Thursday 1 February 2018

تداول الفوركس جعل إز


تجارة الفوركس مصنوعة E-Z.
تم إنشاء هذا الموضوع / مجلة لإظهار، وذلك باستخدام حساب مباشر، التي يمكنك أن تأخذ مبلغ صغير من المال وتنمو إلى مبلغ محترم من المال.
أنا متأكد من أن الآخرين في هذا المنتدى قد فعلت ذلك من قبل. إذا كان الأمر كذلك، أريد أن أهنئهم لأنه ليس من السهل القيام به لتحقيق النجاح في هذا العمل. بمجرد القيام به على الرغم من أنه يجعل كل المزالق يستحق كل هذا العناء. ثق بي، وأنا أعلم من تجربتي الشخصية.
سأستخدم حسابا صغيرا جدا لهذه التجربة. أنا فقط نقل المال من بلدي حساب أواندا الأساسي. أنا التجارة النقد الاجنبى لقمة العيش وأيضا مساعدة تشغيل ناجحة عمل الفوركس على الانترنت. سأقوم بنشر الرابط في توقيعي ولكن عندما أحاول الحصول على رسالة "ملف غير صالح". إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطريقة سوف يتم التداول، أرسل لي رسالة خاصة، وسوف أعطيك الرابط (طالما أن هذا هو ما يرام مع قواعد هذا المنتدى).
إذا كان شخص ما اسمحوا لي أن أعرف عن القواعد مع نشر الروابط على هذا المنتدى، وسوف أعود ونشر الرابط هنا في موضوع / مجلة.
في ختام السوق اليوم، أردت أن يكون بعض المرح. كنت أفكر في طرق لتحدي نفسي. لذلك قررت فتح حساب فرعي مع أواندا ثم نقلت $ 140 من حسابي التجاري الأساسي إلى حسابي الفرعي. هدفي هو اتخاذ بلدي 140 $ إلى 10K $ في سنة واحدة. وسوف أضع أول صفقة لي في هذا التحدي في 14 مارس 2018. لذلك، أريد أن يكون هذا الحساب في 10K $ بحلول 14 مارس 2018.
أنا لا أخاطر أكثر من 2٪ في التجارة. يمكنني استخدام ستوبلوس 10 نقطة على جميع الصفقات وأبدا تحيد عن ذلك. أنا التجارة باستخدام 48٪ من الحد الأقصى للمبلغ يمكنني أن التجارة. لذلك على سبيل المثال إذا كان معظم الوحدات يمكنني التجارة على أساس رصيد حسابي هو 5000 وحدة، وسوف يكون باستخدام 2400 وحدة. أن 2400 وحدة 48٪ من 5000 وحدة. استخدام 48٪ من الحد الأقصى من الوحدات الممكنة يسمح لوقف في بلدي الحد الأقصى من 10 نقطة، لا يزال أقل من 2٪ من مجموع رصيد بلدي.
أنا أيضا تستهدف 10 نقطة على كل صفقة. يتم تعيين كل من بلدي ستوبلوس والهدف الربح افتراضيا على كل من الصفقات بلدي من خلال منصة أواندا بلدي. على الرغم من أن بلدي الهدف الأولي هو محدد سلفا في 10 نقطة، وسوف أغلق الصفقات بلدي يدويا إذا كنت لا أحب ما أراه. إذا كنت في الربح +9 نقطة، وسوف نقل بلدي ستوبلوس إلى +5 أو شيء من هذا القبيل لأنني لا أريد السماح للفائز تتحول إلى خاسر.
شيء واحد تعلمت على مر السنين هو أن التداول الناجح ليس حول عدد النقاط التي تقوم بها ولكن كم كنت لا تخسر. وأنا أعلم أنه ربما يبدو مجنون لبعض منكم ولكن هذا صحيح. النقاط التي كنت قد كسبت، أحبهم وحاول عدم إعادتهم. حفظ الخسائر إلى أدنى حد ممكن هو أهم شيء بالنسبة لي.
وبما أنني أساعد في إدارة نشاط فوريكس ناجح عبر الإنترنت، سأركز فقط على هذا الحساب الصغير. أنا لا يجب أن التجارة الحساب الأساسي للدخل لأن الأعمال التجارية تهتم بذلك.
حتى إذا كنت تاجر هناك مع حساب صغير (أنا أعتبر أي شيء صغير من $ 1 - $ 1K) ثم انا ذاهب الى التداول من وجهة نظرك. يمكننا محاربة هذه الحرب الفوركس معا.
أتذكر أيام العمل بدوام كامل ومحاولة تداول العملات الأجنبية عندما لم أكن في العمل. انها معركة صعبة ولكن هو واحد التي يمكنك تحقيقها. حتى في هذا التحدي، وأنا ذاهب لإظهار أنه يمكن القيام به.
لا أحب البقاء في الأسواق لمدة 8 ساعات في اليوم. وأعتقد أن قدرا كبيرا من التعرض للأسواق أمر خطير جدا. أنا التجارة في لندن ونيويورك الدورات. إذا ضربت الربح 5٪ في يوم واحد، وأنا إنهاء التداول لهذا اليوم.
وأنا أعلم أن بعض منكم ربما يقولون، لماذا استقال إذا كنت على لفة الساخنة؟ بالنسبة لي، انها بسيطة جدا، وأنا لا أعرف متى ستنتهي و 5٪ اليوم هو عظيم بالنسبة لي. أنا لا أريد أن تكون حياتي كلها. لدي عواطف أخرى في الحياة أحب الاستمتاع إلى جانب التداول.
إذا فقدت 10٪ في يوم واحد، وأنا إنهاء التداول لهذا اليوم. وأنا أعلم أن هو جزء كبير ولكن بصراحة، لا أستطيع أن أتذكر المرة الأخيرة التي فقدت 10٪ في يوم واحد ولكنني أعلم أنني لست في مأمن من حدوث ذلك. لقد حدث لي من قبل في الماضي وأنا أعلم أنه يمكن أن يحدث مرة أخرى.
وسوف أكون أيضا جعل الودائع في هذا الحساب. وسوف تأخذ الدخل من الأعمال التجارية عبر الإنترنت وجعل الودائع من وقت لآخر. أنا لست متأكدا كيف كبيرة أو صغيرة الودائع ستكون ولكن أنا أعلم أنني سوف تكون لهم. وسببي وراء ذلك هو إظهار مدى جعل الودائع تساعد. عندما كنت أحاول أن أصبح تاجر الفوركس لقمة العيش، وأنا جعلت العديد من الودائع إلى حسابي ممكن. لم أكن سبليت على الاشياء مجنون. ركزت على الوصول إلى أحلامي، وكنت أعرف أن الفوركس سيساعدني في الوصول إلى هناك. بعد أن ركز وحسم، حلمي في تداول الفوركس من أجل العيش جاء صحيح وأنا أعلم الودائع بلدي ساعد في هذه النتيجة. الودائع ساعدتني على تحقيق أهدافي عاجلا وساعدوني أيضا إدارة أموالي بشكل صحيح.
عندما يكون لديك $ 140 مثل أنا بدأت هذا التحدي مع، لديك تميل إلى أن تكون متهور. عندما ترى نمو حسابك، فإنك تولي اهتماما كبيرا. وأنا أعلم أنك يجب أن تتداول $ 1 تماما كما تفعل 100K $ ولكن أنا متأكد من أننا نعلم جميعا، وهذا ليس حقيقة واقعة في هذا العمل. وينبغي أن يكون ولكن عادة ليست كذلك. أريد أن يكون هذا التحدي واقعيا قدر الإمكان. أنا أعرف الصراعات والمزالق التي يواجهها التجار لأنني كنت تواجههم يوم واحد نفسي.
حتى بالنسبة لأولئك منكم هناك الذين يمكن إسقاط بضع مئات من الدولارات في حسابك كل 3 أشهر أو شيء من هذا القبيل، انتقل لذلك. ثق بي، فإنه يؤتي ثماره وأنه أفضل من تهب على شيء مجنون. سوف الفوركس توليد العيش لا يصدق بالنسبة لك، حتى إذا كنت يمكن أن تجعل الودائع، تأكد من القيام به.
هذا كل ما يجب أن أقول الآن حتى أتمنى أن تحفز شخص على مواصلة السعي حتى لو كان لديهم حساب صغير.
أنا لست هنا لأجادل طريقة بلدي أو التداول مع أي شخص. هذا هو أكثر من تحد لنفسي. حتى إذا كنت تريد أن تأتي إلى بلدي موضوع / مجلة ويكون وقحا وعدم الاحترام بأي شكل من الأشكال على الإطلاق، يرجى لا وتبقي فقط لنفسك. هذا هو أكثر من مساعدة أولئك الذين يكافحون لمعرفة أنها يمكن أن تأخذ كمية صغيرة وبناء تدريجيا إلى حساب تداول ضخم.
مرحبا، أنا مهتم في التداول مع U. بلس يمكن أن تعطيني التفاصيل.
اليوم كان اليوم الأول من هذه التجربة وكان يوم خاسر. لقد فقدت أقل قليلا من 7٪ من رصيد حسابي اليوم.
أنا متحمس جدا لهذا التحدي على الرغم من وسيتم نشر نتائجي الفوز، وفقدان أو رسم.
وسوف يتم نشر النتائج بلدي في أقرب وقت يتم تداول بلدي لهذا اليوم. لقد تداولت جلسة الولايات المتحدة اليوم ولهذا السبب أنا نشر نتائجي في وقت متأخر جدا.
لذلك مرة واحدة أنا فعلت التداول لهذا اليوم، وسوف يأتي ونشر بلدي لقطات مع شرح سريع حول كيف فعلت لهذا اليوم.
كان يوم خشنة آخر اليوم. أنا الحصول على الخروج من المسار ومحاولة لإثبات أكثر من اللازم. في المقابل، أنا أدفع ثمنها. لذلك، أنا ذاهب إلى تبديل الأمور قليلا.
التركيز على الرسم البياني 1 دقيقة فقط هو الكثير جدا الآن مع الاشياء الأخرى لقد ذهبت. لذلك مع ذلك، أنا ذاهب لإزالة التداول 1 دقيقة من أدوات بلدي في الوقت الراهن. أنا ذاهب للتركيز على مجرد الرسم البياني 5 دقائق وأعلى ولكن معظم التداول ويتل يتم على الرسم البياني 5 دقائق.
وسوف أقوم أيضا بوضع بعض الصفقات في الجلسات الأخرى، وليس فقط جلسات الولايات المتحدة ولندن. فائدة هذا هو لأولئك الذين لا يستطيعون التداول في الولايات المتحدة أو جلسة لندن، لا يزال بإمكانك كسب المال.
لقد أرفقت لقطات الشاشة من اليوم حتى تتمكن من رؤية أين يقف الحساب.
سأحاول تعليم باستخدام لقطات بلدي قدر الإمكان. وبما أنني لن يكون العديد من الصفقات، وأنا آمل أن أستطيع استخدام لقطات التجارة الفردية لتعليم عدد قليل من الأشياء تعلمت على مر السنين.
مع هذه التغييرات، غدا سوف تحصل على فهم أفضل لكيفية التجارة ولماذا من الممكن أن تأخذ كمية صغيرة من المال وتحويله إلى حساب ضخم.
وهنا لقطة لتداول بلدي اليوم. لقد تم القيام به التداول ولكن اضطررت إلى تشغيل في جميع أنحاء المدينة لرعاية بعض الأشياء.
اليوم كان اليوم الفائز الأول من هذا التحدي. الآن دعونا نرى كيف العديد من أيام الفوز يمكنني سلسلة معا.
شكرا لك على اهتمامك. سأرسل لك رسالة خاصة مع المعلومات. سيكون لديك غدا.
مرحبا، أنا مهتم في التداول مع U. بلس يمكن أن تعطيني التفاصيل.
اليوم كان يوم الفوز أيضا. صغيرة ولكن كان لا يزال الفائز. لم أحصل على القيام بالكثير من التداول اليوم لأنني اضطررت لرعاية بعض الأشياء.
الخط الأزرق الذي هو على لقطة النشاط هو أول التجارة التي أخذتها مرة واحدة بدأت التداول مرة أخرى.
هذا المنصب يأتي في وقت لاحق في وقت لاحق من اليوم ما أحب أن آخر. سأحاول أن يكون وظيفة في مرة واحدة أنا القيام به التداول. اليوم، تسببت لي تشغيل المدينة حول لي أن نشر هذا في وقت متأخر.
الحساب لا يزال أسفل عموما ولكن فقط 16 $، لذلك الأمور لا تزال على ما يرام. أنا لا أزعج قليلا. أنا يلهون مع هذا التحدي وأعتقد أن الأمور سوف تستمر في التوجه في الاتجاه الإيجابي.
هنا معلوماتي من التداول بلدي يوم الجمعة. لقد كنت مشغولا في عطلة نهاية الأسبوع لذلك لم أتمكن من نشر هذه المعلومات يوم الجمعة. كان لي يوم خاسر طفيف ولكن كان شيئا مدمرا.
أنا أبحث عن هذا الأسبوع ليكون أفضل أسبوع في بلدي التداول. أنا على أمل أن تبدأ في بناء حقا الحساب حتى من هذه النقطة.
أفعل التجارة يوم الأحد حتى إذا كان لدي أي فرص تجارية صالحة لهذا اليوم، وسوف تكون تلك أيضا في نهاية اليوم.
إليك نتائجي لهذا اليوم. أنا أخرج من المسار قليلا.
انا ذاهب الى التوابل الامور قليلا. أنا ذاهب لاتخاذ الصفقات على جميع أزواج العملات الرئيسية الأربعة.
سوف أتعامل مع الرسم البياني للساعة وكذلك الأطر الزمنية الأصغر.
أي تداولات أخذت من هذه النقطة إلى الأمام سوف تكون مختلطة بين الرسم البياني للساعة، الرسم البياني 5 دقائق و 15 دقيقة الرسم البياني. أنا لم يعد وضع الصفقات باستخدام الرسم البياني 1minute.
هنا هي لقطات من بلدي التداول في 3-23-2018.
كان لي يوم جميل جدا وجعل بعض المال في حسابي. بما أنني أتعامل الآن مع أزواج متعددة، فأنا لا أعرض أية لقطات من مخططاتي.
هنا هي لقطات من بلدي التداول اليوم. كان لي يوم خاسر وأسقط حسابي قليلا.
حصلت على رسالة إلكترونية من شخص ما وأثاروا بعض النقاط الجيدة وكان لديهم بعض الأسئلة الجيدة.
سألوني إذا كنت ستلتزم زوج واحد فقط. اعتقدت أن الناس يريدون أن نرى نتائج في جميع المجالات لذلك هذا هو السبب في أنني أضيفت بعض أزواج أخرى.
لذلك، هنا هو ما سأفعله. سأقوم بفتح حساب فرعي آخر واستخدام هذا الحساب الجديد فقط. كما قلت في منصبي الأول، لا أحتاج للدخل من التداول من أجل البقاء على قيد الحياة حتى هذا ليس ضارا بالنسبة لي لهذا النجاح ولكن أريد حقا لدفع هذا التحدي على طول الطريق، وتظهر ما هو ممكن.
سوف أقوم بتحويل 100 دولار فقط إلى حسابي الفرعي. سأقوم فقط بتداول زوج العملات ور / أوسد هو هذا الحساب. لا مزيد من التبديل أزواج أو أي شيء من هذا القبيل.
أنا أيضا سوف يكون التمسك بتداول الرسم البياني 15 دقيقة. المنطقي لهذا هو لأنه يسمح لأحد لا يمكن لصقها على الشاشة في كل وقت ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على إشارات كافية على مدار اليوم لتحقيق ربح لطيف.
وسوف يتم تجاوز مخاطري في التجارة بنسبة 5٪. بلدي وقف الخسارة هو 25 نقطة. الآن أعرف أن هذا أمر مثير للقلق ويمكنني أن أفهم لماذا. عملية الفكر هي منذ أن أكون أخذ كمية أقل بكثير من الصفقات في اليوم الواحد، وأنا يمكن أن تزيد من خطر قليلا. مرة أخرى لأي شخص يتساءل، وأنا ألعب مع المال جورب! لا شيء من هذا المال يضر لي البقاء على قيد الحياة أو توفير عائلتي.
وسوف يكون أيضا باستخدام أداة مخصصة التي تم إنشاؤها من قبل صديق لي. لا أستطيع مشاركة هذه الأداة لأنها أداة تجارية وتكلف المال. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الأداة، أرسل لي رسالة خاصة وسأكون سعيدا لشرح ذلك لك. الأداة ليست إي أو أي شيء من هذا القبيل. لا بد لي من إدخال الأرقام يدويا ولكن النتيجة مفيدة جدا.
حتى الآن بعد أن حصلت على بلدي التوجيهي الجديد للخروج من الطريق، وسوف تبدأ تبحث عن الصفقات على ور / أوسد فقط وأنا سوف نشر نجاحاتي والفشل في هذا الموضوع نفسه.
سأقوم بنشر الرسوم البيانية أكثر تفصيلا، جنبا إلى جنب مع ملخص حسابي ورقة النشاط.
أنا بدأت مع 100 $ ولكن ما زلت سوف يكون جعل الودائع من وقت لآخر في هذا الحساب لإظهار كيف أنها حقا شيء مفيد. بعض الناس يقولون إذا كنت لا تستطيع كسب المال دون جعل الودائع ثم لماذا عد ذلك ولكن تجد لي شخص من شأنه أن يرفض 10K $ لأن بعض الودائع قدمت على طول الطريق.

الفوركس للتجارة صنع إز (جورج C سميث) مراجعة زيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من الفوركس للتجارة-صنع-إز (جورج C سميث) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
على الرغم من الذهاب على جميع مواده مرارا وتكرارا لا شيء من يفعل أي شيء ولكن تفقد المال وتفاقم.
انه يرسل الاشياء المجانية التي هي مفيدة بشكل لا يصدق حتى من دون إجراء عملية شراء. 5 نجوم.
أعطاني بعض المعلومات القيمة وبدأت الذهاب مباشرة على الفور وتحقيق الربح. 5 نجوم.
الاشياء المجانية وأشرطة الفيديو العادية (دون شراء حتى الآن) تبين كيف بسيط تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون إذا كنت تتبع القواعد الأساسية وكنت لا الجشع. 5 نجوم.
أنا ذاهب للحصول على حزمة كاملة وأنا متحمس حيال ذلك. 5 نجوم.
جورج هو الطيار الطيران ويطير نظامه وفقا لذلك. لا حوادث ولا أحد يصاب. إلا إذا كنت لا تستمع إليه وفتح الهواء المتوسط ​​والقفز من دون المظلة. 5 المزيد من النجوم.
حسنا، كم عدد النجوم هو الآن؟ حسنا بما فيه الكفاية وهذا ما جورج. وأنا على بعد 8000 ميلا منه حتى أنا لا تدفع لقول كل هذا أو لديك أي علاقة مع جورج على الرغم من أن أي شخص قد اجتمع جورج عبر البريد الإلكتروني وأشرطة الفيديو له كبيرة يشعر وكأنه هو جزء من عائلتك.
أنا الذي قدم مراجعة سيئة من جورج في الماضي (داريو).
كل ما يمكنني قوله هو أن جورج اتصل بي أخيرا، اعتذر عن التأخير ولكن البريد الإلكتروني الخاص بي فقدت أو شيء من هذا القبيل.
انه حل المشكلة التي كان لي وبعد ذلك نحن التواصل عدة مرات، وكل ما يمكنني قوله هو انه رجل عظيم الذي يقف وراء نظامه ويبقى دائما على اتصال مع رسائل البريد الإلكتروني.
بعد أشهر عديدة من اللعب مع نظامه وكما قال، & كوت؛ وانقر على & كوت؛ وبدأت مربحة.
لا يزال لدي طرق للذهاب ولكن أستطيع أن أرى أن هذا هو عليه.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

الفوركس للتجارة صنع إز (جورج C سميث) مراجعة زيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من الفوركس للتجارة-صنع-إز (جورج C سميث) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
أطيب التمنيات لجورج وديموند.
حاولت ذلك لمدة شهر وكان واضحا أنه لم يكن فقط مناسبة لنمطي من التداول. قد يكون قد فعلت لو كنت قد المثابرة، لكنه في الحقيقة لم يكن الطريقة التي أردت متابعة.
واصلت إجراء البحوث على شبكة الإنترنت لساعات. جيش السلام الفوركس ومواقع جيدة أخرى، ما حصلت عليه مجانا مدهش جدا. أنا لا دفع واحد بنس لأي نظام آخر مرة أخرى.
ما يفعله معظم الناس هو شراء دليله تتوقع أن تصبح مليونيرا في غضون بضعة أشهر، وهذا إينت ستعمل يحدث الناس. مطلوب التحقق من واقع.
إذا نظرتم إلى تاريخ جورج، الذي لدي، من خلال ما قال لي على مدى العامين الماضيين، كان طيارا الطيران، إذا كان أي شخص يريد أن يعرف. ما هو نوع التدريب الذي تعتقد أن جورج قد تمكنه من الطيران.
وأتصور أن يكون لديك مئات الساعات من التدريب محاكاة، القيام مئات الشيكات، وتكون منضبطة جدا.
تحتاج إلى تطبيق نفس الشيء على التداول في الفوركس. أكبر الأشياء هي السيطرة على العواطف، والانضباط والسيطرة على الجشع الخاص بك.
إذا كنت تتوقع للفوز في كل التجارة، ثم تحتاج إلى الانتقال إلى سحابة الوقواق الأرض! أتصور جورج سوف اقول لكم ما رحلة للقبض!
قراءة الدليل، ومشاهدة أشرطة الفيديو، والبريد الإلكتروني جورج، وقال انه سوف يكون فقط سعداء جدا للمساعدة.
وأخيرا، أنا نسيت نسيت ديموند. استغرق جورج ديموند في وقت ما من العام الماضي، على الأرجح، في رأيي، جعل الفوركس جعل إز كبيرة جدا بالنسبة لجورج للتعامل مع وحده، كما انه يريد جعله أكثر قليلا المهنية. أنا لا أعرف إذا كان أي منكم على دراية برنامج مثل كامتاسيا، ولكن لإنتاج الفيديو 10 دقيقة مع التعليق، يمكن أن يستغرق شيئا مثل 3 ساعات. تعال على الرجال، جورج لديه حياة أيضا. أما بالنسبة إلى ديموند، فبإمكاني أن أتكلم شخصيا فقط، ولكن إدخال هيكين أشي، الذي سيعترف به جورج بحرية، قبل سنوات، ولكنه نسي، قد حسن حقا من تجارتي، كما يقول جورج وديموند: من كل الضجيج ".
أنا طويل جدا من مليون دولار، بدأت مع 500 دولار، أنا إنسان، لدي احتياجات، لقد جعلت بلدي 5٪ كل يوم، يوما ما فقدت 10٪ ولقد استقال لهذا اليوم. لقد سحبت المال من حسابي عندما أردت. لقد قضيت على العطلات وغيرها، عندما أردت. أليس هذا الفكرة؟ أنا لم تطرق الأصلي 500 $ على الرغم من.
لقد تركت عملي في العام الماضي، جزئيا من خلال النقد الاجنبى جعل إز وجزئيا بسبب حزمة التكرار. كانت فرصة لا يمكن أن تفوت. أقضي الآن وقتي تفعل ما أريد، التداول في الفوركس، التداول على الرياضة وقضاء بقية وقتي مع عائلتي في السعي لتحقيق السعادة.
أشكر جورج وديموند لي تبين لي طريقة أخرى.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

تداول العملات الأجنبية إز
كل على أساس جولة لا تكل البحوث على مدار الساعة والخبرة المثبتة.
هذا العرض هو لفترة محدودة فقط، وعندما تنضم يمكنك الحصول على: لدينا طبعة خاصة الاليكترونى - استراتيجيات التداول الفوركس - كيف تكون سوبر ناجحة الفوركس التاجر. خصم حصري بنسبة 20٪ - على أي تداول فوركس آلي تختار شراءه. الصوت، توصيات غير منحازة - يمكنك الاعتماد على من إيجابياتنا التي لا تخاف أن أقول ذلك كما هو عليه. كل فائدة مشتركينا تتمتع مجانية مع أي خطر على الاطلاق.
إدراج نموذج بريد إلكتروني.
تصنيف | | دورة تداول الفوركس.
تجارة الفوركس جعل إز الاستعراض.
تجارة الفوركس صنع إز لديها عشرات الفيديو والكتاب الإلكتروني الذي يفسر بوضوح استراتيجية التداول جورج. لأنه يقوم على محاولة للعثور على العديد من انتصارات صغيرة في اليوم، وعادة 4-5، وهو أمر سهل جدا على أساس اتجاهه النظام التالي. تداول الفوركس صنع إز هو الكتاب الإلكتروني للتحميل التي يمكنك الحصول عليها على الفور، ولكن ما هو أكثر إثارة للاهتمام، هو أن تجارة الفوركس جعل إز أيضا سوف يكون أشرطة الفيديو التي ترتبط في الكتاب الإلكتروني، مما يسمح للطالب لرؤية أمثلة حيثما كان ذلك مناسبا.
تجارة الفوركس صنع إز لديه نظام مترابطة من المعلومات التي تسمح للتاجر القراءة، ثم مشاهدة الحرف سبيل المثال من أجل استيعاب المعلومات.
كما يوفر لك التداول الفوركس للتجارة إز بالطبع الوصول إلى الاتصال جورج من خلال القائمة البريدية. وقال انه سوف ترسل أشرطة الفيديو كل مرة واحدة في حين لشرح المفاهيم الجديدة، أو إظهار مجموعة مثالية أوبس بحيث يمكن للطالب السعي إلى الكمال تقنياتها من خلال سبيل المثال.
وبطبيعة الحال هو الآن موقع العضوية، ويسمح للتاجر ليتم تحديثها في كثير من الأحيان، كما جورج يبحث دائما لتحسين المعرفة في تجارة الفوركس جعل إز. هذا يسمح للدورة أن تنمو معك، وليس الحصول على "القديم"، حيث يمكن للأسواق وسوف تتغير مع مرور الوقت.
المستخدمين المحتملين للتجارة الفوركس جعل إز سيكون أي شخص يرغب في التداول اليوم أسواق الفوركس، حيث يقوم النظام على الحركات قصيرة الأجل، وعادة على الرسوم البيانية 15 دقيقة. في هذا المعنى، فهو مثالي للبقاء في المنزل الامهات، المتقاعدين، والتجار الفوركس بدوام كامل.
تداول الفوركس صنع إز هو دورة تجارية كبيرة كتبه الطيار المتقاعد الطيران الذي أصبح تاجر الفوركس ناجحة جدا. وربما كان هو حقيقة أنه لم تبدأ في لعبة التداول أن المعلومات في الدورة واضحة جدا وموجزة. هو مكتوب في الشرق لفهم اللغة، وهناك مجموعة وافرة شكا أظهرت داخل المواد. وجدنا جميع المواد لتكون واضحة جدا ومهنية شرح.
وبطبيعة الحال يعطي الشخص العادي القدرة على الربح من التحركات في السوق على المدى القصير التي هي المهيمنة جدا في أسواق الفوركس. تم تصميمه من قبل شخص مثلك وجدت أنها بحاجة إلى وسيلة للخروج من طحن يوما بعد يوم. على هذا النحو، يبدو أن يساعد جورج الحصول على نقاطه عبر، كما انه مجرد "الرجل العادي" مثل بقية منا.
حقيقة أن المفاهيم كلها مرتبطة أشرطة الفيديو فقط يجعل الدورة التي أكثر من ذلك بكثير ممتعة ومفهومة. جورج يتفوق في الحصول على المعلومات عبر لطلابه من هذا الشعور الطبيعي الكتاب الإلكتروني وأشرطة الفيديو.
تداول الفوركس صنع إز يأتي مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما من كليكبانك، مما يتيح لك الكثير من الوقت لدراسة هذا بالطبع كبير.
التعليقات مغلقة.
أعلى تنزيلات الأسبوع.
أهم المشاركات الشائعة.
الوسطاء الأعلى تقييما.
تم تأسيس تداول الفوركس الآلي من قبل التجار المحترفين من أجل جعل المستشار الخبراء التداول تجربة أكثر أمانا وأكثر ربحية.

تجارة الفوركس مصنوعة E-Z.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا يتم عرض الصفحات من 4 إلى 22 في هذه المعاينة.
لا يتم عرض الصفحات من 26 إلى 75 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
وثائق مماثلة لتجارة الفوركس صنع E-Z.
وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.
وثائق حول المقامرة.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

No comments:

Post a Comment