Monday 19 February 2018

تداول الفوركس قاع مزدوج


كيفية التجارة قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.


مزدوجة الأعلى.


قمة مزدوجة هو نمط انعكاس التي يتم تشكيلها بعد أن يكون هناك تحرك موسعة لأعلى.


و "قمم" هي قمم التي تتشكل عندما يضرب السعر مستوى معين لا يمكن كسرها.


و السعر مستبعد من هذا المستوى مرة أخرى، ثم لديك أعلى مزدوج!


في الرسم البياني أعلاه يمكنك أن ترى أن اثنين قمم أو "قمم" شكلت بعد تحرك قوي لأعلى.


لاحظ كيف كان أعلى الثاني لم يكن قادرا على كسر أعلى من أعلى الأولى.


مع قمة مزدوجة، سنضع ترتيب دخولنا تحت خط العنق لأننا نتوقع عكس الاتجاه الصاعد.


نجاح باهر يجب أن يكون نفسيا أو شيء لأننا دائما يبدو على حق!


بالنظر إلى الرسم البياني يمكنك أن ترى أن السعر يكسر خط العنق ويجعل تحرك لطيفة إلى أسفل.


ستلاحظ أيضا أن الانخفاض هو تقريبا نفس الارتفاع كما تشكيل أعلى مزدوج.


ضع ذلك في الاعتبار لأن ذلك سيكون مفيدا في تحديد أهداف الربح.


قاع مزدوج.


القاع المزدوج هو أيضا تشكيل انعكاس الاتجاه، ولكن هذه المرة نحن نتطلع إلى الذهاب طويلة بدلا من قصيرة.


تحدث هذه التشكيلات بعد تمديدات هبوطية ممتدة عندما تم تشكيل وديان أو "قيعان".


يمكنك أن ترى من الرسم البياني أعلاه أنه بعد الاتجاه الهبوطي السابق، شكلت السعر وديان اثنين لأنه لم يكن قادرا على الذهاب إلى ما دون مستوى معين.


لاحظ كيف كان القاع الثاني غير قادر على كسر كبير أسفل السفلي الأول.


هذا هو علامة على أن ضغط البيع هو حول الانتهاء، وأن عكس على وشك أن تحدث.


سوف ننظر في ذلك!


انظر كيف قفز السعر تقريبا نفس الارتفاع كما أن من تشكيل القاع المزدوج؟


تذكر، تماما مثل قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة هي أيضا تشكيلات الاتجاه الاتجاه.


ستحتاج إلى البحث عن هذه المؤشرات بعد اتجاه هبوطي قوي.


التقدم المحرز الخاص بك.


تبادل لاطلاق النار للقمر. حتى لو كنت أفتقد، سوف الأرض بين النجوم. ليس براون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية التجارة قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- الفوركس مزدوجة أعلى الأسعار الأسعار عادة ما تحدث بعد الاتجاه الصعودي وتوضيح استنفاد المشتري.


- تحدث أنماط الفوركس المزدوجة القاع عادة بعد الترند الهابط وتعكس استنفاد البائع.


- أهداف الربح وتوقف يمكن أن يكون مكان بسهولة على هذه الأنماط.


قمم الفوركس مزدوجة تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لأنها تشير إلى اختبار ناجح ورفض الأسعار من ارتفاع جديد في الآونة الأخيرة. وجدت في الاتجاه الصعودي، ويتكون نمط أعلى مزدوج الفوركس من يصل في السعر إلى أعلى مستوى جديد ثم تليها تراجع ثم إعادة اختبار من هذا المستوى الجديد السابق. عادة، يتوقف الارتفاع التالي عند أو بالقرب من السعر المحدد للارتفاع السابق. في بعض الحالات، يتم انخفاض منخفض قليلا مع نفاد المشترين من القوة.


تعلم الفوركس: مزدوجة أعلى الأسعار نمط.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


لاحظ في المثال أعلاه، الاتجاه الصعودي يجعل أعلى مستوى جديد ثم يسحب إلى مستوى الدعم. سوف يتعرف تجار الفوركس على الرسالة & لدكو؛ M & رديقو؛ شكل شكل شكلت من قبل الفوركس مزدوجة أعلى نمط. كما يسترجع الثيران السيطرة على السوق وشراء تراجع في السعر، فإنها تدفع السعر مرة أخرى نحو ارتفاع القديم. غير قادر على دفع السعر مرة أخرى فوق ارتفاع القديم، المشترين التخلي عن والأسعار تبدأ في الانخفاض مرة أخرى إلى الدعم.


عندئذ يجب على المتداولين أن ينتظروا أن يغلق السعر دون المستوى السابق من الدعم لتأكيد أن النمط هو بالفعل قمة مزدوجة فوركس. دخول قصيرة مع وقف فوق أعلى السابقة والهدف الربح يساوي مرتين أوقف مسافة هو وسيلة صلبة لتداول هذا النمط يمكن الاعتماد عليها.


من ناحية أخرى، يتم العثور على نمط الرسم البياني القاع المزدوج فوريكس في نهاية الترند الهابط ويشبه الحرف "W". السعر ينخفض ​​إلى أدنى مستوى جديد ثم يترتفع قليلا قبل أن يعود إلى الانخفاض الجديد. غير قادر على دفع السعر إلى أدنى انخفاض جديد لمواصلة الاتجاه الهبوطي، والباعة التخلي والسعر مستبعد بحدة من هذه المنطقة.


تعلم الفوركس: مزدوجة أعلى الأسعار نمط.


وتؤكد إعادة اختبار النقطة المنخفضة السابقة والانتعاش اللاحق أن ذلك كان مستوى دعم قوي جدا. ويثق المشترون في تداول زوج العملات منذ فترة طويلة لأن احتمالات تراجع السعر الآن أقل بكثير. قد يضع المتداولون العدوانيون أوامر الشراء في وقت قريب عند أو بالقرب من المستوى السابق من أجل التحرك في وقت مبكر أعلى. في حين أن التجار أكثر تحفظا سوف تنتظر لإغلاق فوق خط الاتجاه لتأكيد هذا النمط.


القاع المزدوج يمكن أن يكون نمط التحرك السريع لذلك التجار سوف تريد أن ترى ارتفاع الأسعار بعد عدد قليل من الحانات. بعد دخوله لفترة طويلة في السوق، والتجار وضع وقف وقائية بضع نقاط أقل أدنى أدنى من نمط والحد الأقصى يساوي ضعف حجم المحطة.


عدد قليل جدا من الأنماط يوضح بوضوح الانتكاسات في اتجاه السوق مثل الفوركس مزدوجة الأعلى وأنماط الفوركس مزدوجة القاع. من المهم دائما استخدام وقف وقائي عند التداول والانتظار لتأكيد نمط لتصفية وتقليل عدد من فشل النمط الذي يمكن أن يحدث.


--- كتبه غريغوري مكليود، البريد الإلكتروني غمكليود @ دايليفكس. اتبعني على تويترgregmcleodtradr.


هذه القطعة توفر لك قواعد الدخول والخروج لتداول العملات الأجنبية مزدوجة القيعان و قمم مزدوجة الفوركس. تعلم كيفية دمج الاختلاف ماسد مع هذه الأنماط لزيادة الموثوقية. تسجيل دفتر الضيوف لدينا للوصول إلى البرنامج التعليمي القصير 20 دقيقة مجانا على هذا والمؤشرات الأساسية الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


باستخدام قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة في تجارة العملات.


القمم المزدوجة والقيعان المزدوجة هي من أكثر أنماط عكس الأسعار شيوعا في سوق العملات. أنماط مألوفة على شكل M أو W تظهر بانتظام على أي شيء من 15 دقيقة الرسوم البيانية للدراسات الأسبوعية. نحن هنا ننظر في كيف يمكنك التعرف على هذه الأنماط واستخدامها لجعل الصفقات المعقولة والمربحة في الفوركس.


البرنامج التعليمي: العملات الأجنبية شعبية.


تحديد قمم مزدوجة.


لماذا تتكرر هذه الأنماط؟ الافتراض الأساسي هو أن السعر لديه ذاكرة. ومع اقتراب سعر الأصل من نقطة سابقة للمقاومة أو الدعم، سيبدأ التجار في الشراء أو البيع بقوة قبل هذه المستويات على أساس الاعتقاد بأنه منذ عقد هذه الأسعار مؤخرا، سيعقدون مرة أخرى. هذه الطريقة غالبا ما تكون مربحة جدا، ولكن كما سنرى لاحقا، حتى لو فشل هذا الإعداد، فإنه قد لا تزال تعطي الوعد للتجار على استعداد لعرض هذا النمط بطريقة غير تقليدية.


لتداول بشكل صحيح قمة مزدوجة، تاجر أولا يحتاج إلى تحديد ما يشكل تعقب السليم في تشكيل. وإلا، قد يبدو نمط السعر مثل مجموعة التوحيد بسيطة، مما يقلل كثيرا من احتمال النجاح في التجارة. طريقة بسيطة وفعالة لحساب تعقب في قمة مزدوجة هي استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي. (لمعرفة المزيد، انظر ما هو فيبوناتشي التصحيح، وأين النسب التي يتم استخدامها تأتي من؟) يجب أن يكون قطاع تعقب على الأقل 38.2٪ من الخطوة السابقة من أجل أن تعتبر صالحة. ويبين الشكل 1 هذه الديناميكية في العمل.


لا تتوقع - انتظر تأكيد.


فبدلا من توقع المقاومة عند قمة مزدوجة، يجب على التجار السماح للسوق بتأكيد افتراضهم بأن مثل هذه المقاومة موجودة بالفعل. من أجل الحصول على الحد الأدنى من الثقة بأن أعلى مزدوج هو في الواقع في مكان، التجار بحاجة إلى الانتظار للحصول على شمعة حمراء لتشكيل على مستويات المقاومة، كما هو مبين في الشكل 3.


جعل دخول جيد.


الإعداد التقليدي وماذا تفعل إذا فشلت.


تحديد أنه تم وضع شريحة تتبع حقيقي باستخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي لقياس المستويات الدنيا للتصحيح. انتظر حتى يظهر السعر في الواقع ضعف على المخططات من خلال طباعة شمعة حمراء عند مستوى المقاومة المتوقع. باستخدام الشمعة الحمراء كنقطة مرجعية، أدخل أمر بيع الحد في مكان ما في منتصف تلك الشمعة النطاق. تعيين وقف لا يقل عن 50 نقطة فوق أعلى ارتفاع سوينغ الأخيرة لتجنب يجري اتخاذها على ارتفاع وهمية. استهدف على الأقل طول القطاع السابق للمخاطر الجيدة لمكافأة المحتملة.


هذا التقليدي المزدوج أعلى / مزدوجة القاع الإعداد التجاري هو "قديم ولكن جودي". ويمكن أن تكون استراتيجية تجارية مربحة للغاية، ولكنها ليست الطريقة الوحيدة لاستخراج المكاسب من هذا العمل السعر. ماذا يحدث عندما تفشل هذه الإعدادات؟ ماذا يحدث عندما يكون برميل السعر من خلال المقاومة، كما هو مبين في الشكل 5؟


معظم التجار سوف ببساطة التخلي عن هذه الصفقات والانتقال إلى الإعداد المقبل، ولكن ليس على عكس العتيقة قيمة مخبأة في حظيرة البلاد، هذه الصفقات ضبطت وعدا هائلا لهؤلاء التجار على استعداد للنظر وراء السطح. وخلافا للرأي العام، فإن المقاومة السابقة ومستويات الدعم لا تزال تمارس جاذبية على السعر، مما يخلق احتمالا قويا جدا بأن تتراجع في المستقبل القريب.


دعونا ننظر إلى نفس ور / أوسد التجارة من الشكل 5 بعد بضعة أيام. ماذا حدث؟ السعر في الواقع تعيين على المدى القصير أعلى سوينغ بضع مئات من النقاط أعلى من نقطة المقاومة الأصلية.


كيف يمكن لمتداول العملة الاستفادة من ديناميات الأسعار هذه؟ الأهم من ذلك، كيف يمكنك حماية نفسك من إمكانية سوق هارب يجب أن تكون خاطئة في افتراضك أن انعكاس قاب قوسين أو أدنى؟ إحدى الطرق الممكنة للعثور على نقطة توقف ذكية من شأنها أن توفر مساحة كبيرة للسعر لترتد، دون تعريض لك مبلغ مفرط من المخاطر، هو استخدام العمل السعر السابق كدليل.


إليك كيفية عمل إعداد مزدوج مزدوج فاكوت:


وبمجرد أن يتجاوز السعر ارتفاع سوينغ السابق، لا تفعل شيئا حتى يظهر السعر علامة على ضعف مع شمعة حمراء - مما يدل على انخفاض في السعر لذلك اليوم. قم بقياس اتساع قطاع الترجيح السابق من أعلى سوينغ للجزء إلى أدنى مستوى له. قم بإضافة قيمة طول هذا الجزء إلى أعلى مستوى تأرجح فوري وجعل هذا التوقف الخاص بك. بدء نصف الموقف الخاص بك على حد بيع في حوالي منتصف نقطة شمعة حمراء. إذا تحرك السعر يتعارض مع الاتجاه الخاص بك، الشروع في النصف الآخر من موقفك في منتصف الطريق إلى نقطة توقف الخاص بك. إذا يتحول السعر في صالحك، واستهداف نقطة المقاومة الأصلية من "وهمية من" أعلى مزدوجة.


دعونا نطبق هذا الإعداد على المثال المحدد لتجارة ور / أوسد. أولا، يمكنك قياس اتساع قطاع تعقب، وهو ما يقرب من 300 نقطة. ثم يمكنك إضافة هذا المبلغ إلى ارتفاع سوينغ لإنشاء نقطة توقف المناسبة. في هذه الحالة، وفرت المحطة الكثير من الغرفة للبقاء في موقف حتى تحولت لصالح التجار.


لماذا تريد استخدام شريحة التتبع السابقة كدليل لوضع توقفات؟ إذا كان السعر لديه بالفعل ذاكرة، ثم - في ظل الظروف العادية - يجب أن يكون هناك بعض التماثل في حركة السعر. لذلك، يجب أن لا تتأرجح الأسعار في التوجه ما أنتجت في تعقب. إذا فعلوا ذلك، فمن الواضح أن هناك اتجاها جديدا قويا في مكانه ويحتاج التجار إلى تغطية شورتهم والتراجع، وحماية رؤوس أموالهم.


الأهم من ذلك، فإن استخدام شريحة تتبع السابقة كدليل لوضع توقف يوفر نقطة مرجعية منطقية لك كمتداول لقياس حالة التجارة الخاصة بك. في كتابه "المتداول المنطقي" (2002)، يشير مارك فيشر إلى أن نقطة مرجعية منطقية هي واحدة من المكونات الرئيسية للنجاح للتاجر الموجهة تقنيا. وبما أن المتداول لا يستطيع أبدا التنبؤ بدقة أي تجارة معينة، فإن وجود طريقة منطقية للتأكد من أن التجارة خاطئة هي المهارة الأكثر أهمية التي يمكن لمتداول العملة أن يتطور.


كيفية التجارة قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.


مزدوجة الأعلى.


قمة مزدوجة هو نمط انعكاس التي يتم تشكيلها بعد أن يكون هناك تحرك موسعة لأعلى.


و "قمم" هي قمم التي تتشكل عندما يضرب السعر مستوى معين لا يمكن كسرها.


و السعر مستبعد من هذا المستوى مرة أخرى، ثم لديك أعلى مزدوج!


في الرسم البياني أعلاه يمكنك أن ترى أن اثنين قمم أو "قمم" شكلت بعد تحرك قوي لأعلى.


لاحظ كيف كان أعلى الثاني لم يكن قادرا على كسر أعلى من أعلى الأولى.


مع قمة مزدوجة، سنضع ترتيب دخولنا تحت خط العنق لأننا نتوقع عكس الاتجاه الصاعد.


نجاح باهر يجب أن يكون نفسيا أو شيء لأننا دائما يبدو على حق!


بالنظر إلى الرسم البياني يمكنك أن ترى أن السعر يكسر خط العنق ويجعل تحرك لطيفة إلى أسفل.


ستلاحظ أيضا أن الانخفاض هو تقريبا نفس الارتفاع كما تشكيل أعلى مزدوج.


ضع ذلك في الاعتبار لأن ذلك سيكون مفيدا في تحديد أهداف الربح.


قاع مزدوج.


القاع المزدوج هو أيضا تشكيل انعكاس الاتجاه، ولكن هذه المرة نحن نتطلع إلى الذهاب طويلة بدلا من قصيرة.


تحدث هذه التشكيلات بعد تمديدات هبوطية ممتدة عندما تم تشكيل وديان أو "قيعان".


يمكنك أن ترى من الرسم البياني أعلاه أنه بعد الاتجاه الهبوطي السابق، شكلت السعر وديان اثنين لأنه لم يكن قادرا على الذهاب إلى ما دون مستوى معين.


لاحظ كيف كان القاع الثاني غير قادر على كسر كبير أسفل السفلي الأول.


هذا هو علامة على أن ضغط البيع هو حول الانتهاء، وأن عكس على وشك أن تحدث.


سوف ننظر في ذلك!


انظر كيف قفز السعر تقريبا نفس الارتفاع كما أن من تشكيل القاع المزدوج؟


تذكر، تماما مثل قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة هي أيضا تشكيلات الاتجاه الاتجاه.


ستحتاج إلى البحث عن هذه المؤشرات بعد اتجاه هبوطي قوي.


التقدم المحرز الخاص بك.


تبادل لاطلاق النار للقمر. حتى لو كنت أفتقد، سوف الأرض بين النجوم. ليس براون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية تداول قاع مزدوج في الفوركس.


يتم تشكيل قاع مزدوج عندما يختبر السعر مستوى منخفض ومستبعد. شراء أوامر يمكن وضعها فوق منخفض السابق. يمكن تعيين أوامر الحد في أحدث ارتفاع البديل، وقف تعيين 33٪ من مسافة الحد.


مع سوق الفوركس تظهر مستويات منخفضة من التقلبات، هناك احتمال أكبر أن مستويات الدعم والمقاومة السابقة ستعقد عندما يختبر السعر تلك المستويات مرة أخرى. وبسبب هذا، فإن التداول باستراتيجية مرتبطة بمجال معين قد يؤدي إلى نتائج أفضل، حيث أن احتمال حدوث اختراقات أقل احتمالا.


طريقة واحدة لتداول النطاقات، هو البحث عن نمط المخطط السفلي السفلي. ويحدث ذلك عندما يختبر السعر أدنى مستوى سابق ويخفق، يليه ارتفاع السعر. يتيح هذا الإعداد التجاري للمتداولين وضع مواقف ضيقة نسبيا وأهداف ربح سخي. لذلك نحن قادرون على المخاطرة قليلا في محاولة لجعل الكثير مع خطر إيجابي: نسبة المكافأة.


اليوم نتعلم كيفية التعرف على هذه الفرص التجارية وتداولها بشكل فعال.


تحديد إعادة الاختبارات من الانخفاضات السابقة.


يبدأ نمط القاع المزدوج مع انخفاض سوينغ يليه ارتفاع مفاجئ أعلى. وبعبارة أخرى، السعر كذاب من مستوى دعم جديد. في أدنى مستوى، نريد تمديد خط أفقي إلى المستقبل.


تعلم الفوركس: انخفاض يجري صنع & نداش؛ تسليط الضوء والسعر الموسعة.


(تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 منصة الرسم البياني)


الرسم البياني أعلاه يعطينا مثالا واضحا على كذاب السعر من انخفاض سوينغ ومن ثم تتحرك أعلى. يتم تمييز منخفض باللون الأصفر مع خط أفقي أسود تمتد إلى المستقبل. نرسم هذا الخط لأننا سنستخدمه لإنشاء دخولنا التجاري.


إعداد دخول التجارة لدينا.


قيعان مزدوجة يمكن أن تكون صعبة. فازوا دائما لا يكون مثاليا. سيكون هناك أوقات عندما السعر سوف تنخفض وضرب السعر المنخفض بالضبط وترتد أعلى. ولكن سيكون هناك أيضا أوقات عندما يرتفع السعر قبل الوصول إلى الانخفاض السابق أو سوف ترتد بعد ثقب مؤقتا الانخفاض السابق. هذا هو السبب في أنني أوصي بوضع أمر دخولنا ببضع نقاط فوق المستوى السابق. وهذا يضمن أننا لا تفوت دخول ولكن بتكلفة الحصول على دخول أسوأ قليلا.


يظهر الرسم البياني أدناه الانخفاض السابق المسمى مع أمر شراء الشراء الذي حدد بضع نقاط فوق المستوى السابق. نحن شراء على هذا المستوى تحسبا لترتد والقاع المزدوج لتحقيقها. ثم نحن بحاجة إلى إعداد استراتيجية الخروج لدينا في حين ننتظر.


تعلم الفوركس: إعداد شراء دخول لإعداد ضعف القاع.


إعداد خروج التجارة لدينا.


حتى الآن أن يتم إنشاء دخول لدينا، ونحن بحاجة إلى التركيز على كيف نحن ذاهبون للخروج من تجارتنا. نحن نريد أن نحدد أولا هدف الربح لدينا عند المستوى السابق الذي تم تحقيقه بعد الانخفاض الأولي الذي سجلناه من قبل. والفكرة هي أن السعر سيكون على الأقل قادرة على الحصول على ما يكفي من القوة لاختبار هذا الارتفاع البديل.


بعد إنشاء حدنا، نرغب بعد ذلك في تعيين ميزة إيقاف الخسارة بنسبة 33٪ من مسافة الحد. في مثالنا، كانت المسافة بين دخولنا وحدنا 27 نقطة. وهذا يعني أنه سيتم تحديد وقف الخسارة عند 9 نقاط. وهذا يحقق هدفين.


أولا، سوف يضع وقف الخسارة لدينا وراء الانخفاض السابق، مما يجعل من الصعب على السعر للوصول إليه. وثانيا، وسوف تعطينا العصير 1: 3 المخاطر: نسبة المكافأة. تعد إدارة الأموال إحدى السمات الأكبر في القاع المزدوج. مع خطر 1: 3: نسبة المكافأة، لدينا فقط للحفاظ على معدل الفوز 25٪ على الصفقات لدينا إلى التعادل. إذا كان لدينا أعلى من 25٪ معدل الفوز، ينبغي لنا أن تكون مربحة على المدى الطويل.


تعلم الفوركس: دخول القاع المزدوج مع وقف ومجموعة الحد.


تشكيل القاع المزدوج هو فرصة عظيمة للتداول خلال البيئات ذات النطاق المحدود التي لديها مستويات منخفضة من التقلبات. بعد تحديد أدنى مستوى للتأرجح، يمكننا تحديد دخول الشراء ببضع نقاط أعلاه. يمكننا بعد ذلك تعيين هدف الربح لدينا على أعلى مستوى تأرجح الأخيرة وأمر وقف هو 33٪ من مسافة الحد لدينا. المخاطر الإيجابية: نسبة المكافأة تسمح لنا بأن نكون مربحين إذا تمكنا من الحفاظ على معدل ربح أعلى من 25٪.


كما هو الحال دائما، ونحن ننصح تجربة بنفسك مع هذه الاستراتيجيات على حساب تجريبي قبل المخاطرة بالمال الحقيقي، وتداول فقط العيش مرة واحدة كنت واثقا في نفوسهم. إذا لم يكن لديك حساب تجريبي حاليا، قم بالتسجيل للحصول على حساب تجريبي مجاني فوركس اليوم.


--- كتبه روب باسكي.


بدء تداول الفوركس الخاص بك على القدم اليمنى مع الفوركس المسار السريع ويبينار السلسلة. هذا 4-جزء، ويكينار بالطبع بالطبع هو منضبطة التجار و [رسقوو]؛ سريع المسار إلى سوق الفوركس. وتشمل المواضيع:


استخدام منصة التداول الحائز على جائزة فكسم ل حساب الرافعة المالية والحد من المخاطر التداول مع استراتيجية تداول بسيطة (لكنها فعالة) للحفاظ على حساب الفوركس والتسجيل في التعليم المستمر.


هذا بالطبع هو خال تماما، لذلك الاشتراك أو مشاهدة على الطلب اليوم.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment