدينا أكثر من 10،000 العملاء الفردية، عملاء المؤسسات وشركاء القناة. ونحن ملتزمون بتقديم أحدث وحالة من منصات التداول الفن لضمان أن تحصل على أفضل تجربة التداول في السوق المالية.
مسابقات وعروض.
كسب المال الحقيقي في حساب التداول الخاص بك من خلال المسابقات والعروض. فوز يصل 1000 $.
الودائع المحلية - ويثدراوالز المحلية.
سحب الأموال مباشرة إلى حسابك المصرفي المحلي. لا يهم أين أنت، المديرين التنفيذيين لدينا هناك لبيك اب أموالك.
أدنى انتشار وأعلى الرافعة المالية.
نحن نقدم أقل انتشار أي 0.0 وأعلى مستوى من الأعباء حتى 1: 500.
دعم متعدد اللغات.
تشعر في المنزل مع فريقنا من الخبراء المدربين، وعلى استعداد لمساعدتك، بلغتك المحلية.
ليف كروس ريتس.
سنوات من التميز.
كما هو الحال دائما، شركاء ينمو معنا!
لا ارتياح.
خلافا لغيرها من الوسطاء، ونحن نقدم واحدة من أعلى نسب الرافعة المالية في صناعة الفوركس، وتصل إلى 1: 500. من خلال التداول برافعة مالية أعلى، يمكنك زيادة أرباحك المحتملة.
التحليل الفني والتحليلي المجاني.
نحن نقدم مستوى عال من التحليل الفني والأساسي، وبعض وسائل الإعلام الرائدة في العالم يبدو أن نفكر جدا كما أنها اقتبس لنا على أساس منتظم ..
كتب إلكترونية مجانية وندوات تعليمية عبر الإنترنت.
كتب إلكترونية مجانية وندوات إلكترونية مجانية أسبوعيا. تعرف كل إيجابيات وسلبيات تداول العملات الأجنبية. الحصول على نصائح يومية عبر البريد الإلكتروني وتطبيقات الجوال لدينا.
التعليم المجاني.
ليس خبيرا؟ ليس هناك أى مشكلة. سوف نقدم لكم مع مجموعة واسعة من المقالات، ندوات عبر الإنترنت والندوات التي سوف يعلمك كيفية استخدام استراتيجيات التداول الأكثر فعالية.
المتعلم $ 100 زائد.
الرافعة المالية 1: 500 انتشار من 0.0 (العائمة) عمولة $ 9 Min. lot الحجم 0.01 Max. lot سيز غير محدود التنفيذ الفوري إيقاف الخروج 50٪ مكافأة 0 التحوط يسمح الحصول على خطة.
بدء التشغيل $ 500 زائد.
الرافعة المالية 1: 400 انتشار من 0.0 (العائمة) عمولة $ 8 الحد الأدنى لحجم 0.01 Max. lot سيز غير محدود التنفيذ الفوري وقف الخروج 50٪ مكافأة 30٪ التحوط يسمح الحصول على خطة.
الأعمال $ 1000 زائد.
الرافعة المالية 1: 400 ينتشر من 0.0 (العائمة) عمولة $ 7 الحد الأدنى لحجم 0.01 Max. lot سيز غير محدود التنفيذ الفوري إيقاف الخروج 50٪ مكافأة 50٪ التحوط يسمح الحصول على خطة.
الشركات $ 5000 زائد.
الرافعة المالية 1: 200 انتشار من 0.0 (العائمة) عمولة $ 6 دقيقة. حجم 0.01 ماكس. حجم كبير غير محدود التنفيذ الفوري إيقاف الخروج 50٪ مكافأة 0 التحوط يسمح الحصول على خطة.
إسلاميك $ 1000 بلوس أي حساب *
الرافعة المالية 1: 400 انتشار من 0.5 (العائمة) لا عمولة الحد الأدنى لحجم 0.01 Max. lot سيز غير محدود التنفيذ الفوري إيقاف الخروج 50٪ مكافأة 0٪ التحوط يسمح الحصول على خطة.
ما يقوله عملائنا.
نحن نحب أن نسمع من المشجعين لدينا الهذيان.
بم هو بلا شك الأفضل في السوق. تعلمت الفوركس من خبراء بم وتجربتي التعليمية ممتعة جدا. عقدوا يدي من خلال جميع الصفقات. مع دعمهم لقد تضاعفت حسابي في 2 أشهر أثناء القيام بوظيفتي بدوام كامل.
أردت دائما أن أبدأ التداول كما اجتذبت أرباح في تداول العملات الأجنبية لي لفترة طويلة. ولكن كنت مترددا في الاستثمار لأنني سمعت أن المرء يحتاج إلى الكثير من الخبرة للتفوق في الفوركس. بم جعلها بسيطة جدا بالنسبة لي من خلال توفير حساب تجريبي في صفر الاستثمار. كنت قادرا على تجربة السوق العالمية وثم مع الثقة الكاملة بدأت حسابي لايف. انتم رائعون أيها الشبان. شكرا جزيلا بم.
أعمل مع بم لسنوات عديدة الآن. لقد شهدت نموا مستمرا في الشركة من حيث الخدمات والتكنولوجيا والتعليم الخ شيء واحد الذي لم يتغير في كل هذه السنوات في موقف خدمة العملاء من فريقك. أنا حقا معجب الدعم ونوصي دائما بم لأسرتي وأصدقائي.
بم لديه الأدوات والتكنولوجيا والطاقة وأفضل فريق في العالم. أنا أحب الخاص بك الجديد دخول العملاء البوابة، فإنه جعل الودائع، والتداول، والانسحاب من السهل جدا. شكرا لكم بم!
طلب استدعاء.
المستشارين الماليين لدينا هم دائما على استعداد لمساعدتك.
من الاثنين إلى السبت من 10 صباحا حتى 6 مساء
الأحد 11.30 صباحا - 3.00 مساء
+44 151 329 2721.
أسواق رأس المال الكمال (بم) هو مقرها المملكة المتحدة، وسيط الفوركس على الانترنت. نحن نقدم مختلف حسابات التداول والبرمجيات وأدوات التداول للتجارة في سوق الفوركس للأفراد ومديري الصناديق والعملاء من المؤسسات.
المكتب الرئيسي.
أوفيس 32، 19-21 كراوفورد ستريت، لندن W1H 1PJ [إمايل & # 160؛ بروتكتد] [إمايل & # 160؛ بروتكتد] +44 151 329 2721.
روابط الشركة.
فروعنا.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية، خيارات العقود الآجلة للسلع، وغيرها من المنتجات في البورصة ودون وصفة طبية تحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تؤدي درجة عالية من الرافعة المالية المرتبطة بهذه التجارة إلى خسائر كبيرة، فضلا عن المكاسب. إن األداء السابق ألي إستراتيجية أو منهجية تداول ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية، والتي يمكن أن تختلف بسبب تقلبات السوق. فإنه ينبغي ألا يفسر على أنه توقعات للأداء المستقبلي. يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء الوضع المالي الخاص بك، ومستوى الخبرة والشهية للمخاطر وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل، إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment