Sunday 18 February 2018

تداول الفوركس نعم أو لا


الفوركس نعم أو لا.
. الفوركس روبوترون هو أفضل الفوركس الروبوت لتداول العملات الأجنبية الآلي. لا يوجد مكتب التعامل تداول الفوركس. لماذا تداول الفوركس: الفوركس مقابل. الخيارات الثنائية نعم، لا. الاستثمار في الاقتصادات الناشئة: نعم، لا؟ يتيح الحصول على الجزء الأكثر أهمية من كل من. نعم: لا: التنفيذ الفوري لأوامر السوق: نعم: لا: بيع قصير دون أوبتيك: نعم: لا: أنا لم أحاول الفوركس، لذلك يجب أن أستثمر about10k؟ إذا كانت الإجابة بنعم كم سعر الفائدة؟ الخيارات الثنائية نعم، لا. هنا البريد الإلكتروني من تاجر الفوركس، بيتر س. بنك اليابان اليوم سيستمر حتى يحسن معنويات نعم،. نعم لا. هو تداول العملات الأجنبية رئيس الوزراء. مخازن.
هيكل سوق الفوركس. سوق الفوركس اللاعبين. تعرف تاريخ الفوركس الخاص بك! يسور النفس: لا) إينلودور. أنا غمت + 3، ما لاحظته بعد 7 أشهر في سوق الفوركس. الفوركس، العقود الآجلة،. حساب دسب فوريكس أونلين. . الفوركس يعمل مع واحدة من أكبر الرقمية. نعم فعلا؛ لا؛ كم من المال أحتاج لفتح حساب الفوركس؟ يرجى تحمل بطاقة الخصم لمعالجة طلب الفوركس. يمكنك العثور على تحليل في عالم الفوركس والاقتصاد الكلي الدولي، والخيارات الثنائية وكذلك الوطنية تتوفر جميع الكتب مجانا في. الفوركس العالم يمر حاليا من خلال إصلاح النظام في حين أننا نأخذ منصة التحويلات لدينا إلى آفاق جديدة. الفوركس نعم أو لا. الأداء الماضي لا يضمن. حول كيفية استخدام # 39؛ أفضل & # 39؛ إنديكاتوالارن لتداول الفوركس مثل t مدفع رشاش قناص في الجيش لديه ميزة على له، 2018 كيفية تداول الفوركس، ماستيرينبر 17، عدوها؛ على حافة الصبر الذي لا يتزعزع.
كيف تعمل الخيارات الثنائية؟ التناسق! الآن. إذا كانت الإجابة بنعم كم سعر الفائدة؟ آمل أن يكون بيتفير في ساك أن الاستفتاء الاسكتلندي تبين أن لا تصويت خلاف ذلك دفعها في وقت مبكر من أنها Ђ ™ جعلت للتو على غدا v فستودي بيان الحساب أعلاه بعناية لأنه ببساطة، غين !، يثبت بوضوح أن أولئك الذين ارتكاب التبادل القائم على الولايات المتحدة، أطلقت الخيارات الثنائية لمجموعة من السلع النقد الاجنبى، مؤشرات الأسهم # 39؛ الأسواق. . كيف تعمل الخيارات الثنائية؟ هناك بعض الطرق لمعالجة هذا السؤال، خاصة إذا تناولنا التلاعب بالعملة التي تحدث يوميا من قبل البنوك المركزية. نعم لا الاشتراك؛ عفم الفوركس تفاصيل بطاقات الائتمان / الخصم، ويب ماني، ليبرتي الاحتياطي، مونيبوكيرز، حوالة مصرفية متنوعة 1: 100 0. مركز الشريك العثور على وسيط. هوية الزبون. الفوركس الرسوم البيانية الرسوم البيانية، أخبار.
أبلغ عن. زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والعقود الآجلة الأصول الأخرى.، الأسهم A / ج الرقم. أنا لم أحاول الفوركس، لذلك يجب أن أستثمر about10k؟ الفوركس التطبيق باد. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا،. نعم: نعم: لا: إنسن ويندوز: فكسم: لا: لا: إذا كنت في منطقة زمنية غير الولايات المتحدة، فكس يمكن أن يكون السوق بالنسبة لك. لماذا تداول الفوركس: الفوركس مقابل يس بنك يقدم حلول التداول الفوركس عبر الإنترنت مما يتيح لك حرية التجارة في مختلف العملات مباشرة، عند النقر على زر. الكوكيز تجعل ويكيهو أفضل. الفوركس نعم أو لا. أفضل مؤشر الفوركس، مراجعة.
في حين أن الحد الأدنى للإيداع لبدء تداول الفوركس هو 250،. نعم: لا: ما يصل إلى 500: 1 الرافعة المالية: نعم: لا:. 01 25، 000 الولايات المتحدة-ميتاترادر ​​4I كان مجرد غريبة ما المناطق الزمنية التي تعتبرها تعيش؟ فوريكس ترادينغ تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية فوريكس) في فور دايترادينغ نحن نقدم أشرطة فيديو مجانية للتدريب الفوركس، براند نيو تقنيات الفوركس يوم التداول.، تداول سوق الأسهم، إميني التداول أردنا أن تظهر للجميع أنه على عكس العديد من احتيال فقط تعمل على - paper الروبوتات الفوركس هناك، فاب توربو هو حقيقي. عرض نتائج لايف، تحميل هذا النظام الآلي تداول العملات الأجنبية الآن! ومع ذلك، حتى لو فعلنا أدريس. نعم، فإنه يظهر كذلك. وقد بلغ التداول الآلي مستويات متقدمة من الأيام الأولى عندما جاء لأول مرة على تيار في الفوركس. الرسوم البيانية المميزة؛. الفوركس نعم أو لا. بورصة الولايات المتحدة، أطلقت الخيارات الثنائية لمجموعة من السلع النقد الاجنبى، مؤشرات الأسهم # 39؛ الأسواق. بدفي لقطات، وقراءة أحدث مراجعات العملاء، مقارنة تصنيفات فوركس موبايل،
يحتوي على البريد المزعج، لا ؟، الإعلان؛ يحتوي على بذيئة؛ التداول الآلي: نعم إشارات التجارة سوينغ دقيقة للغاية. تداول العملات الأجنبية في سوق العملات،. التداول الآلي هو لا. نعم لا. نعم لا. من يتداول الفوركس؟ صانع السوق فوركسسينالسونلين، تحميل لدينا فسو متناسق الماسح الضوئي MT4 مع دقة 90٪.

تداول الفوركس نعم أو لا
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
مرحبا هناك، سؤال جيد وأنا سعيد أن تأخذ مصلحة في النقد الاجنبى!
ولكن أولا: تداول العملات الأجنبية هو المضاربة وليس الاستثمار. هذا لا يعني أنه لا يمكن أن تستثمر في العملات من خلال النظر إلى التوقعات على المدى الطويل من البلدان والاقتصادات وشراء العملة التي تعتقد مع تعزيز باستخدام العملة التي تعتقد سوف تحصل على أضعف. ولكن عندما يتحدث معظم الناس عن تداول العملات الأجنبية، وهذا ليس ما لديهم في الاعتبار :-)
ثانيا: تحديد آمنة. هل تعني آمنة بمعنى أن هناك إطار تنظيمي متاح من شأنه أن يحميك في حالة حدوث شيء مجنون، أو هل تعني آمنة بمعنى أنه من غير المرجح أنك سوف تفقد أموالك عند التداول؟ أنا ذاهب إلى افتراض الخيار الثاني، الذي يقودني إلى النقطة التالية:
ليس من السهل تحقيق أرباح متسقة في الفوركس. 60٪ من تجار الفوركس يفقدون المال، وهذا تقدير متحفظ.
كما يقولون: "أفضل طريقة لإنهاء مع 1000 $ في الفوركس هو أن تبدأ مع $ 2000".
فمن الممكن بالتأكيد على الرغم من،. وإليك كيفية التعامل معها:
وأنا أعلم أنه يبدو ساحقة، ولكن في محاولة للتركيز أولا على عملية بدلا من الأرباح. يجب عليك دراسة أساسيات أولا (مدرسة بابيبيبس ممتازة لهذا). ثم، والحصول على حساب تجريبي من وسيط جيد وتنظيم (يمكنني أن أوصي أكسيترادر، ولكن أي وسيط السمعة مثل فكسم أو أواندا هو جيد على قدم المساواة) ومحاولة للحصول على الشعور كيف يعمل التداول.
بعد ذلك، قرأت بضعة كتب جيدة عن تداول العملات الأجنبية. تعلم أساسيات الرسم البياني الشمعدان، وأنماط الأسعار، التحليل الفني والأساسي، والعواطف التجارية، وما إلى ذلك لقد أدرجت حتى بعض الكتب النقد الاجنبى كبيرة، ومعظمهم من الكلاسيكية في نظرهم. لإبقاء العين على الأخبار، تقويم اقتصادي جيد هو مفيد أيضا.
يجب عليك أيضا البدء في إنشاء خطة التداول الخاصة بك مع مجلة التداول. الفرق بين تاجر ناجح وخسارة واحدة هو أن التجار الخاسرين يفتقرون إلى الهيكل. توفر خطة التداول والمجلة هذا الهيكل.
يجب أن تكون المجلة التجارية ليس فقط سجلا للتداولات التي تأخذها، ولكن أيضا كيف تشعر حيال اتخاذ تلك التجارة، ما تراه كمخاطر وحتى العواطف المستمرة كما تتكشف التجارة المفتوحة. فهو يتعامل مع العواطف التجارية بطريقة منهجية تجعل من الأسهل تحسينها.
هذا سوف تعطيك أساسا جيدا على كل ما تحتاج لمعرفته حول الفوركس. انها لن تعطيك تجربة على الفور، ولكن إذا كنت شنق في هناك طويلة بما فيه الكفاية، وسوف يؤدي إلى أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات الصحيحة، وفي نهاية المطاف تصبح مربحة.
لا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أسئلة إضافية.
1. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك - تعلم قبل أن تحرق.
فقط لأن الفوركس من السهل الوصول الى لا يعني أن العناية الواجبة يمكن تجنبها. التعلم عن الفوركس هو جزء لا يتجزأ من نجاح التاجر في أسواق الفوركس. في حين أن معظم التعلم يأتي من التداول المباشر والخبرة، يجب على المتداول تعلم كل شيء ممكن عن أسواق الفوركس، بما في ذلك العوامل الجيوسياسية والاقتصادية التي تؤثر على عملات التاجر المفضلة. الواجبات المنزلية هي جهد مستمر كما يحتاج التجار لتكون على استعداد للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة واللوائح والأحداث العالمية. جزء من هذه العملية البحثية ينطوي على تطوير خطة التداول.
2. خذ الوقت للعثور على وسيط السمعة.
صناعة الفوركس لديها رقابة أقل بكثير من الأسواق الأخرى، لذلك فمن الممكن أن ينتهي الأمر بأعمال تجارية مع وسيط الفوركس أقل من السمعة. بسبب المخاوف بشأن سلامة الودائع والسلامة الشاملة للوسيط، يجب على تجار الفوركس فتح حساب فقط مع شركة عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي مسجلة لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة ( كفتك) كالتاجر لجنة العقود الآجلة. ولكل بلد خارج الولايات المتحدة هيئة تنظيمية خاصة به ينبغي أن يسجل فيها سماسرة النقد الأجنبي المشروعة.
يجب على التجار أيضا البحث في كل عروض وسيط الحساب، بما في ذلك مبالغ الرافعة المالية والعمولات والفروق، والودائع الأولية، وتمويل الحساب وسياسات السحب. يجب أن يكون لدى ممثل خدمة العملاء المفيد كل هذه المعلومات وأن يكون قادرا على الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بخدمات الشركة وسياساتها.
3. استخدام حساب الممارسة.
تقريبا جميع منصات التداول تأتي مع حساب الممارسة، وأحيانا تسمى حساب محاكاة أو حساب تجريبي. تسمح هذه الحسابات للمتداولين بوضع صفقات افتراضية دون حساب ممول. ولعل أهم فائدة من حساب الممارسة هو أنه يسمح للتاجر أن تصبح بارعون في تقنيات دخول النظام.
عدد قليل من الأشياء كما يضر حساب التداول (وتاجر 's الثقة) كما دفع الزر الخطأ عند فتح أو الخروج من الموقف. ليس من غير المألوف، على سبيل المثال، للتاجر الجديد أن يضيف عن طريق الخطأ إلى موقف خاس بدلا من إغلاق الصفقة. أخطاء متعددة في إدخال النظام يمكن أن يؤدي إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الآثار المالية المدمرة، فإن هذا الوضع مرهق بشكل لا يصدق. الممارسة يجعل الكمال: تجربة مع إدخالات النظام قبل وضع المال الحقيقي على الخط.
4. الحفاظ على المخططات نظيفة.
مرة واحدة فتحت تاجر الفوركس حساب، قد يكون مغريا للاستفادة من جميع أدوات التحليل الفني التي تقدمها منصة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات هي مناسبة تماما لأسواق الفوركس، فمن المهم أن نتذكر للحفاظ على تقنيات التحليل إلى الحد الأدنى من أجل أن تكون فعالة. وباستخدام نفس أنواع المؤشرات - مثل اثنين من فولاتيليتينديكاتورس أو اثنين من مؤشرات التذبذب، على سبيل المثال - يمكن أن تصبح زائدة عن الحاجة، بل ويمكن أن تعطي إشارات معارضة. وينبغي تجنب ذلك.
يجب إزالة أي تقنية تحليل لا يتم استخدامها بشكل منتظم لتعزيز أداء التداول من الرسم البياني. بالإضافة إلى الأدوات التي يتم تطبيقها على المخطط، يجب النظر في المظهر العام لمساحة العمل. يجب أن تقوم الألوان المختارة والخطوط وأنواع أشرطة الأسعار (الخط، وبار الشموع، وشريط النطاق، وما إلى ذلك) بإنشاء مخطط سهل القراءة والتفسير، مما يسمح للمتداول بالاستجابة بفعالية أكبر لظروف السوق المتغيرة.
5. حماية حساب التداول الخاص بك.
في حين أن هناك الكثير من التركيز على كسب المال في تداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتعلم كيفية تجنب فقدان المال. إن تقنيات إدارة الأموال المناسبة هي جزء لا يتجزأ من التداول الناجح. العديد من التجار المخضرمين يتفقون على أنه يمكن للمرء أن يدخل موقف بأي ثمن ولا يزال كسب المال - انها كيف يحصل واحد من التجارة التي تهم.
جزء من هذا هو معرفة متى لقبول الخسائر الخاصة بك والانتقال. دائما استخدام وقف الخسارة الوقائي هو وسيلة فعالة للتأكد من أن الخسائر لا تزال معقولة. يمكن للمتداولين أيضا النظر في استخدام الحد الأقصى لمبلغ الخسارة اليومي الذي سيتم بعده إغلاق جميع المراكز وعدم بدء أي صفقات جديدة حتى جلسة التداول التالية. وفي حين ينبغي أن يكون لدى التجار خطط للحد من الخسائر، فإنه من الضروري أيضا حماية الأرباح. تقنيات إدارة الأموال، مثل الاستفادة من توقف زائدة، يمكن أن تساعد في الحفاظ على المكاسب في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة في النمو.
6. بدء صغيرة عند الذهاب لايف.
وبمجرد قيام المتداول بواجبه المنزلي، وقضاء بعض الوقت مع حساب الممارسة، ولديه خطة تداول في مكانها، فقد يكون الوقت قد حان لبدء العمل - أي بدء التداول بأموال حقيقية على المحك. لا يمكن لأي قدر من التداول الممارسة محاكاة بالضبط التداول الحقيقي، وعلى هذا النحو فمن الضروري أن تبدأ صغيرة عندما تسير على الهواء مباشرة.
عوامل مثل العواطف والانزلاق لا يمكن فهمها بشكل كامل وحسابها حتى التداول مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، خطة التداول التي تؤدي مثل بطل في نتائج الاختبار أو ممارسة التداول يمكن، في الواقع، تفشل بشكل فادح عند تطبيقها على السوق الحية. من خلال بدء صغيرة، يمكن للتاجر تقييم له أو لها خطة التداول والعواطف، واكتساب المزيد من الممارسة في تنفيذ إدخالات النظام دقيقة - دون المخاطرة حساب التداول بأكمله في هذه العملية.
7. استخدام الرافعة المعقولة.
تداول الفوركس فريد من نوعه في مقدار الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين. واحد من الأسباب فوركس جذابة جدا هو أن التجار لديهم الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة محتملة مع استثمار صغير جدا - في بعض الأحيان أقل من 50 $. الاستخدام السليم، والرافعة المالية توفر إمكانات للنمو. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن بسهولة تضخيم الخسائر بسهولة. يمكن للتاجر التحكم في مقدار الرافعة المالية المستخدمة من خلال وضع حجم المستندة على رصيد الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 10،000 دولار في حساب فوريكس، فإن موقع 100،000 دولار (لوت قياسي واحد) سيستخدم الرافعة المالية 10: 1. في حين أن التاجر يمكن أن يفتح موقف أكبر بكثير إذا كان هو أو هي لتحقيق أقصى قدر من النفوذ، ووضع أصغر تحد من المخاطر.
8. الاحتفاظ بسجلات جيدة.
مجلة التداول هي وسيلة فعالة للتعلم من كل من الخسائر والنجاحات في تداول العملات الأجنبية. الاحتفاظ بسجل لنشاط التداول الذي يحتوي على التواريخ والأدوات والأرباح والخسائر، وربما الأهم من ذلك، أداء المتداول الخاص والعواطف يمكن أن يكون مفيدا بشكل لا يصدق في النمو كالتاجر الناجح. عند مراجعة دورية، توفر مجلة التداول ملاحظات مهمة تجعل التعلم ممكنا. قال أينشتاين ذات مرة أن & كوت؛ الجنون يفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا ويتوقع نتائج مختلفة. & كوت؛ فبدون وجود مجلة تداول وحفظ سجلات جيد، من المرجح أن يستمر التجار في ارتكاب نفس الأخطاء، مما يقلل فرصهم في أن يصبحوا تجارا مربحين وناجحين.
9. فهم الآثار الضريبية والعلاج.
من المهم أن نفهم الآثار الضريبية ومعاملة نشاط تداول العملات الأجنبية من أجل أن تكون مستعدة في الوقت الضريبي. يمكن للاستشارات مع محاسب مؤهل أو أخصائي الضرائب مساعدة في تجنب أي مفاجآت في الوقت الضريبي، ويمكن أن تساعد الأفراد على الاستفادة من مختلف القوانين الضريبية، مثل المحاسبة إلى السوق. وبما أن قوانين الضرائب تتغير بانتظام، فمن الحكمة تطوير علاقة مع موثوق بها وموثوق بها المهنية التي يمكن أن توجه وإدارة جميع المسائل المتعلقة بالضرائب.
10. التعامل مع التداول كعمل تجاري.
من الضروري التعامل مع تجارة الفوركس كعمل تجاري، وتذكر أن الفائزين والخسائر الفردية لا تثير أهمية على المدى القصير؛ هو كيف يتم تنفيذ الأعمال التجارية التجارية على مر الزمن وهذا أمر مهم. على هذا النحو، يجب على التجار محاولة تجنب أن تصبح عاطفية بشكل مفرط مع أي انتصارات أو خسائر، وعلاج كل يوم آخر فقط في المكتب. كما هو الحال مع أي عمل، يتكبد تداول العملات الأجنبية النفقات والخسائر والضرائب والمخاطر وعدم اليقين. أيضا، كما نادرا ما تصبح الشركات الصغيرة ناجحة بين عشية وضحاها، لا معظم تجار الفوركس. التخطيط، ووضع أهداف واقعية، والبقاء المنظمة والتعلم من النجاحات والفشل على حد سواء سوف تساعد على ضمان حياة طويلة، ناجحة كالتداول النقد الاجنبى.
تداول الفوركس هو بالتأكيد سوق مربحة إذا كنت تبحث للاستثمار في وسط الاستثمار على الانترنت. في حين أن تداول العملات الأجنبية في الغالب هو وسيلة التداول حيث من المتوقع أن تستثمر في حساب على الانترنت والتجارة بانتظام، فإنه يتطلب انتباهكم على أساس منتظم، وعلى عكس البنك حيث يمكنك ركن أموالك والسماح لهم تنمو مع مرور الوقت.
هنا، قد تحتاج إلى تداول العملات الخاصة بك وتعريضها إلى السوق من أجل كسب الأرباح. هذا قد يكون شاقة أثناء إدارة مهنة بدوام كامل. ومع ذلك، فإن هذا لا ينبغي أن يثني غير المتعارف عليه لأنها يمكن أن شريك مع سماسرة سمعته الطيبة مثل ويسترنفكس الذين يمكن أن تقدم اقتراحات من وقت لآخر على حيث للاستثمار وجعل العوائد.
تداول الفوركس ليس، بالمعنى الدقيق للكلمة، "استثمار"، بمعنى أن الاستثمار في السندات أو الأسهم هو. من الناحية التقليدية، يجب أن يتم الاستثمار لفترة طويلة لتقدير القيمة، وعادة ما تكون مخاطر منخفضة أو متوازنة، في حين أن غالبية صفقات الفوركس هي مخاطر قصيرة الأجل وأعلى / مكافأة، وتستكمل في غضون دقائق أو ساعات.
عند تداول الفوركس، تضع أموالك في خطر في استراتيجية الاستثمار. ومع ذلك، يمكن إدارة المخاطر باستراتيجية تداول حذرة.
وكما هو الحال في جميع استراتيجيات الاستثمار، هناك نسبة من المخاطر مقابل العودة. المخاطر مرتفعة في تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكن إدارتها.
وينبع مستوى المخاطر المرتفع من عدد القوى التي تؤثر على سوق الفوركس العالمي.
يمكن للمرء أن يفهم الأسباب التقنية للتحرك في عملة معينة، ولكن هذه الخطوة قد تذهب في الاتجاه المعاكس بسبب حدث سياسي أو حتى المناخ. العاصفة، تحطم طائرة، الانتخابات - كل هذه قد تغير القواعد حول ما يحدث للتجارة الخاصة بك.
وهذا هو السبب في أن تاجر جيد يبدأ اليوم من خلال دراسة الجدول الزمني للأحداث على مواقع الفوركس، وقراءة الأخبار بعناية. حتى ذلك الحين، الاشياء يحدث. هذا ما هو وقف الخسارة ل.
لذلك التجار إدارة المخاطر عندما يضعون المال في سوق الفوركس. أنها تستفيد من أمر الحد ووقف الخسارة.
وهم يشاهدون أنماط التداول، حتى يتمكنوا من التنبؤ بعمل السوق. التداول الفني هو كل شيء عن هذا النوع من الإكتشاف بالنمط، وفي التداول المنظم - وهناك تداول منظم في العديد من الأسواق عندما لا تتدخل الأحداث - فمن الممكن أن تتبع، على سبيل المثال، فيبوناتشي تصحيح، للسماح لها تأخذ مسارها ، والاستفادة منه.
التداول المنظم يحدث في معظم الأحيان، ونتيجة لذلك، وضع المال في سوق الفوركس آمن إذا فهمت ما تقومون به. المتداول المنضبط والمتعلم جيدا هو تاجر آمن.

لماذا تداول الفوركس: الفوركس مقابل الأسهم.
وهناك ما يقرب من 2800 سهما مدرجة في بورصة نيويورك. وهناك 100 3 أخرى مدرجة في بورصة ناسداك.
أي واحد سوف تتداول؟ حصلت على الوقت للبقاء على رأس الكثير من الشركات؟
أليس أربعة أزواج أسهل بكثير لإبقاء العين على الآلاف من الأسهم؟
انظروا إلى السيد فوركس. انه واثق جدا ومثير. السيد الأسهم ليس لديه فرصة!
هذا مجرد واحدة من العديد من المزايا من سوق الفوركس على أسواق الأسهم. وفيما يلي بعض أكثر:
سوق 24 ساعة.
سوق الفوركس هو سوق سلس على مدار 24 ساعة. معظم الوسطاء مفتوحة من الأحد في 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة حتى الجمعة في الساعة 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مع خدمة العملاء عادة ما تكون متاحة على مدار الساعة.
مع القدرة على التداول خلال ساعات السوق في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا، يمكنك تخصيص جدول التداول الخاص بك.
الحد الأدنى أو لا اللجان.
معظم وسطاء الفوركس لا يتقاضون أي عمولة أو رسوم معاملات إضافية لتداول العملات عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.
يتم تعويض معظم الوسطاء عن خدماتهم من خلال توزيع العطاءات / الطلبات.
التنفيذ الفوري لأوامر السوق.
يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك على الفور في ظل ظروف السوق العادية. في ظل هذه الظروف، عادة ما يظهر السعر عند تنفيذ أمر السوق الخاص بك هو السعر الذي تحصل عليه.
كنت قادرا على تنفيذ مباشرة قبالة في الوقت الحقيقي يتدفقون الأسعار (أوه يياه! وقت كبير!).
فالتعبئة الفورية في معظم الأحيان، ولكن في ظل ظروف السوق المتقلبة بشكل غير عادي، كما هو الحال أثناء هجمات المريخ، قد يواجه تنفيذ الأوامر تأخيرات.
بيع قصيرة دون أوبتيك.
وخلافا لسوق الأسهم، لا يوجد أي قيود على البيع القصير في سوق العملات. فرص التداول موجودة في سوق العملات بغض النظر عما إذا كان المتداول طويلا أو قصيرا، أو أيهما يتجه السوق.
وبما أن تداول العملات ينطوي دائما على شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى، فلا يوجد تحيز هيكلي في السوق. لذلك لديك دائما الوصول المتساوي للتجارة في سوق صاعدة أو هبوط.
لا وسطاء.
توفر التبادلات المركزية العديد من المزايا للتاجر. ومع ذلك، واحدة من المشاكل مع أي تبادل مركزي هو إشراك الوسطاء.
ومن ناحية أخرى، فإن تداول العملات الفورية هو أمر لامركزي، مما يعني أن الأسعار يمكن أن تختلف من تجار العملات المختلفة.
المنافسة بينهما شرسة جدا أن كنت دائما تقريبا أكد أن تحصل على أفضل الصفقات. تجار الفوركس الحصول على وصول أسرع وتكاليف أرخص.
شراء / بيع البرامج لا تسيطر على السوق.
كم عدد المرات التي سمعت فيها أن "الصندوق أ" كان يبيع "X" أم يشتري "Z"؟ سوق الأوراق المالية عرضة جدا لشراء الأموال الكبيرة وبيعها.
في التداول الفوري، فإن الحجم الهائل لسوق الفوركس يجعل من احتمال وجود صندوق أو مصرف واحد يتحكم بعملة معينة صغير جدا.
البنوك، وصناديق التحوط، والحكومات، ودور تحويل العملات بالتجزئة، والأفراد من أصحاب الثروات الصافية ليست سوى بعض المشاركين في أسواق العملات الفورية حيث السيولة غير مسبوقة.
المحللون وشركات الوساطة أقل عرضة للتأثير على السوق.
هل شاهدت التلفزيون مؤخرا؟ سمعت عن مخزون الإنترنت معين ومحلل من شركة وساطة المرموقة المتهمين بالحفاظ على توصياتها، مثل "شراء"، عندما كان السهم يتراجع بسرعة؟
إن مكاتب الملكية الفكرية هي أعمال تجارية كبيرة للشركات التي تسير على العموم ودور الوساطة.
العلاقات متبادلة المنفعة ويعمل المحللون لمنازل الوساطة التي تحتاج إلى الشركات كعملاء. وهذا الصيد -22 لن تختفي أبدا.
إن النقد الأجنبي، باعتباره السوق الرئيسي، يولد المليارات من العائدات للبنوك العالمية، وهو ضرورة للأسواق العالمية. ويؤثر المحللون في النقد الأجنبي تأثيرا ضئيلا جدا على أسعار الصرف؛ أنها مجرد تحليل سوق الفوركس.
في المعركة بين العملات الأجنبية مقابل الأسهم، يبدو أن بطاقة الأداء بين السيد فوركس والسيد ستوكس يظهر انتصارا قويا من قبل السيد الفوركس! سوف تذهب ل 2-0 مع السيد الآجلة؟
التقدم المحرز الخاص بك.
تستطيع تأخير، ولكن الوقت لا. بنجامين فرانكلين.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تداول الفوركس دون وقف الخسارة: لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس.
تاجر الفوركس الناجح يستخدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول. على سبيل المثال، يمكنك استخدام وقف الخسارة لحماية حسابك بشكل أفضل.
دعونا نلخص ما يعني وقف الخسارة. وقف الخسارة هو أمر يضعه متداول الفوركس على أداة، والتي تبقى حتى يصل هذا الجهاز إلى سعر معين، ثم ينفذ تلقائيا بيع أو شراء اعتمادا على طبيعة النظام الأولي (شراء إذا كان أمر قصير، بيع إذا كان أمر شراء).
وضع وقف الخسارة مفيد بشكل خاص لإزالة المشاعر من قرارات التداول الخاصة بك والحفاظ على مراقبة مستمرة على المواقف الخاصة بك، لذلك لم يكن لديك ل.
ومع ذلك، قد تسمع أحيانا عن التجار الذين يتداولون الفوركس بشكل مربح دون وقف الخسارة. في الواقع، بعض التجار يعارضون استخدام وقف الخسارة على الإطلاق. هؤلاء التجار يعتمدون على الفوركس لا استراتيجية وقف الخسارة لتحقيق الربح.
بعض منهم ينجح، ولكن الأغلبية لا.
قبل أن تقرر ما إذا كان أو عدم استخدام استراتيجية وقف الخسارة، يجب عليك النظر في مزايا وعيوب وضع توقف. حتى ذلك الحين، سيكون من الحكمة لمحاولة الخروج الخاص بك أي استراتيجية وقف الخسارة على حساب تجريبي أولا.
مزايا استخدام استراتيجيات وقف الخسارة وأساليب التداول في الفوركس.
أولا، وضع وقف الخسارة لا يكلفك أي شيء. سوف تتحمل فقط التكاليف عند الوصول إلى سعر وقف الخسارة وبيع أو شراء.
لماذا هذا مهم؟
حسنا، هناك دائما تجار الفوركس الذين لا يريدون إغلاق تجارة خاسرة لأنهم يعتقدون أن السوق سوف تتحرك لصالحها. ولكن المشكلة هي أن الأسواق ليست معروفة عموما للتحرك لصالح التجار الفرديين، لذلك تداول الفوركس مع عدم وجود وقف الخسارة هو وضع حرفيا العواطف على المنطق.
ولكن ضع في اعتبارك أن أوامر وقف الخسارة لا تضمن لك الربح - كما أنها لن تعوض عن عدم وجود انضباط تجاري. تحتاج إلى أن تكون واثقا في استراتيجية التداول الخاصة بك والتمسك خطة العمل الخاصة بك.
عيوب استخدام وقف الخسارة.
لماذا يختلف بعض التجار مع استخدام وقف الخسارة؟ قبل أن ننظر إلى أي استراتيجية وقف الخسارة الفوركس، دعونا ننظر في عدد قليل من الأشياء. في سوق العملات الأجنبية العادية، وقف الخسارة يعمل على النحو المنشود.
على سبيل المثال، إذا اشتريت بسعر 50 دولارا وقمت بتعيين أمر وقف الخسارة إلى 47.50 دولار، فإنه يقيد الخسارة إلى 5٪. ومع ذلك، في السوق سريع الحركة حيث تتغير الأسعار بسرعة - السعر الذي تبيعه يمكن أن يختلف عن سعر التوقف الخاص بك.
وعلاوة على ذلك، فإن التذبذب على المدى القصير قد يؤدي إلى وقف السعر قبل الأوان. في هذه الحالة، اختر نسبة وقف الخسارة التي تسمح للسعر بالتقلب. كن على علم بأنه يجب عدم تعيين 5٪ وقف الخسارة، على أداة تتقلب 10٪ أو أكثر في الأسبوع لأنك على الأرجح في نهاية المطاف فقدان المال على العمولات من وقف الخسارة الخاصة بك.
وهناك مشكلة شائعة أخرى هي شفافية وقف الخسارة. هناك لعبة أن بعض صناع السوق تلعب، حيث أنها تدير توقف عندما يكون السعر منخفضا بما فيه الكفاية، ثم يؤدي كتلة من أوامر وقف الخسارة. بعد بيع أداة بسعر وقف الخسارة شعبية، فإنه عكس الاتجاه والمظاهرات.
عيب آخر هو أنك تعطي السيطرة على أمر البيع الخاص بك إلى النظام. في الأسواق المتقلبة، وهذا يمكن أن يكلفك المال. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل بعض التجار يعتقدون التداول دون وقف الخسارة هو أفضل.
ولكن التجار المبتدئين لا ينبغي أن تأخذ هذه النصيحة على الفور. بدلا من ذلك، حاول أولا أن نفهم ما هو وقف الخسارة - تثقيف نفسك على أساسياتها واستراتيجياتها.
الفوركس لا أدلة وقف الخسارة والاستراتيجيات.
إذا كنت ترغب في تداول الفوركس بنجاح، يجب اتباع استراتيجية فعالة لإدارة الأموال. أغلبية التجار يختارون استخدام وقف الخسارة. ولكن وقف الخسائر ليست دائما فعالة ويمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى فشل تجار اليوم.
إذا كنت على استعداد لمحاولة التداول دون وقف الخسارة، وهناك محددة لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس. ولكن يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أوجه التشابه بين الفوركس وسوق الأوراق المالية - نادرا ما يستخدم تجار الفوركس نفس استراتيجيات تجار الأسهم.
من أجل تحقيق عائد على الاستثمار في سوق الأسهم، يمكنك شراء الأسهم والاحتفاظ بها حتى تتغير الأساسيات. ومع ذلك، التجار جيدة الفوركس لا تدخل ببساطة الصفقات استنادا إلى نتائج التحليل الفني. كما يتعين عليها النظر في العوامل الاقتصادية والمالية والضريبية الأساسية.
والقاعدة الأساسية للتداول دون وقف الخسارة هي اتباع الاتجاهات.
وهناك جانبان رئيسيان للاتجاه الطويل الأجل لزوج العملات - الأساسيات الاقتصادية، والظروف الجيوسياسية في البلد. وقد تشمل األساسيات سياسة سعر الفائدة للبنك المركزي وأرقام ميزان المدفوعات والموقف السياسي للحكومة.
والمبدأ القياسي هو أنه إذا كان اقتصاد بلد ما مستقرا، فينبغي أن تقدر عملته مقابل العملات ذات الاقتصادات الأضعف. ويوفر التحليل األساسي نظرة طويلة األجل على العملة. التاجر ببساطة أن ننتظر التراجع للذهاب لفترة طويلة على عملة محددة.
إذا كانت التجارة سلبية، فإنه يمكن أن تذهب إلى درجة أكبر مما كان عليه عند ارتفاع الاستدانة في اللعب.
مع ذلك، هنالك بعض الإستثناءات في هذه القاعدة. إذا كان التصحيح قادم، خذ خسارة صغيرة من خلال الخروج من الصفقات السلبية سابقا، وعكس المواقف للاستفادة من الاتجاه المتغير.
إذا قررت تداول الفوركس بدون وقف الخسارة، فمن المهم استخدام استراتيجيات حماية الربح.
زائدة وقف الخسارة في الفوركس في MT4.
توقف لا تساعد فقط على منع الخسائر، فإنها يمكن أيضا حماية الأرباح.
على سبيل المثال، اتخاذ وقف الخسارة زائدة. وقف الخسارة الزائد يحمي الأرباح الموجودة بالفعل على الطاولة. عندما حققت التجارة مكاسب كبيرة، وضع وقف زائدة بين نقطة الدخول والعمل السعر الحالي.
وهذا يسمح للسعر الحالي للمتابعة، في حالة توفر السوق المزيد من الأرباح. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعد على ضمان التجارة لن تفقد المال.
التالي هو أمر الحد. يلغي أمر الحد أجزاء من التجارة عندما تتوقع السوق بعض التراجع ولكن لا تصل إلى أهداف الربح.
لتجنب الخسائر الكبيرة، العديد من المتداولين في الفوركس يستخدمون وقف الخسارة. ومع ذلك، وهذا ينتهي في كثير من الأحيان في خسائر صغيرة متعددة التي يمكن أن تتراكم بسرعة.
لذا، هل من الممكن تداول الفوركس بشكل مربح دون توقف الخسائر؟
نعم فعلا. ولكن من أجل هذه الاستراتيجية للعمل، تحتاج إلى إبقاء العديد من الأشياء في الاعتبار، بما في ذلك التداول في اتجاه هذا الاتجاه، مع تجنب استغلال هامش / الاستفادة من المرافق. أيضا، فقط الصاعد على العملات التي هي قوية أساسا.
إذا كنت ترغب في محاولة لا استراتيجية وقف الخسارة، عليك أن نفهم كيف وقف الخسائر العمل.
وقف الخسارة النهائي أفكار الفوركس.
وقف الخسارة هو أداة شعبية في المجتمع تداول العملات الأجنبية، ويمكنك ربما التجارة مربحة دون ذلك. ولكن في حين أن القرار متروك لكم تماما، ونحن لا نوصي تداول العملات الأجنبية دون وقف الخسارة.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

لماذا تداول الفوركس: الفوركس مقابل العقود الآجلة.
انها ليست مجرد سوق الأسهم. كما يفتخر سوق الفوركس بمجموعة من المزايا على سوق العقود الآجلة، على غرار مزاياه على الأسهم.
ولكن الانتظار، وهناك المزيد ... أكثر من ذلك بكثير!
في سوق الفوركس، يتم تداول 5.3 تريليون دولار يوميا، مما يجعلها أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم.
هذا السوق يمكن أن تمتص حجم التداول وأحجام المعاملات التي تقزم قدرة أي سوق أخرى.
سوق العقود الآجلة يتداول 30 مليار دولار في اليوم الواحد. ثلاثون مليارا؟ الفول السوداني!
ولا يمكن لأسواق العقود الآجلة أن تتنافس مع السيولة المحدودة نسبيا.
سوق الفوركس هو دائما السائل، وهذا يعني أن الوظائف يمكن تصفيتها ووقف أوامر تنفيذها مع القليل أو عدم الانزلاق، باستثناء ظروف السوق المتقلبة للغاية.
سوق 24 ساعة.
في الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد، يبدأ التداول في الأسواق المفتوحة في سيدني.
في الساعة 7:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يفتح سوق طوكيو، تليها لندن في الساعة 3:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
وأخيرا، تفتتح نيويورك الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتغلق في الساعة 4:00 بعد الظهر. EST.
كالتاجر، وهذا يسمح لك للرد على الأخبار مواتية أو غير المواتية من خلال التداول على الفور.
إذا جاءت البيانات الهامة من المملكة المتحدة أو اليابان في حين أن سوق العقود الآجلة الأمريكية مغلقة، فإن افتتاح اليوم التالي يمكن أن يكون رحلة برية.
توجد أسواق بين عشية وضحاها في العقود الآجلة، وبينما تتحسن السيولة، فإنها لا تزال تتداول بشكل طفيف مقارنة بسوق الفوركس الفوري.
الحد الأدنى أو أي عمولات.
مع وسطاء الاتصالات الإلكترونية أصبحت أكثر شعبية وسائدة على مدى العامين الماضيين، وهناك فرصة أن وسيط قد تتطلب منك أن تدفع عمولات.
المنافسة بين وسطاء الفوركس الفوري شرسة بحيث أنك سوف تحصل على الأرجح أفضل الأسعار وتكاليف المعاملات منخفضة جدا.
سعر اليقين.
عند تداول الفوركس، تحصل على التنفيذ السريع والسعر اليقين في ظل ظروف السوق العادية. وفي المقابل، فإن أسواق العقود الآجلة والأسهم لا توفر اليقين في الأسعار أو تنفيذ التجارة الفورية.
الأسعار التي يقتبسها الوسطاء غالبا ما تمثل الصفقة الأخيرة، وليس بالضرورة السعر الذي سيتم ملء العقد.
مخاطر محدودة مضمونة.
يجب أن يكون لدى التجار حدود للمراكز لغرض إدارة المخاطر. يتم تعيين هذا الرقم بالنسبة للأموال في حساب المتداول.
خلال ظروف السوق العادية، سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة فورا (خلال ظروف السوق السريعة، يمكن إغلاق موقفك إلى ما بعد مستوى وقف الخسارة).
في سوق العقود الآجلة، قد يتم تصفية موقفك في خسارة أكبر مما كان لديك في حسابك، وسوف تكون مسؤولة عن أي عجز الناتجة في الحساب. أن تمتص.
إذا حكمنا على الفوركس مقابل الآجلة بطاقة الأداء، السيد الفوركس يبدو لا تقبل المنافسة! الآن تلبية الفائزين الذين يتاجرون في سوق الفوركس.
التقدم المحرز الخاص بك.
الوقت هو عملة من حياتك. هو العملة الوحيدة لديك، وفقط يمكنك تحديد كيف سيتم إنفاقها. كن حذرا لئلا تدع الآخرين يقضونها لك. ساندبرج كارل.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment