Tuesday 20 March 2018

فوركس البيانات التاريخية ياهو المالية


استخدام إكسيل لتلقي الفوركس البيانات في الوقت الحقيقي من ياهو! المالية.
"وقد أطلق على المماطلة اللص، وهو لص الوقت. أتمنى أنها لم تكن أسوأ من اللص. إنه قاتل ".
كل تاجر الفوركس يجب أن يعيش هذا الاقتباس من ويليام نيفينز. تتدهور فرصك مع كل ثانية تؤخر اتخاذ القرار. التجار الذين لديهم إمكانية الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي لديها ميزة كبيرة على بقية السوق.
هناك بعض الأدوات المتميزة في السوق، ولكن لا تحتاج إلى الاستثمار فيها. يمكنك تصدير البيانات في الوقت الحقيقي من Yahoo! المالية مجانا. لقد وجدت برنامج نصي فبا كبير يمكن القيام بذلك لأي أزواج العملات التي تحاول تتبعها.
استخدام Yahoo! التمويل للحصول على الفوركس البيانات في الوقت الحقيقي.
العديد من تجار الفوركس يستخدمون Yahoo! المالية لرصد أسعار العملات. لسوء الحظ، فإن الموقع ليس مثاليا. أكبر تقييد ياهو المالية! هو أن الأسعار ليست مدرجة في الوقت الحقيقي، ولكن جوشوا رادكليف خلقت النصي فبا أن يحصل حولها. إليك بعض الخطوات لاستخدامها للحصول على أسعار في الوقت الفعلي على أزواج العملات.
فتح ميكروسوفت إكسيل انقر فوق علامة التبويب وحدات الماكرو وحدد الخيار عرض وحدات الماكرو إنشاء اسم لماكرو في المربع انقر فوق إنشاء إضافة التعليمات البرمجية المدرجة في الجزء السفلي من هذا المقطع في محرر التعليمات البرمجية تغيير القيم بالعملة 1 والعملة 2 إلى أزواج العملات التي ترغب في مراقبتها. على سبيل المثال، يمكنك تعيين currency1 = "ور" و currency2 = "أوسد" إذا كنت تريد أن ترى السعر بين الدولار اليورو. يمكنك أيضا الاحتفاظ بالشفرة كما هي والإشارة إلى قيم العملات في الخلايا المعروضة في التعليمات البرمجية. ومع ذلك، الحل أسهل إذا كنت تتبع زوج عملة محدد. انقر فوق عرض وحدات الماكرو مرة أخرى لتحديد الخيار تشغيل سيتم عرض البيانات في الوقت الحقيقي في الخلية C9.
هذا البرنامج النصي سوف تعطيك كل البيانات في الوقت الحقيقي التي تحتاجها بما في ذلك سعر السوق، وسعر الطلب، وسعر العرض، وتقدير الهدف 1 سنة ومعامل بيتا. يمكنك تشغيل البرنامج عدة مرات كما تريد.
إليك الرمز الذي ستحتاج إلى إضافته:
& # 8216؛ قدمها جوشوا رادكليف.
ديم currency1 كسلسلة.
ديم currency2 كسلسلة.
currency1 = الخلايا (4، 3). القيمة.
currency2 = الخلايا (5، 3). القيمة.
مع ActiveSheet. QueryTables. Add (كونكتيون: = _.
لقد اختبرت رمز رادكليف لزوج العملات تشف / جبي. تختلف الأسعار قليلا عن الأسعار المدرجة في Yahoo! المالية. وهذا يدل على أن السيناريو دانيال يعمل كما ادعى.
تطبيقات هذه البيانات.
هناك سببان وراء أن هذه البيانات يمكن أن تكون مفيدة. أولا وقبل كل شيء، يمكنك استخدام هذا البرنامج النصي للحصول على بيانات التسعير في الوقت الحقيقي على أزواج العملات الخاصة بك. هذا يمنحك ميزة كبيرة على التجار الذين يعتمدون على Yahoo! الرسوم البيانية المالية، لأن لديهم تأخر 15 دقيقة قبل تحديث الأسعار.
يمكنك أيضا تسجيل الأسعار على مدار اليوم واستخدام مجموعة متنوعة من أدوات إكسيل لمراقبة اتجاهات التسعير. تشغيل الماكرو وتسجيل بيانات الأسعار في خلية مختلفة في كل مرة. يمكنك تحديد جميع الأسعار واستخدامها لإنشاء رسم بياني خط ثنائي الأبعاد في إكسيل. إذا لم تكن قد استخدمت إكسيل من قبل، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:
حدد الأسعار في الخلية (يجب تنظيمها جميعا في عمود) انقر فوق علامة التبويب إدراج انقر على سطر 2D لإنشاء رسم بياني مع البيانات التي حددتها يمكنك نسخ ولصق المخططات المختلفة التي تقوم بإنشائها في مستند منفصل حيث يمكنك رؤيتها لاحقا.
يمكنك أيضا تشغيل تحليل الانحدار. سوف تحتاج إلى الانتقال إلى علامة التبويب خيارات إكسيل ثم انقر فوق أداة تحليل حزمة. ستحتاج بعد ذلك إلى تحديد أدوات ثم انقر فوق إضافة - Ins. بعد اتباع هذه الخطوات، يمكنك النقر فوق تحليل الانحدار من علامة التبويب تحليل البيانات.
قد ترغب في مراقبة اتجاهات التسعير بالقرب من ساعات التداول الشائعة. أود أن أوصي مراقبة الاتجاهات التسعير بين 8 بتوقيت جرينتش (3 صباحا إست) و 9 بتوقيت جرينتش (4 صباحا إست)، لأن هذا هو واحد من الأوقات التجارية الأكثر شعبية. وسوف يستغرق بعض الانضباط أن يستيقظ ذلك الوقت كل يوم إذا كنت تعيش في الساحل الشرقي على الولايات المتحدة، ولكن كل شيء من المعرفة يستحق التضحية. يمكنك جمع ما يقرب من 20 نقطة البيانات خلال هذا الإطار الزمني لرسم خط الاتجاه. هذا سوف تعطيك فهم أفضل للسلوك التداول لبقية المجتمع.
إذا كنت ترغب في الحصول على مفصل بشكل خاص ثم يمكنك إنشاء الرسوم البيانية خط منفصل لأيام مختلفة من الأسبوع. قد تحتاج إلى بضعة أشهر لجمع هذه البيانات، ولكنها سوف تعطيك ميزة كبيرة على التجار الآخرين.
هل هناك خيارات أخرى للحصول على البيانات في الوقت الحقيقي؟
هناك أدوات أخرى متاحة للحصول على بيانات الأسعار في الوقت الحقيقي على أزواج العملات. ومع ذلك، هناك بضعة أسباب أن أوصي هذا البرنامج فبا بدلا من ذلك.
أولا وقبل كل شيء، لم يكن لديك لدفع لاستخدام هذا البرنامج النصي. هذا هو ميزة كبيرة لبدء تجار الفوركس التي لا تريد أن تستثمر الكثير من المال.
السيناريو أيضا يجعل من الأسهل بكثير لمراقبة الاتجاهات. معظم الأدوات الأخرى التي توفر بيانات الفوركس في الوقت الحقيقي هي أدوات تدفق. قد تساعدك على اتخاذ قرارات بناء على سعر التداول الحالي، ولكن قد يكون من الصعب نسخ البيانات واستخدامها لإنشاء المخططات الخطية.
عموما، أود أن أوصي هذا السيناريو على أي من أدوات الفوركس في الوقت الحقيقي الأخرى في السوق.
9 ردود.
كنت قد استخدمت هذا. انها حقا يعمل بالنسبة لي.
شكرا لتقاسم هذا الارتباط!
هل يمكن تعديل هذا النص البرمجي لسحب الأسعار التاريخية؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف؟
وتؤدي المدونة بالفعل إلى سحب الأسعار التاريخية.
كنت قد استخدمت ماركيتكسلز لهذا و انها كبيرة.
ماركيتكسلز رائع حقا.
لديهم تحديثات منتظمة ودعم العملاء على عكس ياهو.
يكلف قليلا ولكن بالتأكيد سوف توفر لك المزيد من الوقت.
ياهو المالية تغيرت فقط واجهة وهذا قد توقف عن العمل. أنا أحسب أن ما نحتاج إلى تغيير هو الحقل في. Name ولكن أنا لا أعرف ما لتغييره ل.
لا & # 8217؛ ر أي تغييرات على واجهة. أيضا، سيكون من المستبعد جدا بالنسبة لهم إدخال تغييرات كسر التعليمات البرمجية. يستخدم الكثير من الأشخاص واجهة برمجة التطبيقات.

فوريكس فينانس داتا ياهو فينانس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية الحصول على البيانات التاريخية لأسعار صرف العملات عبر ياهو المالية؟
أحتاج إلى الحصول على استجابة جسون أو شمل مع التسلسل الزمني لأسعار صرف العملات، على سبيل المثال، من 2018-01-07 إلى 2018-03-07.
مع هذه الإجابة يمكننا الحصول فقط على أحدث المعلومات حول أسعار صرف العملات للعملات المختارة.
هنا يمكننا الحصول على أسعار صرف العملات لتاريخ معين باستخدام ورل: finance. yahoo/connection/currency-converter-cache؟date=20180307 وتحليل جسون التي تم الحصول عليها لعملة معينة.
ولكن أنا بحاجة للحصول على أسعار صرف العملات لمجموعة من التواريخ كما هو هنا ولكن في شكل جسون أو شمل.
هل من طريقة لانجاز ذلك؟
ثم يمكنك استرداد البيانات التي تحتاج إليها مع الاستعلام مثل هذا:
وهنا حل للحصول على البيانات الخاصة بك إلى الباندا داتافريم. يمكنك ثم تصدير من داتافريم إلى جسون، شمل الخ باستخدام وظائف مثل pandas. DataFrame. to_json.
قد تكون الرموز أيضا مختلفة عن تلك التي تستخدمها.
سوف تحتاج إلى تثبيت الباندا-داتاريدر. (أنا على افتراض لديك بالفعل الباندا).

فوريكس فينانس داتا ياهو فينانس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
أين يمكنني أن أجد بيانات مفتوحة عن أسعار صرف العملات الأجنبية التاريخية لأغراض إعداد التقارير المالية؟
أنا أبحث عن بيانات النقد الأجنبي التاريخية (الفوركس) لأغراض التقارير المالية. على سبيل المثال، أود أن توزيع مصدر البيانات التي يمكن استخدامها لتحديد مكاسب وخسائر الفوركس على مبالغ عائمة ضمن البرمجيات المالية مفتوحة المصدر وأنا أساعد على تطوير.
لا يجب أن تكون البيانات بالضبط ما سيتقاضاه البنك (متوسط ​​المعدلات القياسية جيد طالما أنها متسقة)، ولكن يجب أن تكون البيانات متسقة من الناحية الدلالية، وأن تغطي معظم العملات في معظم الحالات.
لقد استخدمت ياهو المالية أبي في الماضي، ولكن على ما يبدو أنه غير موجود (على الرغم من أنه يعمل بشكل جيد). لا توجد وثائق.
بالنسبة إلى موقع يحتوي على وثائق، أقترح عليك فتح أسعار الصرف، التي تحتوي على قيم فوريكس التي تبحث عنها، عبر واجهة برمجة التطبيقات.
هناك العديد من الأساليب أبي وعلى وجه الخصوص لقضيتك، يمكنك طلب سلسلة زمنية.
من موقعهم:
يمكنك الوصول إلى لقطات البيانات التاريخية، حيثما كان ذلك متاحا، بتنسيق '/ أبي / هيستوريك / يي-مم-د. json' (على سبيل المثال: /api/historical/2018-11-21.json.) سيكون هناك قريبا 'نهاية التواريخ المتاحة' المتاحة أيضا.
سوف تحتاج إلى رمز لتدوير التواريخ، وهنا مثال على بلدي بيثون 2.7 رمز الذي يجمع 2018 هطول الأمطار والطقس في زيورخ.
تحديث لاحظت لحساب مجاني يمكنك إجراء فقط 1000 أبي المكالمات شهريا (وصلة). ليست مفتوحة حتى بعد كل شيء.
وتمتلك غوغل فينانس هذه المعلومات هنا بعض الأمثلة.
وفقا لصفحة الدعم الخاصة بهم يمكنك تحميل بعض هذه البيانات.
هذا يبدو وكأنه أفضل مصدر لقد وجدت، ولكن لا شك هناك آخرون. OANDA / العملة / معدلات تاريخية /
توفر عدة مصادر معلومات جميلة جدا عن أسعار الصرف:
من الناحية المثالية، بطبيعة الحال، فإنه سيكون مجموعة واحدة يوميا معدلات النقد الاجنبى على مدى أكثر من 40 عاما، ولكن لم أر حتى الآن.
بدأت باستخدام أبي الحرة بارتشارت يمكنك الحصول يوميا، 15 دقيقة تأخر وطن من freemarketdataapi. barchartondemand البيانات التاريخية.
مصدر بيانات القراد الشعبي هو دوكاسكوبي الذي يقدم بيانات مجانية تمتد من عام 2003 (لمعظم العملات) إلى الآن.
عادة ما تعتبر جودة البيانات جيدة.
حول الترخيص:
يتم توفير البيانات للمستخدمين للاستخدام الشخصي فقط، فقط لغرض اختبار وتقييم استراتيجيات التداول الإلكتروني الخاصة بهم. البيانات غير مخصصة و / أو إتاحتها لأي غرض آخر.
كما يحظر تعديل أو تعديل أو هندسة عكسية أو إنشاء منتجات مشتقة على أساس أو غير ذلك من المعطيات باستخدام بيانات لأغراض غير تلك المشار إليها أعلاه.
يحظر عرض أي جزء من البيانات علنا ​​أو نشره على أي طرف ثالث.
يحظر الرجوع مباشرة أو غير مباشرة إلى دوكاسكوبي و / أو البيانات فيما يتعلق بأداء أي استراتيجية تداول مشتقة عبر البيانات. من خلال توفير الوصول إلى البيانات، دوكاسكوبي لا تتنازل عن أي من حقوقها في أو فيما يتعلق بما سبق. أي ضمان من قبل دوكاسكوبي.
يتم توفير البيانات على أساس "كما هي" و "مع كل ما يفشل" أساس. دوكاسكوبي لا تقدم أي ضمان و / أو تمثيل فيما يتعلق البيانات على الإطلاق. لا تتحمل دوكاسكوبي ومالكيها وفروعها وموظفيها وإدارتها ووكلائها أية مسؤولية أيا كانت فيما يتعلق بالوصول إلى البيانات واستخدامها من قبل المستخدمين. دون الانتقاص من عمومية ما سبق، من بين دوكاسكوبي الأخرى لا تضمن أو تمثل:
يمكنك النظر في البيانات الاقتباس التاريخية غين كابيتال (كسف الشكل).
البيانات تحتوي على الحقول التالية: زوج العملات، التاريخ، سعر العطاء وسعر الطلب.
الميزة الأكثر تميزا في بيانات القراد هي النطاق الزمني المغطى ولكن:

بيانات أسعار صرف العملات التاريخية.
هل هناك موقع على شبكة الانترنت حيث يمكن للمرء تحميل البيانات التاريخية أسعار صرف العملات؟
أنا في حاجة إليها أود / أوسد.
العثور على البيانات في فوريكسروس ولكن هم موقع أفضل؟ ياهو المالية يعطي فقط الرسم البياني الأساسي ولكن لا يمكن تحميل البيانات أعتقد.
تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة التعليقات.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
التعليقات (4)
رونثيتون O | 207 | الرتبة: كبير بابون.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
مقارنة جنبا إلى جنب من أعلى الدورات التدريبية النمذجة + خصم الحصري من خلال وسو هنا.
NuK85 يب | 248 | الرتبة: كبير بابون.
^ شكرا الأصدقاء. أيضا أي فكرة حيث يمكنني الحصول على بعض التقارير إعطاء توقعات الزوج لبعض المستقبل المنظور؟ معظم الموقع لديها توقعات قصيرة جدا.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
رونثيتون O | 207 | الرتبة: كبير بابون.
تقصد مثل 3M، 6M 12M نوع التوقعات؟ الكثير من البنوك نشرها حتى البحث عن أحدث تقاريرهم، ولكن سيكون من الصعب العثور على التنبؤات يوم إلى يوم.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
1-انقر لفتح جميع التعليقات - 100٪ مجانا.
ووسو هو مجتمع لتقاسم المعرفة يعتمد على كل شخص قادر على تقديم الخدمات عندما يعرف شيئا ما.

فوريكس فينانس داتا ياهو فينانس
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
دوكاسكوبي لديه تماما تغذية البيانات التاريخية جيدة من أزواج العملات متعددة والأطر الزمنية. واجهة مرهقة قليلا، ولكن البيانات تعود في الوقت المناسب لسنوات قليلة. ربما يمكنك أن تجد ما كنت تبحث عن هناك.
في حال كنت بحاجة إلى بيانات القراد كذلك، وهناك أداة مفيدة، التي يمكن تحميلها تلقائيا بالنسبة لك، ودعا ستراتيكانت تيك دونلوادر.
في ما يلي موقعان آخران يوفران بيانات مجانية لبيانات الفوركس و / أو بيانات السوق:
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى على الفوركس، لا تترددوا في الاتصال بي!

No comments:

Post a Comment