Wednesday 28 March 2018

تداول العملات الأجنبية للأسرة


أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس.


مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة.


كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟


ماذا تظهر في هذه المخططات؟


الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط.


ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


الوضع المهني كمتداول الفوركس يستغرق سنوات من الالتزام، مدعومة باستراتيجيات محددة بوضوح تظهر ربحية متسقة. ولكن المكافآت تستحق الجهد الكبير، مع ارتفاع الدخل ونمط الحياة أن معظم الناس يمكن أن يحلم فقط. الفرص تكثر لهؤلاء اللاعبين بدوام كامل، الذين يمكن أن تختار للعمل للبنوك الدولية، وصناديق التحوط أو مجرد وضع على منامة بهم والتجارة خارج المنزل منزل المكتب. (انظر ذات الصلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر).


دعونا ننظر في يوم نموذجي في حياة تاجر الفوركس المهنية الذي يدير الحسابات الخاصة التي قد تشمل صناديق الأسرة وحصة من أموال الآخرين. ويحدد هؤلاء المفارضون الهدف السامي لملايين اللاعبين في المنزل الذين يرغبون في كسب عيشهم من خلال تداول العملات، ولكن من دون قيود مساحة عمل فوريكس أكثر تقليدية مثل مكتب دولي.


بالإضافة إلى تحديد الأهداف، وهذا الرأي فوق الكتف بمثابة الاختيار واقعي، مما يسمح للتجار الفوركس في المنزل لفحص التقدم الحالي في خلق وظائف أحلامهم ضمن التدفق العالمي لتبادل العملات. وهو يركز على ثلاثة مجالات اهتمام:


سير العمل التي يمكن للمتداولين استخدامها للتحضير الصباحي وفحص نهاية اليوم. المواقف والاستراتيجيات خلال يوم التداول التي يمكن أن تؤثر على الأداء. الجانب الشخصي، بما في ذلك خيارات نمط الحياة التي تساعد أو تقوض الربحية.


تحديد ساعات السوق.


يتخصص تاجر الفوركس المحترف نظرا لتعقيد سوق العملات الهائل. هذا أمر حيوي وكذلك لوجستي حتمي لأن الفوركس يتداول على مدار 24 ساعة يوميا، من مساء الأحد إلى بعد ظهر الجمعة في المناطق الزمنية في الولايات المتحدة. هذا العمل على مدار الساعة يجعل من المستحيل مشاهدة باستمرار في الوقت الحقيقي، وتشجيع التركيز تشبه الحلاقة على أطر زمنية محددة وأزواج الفوركس.


يبدأ معظم المهنيين في الولايات المتحدة مع ور / أوسد و أوسد / جبي، إضافة أزواج أخرى التي تتلاءم مع الأطر الزمنية التي تمليها هذه الصكوك الشعبية. هذا غالبا ما يشمل اليورو والين الصلبان الأخرى وكذلك الدولار الأسترالي والكندي الصلبان. يختارون بحكمة، في كثير من الأحيان مبادلة أزواج مراقبة عن كثب مع مرور الوقت، فهم أن تتبع الكثير من الأسواق سوف يضعف موثوقية استراتيجياتها.


يرتفع سعر اليورو في الفترة ما بين الساعة 1 صباحا و 3 صباحا في الساحل الشرقي للولايات المتحدة، مما يشجع الايجابيات المحلية على الاستيقاظ قبل وقت مبكر من تجار الأسهم أو العقود الآجلة. هذا التوقيت يأخذ الكثير من هؤلاء الناس خارج اللعبة بعد ساعة الغداء في نيويورك، مما أدى إلى انخفاض ملحوظ في حجم النقد الأجنبي والتقلبات خلال فترة ما بعد الظهر الأمريكية. هذا النمط من الحياة يعمل تماما بالتزامن مع توقيت التقارير الاقتصادية الرئيسية في أوروبا والولايات المتحدة لكنه فشل في التقاط التطورات الآسيوية، والتي يمكن أن تتحرك أسواق العملات العالمية لعدة أشهر في وقت واحد.


وهذا يترك اثنين من الخيارات التخصص الأخرى:


تطابق ساعات السوق مع التجار الأمريكيين الآخرين، ومواءمة الأنشطة مع أسواق الأسهم في نيويورك، وتبادل العقود الآجلة في شيكاغو. ثني دورات النوم أكثر، الصحوة للدورة الآسيوية واستكمال أيام السوق في وقت مبكر بعد شروق الشمس في الولايات المتحدة.


في جميع التخصصات، يركز المهنيون جهودهم على أزواج العملات التي توفر أكبر قدر ممكن من الأرباح لاستراتيجياتهم. هذا يتغير حتما مع مرور الوقت، مما اضطرهم إلى ضبط السوق وساعات النوم لإدارة الربحية.


يوم التداول.


يتم تشغيل شاشات التداول قريبا بعد الاستيقاظ لأن أسواق العملات مفتوحة والأسعار مدفوعة أعلى أو أقل خلال ساعات النوم. ومع ذلك، فإن مستويات الإجهاد منخفضة لأن وسطاء موثوق بها جيدا يحتفظون برأس مالهم في حين توقفت بعناية مواقف تحرس ضد القيم المتطرفة، مثل انخفاض قيمة اليوان في الصين في أغسطس 2018. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها دائما استعراض التعرض في نهاية يوم السوق، إلى ضمان أن الخسائر التي اتخذت خلال دورة النوم تقع ضمن حدود تحمل المخاطر.


ويحظى اختصاصيو الفوركس باهتمام عميق بسياسات البنك الاقتصادي والمركزي في جميع أنحاء العالم، فهم كيف يؤثر بنك الاحتياطي الفدرالي (فومك) والبنك المركزي الأوروبي (إكب) وبنك اليابان (بوب) وبنك الشعب الصيني (بوك) على العملات. ويحتفظون بتقويم مفصل للأنباء الاقتصادية واجتماعات البنك المركزي التي من شأنها أن تؤثر على استراتيجياتهم، وغالبا ما تتخلى عن النوم عندما يتم تعيين اجتماع رئيسي خارج ساعات المشاهدة العادية للسوق.


يبحثون أحدث الإصدارات الاقتصادية في حين وجود أول فنجان من القهوة، وتعديل توقف والخروج من المراكز إذا لزم الأمر. الإطار الزمني الآن يأتي في اللعب لأن العديد من المهنيين عقد نواة كبيرة من المواقف أصغر حجما لفترات عقد أطول. هذا يسمح لهم للحفاظ على توقف فضفاضة وبعيدا عن خوارزميات المفترسة، التي تهيمن على الأسواق الحديثة. ويتوقع هؤلاء التجار الروبوتات كفاءة المناطق السعرية حيث تتجمع محطات البيع بالتجزئة وتضرب تلك المستويات خلال ساعات التداول الأقل نشاطا أو استجابة للإصدارات الاقتصادية.


يعتمد نشاط السوق اليومي على الاستراتيجيات الحالية. قد تكون الإيجابيات التي تدير نواة من المواقف الأطول أجلا غير نشطة بشكل مفاجئ في جلسة نموذجية، في انتظار المناطق الرئيسية للأسعار. انها قصة مختلفة لاستراتيجيات التداول اليوم التي تتطلب مشاركة سريعة وغاضبة. وعلى الرغم من ذلك، فإن هذه المواقف تتجمع حول ساعات الإصدارات الاقتصادية الرئيسية والمصرفية المركزية، مع تحديد ميزان الجلسة إلى المراقبة بدلا من وضع الإجراءات. (انظر ذات الصلة: توقع مقابل تأكيد لمتداول الفوركس اليوم.)


المهنيين اختيار أوقات محددة لإنهاء أيام السوق بدلا من السماح الظروف والعمل السعر جعل تلك القرارات. بيئة على مدار 24 ساعة تتغير باستمرار وليس هناك وقت جيد للمشي بعيدا، ولكن البشر تتطلب أنشطة أخرى للحفاظ على التوازن. تقدم ساعة الغداء في نيويورك الخيار الأكثر شعبية بالنسبة للمهنيين المحليين لأنه يمثل أيضا إغلاق التداول في البورصات الأوروبية.


ينتهي يوم التداول باستعراض الأداء والجلسة، مع ملاحظة الخصائص التي قد تؤثر على الاستراتيجيات والنتائج المستقبلية. كما تحيط الإيجابيات علما بالإصدارات الاقتصادية المقرر إجراؤها في ساعات عملهم، مع تعديل نقاط التوقف لمراعاة المخاطر الأكبر. وأخيرا، فإنها تأخذ نظرة أخيرة على أزواج الفوركس التي لم يراقب عن كثب في ذلك اليوم، والتحقق من فرص التداول التي قد غاب عنها.


خيارات نمط الحياة.


يمكن أن يكون طحن الفوركس على مدار 24 ساعة شاقا وهناك حاجة إلى خيارات نمط الحياة السليم لبناء الانضباط والتركيز، وبالتالي تحسين خط النهاية. ونتيجة لذلك، فإن الفوركس الموالية يأخذ الكثير من الوقت في العمل على قضايا الاسترخاء والصحة الشخصية كما يراقب الأسواق العالمية. هؤلاء الناس يعرفون أيضا كيفية الحصول على المتعة، مع الوقت المنتظم للحصول على بعيدا عن شاشات التداول الخاصة بهم والتخلص مع الأصدقاء والعائلة.


العديد من الايجابيات اتخاذ تكييف البدني والعقلي أكثر من ذلك، والإقلاع عن التدخين، والحد من استخدام الكحول والحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي يحافظ على الوزن تحت السيطرة والعقل في حالة تأهب. وهم يدركون أيضا أن المشاكل المتعلقة بالعلاقات بين الأشخاص يمكن أن تترجم على الفور إلى حالات قصور في الأداء، لذلك يتم اتخاذ الوقت الكافي للتعامل مع الأزواج والآباء والأطفال.


الخط السفلي.


ويصبح تجار الفوركس المحترفين من طلاب السياسة الاقتصادية والمركزية في جميع أنحاء العالم، فهم أن اتجاهات العملة يمكن أن تتحول إلى عشرة سنتات عندما تحول البنوك المركزية الاتجاه، كما لديها عدة مرات منذ الانهيار الاقتصادي عام 2008. انهم يعيشون نمط حياة ثراء ولكن دفع الثمن مع ساعات طويلة من البحث والسوق مشاهدة. الحرمان من النوم أمر شائع لهؤلاء الأفراد حتى يبنون الثقة المطلوبة للسماح لاستراتيجياتهم التجارية وإدارة المخاطر بالعمل دون مراقبة مستمرة.


تاجر الأسرة.


شارك هذا المنشور.


مينانغكان هادية جوتاان روبيا سيرتا.


كيسمباتان منجيلولا دانا 5 ميليار روبيا!


ترادرس فاميلي حساب حقيقي مسابقة التداول 2017.


سيجاك تاهون 2018، بت. ترادرس الأسرة سيلاكو إدخال وسيط داري مرغ الفوركس سيكارا مستقلة منغاداكان التداول الحقيقي حساب التداول هانيا باجي كلين مرغ فوريكس دي إندونيسيا.


هادية تف حساب حقيقي مسابقة التداول في & # 8211؛ عام 2017.


حر مارجين برو ترادر ​​أكونت حساب التاجر $ 3000 سيتياب بيمنانغ.


حر مارجين سيبيزار مارجين سيبزار حساب بينتوك برو حساب تاجر ديبيريكان باجي بيمنانغ I & # 8211؛ X برنامج ونجوتان برو تاجر التاجر منجيلا دانا هينغغا 5 ميليار روبية دان باجي هاسيل 50: 50.


أندا سوداه سياب أونتوك جادي برو التاجر.


دان كيلولا إدر 5 ميليار؟


مسابقة بيمنانج للتجارة في / بيريود ديسمبر 2017.


بارا بيمنانغ التجار الأسرة حساب حقيقي مسابقة التداول سيبلومنيا.


بيندافتاران ديبوكا مولاي 20 نوفيمبر - 9 ديسمبر 2017. بيسيرتا واجيب ميمبركان داتا يانغ لينغكاب & أمب؛ صالحة ديمي كيلانكاران بينيراهان هيديا. أندا هانيا بيرلو ميمبوكا حساب مسابقة التداول بارو دي التجار فاميلي سيبيزار إدر 3 جوتا. أونلين كلين بارو التجار الأسرة، سيلاهكان ميلاكوكان التسجيل. أونتوك العميل الحالي لانغسونغ بيزا تسجيل الدخول كه إمس دان تيكان تومبول "تاريخ تف مسابقة تجارية 2017" أونتوك منجيكت تجارة التداول إيني.


* كليك غامبار أونتوك ميمبيرزار.


كليك تومبول "التجار الأسرة الحقيقية حساب مسابقة التداول 2017" أونتوك مينوجو كي هلامان طلب حساب التداول المسابقة.


* كليك غامبار أونتوك ميمبيرزار.


كليك تومبول "فتح حساب حقيقي مسابقة" أونتوك مسابقة حساب المرشحين يانغ أكان أندا غوناكان.


* كليك غامبار أونتوك ميمبيرزار.


نومور أكونت كونتيس أكان مونكول دي لايار أندا. لاكوكان ديبوسيت سينيلاي إدر 3 جوتا ونتوك نومور أكونت يانغ بارو ساجا أندا داباتكان دينغان كارا كليك تومبول "ديبوسيت نو!"، لالو ماسوكان داتا-داتا بانك أندا دان الاسمية إيداع سيبيزار إدر 3 جوتا.


* كليك غامبار أونتوك ميمبيرزار.


تيكان تومبول "نيكست"، كاتات ألمات ريكينينغ توجوان ترانسفيرنيا، دان لاكوكان ترانسفر أنتارا بانك أونتوك مينداناي أكون التداول كونتيس يانغ أكان أندا غوناكان. سيتيلا نقل دانا سيليساي ديلاكوكان، تومبول "إرسال" سيباجاي كونفيرماسي باهوا أندا تيلاه ميلاكوكان نقل أونتوك إيداع أكون كونتكس فوريكس أندا.


* كليك غامبار أونتوك ميمبيرزار.


بالينغ لاما 15 مينيت، ترادينغ كونتيس أكونت أندا تيريسي دان سياب ديغوناكان بادا فوريكس ترادينغ كونتيس نانتي. أكونت ترادينغ كونتيس أندا هانيا بيزا ديغوناكان بادا سات إيفنت إيني ديمولاي [أوبين ماركيت هاري سينين، 27 نوفيمبر 2017 (05:00 ويب) s. d إغلاق السوق دي هاري سابتو، 16 ديسمبر 2017 (03:00 ويب)]. أندا دابات ميمبونياي كونتيس أكونت ليبيه داري ساتو. تجارة الفوركس كونتيس إيني أكان ديمولاي بادا جام فتح السوق هاري سينين، 27 نوفمبر 2017 (05:00 ويب)، دان ديتوتوب بادا إغلاق السوق دي هاري سابتو، 16 ديسمبر 2017 (03:00 ويب).


مينانغكان هادية جوتان روبيا سيرتا كيسمباتان منجيلولا دانا 5 ميليار روبيا!


التجار حماية الأسرة الأسرة.


اإلفصاح عن المخاطر.


فوريكس ترادينغ أدالا ترانسكسي بيرداغانغان ماتا يانغ داري نيغارا يانغ بيربيدا ترهاداب ساتو سما لين. ماتا أوانغ ديبرتوكاركان أونتوك ميلاكوكان بيسنيس دان بيرداغانغان لوار نيجيري، يانغ ميمبوت باسار فوريكس منجادي باسار كيوانغان تيربيزار دي دنيا. تداول العملات الأجنبية ديلاكوكان ميلالوي وسيط فوركس أتاو صانع السوق دان سيكارانغ ديانغاب سيباغاي بينتوك أوموم داري إنفستاسي. باسار فوريكس أدالا باسار العالمية 24 المربى، يانغ ميمونكينكان بارا بروكر فوريكس ميلاكوكان بيرداغانغان مولاي سات باسار ديبوكا دي أستراليا بادا هاري مينغو دان بيراخير دي إنغريس بادا هاري جومات. بيداغانغ هاري إيني جوغا ميميليكي فلكسيبيليتاس أونلوك ميلاكوكان تداول الفوركس سيكارا على الانترنت. بيبيرابا مانفات داري بيرداغانغان فوريكس أدالا ليكويديتاس يانغ تينغجي دان بيايا ترانكسسي يانغ رينداه. سيورانغ وسيط الفوركس، سيبيرتي التجار الأسرة، جوغا ميمونكينكان الفقرة بيداغانغ ونتوك بيرداغانغ باسار منغوناكان الرافعة المالية. دينغان كاتا لين، بيداغانغ دابات بيرداغانغ دنغان جوملا أوانغ يانغ ليبيه بانياك داريبادا جوملا يانغ يانغ أدا دلام ريكينينغ ميريكا. نامون، ليفيراج، دابات ميمبيرزار كيونتونغان دان سيكاليغوس ميمبيرزار كيروجيان بولا.


كفد، أتاو كونتراكتس فور ديفيرانس، أدلا برودوك ديتيفاتيف يانغ ميمونكينكان بارا بيداغانغ أونتوك بيربارتيسيباسي دلام بيرجيراكان هارجا سواتو تهامبوت أتاو إندكس تانبا كيبيميليكان سهم بيروسهان. إيني أدالا أوبتيون ترادينغ سيديرهانا ونتوك بيرداغانغان بيروباهان هرغا دي بيبيرابا باسار كوموديتاس دان إكيتاس دنغان ليفيراج دان إكسكوسي لوسانغس. كيونتونغان داري بيرداغانغان كفد مينكاكوب بيرساراتان مارجين يانغ ليبيه ريندا دان أكسيس مودا كه بوسيسي باسار يانغ لواس. بينتوك لين يانغ بوبولر داري إنفستاسي إماس، جوغا ديكنال سيباغاي أسيت صيف هافن باجي إنفستور. إماس بيرجانغكا أدالا ألات ليندونغ نيلاي باجي برودوسن كوميرسيال دان كونسومين إماس. هارجا إماس ديدورونغ أوله باسوكان دان بيرمينتان سيرتا سبيكولاسي.


تنصل.


تنويه: سيلوروه كونتين دي دلام ويبزيت إين بيرسيفات إنفورماتيف. PT. ترادرس الأسرة تيداك منجامين كلينغكابان دان أكوراسينيا. PT. ترادرس فاميلي تيداك بيرتانغونغ جواب أتاس سيغالا بينتوك كيروجيان، بيك لانغسونغ موبون تيداك لانغسونغ، أكيبت بينغونان إنفورماسي يانغ تيرسيديا دي ويبزيت إيني.


كيبجاكان بريفاسي: بت. ترادرس فاميلي ميمبوتوهكان إنفورماسي بريبادي باجي بيهاك يانغ ميلاكوكان بيندافتاران ديمو دان ليف أكونت ونتوك كيبنتينغان إنترنال. PT. ترادرس الأسرة دان كارياوانيا بيركواجيبان منغاغا كيراساسيان إنفورماسي ترسيبوت دان تيداك الآسيوية عضوي بيهاك كيتيجا. نامون جيكا ديواجيبكان أوله أوندانغ-أوندانغ، بت. ترادرس فاميلي دابات ميمبركان إنفورماسي تيرسيبوت كي أوتوريتاس بوبليك.


روكان بوري موتيارا بلوك بد No. 17. جالان غريا أوتاما سونتر. جاكرتا أوتارا - 14350.


+62 21 29560 777 | +62 813 7777 2217.


حقوق الطبع والنشر © 2018 بت. ترادرس فاميلي إنت. كل الحقوق محفوظة.


تاجر الأسرة.


شارك هذا المنشور.


مينانغكان هادية جوتاان روبيا سيرتا.


كيسمباتان منجيلولا دانا 5 ميليار روبيا!


ترادرس فاميلي حساب حقيقي مسابقة التداول 2017.


سيجاك تاهون 2018، بت. ترادرس الأسرة سيلاكو إدخال وسيط داري مرغ الفوركس سيكارا مستقلة منغاداكان التداول الحقيقي حساب التداول هانيا باجي كلين مرغ فوريكس دي إندونيسيا.


هادية تف حساب حقيقي مسابقة التداول في & # 8211؛ عام 2017.


حر مارجين برو ترادر ​​أكونت حساب التاجر $ 3000 سيتياب بيمنانغ.


حر مارجين سيبيزار مارجين سيبزار حساب بينتوك برو حساب تاجر ديبيريكان باجي بيمنانغ I & # 8211؛ X برنامج ونجوتان برو تاجر التاجر منجيلا دانا هينغغا 5 ميليار روبية دان باجي هاسيل 50: 50.


أندا سوداه سياب أونتوك جادي برو التاجر.


دان كيلولا إدر 5 ميليار؟


مسابقة بيمنانج للتجارة في / بيريود ديسمبر 2017.


بارا بيمنانغ التجار الأسرة حساب حقيقي مسابقة التداول سيبلومنيا.


بيندافتاران ديبوكا مولاي 20 نوفيمبر - 9 ديسمبر 2017. بيسيرتا واجيب ميمبركان داتا يانغ لينغكاب & أمب؛ صالحة ديمي كيلانكاران بينيراهان هيديا. أندا هانيا بيرلو ميمبوكا حساب مسابقة التداول بارو دي التجار فاميلي سيبيزار إدر 3 جوتا. أونلين كلين بارو التجار الأسرة، سيلاهكان ميلاكوكان التسجيل. أونتوك العميل الحالي لانغسونغ بيزا تسجيل الدخول كه إمس دان تيكان تومبول "تاريخ تف مسابقة تجارية 2017" أونتوك منجيكت تجارة التداول إيني.


* كليك غامبار أونتوك ميمبيرزار.


كليك تومبول "التجار الأسرة الحقيقية حساب مسابقة التداول 2017" أونتوك مينوجو كي هلامان طلب حساب التداول المسابقة.


* كليك غامبار أونتوك ميمبيرزار.


كليك تومبول "فتح حساب حقيقي مسابقة" أونتوك مسابقة حساب المرشحين يانغ أكان أندا غوناكان.


* كليك غامبار أونتوك ميمبيرزار.


نومور أكونت كونتيس أكان مونكول دي لايار أندا. لاكوكان ديبوسيت سينيلاي إدر 3 جوتا ونتوك نومور أكونت يانغ بارو ساجا أندا داباتكان دينغان كارا كليك تومبول "ديبوسيت نو!"، لالو ماسوكان داتا-داتا بانك أندا دان الاسمية إيداع سيبيزار إدر 3 جوتا.


* كليك غامبار أونتوك ميمبيرزار.


تيكان تومبول "نيكست"، كاتات ألمات ريكينينغ توجوان ترانسفيرنيا، دان لاكوكان ترانسفر أنتارا بانك أونتوك مينداناي أكون التداول كونتيس يانغ أكان أندا غوناكان. سيتيلا نقل دانا سيليساي ديلاكوكان، تومبول "إرسال" سيباجاي كونفيرماسي باهوا أندا تيلاه ميلاكوكان نقل أونتوك إيداع أكون كونتكس فوريكس أندا.


* كليك غامبار أونتوك ميمبيرزار.


بالينغ لاما 15 مينيت، ترادينغ كونتيس أكونت أندا تيريسي دان سياب ديغوناكان بادا فوريكس ترادينغ كونتيس نانتي. أكونت ترادينغ كونتيس أندا هانيا بيزا ديغوناكان بادا سات إيفنت إيني ديمولاي [أوبين ماركيت هاري سينين، 27 نوفيمبر 2017 (05:00 ويب) s. d إغلاق السوق دي هاري سابتو، 16 ديسمبر 2017 (03:00 ويب)]. أندا دابات ميمبونياي كونتيس أكونت ليبيه داري ساتو. تجارة الفوركس كونتيس إيني أكان ديمولاي بادا جام فتح السوق هاري سينين، 27 نوفمبر 2017 (05:00 ويب)، دان ديتوتوب بادا إغلاق السوق دي هاري سابتو، 16 ديسمبر 2017 (03:00 ويب).


مينانغكان هادية جوتان روبيا سيرتا كيسمباتان منجيلولا دانا 5 ميليار روبيا!


التجار حماية الأسرة الأسرة.


اإلفصاح عن المخاطر.


فوريكس ترادينغ أدالا ترانسكسي بيرداغانغان ماتا يانغ داري نيغارا يانغ بيربيدا ترهاداب ساتو سما لين. ماتا أوانغ ديبرتوكاركان أونتوك ميلاكوكان بيسنيس دان بيرداغانغان لوار نيجيري، يانغ ميمبوت باسار فوريكس منجادي باسار كيوانغان تيربيزار دي دنيا. تداول العملات الأجنبية ديلاكوكان ميلالوي وسيط فوركس أتاو صانع السوق دان سيكارانغ ديانغاب سيباغاي بينتوك أوموم داري إنفستاسي. باسار فوريكس أدالا باسار العالمية 24 المربى، يانغ ميمونكينكان بارا بروكر فوريكس ميلاكوكان بيرداغانغان مولاي سات باسار ديبوكا دي أستراليا بادا هاري مينغو دان بيراخير دي إنغريس بادا هاري جومات. بيداغانغ هاري إيني جوغا ميميليكي فلكسيبيليتاس أونلوك ميلاكوكان تداول الفوركس سيكارا على الانترنت. بيبيرابا مانفات داري بيرداغانغان فوريكس أدالا ليكويديتاس يانغ تينغجي دان بيايا ترانكسسي يانغ رينداه. سيورانغ وسيط الفوركس، سيبيرتي التجار الأسرة، جوغا ميمونكينكان الفقرة بيداغانغ ونتوك بيرداغانغ باسار منغوناكان الرافعة المالية. دينغان كاتا لين، بيداغانغ دابات بيرداغانغ دنغان جوملا أوانغ يانغ ليبيه بانياك داريبادا جوملا يانغ يانغ أدا دلام ريكينينغ ميريكا. نامون، ليفيراج، دابات ميمبيرزار كيونتونغان دان سيكاليغوس ميمبيرزار كيروجيان بولا.


كفد، أتاو كونتراكتس فور ديفيرانس، أدلا برودوك ديتيفاتيف يانغ ميمونكينكان بارا بيداغانغ أونتوك بيربارتيسيباسي دلام بيرجيراكان هارجا سواتو تهامبوت أتاو إندكس تانبا كيبيميليكان سهم بيروسهان. إيني أدالا أوبتيون ترادينغ سيديرهانا ونتوك بيرداغانغان بيروباهان هرغا دي بيبيرابا باسار كوموديتاس دان إكيتاس دنغان ليفيراج دان إكسكوسي لوسانغس. كيونتونغان داري بيرداغانغان كفد مينكاكوب بيرساراتان مارجين يانغ ليبيه ريندا دان أكسيس مودا كه بوسيسي باسار يانغ لواس. بينتوك لين يانغ بوبولر داري إنفستاسي إماس، جوغا ديكنال سيباغاي أسيت صيف هافن باجي إنفستور. إماس بيرجانغكا أدالا ألات ليندونغ نيلاي باجي برودوسن كوميرسيال دان كونسومين إماس. هارجا إماس ديدورونغ أوله باسوكان دان بيرمينتان سيرتا سبيكولاسي.


تنصل.


تنويه: سيلوروه كونتين دي دلام ويبزيت إين بيرسيفات إنفورماتيف. PT. ترادرس الأسرة تيداك منجامين كلينغكابان دان أكوراسينيا. PT. ترادرس فاميلي تيداك بيرتانغونغ جواب أتاس سيغالا بينتوك كيروجيان، بيك لانغسونغ موبون تيداك لانغسونغ، أكيبت بينغونان إنفورماسي يانغ تيرسيديا دي ويبزيت إيني.


كيبجاكان بريفاسي: بت. ترادرس فاميلي ميمبوتوهكان إنفورماسي بريبادي باجي بيهاك يانغ ميلاكوكان بيندافتاران ديمو دان ليف أكونت ونتوك كيبنتينغان إنترنال. PT. ترادرس الأسرة دان كارياوانيا بيركواجيبان منغاغا كيراساسيان إنفورماسي ترسيبوت دان تيداك الآسيوية عضوي بيهاك كيتيجا. نامون جيكا ديواجيبكان أوله أوندانغ-أوندانغ، بت. ترادرس فاميلي دابات ميمبركان إنفورماسي تيرسيبوت كي أوتوريتاس بوبليك.


روكان بوري موتيارا بلوك بد No. 17. جالان غريا أوتاما سونتر. جاكرتا أوتارا - 14350.


+62 21 29560 777 | +62 813 7777 2217.


حقوق الطبع والنشر © 2018 بت. ترادرس فاميلي إنت. كل الحقوق محفوظة.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


هل لديك عائلتك & # 8217؛ s والأصدقاء & # 8217؛ الدعم في تجارة الفوركس؟


على الرغم من أن شعبية تجارة الفوركس التجزئة ينمو بسرعة، والكثير من الناس لا يعرفون ما هو في الواقع، وأولئك الذين يفعلون، وكثير لديهم أفكار خاطئة حول هذه الصناعة. هذا يخلق الكثير من سوء الفهم بين التجار وأصدقائهم وعائلتهم.


المسألة مع الحصول على موافقة من شخص قريب منك هو ذو شقين. فمن ناحية، هناك جانب إيجابي يمكن الحصول عليه من هذه المساندة & # 8212؛ العاطفية والنفسية يمكن أن تكون قوية جدا في تداول العملات الأجنبية. قد يكون التعامل مع الخسائر مرهقا جدا إذا لم يكن هناك أحد للتحدث إليه والاعتماد عليه. الحصول على الدعم الكامل من شخص يهتم بك ويهتمون هو من مساعدة كبيرة في هذا المسعى محفوفة بالمخاطر كما التداول المالي.


ومن ناحية أخرى، هناك حالات يجب أن يتحول فيها دعم الأسرة إلى تدخل صريح & # 8212؛ عندما يتحول التداول إلى مقامرة غير محكومة مع علامات واضحة للإدمان. لا بأس في القمار في حد ذاته، في رأيي. ومع ذلك، هناك خط واضح بين المقامرة الترفيهية والمقامرة التي تجعل المتداول & # 8221؛ يذهب كسر أو حتى تدمر تماما حياته أو حياتها. وفي هذه الحالة، فإن تدخل الأسرة ليس مبررا فحسب بل هو ضروري. آمل أن معظم هذه بلوق & # 8217؛ ق القراء لا ولن تتطلب مثل هذا النوع من المساعدة. ومع ذلك، فمن الجيد عدم إخفاء خسائر الفوركس من عائلتك، فقط في حالة.


وأنا واثق من أن وضعي مماثل لغالبية تجار النقد الأجنبي. أصدقائي وعائلتي أعرف ما أقوم به ولكن قليل من فهم ما يعني بالضبط وحتى أقل يمكن أن تساعد في مشورة جيدة أو تتصل مشاعري عندما يتم إيقاف التجارة على المدى الطويل من الخروج بسبب التصحيح المؤقت. وأود أن تقيم بلدي علاقات وثيقة & # 8217؛ موقف على تداول العملات الأجنبية بلدي محايد. ومع ذلك، أنا أعمل باستمرار على تحويله نحو جانب أكثر إيجابية. وما هي ظروفك؟


إذا كنت ترغب في مشاركة قصة شخصية عن مدى تأثير العلاقة الوثيقة بينك وبين دعمك أو عدمه على مهنة التداول في فوركس، فلا تتردد في القيام بذلك باستخدام نموذج التعليق أدناه.

No comments:

Post a Comment