Monday 19 March 2018

تداول ثقة الفوركس


تعليم الفوركس: التجارة مع ثقة السوق.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحديد الأسواق التي سوف تكون التجارة دائما مهمة صعبة بالنسبة للتجار. خلال اليوم أدوات التداول التقنية & أمب؛ التكتيكات ندوة على شبكة الإنترنت، غطينا أولا كيفية تصفية الفرص المتاحة في السوق باستخدام سسي.


مؤشر سسي للمضاربة هو مؤشر يتتبع ما إذا كان التجار يشترون أو يبيعون أصلا أساسيا. الفكرة هي أن التجار عادة ما تتلاشى الأسواق أقوى الاتجاهات، وربما تحمل على الخسائر. ومع ذلك، يمكن للمتداولين استخدام سسي كإشارة سوق متضاربة. إذا كانت غالبية التجار وضع المواقع سسي طويلة سوف تقرأ إيجابية. يمكن للمتداولين الذين يقرؤون سسي أن يبحثوا عن بيع السوق. بدلا من ذلك إذا كان مؤشر سسي سلبيا، قد يبدأ المتداولون بالبحث عن فرص شراء صعودية.


من هنا يمكن للتجار اختيار استخدام مجموعة متنوعة من التقنيات للدخول في التجارة الاتجاه القائم. اليوم، ركزنا على استخدام كروس ماكد الكلاسيكية. وبهذه الطريقة، يمكن للمتداولين تحديد متى يتحرك زخم السوق في اتجاه الاتجاه.


وأخيرا، يجب على التجار دائما إدارة المخاطر. وفي حين يمكن تطبيق مجموعة متنوعة من نظم إدارة المخاطر عند تداول اتجاه ما، فإنه يجب دائما التخطيط لخروج واضح في حالة تحول السوق.


هل فوت اليوم حدث الويبينار الحية؟ لا تقلق، يمكنك مشاهدة قائمة كاملة من ندوات القادمة على تقويم الأحداث لدينا! لدينا أدوات التداول التقنية التالية & أمب؛ ستعقد ندوات تكتيكية يوم الخميس هذا الأسبوع!


هل تبحث عن المزيد من المعلومات حول استراتيجيات التداول؟ تحقق من الفوركس للمبتدئين دليل هنا!


--- كتبه ووكر، محلل ل دايليفس.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


اطلع على أحدث مقالات ووكر في صفحته الحيوية.


الاتصال ومتابعة ووكر على تويترWEnglandFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


معنويات السوق.


كيف يشعر السيد السوق؟


سيكون لكل تاجر الفوركس دائما رأي حول السوق.


"إنها سوق الدب، كل شيء سوف يذهب إلى الجحيم!"


"الأمور تبدو مشرقة. أنا صاعد جدا في الأسواق الآن. "


كل تاجر سوف يكون تفسير الشخصية الخاصة بهم لماذا السوق يتحرك بطريقة معينة.


ولكن في بعض الأحيان، بغض النظر عن مدى اقتناع المتداول بأن الأسواق سوف تتحرك في اتجاه معين، وبغض النظر عن مدى خطورة جميع خطوط الاتجاه، قد لا يزال المتداول في نهاية المطاف يخسر.


يجب على تاجر الفوركس أن يدرك أن السوق بشكل عام هو مزيج من جميع وجهات النظر والآراء والآراء من جميع المشاركين في السوق. هذا صحيح ... الجميع.


ومن المشاعر السائدة أو فكرة أن غالبية السوق يشعر أفضل يفسر الاتجاه الحالي للسوق.


كيفية تطوير السوق القائم على المعنويات النهج.


كمتداول الفوركس، فمن عملك لقياس ما يشعر السوق. هل المؤشرات تشير إلى الظروف الصعودية؟


هل يتداول المتداولون هبوطا على الاقتصاد؟


لا يمكننا أن نقول للسوق ما نعتقد أنه ينبغي القيام به. ولكن ما يمكننا القيام به هو رد فعل ردا على ما يحدث في الأسواق.


لاحظ أن استخدام نهج معنويات السوق لا يعطي مدخل وخروج دقيقين لكل صفقة. ولكن لا اليأس!


بالطبع، يمكنك دائما الجمع بين تحليل معنويات السوق مع التحليل الفني والأساسي للتوصل إلى أفكار تجارية أفضل.


في الأسهم والخيارات، يمكن للتجار النظر في حجم التداول كمؤشر على المشاعر.


إذا كان سعر السهم قد ارتفع، ولكن حجم آخذ في الانخفاض، فإنه قد يشير إلى أن السوق هو ذروة الشراء.


أو إذا تراجع المخزون فجأة على حجم كبير، فهذا يعني أن معنويات السوق قد تغيرت من الهبوطي إلى الصعودي.


لسوء الحظ، منذ سوق الفوركس يتم تداولها دون وصفة طبية، فإنه ليس لديها سوق مركزي. وهذا يعني أنه لا يمكن قياس حجم كل عملة يتم تداولها بسهولة.


دون أي أدوات لقياس حجم، كيف يمكن للتداول الفوركس قياس معنويات السوق؟!


هذا هو المكان الذي يأتي الالتزام من تقرير التجار في!


التقدم المحرز الخاص بك.


لا يمكنك الهروب من مسؤولية الغد من خلال التهرب منه اليوم. ابراهام لنكون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية استخدام معنويات الفوركس يمكن أن تعزز استراتيجية التداول الاتجاه الخاص بك.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


تحديد الاتجاه.


مشاهدة الحشد بدوره.


تحديد الاتجاه.


هناك طرق متعددة لتحديد اتجاه. الطريقة الأبسط، والعديد من الأوقات الأكثر فعالية هي استخدام المتوسط ​​المتحرك، والذي غالبا ما يكون سعر إغلاق & لسو؛ n & [رسقوو]؛ p لريودس لخص مقسوما على & لسو؛ n & [رسقوو]؛ . المتوسط ​​المتحرك الأكثر شيوعا هو المتوسط ​​المتحرك البالغ 200 يوم والذي يشمل بيانات سعر السنة تقريبا.


انقر على الرسم البياني للحصول على مستويات مفصلة والمشاعر معلومات عن غبوسد.


وهناك طرق أخرى لتحديد الاتجاه بشكل فعال. أحد الأساليب الشائعة تاريخيا هو إيشيموكو كلاود، حيث يمكن أن تكون السحابة بمثابة دعم في اتجاه صعودي أو مقاومة في اتجاه هبوطي. إذا كنت ترغب في النظر في طرق أخرى للاستفادة من سحابة، يمكنك أن تتعلم مع هذه المقالة. أداة بسيطة أخرى هي أن ننظر إلى اتجاه المحاور التاريخية. إذا كانت النقاط المحورية تتحرك أسبوعا أعلى من أسبوع أو يوم على مدار اليوم، فإن متوسط ​​ارتفاع + منخفض + إغلاق هذا الاتجاه يتحرك أعلى ولا ينبغي أن يقاتل حتى يبدأ السوق ككل في عكس عند النقطة التي يمكنك عندها تبدأ بعد ولكن من الأفضل أن لا تؤدي.


المشاعر هي كلمة نزوة لسلوك الحشد. فمن السهل أن نرى أن الاعتقاد الجماهير في كثير من الأحيان يخلق مومنتو الخاصة بها. إذا كنت قد سمعت عن مصطلح & لدكو؛ السلامة في أرقام & رديقو ؛، ثم كنت أفهم مفهوم أن أكثر التي تعتقد أن المفهوم، وأسهل هو أن الناس الجدد للاعتقاد نفس المفهوم. على أساس فردي على الرغم من أن الناس يميلون إلى التفكير أنها أكثر ذكاء من الحشد ككل ومعرفة الأشياء التي لا الحشد لا.


في حين أن هذا يمكن أن يكون صحيحا في بعض الحالات من وجهة نظر التداول ونحن ذاهبون لتضيء ضوء مختلف على سلوك الحشد الموضوع. والمثير للدهشة، كما يتضح من مؤشر المشاعر المضاربة، أن الحشد التجاري يميل إلى تفضيل محاربة هذا الاتجاه. إذا كان الاتجاه يتكون من عدد أكبر وأكثر عدوانية من المشترين من البائعين، فمن الغريب للوهلة الأولى أن نرى كيف يعمل سسي ولكن هذا هو بالضبط ما نحن & رسكو؛ إعادة مناقشة.


قد يكون من المفيد التفكير في الحشود التي تلعب في السوق في أي وقت واحد. أولا، لديك المؤسسات والمال الكبير التي هي على علم جيد ومع جيوب عميقة بما يكفي لتحريك السوق وفهم السوق بشكل جيد للغاية. ثانيا، لديك حشد البيع بالتجزئة الذي يأمل للحصول على درجة كبيرة حتى الآن لديها جيوب الضحلة وغالبا ما تحاول لاختبار بدوره أو تقود السوق على أمل مضاعفة أو ثلاثة أضعاف أموالهم. قراءة المشاعر يمكن العثور عليها في ديليفس زائد. من منظور المشاعر، وسوف نركز على الانضمام إلى المؤسسات وتلاشى أو التداول ضد الحشد التجزئة التي غالبا ما تكون خاطئة على الاتجاهات الكبيرة.


لمعرفة ما يقوم به اللاعبين الكبار مثل صناديق التحوط والبنوك، يمكن للمرء أن ننظر إلى التزام تقرير التجار من كفتك. يمكنك الاطلاع هنا إذا لم تكن على دراية بكيفية استخدام هذا التقرير. لمعرفة ما تقوم به المجموعة الثانية، يمكننا أن ننظر إلى مؤشر المشاعر المضاربة نشرت مرتين في اليوم على الفوركس فكس زائد والمتاحة الحية عبر فكس اليومية عند الطلب.


مشاهدة الحشد بدوره.


ناقشنا كيفية تقسيم الحشد إلى مجموعتين. أولا، الايجابيات مع جيوب عميقة والثانية، وحشد التجزئة مع جيوب ضحلة أملا في تسجيل كبيرة. المثل الأعلى الذي أنشئ للمتابع الاتجاه هو العثور على اتجاه واضح المعالم مع المؤشرات الفنية أن حشد التجزئة يقاتل ويستمر في الضغط على هذا الاتجاه بثقة حتى يبدأ الحشد التجزئة لمتابعة ذلك على أننا يمكن أن تستخدم توقف زائدة أو البحث عن انعكاس، ارتداد، انقلاب.


شعاع المشاعر أظهر تجار التجزئة متوقعا بشكل سيء في اتجاه تداول الكابلات.


وقد أظهرت الاتجاهات المتعددة في سوق الفوركس أثرا عكسيا قطبيا لاتجاه الاتجاه ومشاعر الجماهير. وبعبارة أخرى عندما يكون الاتجاه أقل، وحشد التجزئة يشتري وعندما الاتجاه هو أعلى، وحشد التجزئة يبيع. كما تعلمون الآن، والسبب في هذا الاتجاه هو أقل أو أعلى هو بسبب الأموال الكبيرة والذكية التي كانت تأمل في متابعة مع تجنب الاتجاه عقلية التجزئة التجزئة.


إن الاتجاه الواضح الذي تم تحديده على الرسم البياني الذي يقاتل فيه الحشد كان تاريخيا سيناريو مثالي لاستمرار الاتجاه. طالما حشد التجزئة يقاتلون الاتجاه والإشارات التقنية عقد لاستمرار الاتجاه، ينبغي تفضيل الاتجاه المستمر. فقط عندما تبدأ مؤشرات الاتجاه مثل المتوسط ​​المتحرك لتغيير الاتجاه أو السعر يتحرك بقوة ضد مؤشر الاتجاه وتقلب الحشود التجزئة من خلال محاربة الاتجاه الجديد في حالة السعي إلى تعديل الموقف.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


للاتصال تايلر، البريد الإلكتروني تايل @ دايليفس.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في تايلر، الرجاء الضغط هنا.


تايلر متاح على تويتر @ فوركسيل.


دروس الفيديو || مجانا فوركس التدريب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشرات ثقة سوق الفوركس.


ووفقا لمسح حجم الصرف الأجنبي نصف السنوي للجنة النقد الأجنبي في أبريل / نيسان 2018، فإن هناك ما يقرب من 4.3 مليار دولار من المعاملات الفوركس الفوري على أساس يومي. مع الكثير من المشاركين - معظمهم يتاجرون لأسباب المضاربة - اكتساب ميزة في سوق الفوركس أمر بالغ الأهمية. ويوفر التحليل الأساسي نظرة عامة على تحركات زوج العملات والتحليل الفني يحدد الاتجاهات ويساعد على عزل نقاط التحول. مؤشرات المشاعر هي أداة أخرى يمكن أن تنبه التجار إلى الظروف القاسية وانعكاسات الأسعار المحتملة، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع التحليل الفني والأساسي.


عندما تصل نسبة الصفقات أو التجار في موقف واحد إلى مستوى متطرف، تصبح مؤشرات المشاعر مفيدة جدا. افترض أن زوج العملات المذكور أعلاه يواصل الارتفاع، وفي نهاية المطاف 90 من التجار 100 طويلة (10 قصيرة). هناك عدد قليل جدا من التجار ترك للحفاظ على دفع هذا الاتجاه حتى. تشير المعنويات إلى أن الوقت قد حان للبدء في مشاهدة انعكاس السعر. عندما يتحرك السعر إلى أسفل ويظهر إشارة أنه قد تصدرت، تاجر المشاعر يدخل قصيرة، على افتراض أن أولئك الذين هم طويلة سوف تحتاج إلى بيع من أجل تجنب المزيد من الخسائر مع انخفاض السعر.


مؤشرات المشاعر ليست إشارات شراء أو بيع دقيقة. انتظر السعر لتأكيد انعكاس قبل التصرف على إشارات الشعور. يمكن أن تبقى العملات في مستويات متطرفة لفترات طويلة من الزمن، ولا يمكن أن يحدث انعكاس على الفور.


"مستويات المتطرفة" سوف تختلف من زوج إلى زوج. إذا كان سعر زوج العملات قد انعكس تاريخيا عندما يصل الشراء إلى 75٪، عندما يصل عدد الأطوال إلى هذا المستوى مرة أخرى، فمن المرجح أن الزوج في أقصى الحدود، ويجب أن تشاهد علامات على انعكاس السعر. إذا كان زوج آخر قد عكس تاريخيا عندما حوالي 85٪ من التجار قصيرة، ثم سوف تشاهد لعكس عند أو قبل هذا المستوى النسبة المئوية.


وتأتي مؤشرات المشاعر بأشكال مختلفة ومن مصادر مختلفة. واحد ليس بالضرورة أفضل من آخر، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض أو استراتيجيات محددة يمكن أن تكون مصممة وفقا للمعلومات التي تجد أسهل للتفسير.


التزام تقارير التجار.


تفسير المنشورات الفعلية الصادرة عن لجنة تداول السلع الآجلة يمكن أن يكون مربكا، وإلى حد ما من الفن. لذلك، رسم البيانات وتفسير المستويات المعروضة هو وسيلة أسهل لقياس المشاعر عبر تقارير كوت.


يوفر بارتشارت طريقة سهلة لرسم البيانات كوت جنبا إلى جنب مع الرسم البياني سعر العقود الآجلة معين. ويوضح الرسم البياني أدناه العقود الآجلة اليومية لليورو اليورو (ديسمبر 2018) مع التزام مؤشر ترادرس لين تشارت. لا يتم عرض البيانات كوت كنسبة مئوية من عدد التجار قصيرة أو طويلة، ولكن بدلا من عدد العقود قصيرة / طويلة.


المضاربين الكبار (الخط الأخضر) التجارة من أجل الربح ومتابعين الاتجاه. وتستخدم السندات التجارية (الخط الأحمر) أسواق العقود الآجلة للتحوط، وبالتالي فهي تجار معاكسة للاتجاه. التركيز على المضاربين الكبار؛ في حين أن هؤلاء التجار لديهم جيوب عميقة لا يمكن أن تصمد أمام البقاء في فقدان الصفقات لفترة طويلة. عندما يكون الكثير من المضاربين على نفس الجانب من السوق، هناك احتمال كبير لعكس.


على مدى الفترة الزمنية المبينة، عندما كان المضاربين الكبار قصيرة حوالي 200،000 العقود، على الأقل تلت ذلك على المدى القصير. هذا ليس مستقيما أو "أقل من الوقت" المستوى المتطرف ويمكن أن تتغير مع مرور الوقت.


طريقة أخرى لاستخدام البيانات كوت هو البحث عن تجاوزات. عندما يتحرك المضاربون الكبار من صافي مركز قصير إلى موقف طويل صافية (أو العكس بالعكس)، فإنه يؤكد الاتجاه الحالي ويشير إلى أنه لا يزال هناك مجال أكبر للتحرك.


في حين أن طريقة عبر عبر عرضة لتقديم بعض الإشارات الخاطئة، بين عامي 2018 و 2018 تم القبض على العديد من التحركات الكبيرة باستخدام هذه الطريقة. عندما يتحرك المضاربون من صافي قصير إلى صافي طويل، ابحث عن سعر العقود الآجلة لليورو، وبالتالي فإن زوج العملات ور / أوسد، لنقدر. عندما يتحرك المضاربون من صافي طويل إلى صافي قصير، ابحث عن سعر العقود الآجلة وأزواج العملات ذات الصلة للاستهلاك.


سوق الفوركس هو "دون وصفة طبية" مع وسطاء مستقلين والتجار في جميع أنحاء العالم خلق سوق غير مركزية. في حين أن بعض السماسرة ينشرون حجم الإنتاج من قبل طلبات العملاء، فإنه لا يقارن مع حجم أو فتح الفائدة البيانات المتاحة من تبادل مركزي، مثل تبادل العقود الآجلة.


الإحصاءات متاحة لجميع العقود الآجلة المتداولة، وفائدة مفتوحة يمكن أن تساعد في قياس المشاعر. الفائدة المفتوحة، التي تم تعريفها ببساطة، هي عدد العقود التي لم يتم تسويتها وتبقى مواقف مفتوحة.


إذا كان زوج العملات أود / أوسد يتجه نحو أعلى، فإن النظر إلى فتح الفائدة في العقود الآجلة للدولار الأسترالي يوفر رؤية إضافية للزوج. زيادة الفائدة المفتوحة مع تحرك السعر لأعلى يشير إلى أن الاتجاه من المرجح أن يستمر. الاستواء أو انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى أن الاتجاه الصعودي يمكن أن يقترب من نهايته.


ويبين الجدول التالي كيفية تفسير الفائدة المفتوحة عادة لعقد آجل.


ثم يجب تطبيق البيانات على سوق الفوركس. على سبيل المثال، من المرجح أن تستمر قوة العقود الآجلة لليورو (ضعف الدولار الأمريكي) في دفع زوج يورو / دولار ور / أوسد. من المرجح أن يؤدي ضعف الين الياباني (قوة الدولار الأمريكي) إلى ارتفاع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


حجم العقود الآجلة ومعلومات الفائدة المفتوحة هو متاح من مجموعة سم، وتتوفر أيضا من خلال منصات التداول مثل ثيندرسويم تد أميريتراد.


ملخصات الموقف من قبل الوسيط.


يتم جمع البيانات فقط من عملاء هذا الوسيط، وبالتالي يوفر وجهة نظر ميكروكوسميك من معنويات السوق. قد تكون قراءة المشاعر التي ينشرها أحد الوسطاء مشابهة أو لا تكون مشابهة للأرقام المنشورة من قبل وسطاء آخرين. والوسطاء الصغار الذين لديهم عدد قليل من العمالء هم أقل عرضة لتمثيل مشاعر السوق بأكملها بدقة) تتألف من جميع الوسطاء والتجار (، في حين أن الوسطاء األكبر مع عدد أكبر من العمالء يشكلون شريحة أكبر من السوق بأكملها، وبالتالي من المرجح أن يعطيوا مؤشرا أفضل) من المشاعر العامة.


ويوفر العديد من الوسطاء أداة مشاعر على موقعهم الإلكتروني مجانا. تحقق وسطاء متعددة لمعرفة ما إذا كانت قراءات المشاعر متشابهة. عندما يظهر وسطاء متعددة قراءات متطرفة، فمن المرجح جدا عكس هو قريب. وإذا اختلفت أرقام المشاعر اختلافا كبيرا بين الوسطاء، فلا ينبغي استخدام هذا النوع من المؤشرات حتى تتماشى الأرقام.


يوفر البنك السويسري دوكاسكوبي أدوات المشاعر متعددة، واحدة منها في الصورة أدناه، بناء على أوامر العملاء.


وقد وضعت بعض المصادر على الانترنت أيضا مؤشرات المشاعر الخاصة بهم. دايليفس على سبيل المثال، تنشر أسبوعيا مجانا مؤشر ثقة المضاربة (سسي)، جنبا إلى جنب مع التحليل والأفكار حول كيفية التجارة في البيانات.


إتقان تداول الفوركس مع معنويات.


"المهم هو تقييم ما يركز عليه السوق في الوقت المحدد". - بيل ليبشوتز.


أعرف هذا: إذا كان أول شيء تفعله في الصباح هو بدوره على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتحقق من خلال الرسم البياني بعد الرسم البياني بعد الرسم البياني، وتبحث عن الاجهزة للوصول الى، ثم كنت لا تلعب لعبة مثل المهنيين.


الرسم البياني والتحليل الفني وأسعار العمل هي جميع المكونات الصحيحة لاستراتيجية التداول الناجحة، لكنها لا يمكن أن تقدم إجابة على السؤال الأكثر أهمية من كل جلسة التداول، يوم أو أسبوع: ما هو السوق تتركز على؟ وبعبارة أخرى: أين هو الإجراء المحتمل أن يكون؟


التخصصات، القصور، الصلبان، الغريبة، العملات الناشئة العملات ... هناك أكثر من 70 أزواج العملات المحتملة لاختيار من في أي يوم معين. يبقى السؤال: كونه تاجر فردي، كيف يمكنك توجيه الوقت المحدود & أمبير؛ الطاقة نحو أفضل الحالات الممكنة؟ حيث سوف المحرك & أمب؛ الهزازات يكون؟


ما هو المشاعر؟


المشاعر هي ببساطة التصور الكلي للسوق للتوقعات المستقبلية لأي أصل معين، استنادا إلى المعلومات المتاحة حتى الآن. دعونا كسر هذا التعريف، من أجل فهم أفضل.


مجموع التصور = مجموع ما جميع الأطراف مع الجلد في اللعبة يفكرون في المستقبل التوقعات = ما إذا كان المستقبل يبدو وردية أو قاتمة استنادا إلى المعلومات المتاحة = نظرا للخلفية الأساسية الحالية.


الآن دعونا الحصول على العملية. كيف يمكن لمتاجر التجزئة، في نهاية السلسلة الغذائية، أن يفهم ما هو رأي المهنيين؟ بسيطة: الاهتمام.


كيف تأثير المشاعر السعر ونائب فيرسا.


المصدر: التوضيح الملكية.


المشاعر في العمل.


على سبيل المثال، كان السوق هبوطي جدا فيما يتعلق بالدولار الأسترالي الذي سيذهب إلى هذا الأسبوع. وقد أثبتت حركة السعر أيضا هذا الميل كما يشير الرسم البياني التالي:


أودوس 4H الرسم البياني المصدر: بيبرستون MT4.


فما الذي نحتاج إلى التحقق منه، من أجل فهم هذا الشعور في السوق وإدراج أنفسنا في تدفق المعلومات؟


من أجل أن تلعب لعبة المشاعر، ونحن بحاجة إلى أن يكون لها رؤية واضحة لما يلي:


حيث نحن قادمون من أين نحن ذاهبون (وهو أيضا حيث سنذهب على الأرجح إذا لم يكن هناك معلومات جديدة يضرب السوق) حيث نقف.


1. من أين نأتي؟


وهناك مورد مفيد سيكون نهاية الأسبوع التفاف السوق أو المادة الإخبارية. فمثلا:


ستبدو المراحل الأولى من العملية شاقة، لأنك "تدمج على شارع مزدحم". حتى في البداية، والمفتاح هو أن تبقى هادئة وتذكر ما كنت أبحث عنه:


ماذا حدث في الأسبوع الماضي؟ كيف تفاعلت الأسواق؟


وفي حالة الدولار الأسترالي، كان احتمال تخفيض أسعار الفائدة على بنك الاحتياطي الأسترالي - ولا يزال - تأثير سلبي. يشير التعليق الأخير من محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي إلى أن الدولار الأسترالي أقرب إلى منطقة 0.70 دولار أمريكي هو أكثر انسجاما مع أسعار صادرات أستراليا من السلع السائبة، وأنه لا يزال مفتوحا لمزيد من التيسير. الدولار الاسترالي، من 23 مايو إلى 27 مايو، تداول بشكل كبير بسبب هذه النبرة جنبا إلى جنب مع قوة الدولار الأمريكي.


2. أين نحن ذاهبون؟


مرة أخرى، نهاية الأسبوع يلتف السوق (لعرض أسبوعي) والمقالات الإخبارية (لعرض يومي) هي مكان جيد للبحث عن المعلومات الصحيحة. تذكر الآن: ليس دور المتداول في البحث / التحقيق في مصادر المعلومات. يجب على التاجر اختيار مصادر المعلومات المناسبة، ولكن بعد ذلك إيلاء الاهتمام لما يتم الإبلاغ عنه.


هناك يكمن الفرق الدقيق بين التداول ما تراه، وتداول ما تعتقد. من أجل التجارة ما تراه، يجب أن تولي اهتماما فقط بطريقة مدركة، غير الحكم. وبعبارة أخرى، تحتاج إلى الثقة بعمل الآخرين (الباحثين / الصحفيين في هذه الحالة) والتخلي عن رأيك (ق) حول ذلك في الوقت الحاضر.


لذلك، الذهاب إلى الأسبوع من 30 مايو، وانتقل مهل من خلال تقارير نهاية الأسبوع من المرجح أن يقودك نحو الاعتبارات التالية:


هناك عطلة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة يوم الاثنين 30 مايو. حتى من دون اثنين من اللاعبين الأكثر أهمية في هذا المجال، فإنه من المرجح أن يكون أفضل عدم التجارة، وإعطاء القليل من الوزن إلى حركة السعر ينظر. فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، لدينا أسبوع حافل بالأحداث. ومن المرجح أن يكون اهتمام السوق على الرواتب غير الزراعية، والتي من المتوقع أن تطبع ضعيفة قليلا (150-160 K) ولكن ليست ضعيفة بما فيه الكفاية للتلاعب بخطط اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لمزيد من "الارتفاع الصيفي". وتشمل البيانات الأخرى خلال الأسبوع مؤشر التصنيع إيسم (ويد)، ومن المتوقع أن تنخفض قليلا، ومن المتوقع أيضا أن ينخفض ​​مؤشر إيسم غير الصناعي (فري) قليلا مع انخفاض طلبيات المصانع. وبالتالي، فإن توقعات السوق هي في الواقع هبوطي بالنسبة للدولار في الأسبوع. وهذا يعني أن أي نتائج صعودية سيكون لها تأثير أكبر، لأنها سوف تأتي مع "عامل مفاجأة". وفيما يتعلق باليورو، لدينا أيضا أسبوع حافل بالأحداث. لدينا مؤشرات ثقة الاتحاد الأوروبي (مون)، والتي من المتوقع أن ترتفع. ومن المتوقع أيضا صدور مؤشر أسعار المستهلكين الألماني، المتوقع ارتفاعه عند 0.2٪. ومن المتوقع أن تظهر البطالة الألمانية (تو) انخفاضا من 2K، مما سيبقي معدل البطالة ثابتا عند 6.2٪. ومن المتوقع أن ينخفض ​​معدل البطالة في الاتحاد الأوروبي (تو) إلى 10.1٪. ومن المتوقع أن تظل مسوح مؤشر مديري المشتريات ثابتة (الأربعاء) ثابتة. ولكن الحدث الرئيسي في الأسبوع سيكون البنك المركزي الأوروبي (ثور)، على الرغم من أنه من غير المتوقع حدوث أي تغيير. يجب أن يظهر مؤشر مديري المشتريات النهائي / المركب (الجمعة) أيضا نموا متسقا. وفي المقابل، فإن التوقعات إيجابية بالنسبة لليورو لذلك الأحداث السلبية سيكون لها أكبر الأثر. أما بالنسبة لباوند إسترليني، فهناك بعض البيانات التي يجب الانتباه إليها، بالإضافة إلى النقاش المعتاد لبريكسيت / بريمين. ومن المتوقع أن يكون مؤشر مديري المشتريات التصنيعي (ويد) أقل من 50، ولكن أعلى قليلا من السابق؛ ومن المتوقع أن ينخفض ​​مؤشر مديري المشتريات لقطاع البناء (ثور). ومن المتوقع أن يرتفع مؤشر مديري المشتريات للخدمات (فري) قليلا، ولكن عدم اليقين من استفتاء الاتحاد الأوروبي سيظل يطغى على هذه الإصدارات. في المقابل، يبدو وكأنه أسبوع متقلب وغير واضح على الجنيه الإسترليني. عملات السلع: أستراليا لديها أسبوع حافل. الشركة أرباح التشغيل & أمب؛ المخزونات (مون)؛ ومن المتوقع أن يكون الحساب الجاري (تو) وموافقات البناء (تو) أفضل من السابق؛ إيغ أداء مؤشر التصنيع (الأربعاء) والناتج المحلي الإجمالي هي أيضا من المقرر وقد تظهر بعض الضعف. قد تظهر مبيعات التجزئة (ثور) نموا أقل من المطبوعات السابقة؛ إيغ أداء مؤشر الخدمات (الجمعة) هو آخر نقطة بيانات لهذا الأسبوع. في المقابل، تبدو التوقعات هبوطية قليلا على الدولار الأسترالي، وبالتالي فإن أي نتائج إيجابية سوف حزمة لكمة.


وسيكون التركيز الرئيسي (بالنسبة للدولار الكندي قبل كل شيء) اجتماع أوبك في فيينا (الخميس). وستركز المناقشات على استجابة محتملة للاضطرابات الاخيرة فى الامدادات، بما فى ذلك حرائق الغابات الكندية والهجمات المسلحة فى نيجيريا. وعلى وجه الخصوص، ستراقب الأسواق أي علامات على حدوث زيادة في مستويات الإنتاج في المملكة العربية السعودية، ولكن على الأرجح ستستمر استراتيجية أوبك الحالية في الوقت الراهن.


وستؤثر البيانات الصينية أيضا على عملات السلع مثل الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي، ما يتجاوز شهية المخاطرة. وتتوقع الأسواق انخفاض هامشي في مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الصيني (ويد) وبالمثل في مؤشر مديري المشتريات التصنيعي (كايكسين) الذي قد يؤثر على قابلية تحمل المخاطر سلبا.


لذا بالنسبة لنا الاسترالي، لدينا أسبوع مشغول في المستقبل، ومن المرجح أن تكون العملة في التركيز. السوق قصيرة إلى الأسبوع، مما يعني أن الأمر سيستغرق أسوأ من الأخبار الإجماعية أو أخبار مدهشة تماما لضرب العملة إلى أسفل أكثر (لأن التجار مستعدون بالفعل للأخبار السيئة) وانها لن تأخذ الكثير من الأخبار الجيدة لركلة الاتجاه لدينا من العتاد.


3. أين نقف؟


أينما كنت في العالم، عادة جيدة هي أن تأخذ في الاعتبار ما حدث في جلسة مباشرة قبل الخاصة بك، والذهاب من هناك. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول في جلسة لندن (التي هي أعمق تجمع سيولة من دورة على مدار 24 ساعة)، سيكون من المفيد للغاية لاستكشاف التطورات من الدورة الآسيوية. ثم اسأل نفسك هذه الأسئلة الأساسية:


هل هذه المعلومات الجديدة أم لا؟ هل هذه المعلومات سوف تدفع التدفقات إلى / من بعض العملات؟ هل يمكنني استخدام هذه المعلومات وتدفقها المحتمل للتداول بما يتماشى مع خطتي الطويلة الأجل؟ هل يمكنني استخدام التدفقات المحتملة لاتخاذ موقف مضاد للاتجاه القصير الأجل؟ أو يجب أن تبقى شقة؟


مرة أخرى، يجب أن تكون الإجابة بديهية. إذا كنت بحاجة إلى "نظرة" للتجارة، انها ببساطة ليست هناك. إذا كنت بحاجة إلى "فرض" الاتصالات المنطقية، ثم هم على الأرجح خطأ.


حتى الذهاب إلى الأسبوع، كان لدينا عطلة المملكة المتحدة / الولايات المتحدة وعادة ما يكون عادة جيدة لعدم التداول أو تجاهل العمل السعر خلال هذه الأنواع من الأيام. ولكن يوم الثلاثاء، الاستيقاظ خلال الدورة الأوروبية، ونحن نذهب لقراءة على التطورات بين عشية وضحاها ونرى هذا:


أستراليا ابريل نيسان / أبريل القطاع الخاص الائتمان + 0.5٪ م / م والإسكان + 0.4٪، والأعمال التجارية + 0.8٪ أستراليا الموافقة أبريل بناء + 3.0٪ م / م مقابل -3.0٪ المتوقع أستراليا Q1 العجز في الحساب الجاري 20.8 مليار دولار، صافي الصادرات، تأثير الناتج المحلي اإلجمالي + 1.1٪، + 0.7٪، الاستهلاك الحكومي + 0.9٪ على أساس ربع سنوي.


لذلك ضرب السوق بأرقام قوية من أستراليا! حتى نتمكن من الوجه على الرسم البياني أودوس لدينا، لمعرفة ما إذا كان السوق يستجيب منطقيا ويهتم بهذه الأرقام. ونتوقع ارتفاعا في الدولار الأسترالي.


أودوس 1H الرسم البياني - المصدر: بيبرستون MT4.


".. إذا فشل العمل السعر لتأكيد توقعاتي، وسوف أكون طويلا بشكل كبير؟ لا، أنا ذاهب لتكون مسطحة وشراء قليلا على الانخفاضات. عليك أن تتداول في حجم بحيث إذا كنت لا بالضبط الحق في التوقيت الخاص بك، لن تكون في مهب من موقفكم. "- بيل ليبشوتز.


نحن دائما بحاجة للتحقق من أن السوق يتفاعل تمشيا مع تحليلنا. في هذه الحالة، فإن السوق تتفاعل كما كنا نتوقع ومع هذا الزخم القوي، والشيء المنطقي القيام به هو ببساطة الانتظار للحصول على تصحيح للحصول على وربما هدف لارتفاع الأسبوع الماضي كهدف أولي.


والمفتاح هو فهم توقعات الناس، وليس فقط حول أحداث مخاطر معينة (مثل الوظائف غير الزراعية)، ولكن أيضا حول مواضيع أوسع مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وتيسير الجودة، وارتفاع الأسعار والآفاق العامة للنمو العالمي. إن نشوء كل حركة سعرية هامة هو تغيير في الافتراضات الأساسية حول القيمة المستقبلية للأصل، وذلك بسبب المعلومات الجديدة التي تتعارض مع ما هو معروف بالفعل.


وكلما فهمت هذه الافتراضات الأساسية، وكلما استطاعت استيعاب هذه المعلومات الجديدة بشكل أفضل، كلما تم وضعك كتجارة تجزئة لاستغلال حركات السوق بشكل أفضل.


المشاعر جعل بسيط.


على الأقل في البداية، بعد مشاعر يوما بعد يوم قد يبدو وكأنه صراع لا تنتهي. لا خوف: هناك طرق لجعل حياتك أسهل. هناك العديد من مؤشرات المشاعر التي تم تطويرها على مر السنين، وتحديدا للمساعدة في التأكد من وضع السوق وبالتالي الشعور. والأكثر شهرة هو على الأرجح التزام تقرير التجار أو "تقرير كوت".


قد يكون التزام تقرير التجار واحدا من أكثر المصادر المفيدة للمعلومات بالنسبة للتجار. وتورد التقارير تفاصيل وضع الكيانات "التجارية" (أي الشركات الكبيرة عادة التي تحوط تعرضها) والكيانات "غير التجارية" (أي المضاربين الكبار) في مختلف أسواق العقود الآجلة. ومن المفيد التوصل إلى منظور أطول أجلا بشأن تدفقات رؤوس الأموال الرئيسية، فضلا عن قراءة عن كيفية تجاوز الأسواق المعينة. فإنه يدل على المواقع اللاعبين كبيرة.


يتم إصدار التقارير الأسبوعية عن طريق لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) ويمكن تحميلها وتحليلها مجانا في cftc. gov. أدناه، يمكنك رؤية الرسم البياني الأسبوعي لخط اليورو مقابل الدولار الأميركي (دليل القمم والأحواض) جنبا إلى جنب مع المستويات التدريجية من صافي الإعلانات التجارية (الأزرق الداكن) وصافي المضاربات (البرتقالي). فمن السهل أن نرى بعض الأنماط الناشئة من الرسم البياني - وبالتالي يقول "الرسم البياني يستحق ألف كلمة".


المصدر: التوضيح الملكية.


الإعلانات التجارية هي التحوط. وعادة ما تكون الإعلانات التجارية شركات كبيرة ومصارف. ومع ارتفاع سعر الأصل، سيزيد من مركزه القصير، ويحمي نفسه من انخفاض الأسعار. وكلما زاد ارتفاع الأسعار كلما زاد سعر البيع وحصل على متوسط ​​سعر بيع أعلى. والنتيجة هي أنها أقصر في قمم السوق وأطول في قيعان السوق. وهم يتصرفون على أساس ما تخبرهم إدارة الخزانة بأن عليهم القيام به من أجل حماية أرباح الشركات. ويتبع المضاربون هذا الاتجاه. فهي أموال كبيرة وتجار الفردية الكبيرة التي هي عموما الاتجاه أتباع. وهي تشتري كزيادات في الأسعار، وتبيع مع انخفاض الأسعار. والحقيقة هي أن المضاربين يخطئون باستمرار في توقيت السوق. ويبدو دائما أن نسب تحديد المواقع هي الأطول في الأسواق وأقصرها في قيعان السوق ...


لذلك يتحرك المضاربون والإعلانات التجارية مقابل بعضها البعض. عندما يحدث أعلى سعر، فإن المضاربين سيكون طويلا للغاية وسوف تكون الإعلانات التجارية قصيرة للغاية. وبعبارة أخرى، فإن المضاربين سيكونون على الجانب الأيمن من السوق بالنسبة للجزء الوسيط من الاتجاه، وستكون الإعلانات التجارية على حق في الاتجاه المتطرف (أو المنعطف) للاتجاه.


بعبارة أكثر بساطة: هناك ميزة لمتابعة المضاربين حتى يصل السوق إلى أقصى الحدود. عندما يصل السوق إلى قراءة متطرفة على كوت، خطر الانتكاس أكبر من خطر استمرار. كل سوق أعلى / أسفل يخلق متطرفا في المواقع كوت. ولكن ليس كل متطرف في تحديد المواقع يخلق أعلى السوق / القاع.


كل قسم البحوث بنك الاستثمار محترمة يخلق التحليل الأسبوعي للتقرير كوت. والأساس المنطقي هو كما يلي: قد لا نعرف بالضبط ما هو شعور السوق اليوم، ولكن من خلال مراقبة وضع السوق يجب أن تكون قادرة على استنتاج ما هو المشاعر. بعد كل شيء، إذا كان المشاركون في السوق مقتنعون بوجهة نظر معينة، يجب أن يراهنوا في هذا الاتجاه، وبالتالي وضع التقارير يجب أن توضح مشاعرهم.


عينة من تقرير كوت - المصدر: سكوتيفاس.


عينة من تقرير كوت - المصدر: رك كابيتال ماركيتس.


من خلال اتباع تقرير كوت، يمكن للتجار أن يكون لها رؤية واضحة من أي جانب من السوق التي يفضلها التجار الكبار. والسؤال هو: أين يمكن العثور على هذه البيانات، في شكل جاهزة للاستخدام؟


التزام التجار: صافي الموقف ومؤشر كوت - المصدر: التوقيت.


أحد المصادر الجاهزة للاستخدام هو تيمينشارتس. على الصفحة، يمكنك تصور موقف كوت كموقف صافي (الأطوال - السراويل) وأيضا مؤشر كوت مفيدة، وهي قراءة المئوية من (صافي الموقع الحالي / مجموعة المواقع صافي) في فترة الاسترجاع. للحفاظ على الأمور البسيطة:


52 أسبوعا و 26 أسبوعا و 13 أسبوعا المتوسطات المتحركة البسيطة (أي سنة واحدة و 6 أشهر و 3 أشهر) مفيدة جدا لقياس الضغط المضاربي على هذه الاتجاهات طويلة الأجل؛ القراءات المتطرفة الأكثر فائدة من مؤشر كوت تميل إلى أن يكون فترة 136 أسبوع (أي 3Yr) فترة المراجعة. القراءات المتطرفة على المدى القصير هي أكثر عرضة للقمم الكاذبة / القيعان ويمكن أن تؤدي إلى عقلية "يتلاشى" حيث أنها ليست مفيدة كما.


جعلت ثقة التجزئة بسيطة.


صعوبة واحدة مع استخدام تقرير كوت هو أنه ليس في الوقت المناسب بما فيه الكفاية. يتم إصداره كل يوم جمعة، ولكن البيانات المستخدمة هي من الثلاثاء السابق. حتى في الواقع البيانات هو 3 أيام من العمر. في بعض الأحيان، 3 أيام لا يعني شيئا. ولكن في بعض الأحيان، في حالة اجتماعات البنك المركزي، غير الزراعية الرواتب، أو غيرها من التطورات، 3 أيام يمكن أن يعني الكثير جدا. فكيف عمل المشاركون في السوق حول هذه المسألة؟


أدخل مؤشرات ثقة البيع بالتجزئة. تماما مثل هناك مؤشرات لتحديد المواقع من التجار الكبار (كوت)، فمن الممكن قدر الإمكان لحساب التجزئة التجزئة. ولكن لماذا هو شعور التجزئة مفيدة؟


وعادة ما يكون تجار التجزئة على الجانب الخطأ للاتجاهات المعمول بها. أنها تتصرف مثل "الإعلانات التجارية" والحفاظ على الاتجاهات يتلاشى محاولة للقبض على قمم & أمب؛ القيعان. تجار التجزئة عادة ما يتلاشى الخبو؛ مشاعر التجزئة متوفرة بسهولة مع تأخير ضئيل أو معدوم.


تجار التجزئة يحبون اختيار قمم وقيعان، والسلوكيات التداول الخاصة بهم يمكن أن تمثل إلى حد ما من قبل مؤشر القوة النسبية 10 فترة على الرسم البياني 1H. لماذا ا؟


يميل تجار التجزئة إلى التجارة في الأطر الزمنية الأصغر حجما تجار التجزئة يميلون إلى استخدام المؤشرات (مثل مؤشر القوة النسبية) تجار التجزئة ليس لديهم الصبر للاتجاه.


كيف يمكننا استخدام معنويات التجزئة لصالحنا؟ في اتجاه قوي، فمن المنطقي لمشاهدة المواقع التجزئة والتجارة ضده. عندما يتراوح السوق، سيكون تجار التجزئة مربحين حتى نتمكن من استخدامه كمؤشر مؤكد.


وخلاصة القول: فهم معنويات السوق حقا يمكن أن تؤثر على الخط السفلي الخاص بك. الحصول على اتفاق مع لاعبين كبير، واتبع الاتجاهات واضحة، واتخاذ السيولة من تجار التجزئة التي تحاول اختيار قمم & أمب؛ القيعان. استخدام موارد بسيطة مثل أدوات التاجر الذكية التي تقدمها بيبرستون لقياس المشاعر والتجارة وفقا لذلك. التداول الخاص بك لن تكون هي نفسها.


لمزيد من الأدلة التجارية، تحقق من صالة فكس، موقع التعليم الجديد بيبرستون مخصصة للمساعدة في تحسين التداول الخاص بك.


هل كان هذا الدليل مفيدا؟ الاشتراك للحصول على آخر التحديثات.


محاولة بيبرستون اليوم.


تجربة تجارة الفوركس كما ينبغي أن يكون.


المعلومات المقدمة هنا قد تم إنتاجها من قبل طرف ثالث ولا تعكس رأي بيبرستون. وقد أعدت بيبرستون المعلومات دون تغيير أو التحقق ولا تمثل أن هذه المادة دقيقة أو حالية أو كاملة، وبالتالي لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. ولا تعتبر هذه المعلومات توصية؛ أو عرض لشراء أو بيع؛ أو التماس عرض لشراء أو بيع أي ضمان أو منتج مالي أو أداة؛ أو المشاركة في أي استراتيجية تجارية معينة. ننصح أي قراء من هذا المحتوى لطلب المشورة الخاصة بهم. ولا يسمح بإعادة إنتاج هذه المعلومات أو إعادة توزيعها.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment