Sunday 4 March 2018

خيارات مخزونات الميزانية الكندية


كندا †"كيبيك بومبس أوب ستوك أوبتيون ديدوكتيون.
هذا غمز فلاش تنبيه تقارير عن مواءمة قواعد كيبيكيس ™ مع العلاج الضريبي الاتحادي لبعض الخيارات الأسهم التي تسمح خصم 50 في المئة من الأسهم الأسهم لبعض الأسهم.
يسلط الضوء.
المحتوى ذو الصلة.
يمكن للموظفين في كيبيك الآن الاستفادة من المطالبة بخيار الأسهم خصم 50 في المئة لأسهم معينة، في إطار التدابير الأخيرة التي أكدت في ميزانية 2017 كيبيك ل. (1) هذا الخصم المتزايد، الذي كان متاحا فقط بنسبة 25 في المائة، ينطبق عموما على خيارات الأسهم المستلمة لأسهم الشركات العامة التي لها حضور كبير في كيبيك التي تمنح بعد 21 فبراير 2017. (جميع الدولارات المعبر عنها هي دولار كندي).
لماذا هذه المسائل.
ونتيجة لهذا التغيير الترحيبي الذي يتوافق مع القواعد الاتحادية الحالية، سيستفيد العاملون في كيبيك من نفس معاملة الخيارات المتاحة حاليا في المحافظات الأخرى. ومع ذلك، سيؤثر هذا الإجراء الجديد على معدلات الاستقطاع الضريبية والإبلاغ عن مزايا خيار الأسهم. ولأن التغيير لا ينطبق إلا على خيارات الأسهم الممنوحة بعد 21 فبراير 2017، وأسهم بعض الشركات المؤهلة، سيحتاج الأفراد إلى ممارسة رعاية إضافية بشكل صحيح في الاحتفاظ بسجلات منفصلة لخيارات أسهمهم، حسب التواريخ وإصدار الشركة. وبالمثل، يتعين على الشركات ترتيب عمليات رصد منفصلة لمنح خيارات الأسهم، لمواءمة الحصص الضريبية وإعداد التقارير.
خلفية.
وأكدت كيبيك في ميزانيتها الإقليمية لعام 2017 في 28 مارس 2017 أنها ستنسق قواعدها مع المعاملة الضريبية الاتحادية لبعض خيارات الأسهم التي تسمح بخصم 50٪ من أسهم الأسهم لبعض الأسهم. في السابق، أعلنت كيبيك عن خطط المواءمة في نشرة المعلومات 2017-3، بتاريخ 21 فبراير 2017.
وبصفة عامة، فإن خيارات الأسهم الممنوحة لموظفي الشركات العامة تؤدي إلى فرض الضرائب في الوقت الذي يتم فيه اقتناء الأسهم عند ممارسة خيار الأسهم. يتم التعامل مع استحقاق خيار الأسهم كإيرادات عمل تساوي الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ الممارسة وسعر الممارسة الذي يدفعه الفرد لشراء الأسهم.
وفي حالة استيفاء شروط معينة، فإن 50 في المائة فقط من استحقاقات خيار الأسهم مدرجة فعليا في الإيرادات. وهذا هو الحال بالنسبة للأغراض الضريبية الاتحادية والمقاطعات (باستثناء كيبيك). في السابق، لأغراض ضريبة كيبيك، ومعدل إدراج فوائد الخيار الأسهم هو 75 في المئة. ويؤدي ذلك إلى فرض ضريبة أعلى على دخل خيارات الأسهم لأغراض ضريبة كيبيك عما هو عليه على المستوى الاتحادي.
للحصول على تفاصيل كاملة عن ميزانية كيبيك 2017، انظر تاكسنوسفلاش-كانادا 2017-14، Ђњigh oflights of of of Que Que Que Que Que Que Que Que Que Que Que Que Que 2017 2017 2017ЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ
الآثار الضريبية للقياس الجديد.
ويزيد التدبير الجديد، الذي ينسجم قواعد كيبيك مع القواعد الفدرالية، من خصم خيار الأسهم لأغراض ضريبة الدخل في كيبيك إلى 50 في المائة (من 25 في المائة)، شريطة استيفاء الشروط التالية:
تتعلق اخليارات بأسهم تنتمي إلى فئة األسهم املدرجة في سوق أسهم معترف بها. يتم منح الخيار لموظف في شركة هي شركة مؤهلة عند الدخول في اتفاقية خيار الأسهم أو يتم الحصول على الأسهم. A “quifiedified companyЂќЂќ هي شركة مع كشوف المرتبات كيبيك لا يقل عن 10 مليون $.
وبموجب الشروط المذكورة أعلاه، يمكن أن يكون سوق الأوراق المالية المعترف بها سوقا كندية أو أجنبية للأوراق المالية. وعلى وجه التحديد، توضح كيبيك في نشرة المعلومات التي أصدرتها أن سوق الأوراق المالية يجب أن يعينها وزير المالية الكندي، أو أن تكون البورصة موجودة في كندا أو في بلد عضو في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية التي دخلت في معاهدة ضريبية مع حكومة كندا.
يتم اختبار ما إذا كانت الشركة هي شركة مؤهلة في الوقت الذي يتم منح خيار الأسهم أو في وقت ممارسة الرياضة. ولذلك، ينبغي أن تستمر الشركات في مراقبة كشوفها في كيبيك لتعزيز التتبع السليم في هذه التواريخ المرجعية لتحديد المؤهل للعلاج الضريبي مواتية.
يرجى التشاور مع مستشار الضرائب المهنية للمساعدة في تقييم لتأثير التغييرات الضريبية في ميزانية كيبيك لهذا العام على الشؤون المالية الشخصية أو الشؤون التجارية.
1 للاطلاع على البيان الصحفي الصادر في 27 مارس 2017 بشأن هذه المسألة من ريفينو كوي © بيك، انقر فوق.
مقالات لها صلة.
هذه المقالة مقتطفة، بإذن، من Ђњue كيبيك بومبس أوب ستوك أوبتيون ديدوكتيونЂќ Tax تاكسنوسفلاش-كانادا (أبريل 3، 2017)، منشور من شركة كمغ إنترناشونال عضو في كندا.
روابط ذات علاقة.
قدمت المعلومات الواردة في هذه النشرة من قبل شركة كمغ الدولية عضو في كندا.
© 2018 كمغ لب، وهي شراكة كندا ذات مسؤولية محدودة وشركة عضو في شبكة كي بي إم جي من الشركات الأعضاء المستقلة التابعة لشركة كي بي إم جي الدولية للتعاونيات، وهي كيان سويسري. كل الحقوق محفوظة.
فلاش تنبيه هو نشر خدمات التنقل العالمية من كمغ لبس واشنطن الضرائب الوطنية الممارسة. شعار كمغ واسمها هي علامات تجارية لشركة كمغ إنترناشونال. كمغ الدولية هي تعاونية سويسرية تعمل ككيان تنسيقي لشبكة من الشركات الأعضاء المستقلة. لا تقدم كمغ إنترناشونال أي خدمات تدقيق أو خدمات عملاء أخرى. وتقدم هذه الخدمات فقط من قبل الشركات الأعضاء في المناطق الجغرافية لكل منها. شركة كي بي إم جي الدولية والشركات التابعة لها هي كيانات متميزة ومنفصلة قانونيا. وهي ليست واردة في هذه الوثيقة يجب أن تفسر على أنها تضع هذه الكيانات في علاقة الوالدين أو الشركات التابعة أو الوكلاء أو الشركاء أو الشركات المشتركة. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة (فعلية أو ظاهرية أو ضمنية أو غير ذلك) إلزام أو ربط شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة عضو بأي شكل من الأشكال. والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة ذات طبيعة عامة ولا يقصد بها معالجة ظروف أي فرد أو كيان بعينه. على الرغم من أننا نسعى لتوفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، لا يمكن ضمان أن هذه المعلومات دقيقة اعتبارا من تاريخ استلامها أو أنها سوف تستمر في أن تكون دقيقة في المستقبل. ولا ينبغي لأحد أن يتصرف بناء على هذه المعلومات دون الحصول على مشورة مهنية مناسبة بعد دراسة دقيقة للحالة الخاصة.
اتصل بنا.
البحث عن مواقع المكاتب kpmg. findOfficeLocations مراسلتنا kpmg. emailUs وسائل الاعلام الاجتماعية @ كمغ kpmg. socialMedia.
طلب اقتراح.
حفظ، الإشراف والمشاركة.
محتوى المعدل الأول مخصص لك.
أنت & # x27؛ كنت عضوا منذ ذلك الحين.
© © كمغ إنترناشونال كوبيراتيف (“KPMG إنترناشونالв)، وهي كيان سويسري. الشركات الأعضاء في شبكة كي بي إم جي من الشركات المستقلة هي تابعة لشركة كي بي إم جي الدولية. كمغ الدولية لا تقدم خدمات العملاء. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة إلزام أو إلزام شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة أخرى عضو في شركة أخرى، وليس لدى كي بي إم جي الدولية أي سلطة إلزام أو إلزام أي شركة عضو. كل الحقوق محفوظة.

يبقي الليبراليون على خيارات الأسهم، والضرائب التجارية الصغيرة.
حقق قطاع التكنولوجيا الفائقة فى كندا انتصارا كبيرا يوم الثلاثاء حيث انخفض الليبراليون خططا للحد من استخدام خيارات الاسهم كحافز.
أوتاوا & # x2018؛ حقق قطاع التكنولوجيا الفائقة في كندا فوزا كبيرا يوم الثلاثاء حيث أن الحكومة الليبرالية قد أسقطت بشكل غير متوقع خططا من شأنها أن تحد من استخدام خيارات الأسهم كحافز لتجنيد واستبقاء أفضل المواهب.
& # x201c؛ سمعت من العديد من الشركات الصغيرة الناشئة التي تستخدم خيارات الأسهم كأداة مشروعة لجذب المواهب، & # x201d؛ وفقا لما ذكره وزير المالية الفيدرالى بيل مورنيو عندما سئل عن عدم وجود أى اجراءات فى الميزانية الاتحادية تتناول خيارات الأسهم. & # x201c؛ إنه & # x2019؛ ليس في خططنا. & # x201d؛
كان واحدا من اثنين من التحركات مفاجأة في الليبراليين & # x2019؛ الميزانية الأولى. كما ساندت الحكومة خططا لخفض معدل الضريبة على الشركات الصغيرة، وهي خطوة أدت إلى غضب مجموعة رائدة في مجال الدعوة التجارية الصغيرة.
& # x201c؛ إنه & # x2019؛ من الصعب رؤية هذا كأي شيء آخر بخلاف الوعد المكسور أو الكذب، & # x201d؛ وفقا لما ذكره دان كيلى، الرئيس والمدير التنفيذى للاتحاد الكندى للاعمال المستقلة.
بشكل عام، الليبراليين & # x2019؛ وقال دوغ بورتر كبير الاقتصاديين لدى بنك مونتريال ان الميزانية الاولى حققت توقعات، مشيرا الى انها تضمنت انفاقا جديدا كافيا لتعزيز النمو الاقتصادى دون زيادة العجز الفيدرالى بشكل جذرى.
الجمع بين التخفيضات الضريبية للطبقة الوسطى مع زيادة الإنفاق الحكومي على البنية التحتية، الليبراليين & # x2019؛ توقع أن الميزانية ستعطي الاقتصاد الكندي حاجة ماسة بنسبة 0.5 في المائة، مع خلق 43.000 وظيفة إضافية هذا العام.
وقالت الحكومة ان العجز السنوى سيزداد الى 29.4 مليار دولار هذا العام، بيد ان نسبة الدين الى اجمالى الناتج المحلى ستنخفض على مدى السنوات الخمس القادمة.
& # x201c؛ وقضوا أكثر بقليل مما توقعه معظمنا، & # x201d؛ وقال بورتر، مشيرا إلى أقل من ذهب إلى البنية التحتية وأكثر من ذلك ل & # x201c؛ أشياء أخرى & # x201d؛ مثل إعانة الطفل الكندية.
وقد عكس قرار الحكومة بشأن خيارات الأسهم التزاما قام به الليبراليون خلال حملة الانتخابات في الخريف لفرض سقف سنوي قدره 100 ألف دولار على كمية مكاسب خيارات الأسهم المؤهلة للحصول على خصم ضريبي بنسبة 50 في المائة.
وقد اشتكى بعض من نجوم التكنولوجيا الكندية، بما في ذلك شوبيفي، أي قيود على خيارات الأسهم من شأنها أن تعوق الشركات المبتدئة & # x2019؛ القدرة على توظيف المواهب. إن المنافسة من عمالقة وادي السيليكون، مثل أبل وجوجل، بالنسبة لأفضل كندا وألمعها قاسية بالفعل بالنظر إلى انخفاض قيمة كندا و الدولار الأمريكي.
ومع ذلك، فإن العديد من الشركات الكبيرة، مثل البنوك، تستخدم أيضا خيارات الأسهم لمكافأة كبار المسؤولين التنفيذيين، وهي خطوة انتقدت للمساهمة في اتساع فجوة التفاوت في الدخل.
وأضافت وزارة المالية أن الخصومات على خيار الأسهم تكلف الخزانة الاتحادية 750 مليون دولار سنويا، ويعزى ثلاثة أرباع ذلك إلى 8000 شخص.
وقد دعا المركز الكندي لبحوث السياسات، وهو مركز بحثي تقدمي، الحكومات المتعاقبة إلى كبح حوافز خيارات الأسهم.
& # x201c؛ قدمنا ​​وعدا للطبقة الوسطى من الكنديين بأننا سنحقق العدالة الضريبية، & # x201d؛ وقال مورنيو يوم الثلاثاء ان الحكومة خفضت بالفعل معدل الضريبة ل 9 ملايين من ذوي الدخل المتوسط ​​وتساعد ذوي الدخل المنخفض مع خطة جديدة لاستحقاقات الطفل.
ومع ذلك، جعلت الحكومة أيضا أولوية لتعزيز سجل كندا في مجال الابتكار، بما في ذلك دعم الشركات الناشئة التكنولوجيا.
وفي الخطوة المفاجئة الأخرى، جمدت الحكومة معدل ضريبة الأعمال الصغيرة بنسبة 10.5 في المائة. وقد شن الليبراليون حملة على وعد بتخفيض معدل الضريبة على أول 000 500 دولار من دخل الشركات إلى 9 في المائة على مدى السنوات الأربع المقبلة.
كما ذكرت الحكومة انها ستراجع التشريعات التى اقرتها الحكومة المحافظة السابقة التى تكرس تخفيضات الضرائب التجارية الصغيرة، مما يشير الى انها تخطط لجعل معدل الضريبة الحالى دائما.
هل تريد أن تساعد في تشكيل.
مستقبل تورونتو ستار & # x27؛ ق المستقبل؟
الانضمام إلى فريقنا من القراء الذين هم متحمسون للصحافة وتبادل وجهات نظركم.
المزيد من تورونتو ستار & أمب؛ الشركاء.
جار التحميل.
حقوق الطبع والنشر المملوكة أو المرخصة من قبل تورونتو ستار الصحف المحدودة. كل الحقوق محفوظة. يحظر جمهور أو توزيع هذا المحتوى صراحة دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من تورونتو ستار نوسبابرز ليميتد و / أو المرخصين لها. لطلب نسخ من مقالات تورونتو ستار، يرجى الانتقال إلى: تورونتوستاربرينتس.
قاعة المدينة: لا نهاية في الأفق لقضية الحب السياح مع تورونتو.
أصبحت أكبر مدينة في كندا الوجهة الدولية الأولى، وتظهر أرقام جديدة، مع الغالبية العظمى من الزوار الذين يصلون بالطائرة.

تم الإعلان عن تغييرات مهمة في خيارات أسهم الموظفين الكنديين.
يقترح مشروع قانون صدر في أغسطس 2018 من قبل وزارة المالية الكندية التغييرات التي من المتوقع أن تسبب الشركات التي تمنح خيارات الأسهم لمراجعة بعناية خطط خيارات الأسهم الحالية وربما النظر إلى أساليب بديلة لتعويض موظفيها.
ويتبع مشروع التشريع الإعلانات الصادرة كجزء من الميزانية الكندية لعام 2018، ويتضمن التغييرات التي من المتوقع أن تؤثر على خيارات أسهم الموظفين في ثلاث طرق على الأقل. وتعتبر هذه بدورها أدناه.
وفي الوقت الراهن، يجوز للموظفين الكنديين أن يختاروا تأجيل (على الأقل جزئيا) الرسوم المفروضة على ضريبة الدخل التي قد تنشأ عادة عن ممارسة خيارات أسهمهم حتى أقرب (1) السنة التي يتم فيها بيع الأسهم الناتجة، (3) السنة التي يتوقف فيها الموظف عن الإقامة في كندا لأغراض الضرائب الكندية. ومن بين العيوب الملحوظة في هذا الترتيب أن الالتزام الضريبي سيجري دائما تقييمه بالرجوع إلى القيمة السوقية للسهم تحت الخيار في وقت التمرين. وبناء على ذلك، إذا اختار الموظف إرجاء الاعتراف باستحقاقات العمل وتنخفض قيمة السهم في وقت لاحق، فقد لا يكون للموظف عائدات كافية من بيع الأوراق المالية أو التصرف فيها بما يفي بالتزاماته الضريبية.
وينص التشريع المنقح على معاملة ضريبية اختيارية خاصة لدافعي الضرائب الذين اختاروا تأجيل الضريبة مما يكفل ألا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة بيع الخيار الأساسي للأوراق المالية بعد الممارسة، مع مراعاة اإعفاء ضريبي ناجم عن اضتخدام اخلضائر الراأضمالية على ضندات اخليار مقابل اأرباح راأس املال من مضادر اأخرى.
وفي أي سنة يطلب فيها من دافعي الضرائب أن يدرجوا في الدخل استحقاق مؤهل من خيار الأسهم المؤجلة، يجوز للدافع الضريبي أن يختار دفع ضريبة خاصة عن السنة مساوية لعائدات البيع أو التصرف في الأوراق المالية الأخرى ( في حالة سكان كيبيك، فإن الضريبة الخاصة ستكون ثلثي هذه العائدات). وعند تطبيق هذه القواعد الجديدة، تجدر الإشارة إلى أن منافع خيار الأسهم فقط التي أجريت بالفعل انتخابات لتأجيل الضرائب ستكون مؤهلة للمعاملة الضريبية الاختيارية الخاصة. وتجدر الإشارة أيضا إلى ما يلي:
(1) يتعين على الأفراد الذين تصرفوا في مخزونهم قبل عام 2018 إجراء انتخابات للمعاملة الخاصة في 30 نيسان / أبريل 2018 أو قبله، أي تاريخ استحقاق الإيداع المتوقع لعام الضرائب لعام 2018؛ و.
(2) يجب على الأفراد الذين لم يتخلصوا من مخزونهم قبل عام 2018 أن يفعلوا ذلك قبل عام 2018، سيكون لديهم حتى تاريخ إيداعهم في السنة الضريبية للتصرف لإجراء انتخابات للمعاملة الخاصة.
وأخيرا، فيما يتعلق بالإرجاء الضريبي، لا يجوز تقديم أي انتخابات تأجيل للأسهم المدرجة في البورصة التي تم الحصول عليها بعد الساعة الرابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 4 آذار / مارس 2018.
فوائد خيار الأسهم & نداش؛ دفعت الخيارات.
وتضمن القواعد الضريبية حاليا أنه عندما يحصل الموظف على أوراق مالية بموجب اتفاق خيار أسهم، يتم تقديم خصم واحد فقط (على مستوى الموظف). ويرجع ذلك إلى أن أرباب العمل، في هذا السياق، منعوا من المطالبة بخصم ضريبي لإصدار الضمان. ومع ذلك، حيث لا يتم ممارسة حقوق خيار الأسهم للموظفين، وبدلا من ذلك، يتم تبادلها لدفع نقدي من صاحب العمل أي & لدكو؛ كاشيد & رديقو؛، الدفع النقدي هو خصم كامل من قبل صاحب العمل، وفي الوقت نفسه، قد يظل صاحب الخيار مؤهلا أيضا لخصم خيار الأسهم الحالي (أي خصم يعادل نصف استحقاق العمل).
وتمشيا مع إعلانات ميزانية عام 2018، يقترح التشريع المنقح منع الموظفين وأصحاب العمل من الحصول على اقتطاعات ضريبية لنفس استحقاقات العمل. وعند معالجة الحالة، لن يكون خيار خصم الأسهم متاحا إلا للموظفين في الحالات التي يمارسون فيها خياراتهم ويكتسبون الأوراق المالية بدلا من التخلي عن حقوقهم مقابل مقابل نقدي. ويجوز لصاحب العمل الاستمرار في السماح للموظفين باسترداد حقوق خيار أسهمهم دون أن يؤثر ذلك على أهليتهم لخصم خيار الأسهم، ولكن في هذه الظروف، يتعين على صاحب العمل إجراء انتخابات للتخلي عن خصم المبلغ النقدي (ونسخ الملفات من هذه الانتخابات مع هيئة الإيرادات الكندية (كرا).
ونتيجة لهذه المقترحات التشريعية، هناك عدد من الإجراءات التي قد يرغب أرباب العمل في اتخاذها بقدر ما كانت خطط الخيارات القائمة، ولا تزال، تعمل على أساس مدفوع، بما في ذلك:
إجراء تقييم للتكاليف المحتملة لصاحب العمل نتيجة للخصم الضريبي المفروض إذا أجريت الانتخابات؛ فكر في التأثير على مشاركة & لدكو؛ هدروم & رديقو؛ إذا كان يتعين الآن ممارسة جميع الخيارات بالكامل بدلا من صرفها؛ التحقق من عدم وجود حقوق تعاقدية أو قيود أخرى على السياسات، مما قد يؤثر على صاحب العمل إذا تم منع الموظفين من خصم الضرائب إذا تم صرف خياراتهم؛ والنظر في الأثر الذي قد يحدثه فقدان الخصم لأغراض الإبلاغ المالي.
أرباب العمل كثيرا ما تستخدم & لدكو؛ مشقة لا داعي لها & رديقو؛ المخصص الذي تسمح به هيئة تنظيم الاتصالات ولا يتم حجب ضريبة الدخل عند المصدر على خيار خيار الأسهم من مدفوعات نقدية أخرى للموظفين الذين يواجهون صعوبات مالية لا مبرر لها نتيجة لذلك. وسمحت هيئة تنظيم الاتصالات بتخفيض بنسبة 50٪ على أي من دخل الموظف الخاضع للضريبة لأرباب العمل لكي يأخذوا في الحسبان متى قرروا تفعيل حجب ضريبة الدخل.
& لدكو؛ مشقة لا داعي لها & رديقو؛ لن یطبق بعد ذلك حیث یصدر أصحاب العمل الأوراق المالیة بموجب خطة حوافز الموظفین. كما لن يسمح للموظف بالتقدم بطلب إلى هيئة تنظيم الاتصالات (كراك) ل & لدكو؛ مشقة لا مبرر لها & رديقو؛ للحد من المسؤولية عن الضرائب من خلال الاستقطاع فقط لأن المنفعة وردت كمكافأة غير نقدية. بالنسبة للأوراق المالیة الصادرة في أو بعد 1 ینایر 2018، فإن أي ضریبة دخل مستقطعة یجب أن تعامل کما لو کان الموظف قد حصل علی المنحة کمکافأة مدفوعة نقدا. وسيكون من المهم لأصحاب العمل النظر في التدابير الحالية التي يستخدمونها عند اقتطاع الضرائب على الخيارات.

خيارات مخزون الميزانية الكندية
الميزانية الاتحادية الكندية (و & # 8220؛ الميزانية & # 8221؛)، أعلن وفعالة 4 مارس 2018، أدخلت بعض التغييرات الملحوظة على تشعبات الضرائب من خيارات الأسهم الموظفين.
ويتعين على الموظفين الذين يكتسبون أسهم رب عملهم وفقا لاتفاق خيار أسهم الموظفين (أو حق تقدير الأسهم المترادفة، المستقر في أسهم) أن يدرجوا، كدخل، الفرق بين قيمة الضمان وقت ممارسة الخيار والمبلغ التي يدفعها الموظف فعليا على ممارسة الخيار كميزة توظيف خاضعة للضريبة. ولا يزال هذا هو الحال. وتتعلق التغييرات التي أدخلت إلى حد كبير بتوقيت إدراج الخصم الضريبي ومدى توافره، وهو ما يقصد به تخفيض قيمة المنفعة الخاضعة للضريبة (في بعض الحالات) لتعكس معالجة المكاسب الرأسمالية.
وبموجب النظام السابق، يحق لموظفي الشركات المتداولة في البورصة تأجيل االعتراف بالمزايا الخاضعة للضريبة حتى تاريخ بيع األسهم عند استيفاء شروط معينة. وبموجب قواعد الميزانية، لن يكون هذا التأجيل متاحا فيما يتعلق بخيارات الشركات المتداولة في البورصة التي تمارس بعد 4 مارس 2018. ولا يؤثر هذا التغيير على التأجيل المتاح للخيارات المتعلقة بالشركات الخاصة التي تسيطر عليها كندا.
ومع ذلك، فإن دافعي الضرائب الفرديين الذين سبق لهم أن اختاروا تأجيل فرض الضرائب على مزايا خيارهم في الأسهم حتى سنة التصرف يمكنهم أن يستفيدوا من الانتخابات الخاصة التي تحد بشكل عام من التزامهم الضريبي بعائدات التصرف فيما يتعلق بالأسهم المختارة . هذا الإغاثة، الذي يهدف إلى مساعدة دافعي الضرائب الذين يحملون أسهم التي هي الآن أقل من التزاماتهم الضريبية فيما يتعلق بتلك الأسهم، هو متاح للموظفين الذين مارسوا خياراتهم قبل 2018، شريطة أن يتم تقديم الانتخابات قبل الموعد النهائي لتقديم الإقرارات الضريبية لعام 2018 .
وتوضح الميزانية الاتحادية أيضا أن التصرف في الحقوق بموجب اتفاق الخيار لطرف غير ذراع يؤدي إلى استحقاق موظف خاضع للضريبة وقت التصرف. والغرض من ذلك هو أن يكون بمثابة توضيح للقانون القائم.
تمنح حقوق تقدير الأسهم (& # 8220؛ سارس & # 8221؛) موظفا لانتخاب لتلقي الأسهم إما في صاحب العمل أو دفعة نقدية. وبموجب نظام "سار" السابق، كان يحق للموظفين الذين ينتخبون لاستلام دفعة نقدية أن يحصلوا على خصم يعادل 50 في المائة من الاستحقاق الخاضع للضريبة، في حين يحق لصاحب العمل خصم تكلفة الدفع النقدي للموظف. وبموجب القواعد المقترحة، لن يكون مسموحا لكل من صاحب العمل والموظفين بالحصول على استقطاعات فيما يتعلق بالدفع النقدي. وبدلا من ذلك، ولكي يقوم الموظفون باقتطاع 50 في المائة من الاستحقاق الخاضع للضريبة، سيطلب من رب العمل أن يقدم اقتراحا يوافق على التخلي عن الخصم الضريبي الذي كان من شأنه أن يكون متاحا لرب العمل فيما يتعلق بالدفع النقدي.
كما توضح الميزانية الفيدرالية القواعد المتعلقة بالحجز من قبل صاحب العمل، مما يتطلب من رب العمل أن يحتجز لدى المصدر فيما يتعلق بجميع مزايا خيارات الأسهم الممنوحة في أو بعد 1 يناير 2018، ما لم ينص على خلاف ذلك.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
البقاء الحالية على الأعمال التجارية والأخبار القانونية والموضوعات والاتجاهات.
المحتويات ذات الصلة.
التعديالت على اإعفاءات ا لإسدار والتزامات اإسافية للمسدرين والوسطاء.
التعديلات التي ستأتي إلى ني 10-106 ستضع مسؤولية إضافية على المصدرين والسماسرة.
تسكس فينشر إكسهانج يعدل السياسات الخاصة بالإيداعات الخاصة.
تقوم شركة تسكس فينشر إكسهانج بتنفيذ تعديلات على سياسة الإيداع الخاصة والأشكال ذات الصلة.
سيك تقترح تغييرات على مؤهلات المستثمر المعتمد.
اقترح المجلس الأعلى للتعليم تغييرات على مؤهلات المستثمرين المعتمدين.
الأخبار والأفكار.
فهرس.
عرض قائمة كاملة بالمواضيع والمحتوى ذي الصلة.
كلارك ويلسون لب.
على تويتر.
نحن تنمو! تلبية 16 المحامين الجدد الذين انضموا إلى فريقنا في عام 2017. pic. twitter / P31yVxZrby.
. @ كلاركويلسونلب يسرني أن أرحب أفيري سوندرز لدينا شركة خاصة الاندماج & أمبير؛ مجموعة الاستحواذ ... تويتر / i / ويب / ستاتوس / 9 ...
مرحبا أندريا (فيروي) رايمنت إلىClarkWilsonLLP كما مدير التطوير المهني لدينا ... تويتر / ط / على شبكة الإنترنت / حالة / 9 ...
نوسليترز سو.
الاشتراك في الحصول على أحدث الأخبار والرؤى من كلارك ويلسون تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.

خيارات.
زيارة متجر عيبد للبدء.
تغييرات الأسهم الخيار قد تأتي في الميزانية الكندية، يقول ترودو.
وقال رئيس الوزراء الكندى جوستين تروداو ان حكومته مازالت تدرس كيفية فرض الضرائب على خيارات الاسهم، مما يشير فى مقابلة الى ان التغييرات مازالت مطروحة على الطاولة ويمكن كشفها فى ميزانية هذا الشهر.
وقال تروداو فى فانكوفر يوم الاربعاء "اننا نمر بعملية صارمة جدا للنظر فى جميع انواع الخيارات والبدائل المختلفة للتدابير المالية وغيرها، وسيكون لدينا الكثير من القول عنها فى 22 مارس". وقال: "بالتأكيد كل شيء كان في المنصة هو جزء من مزيج من الأشياء التي ننظر في هذه الميزانية"، وقال عندما سئل مباشرة إذا كانت التغييرات خيار الأسهم لا يزال احتمالا.
وحمل الليبراليون في ترودو حملة لجمع 6.5 مليار دولار من دولارات الولايات المتحدة (4.8 بليون دولار من دولارات الولايات المتحدة) على مدى أربع سنوات بإجراء تغييرات غير محددة على برامج الضرائب والإنفاق، مع الإشارة إلى علاجات الضرائب على الخيارات المالية كمثال على ذلك. بيد ان الحكومة لم تتحرك فى هذه القضية منذ توليه السلطة فى نوفمبر. وأعرب المدراء التنفيذيون في الشركات الناشئة عن معارضة، قائلا إن أي تغييرات من شأنها أن تؤثر على قدرتها على جذب الموظفين والاحتفاظ بهم.
وقال ريك ناثان، العضو المنتدب لشركة رأس المال الاستثماري كنسينغتون كابيتال بارتنرز، في مقابلة اليوم الاربعاء "سيكون من الخطأ الكبير للحكومة تغيير نهجها في خيارات الأسهم لشركات التكنولوجيا". وقال ناثان ان دفع الشركات الكندية بالدولار الكندى يضعها فى وضع غير مؤات.
وقال "ان معظم المواهب ذات الجودة العالية لديها خيار". "يمكنهم تحديد مكانهم في كندا (أو) يمكنهم تحديد مكانهم في الولايات المتحدة، وإذا كانت الضرائب أعلى بشكل كبير في مكان واحد أو أن الأجر هو أعلى في مكان واحد، فإنه له تأثير كبير على قرارات الكثير من الناس".
واعترف ترودو بالاعتراضات من مجتمع الشركات الناشئة في كندا، وقال منصة حزبه الليبرالي للحملة أن أي تغييرات لن تؤثر على الموظفين الذين يقل دخلهم عن 100.000 دولار كندي (75،000 دولار أمريكي) في مزايا خيار الأسهم السنوية.
وقال ترودو "ان الامر يهم حقا كيف يتم تنفيذه وكيف يتم ذلك". واضاف "في كل الاجراءات التي نطرحها، سنكون مسؤولين للغاية عن كيفية حصولها على الانواع المناسبة من التأثيرات وليس التأثيرات الخاطئة".
ويكرر ناثان الامتناع عن تكرار مجتمع الشركات الناشئة منذ الانتخابات. في سبتمبر، أرسل المديرون التنفيذيون من شوبيفي (شوب) و هوتسويت، وهما من شركات التكنولوجيا المعروفة في كندا، رسالة إلى زعيم الحزب الديمقراطي الجديد توم مولكير، مبينا المخاوف بشأن سياسة الحزب بشأن خيارات الأسهم. وأوضح ملكير بسرعة أن هذه السياسة ستشكل استثناء لشركات التكنولوجيا المبكرة.
شكل جيم بالسيلي، الرئيس التنفيذي المشارك السابق لبلاك بيري وجون روفولو، الذي يقود ذراع رأس المال الاستثماري لخطة المعاشات التقاعدية لموظفي نظام التقاعد في أونتاريو، مجموعة ضغط من شركات التكنولوجيا المتنامية بسرعة، وقد اجتمع مع الوزراء منذ الانتخابات ل تعرب عن شواغلها.
ويخضع ترودو لضغوط من المعارضة السياسية أيضا.
وصرحت رونا امبروز زعيم المحافظين في مقابلة مع صحيفة "باميلا ريتشي" التلفزيونية في بلومبرغ في مقابلة اليوم الثلاثاء ان "هذا مثال على السياسة التي تهمها فعلا ووضع سياسة من هذا القبيل يمكن ان يرى جيدا ان الشباب يقررون الذهاب الى وادي السيليكون بدلا من ذلك".
التغييرات في خيار الأسهم هي جزء من مراجعة النفقات الضريبية والبرامج التي أعلنها سلف ترودو ستيفن هاربر من المحافظين.
واقترح ترودو ان التغييرات لن تجرى الا اذا ساعدت الطبقة الوسطى. "أنا أيضا لا يرحم إلى حد ما كلما يتعلق الأمر بمناقشة تدابير مختلفة، حسنا. ما هو الأثر الحقيقي على الاقتصاد وكيف يمكن أن يخلق ذلك فائدة للطبقة الوسطى؟ كيف يؤدي ذلك إلى خلق فرص نمو طويلة الأجل للجميع؟ "
أضواء اليوم.
التعليقات هي في!
استراتيجيات التداول سوينغ مربحة.
لا تفوت مونيشو.
ما هي الشركات التي تتفوق الآن على 95٪ من جميع الأسهم؟ نوفارتيس قمم عالية بعد سحق توقعات الربع الرابع أعلى 3 أسهم تستعد للنمو المتفجرة أو الاستحواذ في عام 2018! تعزيز المحتوى من قبل غوريلاترادس.
تقرير خاص.
استثمار الألفية: الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، التمويل الشخصي، قروض الطلاب.
انظر كيف يستهلك جيل الألفية أموالهم والتخطيط للتقاعد. الاتجاهات قد مفاجأة لك.
تجربة مجانية.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى قوائم الأسهم الحصرية، وتحليل السوق الخبراء والأدوات التعليمية مع محاكمة مجانية ل عيبد الرقمية.
مقاطع فيديو عيبد.
الحصول على تحديثات السوق، وأشرطة الفيديو التعليمية، وندوات، وتحليل الأسهم.
البدء.
تعلم كيف يمكنك كسب المزيد من المال مع أدوات الاستثمار عيبد، أعلى أداء قوائم الأسهم، والمحتوى التعليمي.
تواصل معنا.
إشعار: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا ينبغي أن تفسر على أنها عرض أو طلب، أو توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. وقد تم الحصول على المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة؛ إلا أنه لا يوجد ضمان أو ضمني فيما يتعلق بدقتها أو توقيتها أو اكتمالها. قد يمتلك المؤلفون الأسهم التي يناقشونها. المعلومات والمحتوى عرضة للتغيير دون إشعار.
* الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل Bats®. حجم تأخر. لا يتم الحصول على الأسعار في الوقت الحقيقي و / أو أسعار التجارة من جميع الأسواق.
© 2000-2018 إنفستور's بوسينيس دايلي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment