Tuesday 20 March 2018

فوركس نيوس ستراتيغي بدف


2 مربحة للغاية الفوركس أخبار استراتيجيات التداول التي تهم.


في مشاركتي السابقة، حددنا تقارير أخبار الفوركس التي تستحق التجارة. إن معرفة ما هي المواد القابلة للتداول هي شيء واحد، ولكن معرفة كيفية تداول هذه النشرات الإخبارية هي الأخرى.


مع هذا في الجزء الخلفي من عقولنا، أود أن أشاطركم اثنين من استراتيجيات الأخبار الفوركس مربحة للغاية التي استخدمت مع نجاحا كبيرا على مدى عدة سنوات. كلاهما مربحة للغاية ويمكن أن يتقن في وقت قصير.


استراتيجية تداول الفوركس نيوز 1 - جون واين.


لنفترض أنك تريد التداول في تقارير مبيعات التجزئة القادمة وتخطيط استخدام اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) من أجل التداول. التوقعات هي لزيادة بنسبة 0.2٪ في مبيعات التجزئة. ومن الممارسة المعتادة استخدام مشغلات للتجارة. يجب أن يكون للمشغلات ما يكفي من الانحراف عن أرقام الإجماع لمطابقة التقلب المطلوب من شأنه أن يجعل الخبر يستحق التداول. لمبيعات التجزئة، وعدد الزناد من 0.1٪ كافية.


فمن الضروري أن تعرف أرقام الزناد الخاص بك قبل الإفراج عن الأرقام الفعلية. هذا يساعدك على اتخاذ قرار أسرع إذا كان بيان صحفي قابل للتداول أم لا.


الحصول على أرقام التوقعات وأرقام الزناد على الجانب شراء وبيع. إذا كنت لا تعرف من أين الحصول عليها، تحميل فكسولز. انها حرة ويعرض توقعات جميع الأرقام المطلوبة مباشرة على الرسم البياني الخاص بك. اكتب كلا الأرقام أسفل. عندما يأتي الخبر خارج، ضع التجارة الخاصة بك على الفور إذا كانت أرقام الزناد الخاص بك تسمح لك أن تفعل ذلك. شخصيا أستخدم قاعدة 20٪.


قبل وقت قصير من صدور الأخبار (30-40 ثانية) فتح نافذة النظام وتعيين الحد الأقصى للانحراف إلى خمس نقاط. بالتأكيد، الانزلاق هو تأثير جانبي غير مرغوب فيه من تداول الأخبار ولكن مع تحرك السوق بسرعة خلال النشرات الإخبارية، هو شيء نحن بحاجة إلى العيش معها.


إذا كنت تفعل ذلك الحق، سوف تتداول الأخبار الخاصة بك تبدو على الصورة أدناه:


على الرغم من أنه يبدو من السهل جدا (مثل أخذ الحلوى من طفل صغير. راجع للشغل & # 8230؛ وهذا شيء يجب أن لا تفعل) وسوف يستغرق بعض الممارسات لإتقان "جون واين" استراتيجية تداول الأخبار.


عندما كنت مجرد بدء معها، استخدم حساب تجريبي، وبمجرد أن تشعر على استعداد ل "العمل القمل" استخدام حجم الكثير صغيرة لأول 10-15 الصفقات الإخبارية.


فوركس نيوس ترادينغ ستراتيغي 2 - سترادل ترادينغ.


استراتيجية التداول سترادل هو تماما كما يوحي اسمها. فإنك تقوم بوضع أمرين معلقين (وقف بيع وشراء وقف) على جانبي الفجوة، متداخلة على نحو فعال مع سعر السوق. يجب أن يوضع أمر الشراء 20-25 نقطة فوق السعر الفعلي، وبيع أمر 20-25 نقطة أدناه. إذا كان الوسيط الخاص بك يدعم واحد يلغي أوامر أخرى (أوكو)، يرجى استخدام هذا النوع من النظام لتجارة سترادل.


عندما يأتي العدد الفعلي من الأخبار، سيتم تنفيذ أمر واحد في حين سيتم إلغاء النظام الآخر. استراتيجية سترادل يعمل بشكل جيد في معظم الحالات.


وعادة ما تنشأ المشكلة مع توقيت وضع الأوامر. وكانت هناك حالات تسبب فيها التقلبات الشديدة في تقلبات الأسعار المتقلبة لإطلاق كلا الحرفين. على هذا النحو، لا ينصح استراتيجية الفوركس سترادل للأنباء الإخبارية المتقلبة عالية التأثير مثل نف.


1) قبل وقت قصير من الافراج عن الأخبار، ووضع أوامر وقف شراء ووقف بيع (أوكو إذا كان مدعوما من قبل الوسيط الخاص بك) 20-25 نقطة بعيدا عن سعر السوق. سي لأمر الشراء يجب أن يكون الثمن من أمر بيع وتأشيرة الآية.


2) عندما يتم الافراج عن الأخبار والسوق يبدأ في التحركات في اتجاه واحد لم يكن لديك الكثير للقيام به. مجرد إغلاق النظام المعلقة الأخرى يدويا والتمتع ركوب وتأكد من الحصول على معظم الأرباح من التجارة.


نصيحة: هناك العديد من المستشارين الخبراء المتاحة ما يضع الصفقات تلقائيا قبل أن يأتي الخبر. الإصدارات التجارية والحرة. إذا كنت مهتما في سترادل خبير مستشار، أوصي للبقاء بعيدا عن الإصدارات التجارية. هم في الأساس أي شيء آخر ثم نسخ من الإصدارات المجانية يمكنك أن تجد في العديد من المنتديات الفوركس.


إذا كان حقا هذا سهلة للتجارة الأخبار، لماذا العديد من التجار تفشل في ذلك؟


القضية الرئيسية هي أن التجار العملة بحاجة إلى فهم أن مختلف الأخبار تستجيب بطرق مختلفة، وكمتاجر، سيكون لديك لفهم كيف ولماذا يحدث ذلك، ثم ممارسة والقيام بواجبك.


تداول الأخبار فقط مع وسيط ما يقدم ستب أو دما، أن تكون منضبطة ولا تتوقع أن تصبح تاجر الأخبار المهنية في غضون أيام قليلة. لا تكون الجشع وتبدأ مع أحجام الكثير الصغيرة (0.01 أو 0.10). يمكنك الذهاب خطوة أبعد عن طريق الحصول على الأخبار الخاصة بك في الوقت الحقيقي باستخدام فكس نبض، وهو مجرد مثالية لتداول الأخبار و 100٪ مجانا. يمكنك تحميل فكس نبض هنا.


أخبار سعيدة التداول!


الوظائف ذات الصلة الفئة.


الفوركس أخبار استراتيجية التداول التي تعمل.


المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي وسوبر ماريو الكلام - ما يمكن توقعه.


Grexit؟ كيف يمكننا، تجار الفوركس، الاستفادة من أزمة اليورو.


ما هو مستقبل الدولار الأمريكي؟


8 الردود على & # 8220؛ 2 مربحة للغاية الفوركس أخبار استراتيجيات التداول أن المسألة & # 8221؛


شكرا جزيلا على هذه المعلومات ولكن أنا حقا الخلط. أعمل على يورو أود أحب تعلم كيفية التجارة على الأخبار ولكن أنا لا أعرف أي الأخبار يمكن أن تؤثر على اليورو usd. i وأود أن نقدر إذا كنت يمكن أن تعطيني بعض التفسير.


أشكر مقدما.


أكبر تأثير على ور / أوسد يجعل الأخبار الرئيسية مثل نف. أخبار بشأن أزمة منطقة الاتحاد الأوروبي في اليونان، إسبانيا؛ ومعدلات البطالة في ألمانيا والمملكة المتحدة، وهلم جرا.


ولكن يمكن U تتصل المعادن & أمب؛ السبائك حركة معها يرجى.


I & # 8217؛ م دراية فقط مع الفوركس نيوز استراتيجيات التداول، ولكن المفهوم الأساسي للتداول الأخبار يمكن تنفيذها للمعادن.


أين يمكنك الحصول على تفاصيل حول استراتيجية تداول الأخبار، هل يمكنك تقديم أي مواد لهذه الإستراتيجية الإخبارية؟


سيد يمكنك إعطاء المعلومات لأفضل وسيط لتداول الأخبار، والآن أنا باستخدام فسكلارينغ وسيط أن هادئة وسيط جيد ولكن الحد الأقصى للتجارة فقط 2 الكثير .. شكرا.


إعطاء محاولة ل أرمادا.


كيف أعرف الأخبار للتجارة و الثابتة والمتنقلة تخبرني الوسيط الذي هو أفضل لتداول الأخبار. شكرا.


قاعدة 5 دقائق لاستراتيجية تداول أخبار الفوركس بدف.


كل ما قالوه لك عن أخبار الفوركس استراتيجية التداول بدف إس ديد ورونغ. وهنا لماذا.


الأخبار ليست مهمة، انها ردود فعل المستثمرين هذا هو. هناك طرق مختلفة لتداول الأخبار. وتصدر عدة تقارير أسبوعية أو مالية عدة مرات في الأسبوع من قبل عدة بلدان. أخبار رائعة هو أي شخص يمكن أن تتعلم كيفية التجارة والحصول على ميزة مع التعليم المناسب. الأخبار الجيدة جدا عن استخدام الرسوم البيانية هي أنك ترغب فقط في استراتيجية التداول سهلة، بل هو حقيقة بسيطة أن أنظمة بسيطة جدا تعمل بشكل أفضل، لأنها أكثر قوة من تلك المعقدة التي لديها للعديد من العناصر لكسر.


السؤال رقم واحد يجب أن تسأل عن الفوركس أخبار استراتيجية التداول بدف.


كل النصائح الفوركس يجب أن تتطور إلى تاجر مزدهر على شبكة الإنترنت مجانا. هناك الكثير من النصائح الفوركس على شبكة الانترنت التي تنتج تداول العملات الأجنبية أصعب مما هو عليه في الواقع. الآن، على الرغم من أن هناك بعض المشورة فوريكس رائعة تباع على شبكة الإنترنت، والجزء الأكبر من انها لا يستحق التكلفة.


ما يحدث حقا مع استراتيجية تداول الفوركس نيوز بدف.


عليك فهم الاستراتيجية، وأنها سوف تتفق مع شخصية التداول الخاصة بك. لهذا السبب، تحتاج إلى التوصل إلى استراتيجية البقاء على قيد الحياة. إذا كنت الاستفادة من استراتيجية التداول اندلاع طويلة الأمد، جنبا إلى جنب مع إدارة الأموال القوية، قد تتمتع على المدى الطويل نجاح تداول العملات.


إذا كنت تحاول العثور على طريقة تداول العملات الأجنبية التي من السهل أن نفهم، بسيطة لتطبيق ويمكن أن تكون أرباحا هائلة في 30 دقيقة فقط كل يوم. إذا كنت تفضل كسب المال بسرعة في تداول العملات الأجنبية، فإن أفضل طريقة للاستفادة هي أن تتحول إلى الرسوم البيانية الفوركس والاستفادة من التحليل الفني. إذا كنت تفضل كسب المال في تداول العملات الأجنبية الرسوم البيانية استخدام، وأنت تسير على وسيلة سهلة وفعالة للغاية لكسب المال وأفضل من ذلك، لا تحتاج إلى فهم أي شيء عن الاقتصاد. إذا كنت تفضل كسب المال بسرعة في تداول العملات الأجنبية، هذه المقالة تعطيك بعض الأفكار حول طرق للحصول على الطريق إلى دخل ثلاثي أرقام في حوالي ثلاثين دقيقة يوميا. إذا كنت تفضل كسب المال بسرعة في تداول العملات الأجنبية كنت قادرا على طاعة النصائح سهلة سننظر في غضون هذه المقالة القصيرة.


في حال لم تكن تاجر الأخبار، قد ترغب في البقاء من السوق في جميع أنحاء هذه الأوقات. يجب على كل تاجر جعل هذا الكتاب جزءا من تعليمه في الفوركس. يجب أن تكون تاجر مبتدئ أو الموالية للمحترفين، ليس هناك نهج أكبر لتحقيق مكاسب كبيرة من استخدام استراتيجيات التداول البديل.


مع كمية من المال كنت قادرا على جعل من الواضح أن التداول ليست بسيطة ولكن الخبر الرائع هو أن يكون لديك العقلية الصحيحة، ونظام التداول المنطقي والسهل قد الفوز. تداول الأخبار هو رائع لأولئك التجار الذين يحبون قدرا كبيرا من العمل في وقت قصير. لدينا طريقة خاصة من التداول توظف الرسم البياني الدعم والمقاومة لإقامة الصفقات. إذا كنت تفضل أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية، يمكنك. يمكن إنشاء تداول العملات الأجنبية سهلة، إذا كنت تتلقى التعليم الأنسب وهنا نحن سوف نقدم لكم مع استراتيجية بسيطة جدا التي يستخدمها التجار الموالية لكسب المال وربما أيضا. أيا كان، يمكنك أيضا تعلم تجارة الفوركس وإنتاج مليون دولار في أقل من 12 شهرا. ومن المرجح أن يكون العديد من المليونيرات خلال هذا العقد من تداول الفوركس.


الوظائف ذات الصلة.


تعرف ما يقوله الخبراء حول تريندلين استراتيجية التداول أسرار كشف بدف تحميل مجاني.


ما يقوله الجميع حول استراتيجيات التداول سوينغ بدف.


سر المفقودين من الخيارات الثنائية استراتيجية التداول بدف.


1 دقيقة الفوركس أخبار استراتيجية التداول-تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية أخبار.


1 دقيقة الفوركس استراتيجية تداول الأخبار هي استراتيجية أخرى حيث يمكنك استخدامها للتداول أخبار العملة.


كل شهر، سوق العملات لديها السوق تتحرك الأخبار يتم الإعلان عنها من قرارات أسعار الفائدة، إلى غير الزراعية الرواتب لمعدلات العمالة الخ


عندما تأتي هذه الأخبار مع أرقامهم أو أرقامهم، وسوق العملات يستجيب لهذه حتى إذا كنت ترغب في الإعلان الأخبار التجارية، قد ترغب في محاولة هذه الاستراتيجية.


الأطر الزمنية: 1 دقيقة (ولكن يمكنك أيضا استخدام 5minutes و 15 دقيقة كذلك)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، أوسشف.


مؤشرات الفوركس: لا شيء مطلوب.


خلفية لهذه الاستراتيجية التجارية.


مع هذه الاستراتيجية تداول الأخبار، يمكنك الانتظار حتى يتم الإعلان عن الأخبار ونرى ما هي الأرقام. يمكنك السماح للرد فعل السوق الأولي تأخذ مجراه ولكن كنت تبحث عن إشارة للدخول عندما يعكس السوق مؤقتا مما يسمح لك للحصول على دخول جيد.


على سبيل المثال، أعلن بنك الاحتياطي الأسترالي عن زيادة سعر الفائدة من 3 إلى 3.25٪


وردة الفعل على هذا النوع من الأخبار سترى الدولار الاسترالي يزيد بمئات النقاط في دقائق.


ولكن مع هذا النظام، كنت لا القفز في الاندفاع الأولي. أنت أيضا لا تتداول في الانفجارات. أنت فقط انتظر السعر لتسوية قليلا و أن & # 8217؛ s عند إدخال.


أين يمكن الحصول على أخبار الفوركس والتواريخ التي من المقرر إصدارها؟ أكثر في فوريكسفاكتوري.


قواعد التداول.


توجه إلى فوريكسفاكتوري ونرى ما الوقت المقرر أن يتم الافراج عن الأخبار. بعد بضع ثوان من إطلاق الأخبار، تحديث الصفحة فوريكسفاكتوري بحيث سترى الرقم (ق) من الأخبار. إذا كان الخبر هو جيد للعملة الأساسية، وسعر اطلاق النار، وإذا كان سيئا، وسعر تسقط. التبديل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة (إذا كنت تستخدم ذلك) ومشاهدة الشموع العالية أو أدنى مستوى. لإعداد شراء، إذا كانت الأخبار جيدة والعملات يطلق النار على ما يصل، سترى الشمعدانات 1 دقيقة صنع قمم جديدة وأعلى منخفضة. ثم السعر سوف تبدأ في الاتجاه المعاكس وما سترى هو أن الارتفاعات ستكون أقل وأدنى مستوياتها ستكون أقل من الشموع السابقة. سوف تشتري إشارة عندما يكون الشمعدان يكسر قمم الشمعدان السابق. كنت على الفور شراء بسعر السوق. تعيين وقف الخسارة الخاصة بك في 15 نقطة وتعيين هدف الربح تأخذ في 45 نقطة (3 مرات ما خطر).


في المثال البياني أعلاه، لاحظ أن كنت قد جعلت شراء شراء 7 دقائق في وقت لاحق أو يجب أن أقول 7 الشمعدانات في وقت لاحق؟


ما يبدو إعداد الشراء كما هو الحال في مخطط 15 دقيقة.


الرسم البياني أدناه هو نفس الإعداد أعلاه ولكن ينظر إليها في الإطار الزمني 15min.


ما هي قواعد إعداد سيل.


للبيع الإعداد، عكس ذلك تماما. هنا مثال على إعداد بيع حتى تحصل على فكرة ما أتحدث عنه هنا:


ملاحظات إضافية.


إذا كنت تستخدم 5 دقيقة أو 15 دقيقة الإطار الزمني لتجارة الأخبار بهذه الطريقة، يمكنك استخدام وقف شراء أو بيع وقف أمر معلق.


لا تنسى مشاركة استراتيجية تداول الفوركس هذه عن طريق النقر على أزرار المشاركة أدناه. شكر.


إستراتيجية الفوركس نيوز بدف.


في الوقت الحقيقي أخبار السوق - مجلة تجارة الفوركس.


تحقق في الوقت الحقيقي أخبار تداول العملات الأجنبية على فسترادرماغازين، ونحن في مجلة فكس التاجر يوفر يعيش تداول العملات الأجنبية الأخبار على الاطلاق في تكلفة مجانية. زيارتنا الآن!


فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.


فكستريت هي مصدر رئيسي للأخبار موثوقة وتحليل الفوركس في الوقت الحقيقي. تقدم فكستريت أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية والتقويم الاقتصادي.


متأكد من النار الفوركس التحوط استراتيجية - الفوز في كل مرة.


وهذه الاستراتيجية التحوط الفوركس يعلمك كيفية التجارة في اتجاه السوق. فإنه يحل محل وقف الخسارة المعتادة ويعمل كضمان للأرباح. تحتاج فقط إلى.


الفوركس رسي استراتيجية التداول - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول.


تعلم هذه الاستراتيجية تجارة مؤشر القوة النسبية. تعلم كيف يمكنك الحصول على مؤشر تداول الفوركس الذي يتداول هذه الاستراتيجية إلى الكمال.


أفضل 10 استراتيجيات الفوركس - أوثنتيكفكس.


تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ بحثك قد انتهى. رؤية أفضل لقد وجدت في أكثر من 10 عاما من التداول، تريالينغ والبحث.


دايترادينغ وتداول الفوركس لتداول العملات الأجنبية اليوم، ...


ل دايترادينغ ونحن نقدم أشرطة فيديو مجانية للتدريب الفوركس، والتجارة إميني، وتداول سوق الأسهم وتقنيات العلامة التجارية الجديدة لتداول الفوركس اليوم.


أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.


الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك أخبار السوق المالية الوطنية والعالمية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية وأكثر من ذلك.


فوركس بوكس ​​- معلومات تداول العملات الأجنبية، تعرف على الفوركس.


كتب فوركس مجانية - قراءة أفضل الكتب الإلكترونية فوركس، وتحميل الكتب تداول العملات الأجنبية مجانا، وقراءة عن الفوركس في بدف، الفوركس الفني وفوركس التحليل الأساسي.


استراتيجية الثغرات الفوركس - أوستينوينستون.


استراتيجية الثغرات الفوركس استراتيجية الثغرات الفوركس - هو نظام التداول مثيرة للاهتمام التي تستخدم واحدة من الظواهر الأكثر إثارة للقلق من سوق الفوركس - فجوة أسبوعية.


فوريكس إما ستراتيغي - ليرنفوريكسفاست.


مرحبا هناك، وهنأنا على تنزيل هذا التقرير. كنت على وشك أن تعرف عن استراتيجية الفوركس التي قد تتغير إلى الأبد الطريقة التي تنظر في كسب المال.


أخبار تجارة الفوركس استراتيجية بدف.


كيفية استخدام MT4 لتداول الخيارات الثنائية | الخيارات الثنائية.


أخبار تداول الفوركس استراتيجية بدف خيارات التداول انتهاء الصلاحية الجمعة.


مرحبا التجار ،. 1 دقيقة الفوركس استراتيجية تداول الأخبار هي استراتيجية أخرى حيث يمكنك استخدامها للتداول أخبار العملة. كل شهر، سوق العملات لديها السوق تتحرك الأخبار يتم الإعلان عنها من قرارات أسعار الفائدة، إلى غير الزراعية الرواتب لمعدلات العمالة الخ عندما تأتي هذه الأخبار مع أرقامهم أو.


أبريل 14، 2017. قاعدة 5 دقائق لاستراتيجية تداول أخبار الفوركس بدف. كل ما قالوه لك عن أخبار الفوركس استراتيجية التداول بدف إس ديد ورونغ. وهنا لماذا. الأخبار ليست مهمة، انها ردود فعل المستثمرين هذا هو. هناك طرق مختلفة لتداول الأخبار. الأخبار الرئيسية أو التقارير المالية هي. 6 مارس، 2018. أخبار التداول يمكن أن تكون ممتعة، مبهجة، وربما مكلفة جدا. في هذه المقالة، ونحن نشاطر ثلاث استراتيجيات للتداول خلال أحداث مثل الرواتب غير الزراعية.


التداول في أوقات الافراج عن الأخبار غير المتوقعة إذا كنت تستطيع وإذا حدث مثل ذلك، أغلق جميع المراكز المفتوحة الخاصة بك والبقاء بعيدا حتى تهدأ السوق. • تجنب التداول إذا كان متوسط ​​السعر اليومي لزوج العملات أقل من 100. وهذا يعني أن تقلبات الزوج المتداول منخفضة جدا لتحقيق تجارة مربحة في الوقت المطلوب. وربما 12. أمثلة تجارية. 13 - الأخبار. 20 - الصبر. 20. التقنيات المتقدمة. 22 - الاستنتاج. 25. 4H نظام اندلاع. 26. إعداد الرسوم البيانية الخاصة بك. 27 - هروب التداول. 28 - قواعد النظام. 32 - أمثلة التجارة. 33 - التجارة المباشرة خطوة بخطوة. 46 - الاستنتاج. 50 - نظام الاختلاف. 51 - الاختلاف بين ماسد. 51. مؤشر ستوكاستيك. معظم الإعلانات الإخبارية الرئيسية التي تصدرها الشركات يسبقها سعر (إذا كان الخبر السار) أو السعر. مساعدة الشركة) يستخدم المعلومات للتجارة قبل الأخبار. في الواقع، مؤشر آخر من. الحد من استراتيجية زخم الأرباح هو اعتمادها على اثنين من أضعف الروابط في المالية.


استراتيجيات خيارات الرسم البياني للمردود.


21 مايو 2018. أفضل الفوركس استراتيجية تداول الأخبار الفوركس استراتيجية تداول الأخبار بدف فوريكس نيوس ترادينغ ستراتيغي فوركس نيوس ترادينغ ستراتيغي إي فوريكس نيوس ترادر ​​ستراتيغي فوريكس. سيب 27، 2018. في مشاركتي السابقة، حددنا تقارير أخبار الفوركس التي تستحق التجارة. إن معرفة ما هي المواد القابلة للتداول هي شيء واحد، ولكن معرفة كيفية تداول هذه النشرات الإخبارية هي الأخرى. مع هذا في الجزء الخلفي من عقولنا، وأود أن أطلعكم على اثنين من استراتيجيات الفوركس الأخبار مربحة للغاية أنني. واحدة من المزايا الكبيرة للعملات التجارية هي أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا (من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). وتميل البيانات الاقتصادية إلى أن تكون واحدة من أهم العوامل الحفازة للحركات القصيرة الأجل في أي سوق، ولكن هذا صحيح بشكل خاص في سوق العملات، التي لا تستجيب فقط.

No comments:

Post a Comment