Monday 26 March 2018

تداول الخيارات الثنائية فوربس


الخيارات الثنائية. المقامرة أو الأدوات المالية؟


من دوكاسكوبي.


وتعترف الخيارات الثنائية في الوقت الحاضر باعتبارها واحدة من أكثر الطرق التي يمكن الوصول إليها للوصول إلى الأسواق المالية. وقد كانت وتيرة الاختراق في قطاع التجزئة الساحقة حقا خلال السنوات 5-7 الماضية، ولكن على الرغم من أن هذا النوع من الصكوك شهدت تحولا ملحوظا في التصور في كل من المستثمرين والعقول المشاركين في السوق، ونحن لا نزال نرى أي رأي مشترك انتهى شكلت على جوهر ذلك الصك. حاول ليت شرح والرد على أنفسنا ما الثنائيات في الواقع، والتي هي نقاط قوية.


ظهور الصناعة. بعد فكس على الطريق إلى التنظيم.


وجاءت شعبية عالية بتكلفة السمعة الأولية لفئة الأصول الجديدة. وكان أحد الأسباب وراء ازدياد شعبية الثنائيات بسرعة هو الافتقار إلى الإطار التنظيمي ومعايير الصناعة، التي ضمنت ميزة استراتيجية على الفوركس والمشتقات الأسواق الأخرى أكثر تعقيدا في نظر وسطاء الناشئة الناشئة. اجتذبت كفاءة الجهد لإطلاق السمسرة الثنائية عددا كبيرا من المشاركين في السوق الذين لا يتمتعون بقلة رأس المال مما يخفف من صورة الخدمة، مما يؤدي إلى الإدراك غير الصحيح للخيارات الثنائية كونها أشبه بالمقامرة والخداع بدلا من التداول.


المواقع [وسطاء خيار ثنائي] نداء إلى نفس النوع من الناس الذين يلعبون لعبة البوكر على الانترنت. ولكن لديهم بطريقة أو بأخرى هالة من كونها أكثر احتراما لأنها تمثل نفسها بأنها تقدم شكلا من أشكال الاستثمار. لا ترضع نفسك. هذه هي مواقع القمار، نقية وبسيطة. ربما يكون الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يتحرك المنظمون عليها.


غوردون بيب، "لا مقامرة على الخيارات الثنائية" (فوربس)، 27/07/2018.


وقد تم استغلال موازاة المقامرة، للأسف، على نطاق واسع في الحملات الترويجية التي يديرها المشاركون في السوق. وقد أدى التوازن على حافة تعريفي مواجهتين (المقامرة مقابل أداة التداول) إلى إثارة العديد من المناقشات داخل مجتمع التداول والخبراء، حيث كان كلا الجانبين مؤيدين لهما. وقد عززت هذه المناقشة تدريجيا وجهة نظر، أجدها شخصيا أكثر معقولية، وهي مسألة لا تشكك في المقام الأول في جوهر الثنائيات، ولكن في معظمها ملاءمة أي فئة من فئات الأصول لفرادى أو استراتيجية بعينها. وبما أن واحدة من معاني المقامرة تتخذ إجراءات محفوفة بالمخاطر على أمل النتيجة المرجوة أو عمادا شيئا على حالة الطوارئ، فإن أي أداة مالية إلى حد كبير يمكن اعتبارها كموضوع للمقامرة إذا اقترب دون الحكمة المناسبة.


انطلاقا من هذا التعريف، الكثير من ما نقوم به في الحياة اليومية هو القمار. الخيارات الثنائية هي القمار مثل الكثير من الأدوات المالية الأخرى، ملموسة أو غير ملموسة.


"هل الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟" (فينانسماغناتس)، 30/07/2018.


في الواقع، فتح موقف فكس أوفيرليفيراجيد مع حساب الجزئي، وفتح موقف كفد بالرافعة دون وقف الخسارة على الأسهم التاجر ليس لديه معرفة عميقة حول، والذهاب الى مشتق في حين عدم بناء التحوط الحقيقي لا يبدو الحصول على أي علاوة على القمار في التصور المشترك لهذا المفهوم. قد تكون قد أدركت أن السمة المشتركة للأمثلة الثلاثة الأخيرة هي ضعف إدارة المخاطر.


دعونا نكون صادقين، أي نشاط استثماري هو القمار. رأس المال المغامر أيضا مقامرة عندما تستثمر في الشركات المبتدئة، ليس هناك ما يضمن أن الشركة ستبقى ناهيك عن ازهر.


"هل الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟" (فينانسماغناتس)، 30/07/2018.


وعادة ما تنشأ إدارة المخاطر السيئة إما من الإرادة المقصودة للمضاربة بمخاطر عالية أو من عدم ملاءمة الأداة للزبون المعين الذي يأتي بدوره من عدم وجود تنظيم في تقييم العملاء والإعلام والتعليم العام. وهنا مرة أخرى نعود إلى المشكلة الأولية مع الثنائيات - عدم وجود تنظيم.


لحسن الحظ، نحن بالفعل نشهد تراجع هذا الاتجاه نحو رقابة تنظيمية أقرب ومشاركين في السوق المالية الشهيرة احتضان العرض الثنائي في مجموعة منتجاتها والتجار استغلال الصفات القوية الأصلية من الاتصالات الثنائية في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. قبرص كانت سيسيك أول الوكالة الدولية للطاقة الذرية التي بدأت رسميا تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في عام 2018، في حين أن العديد من الولايات القضائية الأخرى في الاتحاد الأوروبي حافظت على عرض الثنائيات "لعبة الصدفة" والموجهين الموجهين نحو هيئاتهم التنظيمية المحلية للمقامرة.


بدأت الأمور تتغير بسرعة في عام 2018. بدأ العام بقرار هام من محكمة روتردام (المصدر) بشأن قضية أوبتيكلوب، حيث أجبرت الهيئة التنظيمية المالية الهولندية (أمف) على إصدار أول ترخيص لوسيط الخيارات الثنائية. وقد رفضت الوكالة الطلب في وقت سابق على الرغم من الوقوع في تعريف المنتجات المالية في الأسواق المالية بموجب لوائح ميفيد وأصدرت السمسار إلى لجنة المقامرة الهولندية. أخبار مماثلة تأتي من المملكة المتحدة حيث أصدرت خزانة جلالة الملكة ورقة التشاور النظر في تنظيم الخيارات الثنائية والمنتجات المالية.


وتقوم حكومة المملكة المتحدة بالتشاور بشأن مقترحات لمعالجة الخيارات الثنائية كمنتج مالي وليس مقامرة.


وهذا يعني أن الخيارات الثنائية ستنظم من قبلنا، فكا، وذلك تمشيا مع الممارسة في معظم أنحاء الاتحاد الأوروبي، ولم تعد تنظمها لجنة المقامرة.


إن قرار المحكمة الهولندية ومبادرة المملكة المتحدة هما مؤشران على تحول نموذجي وشيك قد يفتح البوابات لإضفاء الشرعية على وسطاء ثنائيين يسعون إلى تنظيم قوي في سوق الاتحاد الأوروبي.


وبشكل أساسي، فإن صناعة الخيارات الثنائية تتبع نفس المسار الذي بدأته أسواق الفوركس قبل 15 عاما: بدءا من سوق المضاربة الناشئة حديثا التي يسيطر عليها المشاركون غير المنظمين، وانخفاض ثقة العملاء والتجزئة الغامضة للصور، تحولت فكس إلى صناعة راسخة، من جانب السلطات المالية في جميع البلدان المتقدمة النمو تقريبا؛ وتقدم الآن في مجموعة منتجات العديد من البنوك التجارية. الثنائيات تقوم الآن بنفس الرحلة نحو التنظيم والشفافية ويبدو أنها تفعل ذلك أسرع من الفوركس فعلت في الماضي.


في دوكاسكوبي كنا نشعر بتحول الموقف إلى الخيارات الثنائية خاصة بقوة حيث أن قرارنا بالدخول إلى السوق الثنائية قبل عامين كان يجري اتخاذها وسط تحفظات ذكرت بشأن مدى ملاءمة هذه الخدمة لسماسرة راسخة وذات سمعة طيبة. على العكس من ذلك، رأينا ميزة تنافسية واضحة في حقيقة أن التداول ثنائي سيتم تقديمها من قبل البنك السويسري المنظمة عن طريق منصات الملكية. نحن نعتقد أن هذا ينبغي أن يسهم في تنويع السوق، وتعزيز أمن التجار وتقديم بديل للحلول القياسية وبالتالي تحسين ثقة العملاء إلى الجزء بأكمله من السوق.


ثنائيات بسيطة، لكنها آمنة ومفيدة أداة مالية.


تعتبر البساطة، والشفافية والشفافية هي الصفات الكامنة الرئيسية من الثنائيات. غياب اللجان، النتيجة الثنائية (أي أن هناك فقط 2 النتائج)، مما يعني إمكانية الاستفادة مع أقصى قدر من العوائد على الحد الأدنى من تحركات السوق؛ مبالغ العقد منخفضة تصل إلى 1 دولار أمريكي والأطر الزمنية القصيرة المتاحة، وأحيانا أقل من دقيقة.


على الرغم من الشكوك في أن تعلن المضاربة، يجب أن تدعى الخيارات الثنائية باعتبارها تمتلك جميع خصائص الأداة المالية التي يمكن استخدامها لتحقيق أهداف الاستثمار.


الثنائيات لها جاذبية خاصة للمستثمرين الذين تشمل استراتيجيات التداول في الأخبار الاقتصادية. تداول األخبار هو نشاط استثماري متطور يتضمن على األقل ما يلي:


معرفة متى الأخبار في أي البلدان. أن تكون قادرة على إجراء التحليل الفني والأساسي لتقييم تأثير الأخبار. اختيار زوج / أزواج عملات يتوقع أن تتأثر؛ التنبؤ بالمدة اللازمة لخيار (على سبيل المثال 5 دقائق أو ساعة) لتجنب تقلبات الضوضاء المؤقتة قبل وبعد انتهاء الخبر؛ وضع أمر معلق وصحيح بعناية ووصفه.


تقلب الضوضاء (طفرات التقلب) هو مشكلة حقيقية لتجار الأخبار التي يمكن التعامل معها بنجاح باستخدام الثنائيات. وفيما يلي مثال واقعي يوضح تأثير التقلبات:


مثال 1: الحد الأدنى لمعدل العطاء من البنك المركزي الأوروبي (0.50٪، نسبة 0.50٪، السابق 0.75٪)


التاريخ والوقت: 02/05/2018 11:45 بتوقيت جرينتش.


خفض البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة الأساسي بنسبة 0.25٪، مما أدى إلى انخفاض الضغط على اليورو / دولار. ومع ذلك، فإن المتداول الذي يفسر الخبر بشكل صحيح قد يأتي عبر تقلبات الضوضاء التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر مؤقتة على موقع الفور. الخيار الثنائي سيكون أكثر تفضيلا في هذه الحالة.


مثال 2: الحد الأدنى لمعدل العطاء من البنك المركزي الأوروبي (فعل 0.50٪، نسبة 0.50٪، السابق 0.75٪)


التاريخ والوقت: 02/05/2018 11:45 بتوقيت جرينتش.


وجاءت مطالبات البطالة أقل بكثير مما كان متوقعا. ومع ذلك، فإن المستثمر الذي توقع بشكل صحيح وتوقع الحركة الهبوطية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) سيواجه مفاجأة غير سارة عندما ارتفع الزوج بمقدار 50 نقطة. بعد ارتفاع غير متوقع تراجع الزوج كما هو متوقع. ومن الممكن أن يكون المستثمر الذي لديه موقع الفوركس الفوري القصير قد أغلق عند تخفيض الهامش أو أنه أغلق بشكل طوعي الموقف الخاسر. الخيار الثنائي من شأنه أن يساعد مرة أخرى التاجر يمر فوق ارتفاع وكسب على التوقعات الصحيحة.


ثنائيات أيضا ميزة مجموعة من الصفات الهامة المتعلقة إدارة المخاطر / التنفيذ / التنفيذ. الأول هو استقلال عمق السوق، وهو ما يعني غياب التقنية من الانزلاق. ثانيا، الحد الأقصى المحدد مسبقا للأرباح، والأهم من ذلك، الخسارة القصوى تجعل من المستحيل أن تفقد أكثر من مبلغ العقد. هذا الأخير يعني أيضا استحالة دفع الحساب إلى أسهم سلبية حتى في ظل ظروف القوة القاهرة مثل تلك التي لوحظت خلال الفرنك السويسري ترتفع في يناير، 15th 2018 بعد قرار البنك الوطني السويسري المفاجئ التخلي عن اليورو / فرنك سويسري الطابق.


مع كل من الميزات المذكورة أعلاه الخيارات الثنائية تجعل خطوة رئيسية أخرى في تحويل الأسواق أكثر سهولة لتاجر التجزئة، مماثلة لأدوات الفوركس الذهاب إلى التداول الإلكتروني على منصات البيع بالتجزئة منذ 2 عقود.


إضافة لمسة فريدة من نوعها إلى الثنائيات في دوكاسكوبي.


كونها مجموعة مصرفية لديها خبرة كبيرة في مجال تطوير تكنولوجيا المعلومات، قامت دوكاسكوبي بتطوير منصة ثنائية للخدمة والتداول (ويب و يوس و أندرويد)، مما يضمن قدرا كبيرا من المرونة والحرية مقارنة بالنهج المشترك المتمثل في الدخول إلى علامة بيضاء مع واحدة من الباعة منصة رئيسية، وهو النهج الذي أصبح معيارا في ذلك الوقت.


رؤية الثنائيات كمنطقة جديدة بالنسبة لنا، ذهبنا لبداية المحافظين مع تقديم ثنائيات أعلى / أسفل الكلاسيكية الأكثر انتشارا على أزواج العملات. وقد سمحت لنا مرونتنا بتقديم الميزات التي كانت ولا تزال فريدة من نوعها في السوق حتى بالنسبة لتلك الخيارات الثنائية الأساسية نوع: دفعات ثابتة مع مستوى افتراضي من 90٪، والتي لا تزال من بين أعلى المعدلات في السوق، 60 دقيقة مع 1 دقيقة تقدير. ولتحقيق الشفافية الكاملة في تغذية الأسعار، فإننا نستخدم التدفق النقدي لسوق الفوركس السويسري (سوكس فوركس ماركتبليس)، أي نفس مصدر الاقتباس كمنصات التداول فكس / كفد من دوكاسكوبي. ميزة قيمة أخرى تقديرا عاليا من قبل التجار التقنيين هي المخططات وظيفية بالكامل مع أكثر من 180 المؤشرات وكائنات الرسم المتاحة في منصة ويب ثنائي.


بعد أن تم إطلاق الخدمة بنجاح للعملاء من مجموعة دوكاسكوبي، أصبحت الثنائيات متاحة كنموذج منفصل في برنامج شراكة العلامات البيضاء دوكاسكوبي.


هذا العام قمنا بتوسيع نطاق الصكوك مع خيارات الأسهم اليومية مما يتيح الوصول إلى التداول جلسة من أكثر من 1500 أسهم من جميع أنحاء العالم وثنائيات الزوج على تركيبات الأسهم / مؤشر. على عكس النهج التقليدي لتقديم مجموعة ثابتة قصيرة من مجموعات الزوج، يمكن للتجار لدينا بناء التراكيب الخاصة بهم.


العديد من التحديثات والميزات الجديدة هي الآن في طور الإعداد. وهذا يشمل المزيد من التكامل لمنتجاتنا، مما يتيح إنشاء التلقائي للمفاتيح الفرعية التداول الجديدة وتحسينات المنصة. ولتوفيق العروض المتاحة لعملاء الفوركس / العقود مقابل الفروقات والتجار الثنائيين نعمل الآن على إطلاق برنامج مكافآت الأسهم للحسابات الثنائية. وأخيرا، فإن أنواع الأدوات الثنائية الجديدة، بما في ذلك الثنائيات اللمسية والاختلافات، هي على الطريق. مرة أخرى، كما هو الحال مع خيارات أعلى / أسفل، ونحن نعتزم مواصلة إعادة التفكير الأدوات التقليدية في حين تسعى لإضافة عنصر فريد من نوعه في خدمتنا.


جميع الميزات المذكورة أعلاه فريدة من الخيارات الثنائية لدينا هي متاحة تماما للعملاء التجزئة بفضل دوكاسكوبي أوروبا. حسابات الخيارات الثنائية مع دوكاسكوبي أوروبا متاحة لأحجام العقود من 1 دولار أمريكي وديعة أولية من 100 دولار أمريكي. أدعوكم للحصول على تجربتك الخاصة من التداول ثنائي معنا في dukascopy. eu.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


الرد على فوربس "لا مقامرة على الخيارات الثنائية" المادة.


العديد منكم الذين قاموا ببعض البحوث حول موضوع الخيارات الثنائية سوف تأتي عبر قطعة أن فوربس ركض مؤخرا ينصح القراء على عدم استثمار أموالهم في الخيارات الثنائية. خلافا للمعايير العالية التي يحتفظ بها عادة محررو فوربس هذه القطعة (بعنوان عدم المقامرة على الخيارات الثنائية)، كانت ضعيفة البحث وأعطت انحرافا جذريا في الأساس لما هي هذه السيارة التجارية الجديدة هو كل شيء. ولتحقيق هذه الغاية قررنا تناول التعليقات التي قدمت في نقطة القطع بنقطة بحيث نوفر للقراء نظرة أكثر توازنا.


لتبدأ النقطة الأولى المادة يجعل هو أن التداول ثنائي يجذب نفس النوع من الناس الذين يقامرون على مواقع البوكر على الانترنت، أن بطريقة أو بأخرى تمكنت وسطاء الخيارات الثنائية إلى عباءة أنفسهم في جو من الاحترام، ولكن في الخيارات الثنائية الجذر فقط شكل آخر من أشكال المقامرة. أي شخص من أي وقت مضى تداولها سوف اقول لكم ان التجار سيئة هي في الواقع المقامرين. التجار المتعلمين ومع ذلك، التجار الذين يقضون كل لحظة الاستيقاظ بحث الأصول التي تتداولها ومواكبة جميع العوامل التي تؤثر على قيمتها، هي بالتأكيد ليس المقامرين. وعلاوة على ذلك هناك فرق جوهري بين القمار والتجارة التي ينبغي أن يوضع في الاعتبار دائما. نتائج لفة النرد لديه أي شيء على الاطلاق مع كل لفات السابقة من ذلك النرد. في تداول حركة السعر للأصل ترتبط ارتباطا وثيقا مع حركة السعر التاريخية. وهذا يعني أن محاولة التنبؤ بالتنزه العشوائي هي ممارسة لا جدوى منها، وباستخدام الحركات التاريخية لسعر الأصل بالاقتران مع الأحداث الجيوسياسية الأوسع التي تؤثر عليه حاليا، فإن كلا من الطرق الهامة إحصائيا لتكون قادرة على التنبؤ بدرجة من الدقة ما الذي سيحدث لاحقا. ومع التداول ثنائي يجري حتى موجهة إلى التداول على الأحداث ولا تتطلب التاجر للتغلب على انتشار نقطة، وإدارة وقف الخسارة أو اللعب مع الرافعة المالية، هو أبسط وأكثر جراحيا طريقة دقيقة للحصول على الدخول والخروج في الوقت المناسب.


المسألة الثانية التي نأخذها مع قطعة فوربس هي أن الكاتب لا يبدو أنه قد قام بأبحاثه الخاصة. للنصف الأول من المادة انه يعتمد على التخمين لا أساس له من الصحة، والثاني هو مجرد نسخ والمعاجين البريد الإلكتروني الذي نبهه إلى الخيارات الثنائية "احتيال"، في الجسم من مقالته.


الآن على البريد الإلكتروني نفسه، الذي هو في الواقع بيند من قبل الفرد الذي يشير إلى نفسه على أنه لاعب البوكر المهنية، وتشارك في محاولة لإقناع والده لا مقامرة على الخيارات الثنائية. في حين أن فهمه لهياكل دفع تعويضات الثنائية هو ضمن مجالات إمكانية، اعتمادا على وسيط في السؤال (الذي لا يذكر)، وقال انه هو الخطأ بعنف عندما يفترض أن المهنيين فقط محنك يمكن أن يكون أي نوع من المزايا على خلاف. أصبحت الخيارات الثنائية شعبية جدا في الآونة الأخيرة لأن التجار عديمي الخبرة يمكن أن تصبح بسرعة يتقن في تداولها. ويشهد نمو هذه الصناعة على هذه الحقيقة أكثر بكثير مما تفعله للوساطة باستخدام تكتيكات المبيعات العدوانية. وبعبارة أخرى، إذا كان متوسط ​​المتداولين لا يرون النتائج، فإنهم لن يمارسوا التداول.


أيضا الحجة الوحيدة الكاتب من قطعة يبدو أن لديها ضد تداول الخيارات الثنائية هو أنها يمكن أن تنتهي في نهاية المطاف حتى الادمان جدا، وهو حجة ضعيفة جدا. نغمة المقال هي واحدة من فضح عملية احتيال جديدة لقرائها والحجة الوحيدة التي ينتهي الكاتب قدما طرحها هي أن الناس يمكن أن يكون الحصول على مدمن مخدرات على التداول. مناقصة في حد ذاته ولكن هناك المزيد.


الوسيطة الثانوية هي أنه لا يمكن لأحد، بغض النظر عن مدى توصيله بالأسواق، أن يحصل على حق في كل وقت. والتي، بغض النظر عن كونها بديهية، ليست حجة أن السماسرة الثنائية، ولكن العدوانية، تميل إلى جعل. لا أحد يدخل في سيناريو التداول يعتقد أنها يمكن أن تحصل على حق في كل وقت. إذا فعلوا أنها سوف تحضر بسرعة تحطمها إلى أسفل إلى الأرض.


أما بالنسبة ل "المنزل" فقد كان له ميزة طفيفة بسبب هيكل العائد، وهو ما يشير إليه الكاتب بأنه نسبة نجاح تبلغ 54٪ في حاجة إلى التاجر إلى التعادل. هذا هو أقل بكثير من الفوركس على الانترنت نظرا لعدم وجود فروقات في الخيارات الثنائية، وهياكل دفع تعويضات بريكالكولاتد (مرة أخرى على عكس الفوركس على الانترنت) هي مقدما وعدم ترك أي مجال ممكن لسوء الاتصال بين الأطراف.


وأخيرا الكاتب هو أيضا خاطئ في ادعاءاته أن السماسرة الثنائية تعمل في بيئة غير منظمة تماما. هذا قد يكون صحيحا قبل عدة سنوات ولكن مع أول ترخيص الخيارات الثنائية التي تم منحها في أواخر عام 2018 وعدد كبير من الشركات الأخرى التسرع في الانخراط أيضا مع الإجراء التنظيمي بحلول الوقت الذي تقرأ هذا هناك فرصة جيدة أن العديد من ثنائي آخر وسيعمل الوسطاء في بيئات مرخصة بالكامل.


الخيارات الثنائية بالطبع تلقي نفس النوع من الصحافة السلبية من بعض المعلقين أن الفوركس عبر الإنترنت عندما تقدمت التكنولوجيا إلى نقطة أن التداول عبر الإنترنت أصبح ممكنا للسوق الشامل. ولكن الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من هذه القصة هو أن فوربس يدير فعلا الإعلانات عن خيارات الوساطة الثنائية على الانترنت، وهو تناقض هائل نظرا لهجة المقال (انظر هذه المقالة المقالة)، والتي يمكنك أن تقرأها هنا:


، المعروف أيضا بين المهنيين تحت لقبها "مونيماكر"، هو وسيط الأسهم من ذوي الخبرة ومتداول الفوركس. تعزيز وتوجيه التجار الجدد إلى سوق الخيارات الثنائية هو نانسي & # 8221؛ ق طريقة للقول & # 8220؛ شكرا لك & # 8221؛ إلى الصناعة التي ساعدتها على تحقيق أحلامها.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


هو سيسيك أقوى درع ضد المحتالين؟


تعظيم مكاسب التداول الخاصة بك من خلال التداول الاجتماعي / نسخة.


شبكات التداول الاجتماعي / النسخ: دواء شافي لجميع التجار؟


2 تعليقات.


ماذا في اسم السماوات يمكنني أن أفعل مع موقع الخيارات الثنائية & # 8230؛ أوكوبتيونس & # 8230؛. وقد وضعت & # 8220؛ ممنوع & # 8221؛ رسالة.


على موقعهم يفترض لأنني انتقدت سلوكهم في عدم الرد على أي رسائل الدعم لهم والوسيط بلدي؟


لا يمكن حتى إجراء الانسحاب لأنني لا يمكن الوصول إلى الموقع؟


ما حمولة من ش! ر هذه المقالة.


نانسي نصيحتي لك هو أبدا الحق أي مادة من أي وقت مضى مرة أخرى أن لديه أي شيء يتعلق الخيار الثنائي. إذا كنت حصلت على أي فكرة حول بروبابليتيز أو المعرفة الإحصائية كنت أعرف أنه مع الخيارات الثنائية حصلت على قيمة المتوقعة السلبية. أنت خطر على امتحان $ 100 أو كسب $ 80 أو نحو ذلك. هذا هو حافة السلبية. لدي المزيد من القول عن هذا ..


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


الارتفاع الملحوظ للخيارات الثنائية.


شهدت الخيارات الثنائية نموا هائلا في السنوات القليلة الماضية. نحن نلقي نظرة على الاتجاه الذي يبدو.


كتب هذا المقال الضيف روزماري بارنز الذي هو كاتب الأعمال المتخصصة في الخيارات الثنائية والفوركس.


وكان ارتفاع الخيارات الثنائية في السنوات الأخيرة لا شيء ملحوظا. قبل خمس سنوات، حمل فوربس مقالة بعنوان & # 8220؛ دون & # 8217؛ t غامبل أون بيناري أوبتيونس، & # 8221؛ والتي أشارت إلى منصات الخيارات الثنائية على أنها "مواقع المقامرة & # 8230؛ ربما مجرد مسألة وقت قبل أن تتحرك المنظمين عليها". على الرغم من أن المادة ذهبت إلى الإشارة إلى صناعة بأنها "الغرب البري المالي"، أنها تعترف أنه حتى وهذا يحدث، يبدو أنها تقوم بأعمال تجارية كبيرة.


سريع إلى الأمام خمس سنوات، ونعم، فإنها لا تزال تفعل تجارية كبيرة. ولكن هي الخيارات الثنائية مجرد مجموعة جنون ل فيزل خارج بأسرع ما انفجر على المشهد؟ كثير من الناس تحت الانطباع بأن الطفرة الأخيرة تميز بداية هذه الصناعة، ولكن أصول تداول الخيارات الثنائية يعود إلى أبعد من ذلك بكثير.


تم تداول الخيارات الثنائية أصلا في البورصات، وأنه لا يزال من الممكن فعلا لتجارةها في البورصات مثل بورصة شيكاغو مجلس الخيارات. ومع ذلك، كان عام 2008 هو بداية هذه الصناعة كما هي اليوم عندما أصبح في متناول المستثمرين التجزئة عبر منصات التداول عبر الإنترنت. جاء ذلك بعد صدور قرار من لجنة الاوراق المالية والبورصات فى الولايات المتحدة ينص على انه لم يعد يتعين تداول الخيارات الثنائية فى البورصة.


وبرز عدد من وسطاء الانترنت، مما يجعل تداول الخيارات الثنائية السائدة وأكثر سهولة. وهكذا وصل العصر الرقمي، وأحدث ثورة في الأسواق المالية، في حين تبسيط الطريق للخيارات الثنائية في العالم المالي.


الخيارات الثنائية التي نعرفها اليوم لها سمعة لتبسيط تداول العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. عند تداول الخيارات الثنائية، يكون لدى التجار خيار سهل وواضح للربط بين نتيجتين محتملتين. تنتهي الخيارات الثنائية إما "في المال" مع تجارة ناجحة أو "من المال" مع التجارة غير ناجحة. إذا توقع المتداول بشكل صحيح، فإنها سوف تحصل على عائد محدد سلفا على استثماراتهم، وعادة ما تصل إلى 85٪.


ليس من المستغرب أن هذا النوع من التداول أثبتت جاذبية كبيرة، ويعتبر وسيلة سهلة لكسب المال على الانترنت. مع مجموعة كبيرة من معدلات انتهاء الصلاحية المختلفة تحت تصرفهم، مثل الخيارات 60 ثانية شعبية، يمكن للتجار تبحث للاستفادة من اتجاهات السوق على المدى القصير تحقيق ربح في غضون دقائق من الفوز أو الخسارة.


فرصة لتحقيق أرباح عالية في فترة قصيرة من الزمن مما لا شك فيه جاذبية الرئيسي للخيارات الثنائية. ميزة أخرى من الخيارات الثنائية هو أن التجار يعرفون المخاطر المحتملة المعنية قبل أن تبدأ التجارة.


هناك بالطبع، الجانب السلبي في ذلك، فضلا عن كونها قادرة على جعل الكثير من المال في وقت قصير، يمكنك أيضا فقدان المال. يمكن للمتداولين أن يفقدوا ما يصل إلى 95٪ من استثماراتهم في وقت قصير إذا كانوا يرون توقعات خاطئة، لأن وسطاء الخيارات الثنائية يتراجعون فقط بين 5٪ و 15٪ من الاستثمار في حالة عدم نجاح التجارة.


الجانب السلبي الآخر هو بعض التكتيكات التسويقية المستخدمة لجذب العملاء مثل هبات مثل أجهزة إيباد وبرامج المكافآت مثل 100٪ مكافآت إيداع. وكثير من التجار الذين يقبلون هذه الأنواع من المكافآت عادة ما يفقدون أموالهم لأن الوسطاء يمنعون العملاء من سحب الأموال حتى يتم تحقيق حجم معين من التداول، وعادة ما يكون 30 x. وهذا يعني أن التجار لديهم لتوليد الآلاف في التداول دوران.


بعض الصحافة السيئة التي تلقوها كانت جزئيا إلى حقيقة أن بعض منهم يعد التجار توقعات غير واقعية. غير تدري، والكثير من الناس الاشتراك وينتهي في نهاية المطاف فقدان كل من الأموال التي أودعت ولا تدرك أن لديهم لوضع الكثير من الجهد والبحث لتكون ناجحة.


وأخيرا، وليس آخرا، على الرغم من حقيقة أن العديد من الخيارات الثنائية السماسرة هي الآن تنظم، لا يزال هناك الكثير من المنظمات غير المنظمة أو البحرية التي تستخدم الممارسات تحت الأرض أو لديهم خبرة قليلة في تداول الأسواق.


يتطلع.


سلبيات جانبا، الخيارات الثنائية هي شعبية كبيرة وأصبحت لا يمكن إنكاره نشاط التداول عبر الإنترنت السائدة. والحقيقة هي أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية هي شركات مشروعة، كما أن المزيد والمزيد من السماسرة تصبح منظمة، ونحن يجب أن نتوقع أن نرى خدمات أكثر عدلا في هذه الصناعة.


ظهور عقود الخيارات الثنائية مع فترات انتهاء أطول تصل إلى عدة أيام أو أسابيع هو إيجابي آخر، لأنها توفر التجار أعلى فرص الفوز لأنها قادرة على التنبؤ حركة المستقبل للأصول مع مزيد من الدقة على مدى فترة زمنية أطول.


وكان نمو الخيارات الثنائية بالفعل ملحوظا ويبدو أن تنمو إلى أبعد من ذلك. مع المزيد والمزيد من السماسرة دخول سوق مربحة للغاية وعدم وجود نقص في التجار الراغبين في الاستيلاء على حصتها من الأرباح، ليس هناك شك في أن الخيارات الثنائية سوف تستمر في القيام "الأعمال التجارية الكبيرة".


أخبار ذات صلة.


فكا الأعلام ثنائي وسطاء والتابعين لارتكاب مخالفة جنائية في المملكة المتحدة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


فما القضايا تحذير ضد ثنائي الخيارات وسيط.


اترك رد.


6 تعليقات على "الارتفاع الملحوظ للخيارات الثنائية"


وأعتقد أن أي مقال عن الخيارات الثنائية يجب أيضا وضع بعض الضوء على حقيقة أن معظم هذا النمو ويرجع ذلك إلى نسبة كبيرة من الاحتيال شركات الخيارات الثنائية.


يجب أن نذكر أيضا أن معظم شركات الخيارات الثنائية ليست منظمة واستخدام أساليب عدوانية جدا جدا للحصول على عملاء وأساليب أكثر عدوانية للاحتفاظ وتصل إلى أعلى العملاء.


وهناك قضية أخرى هي أن غالبية الشركات تستخدم ودائع العملاء / الأموال كأموال التشغيل التي هي فظيعة.


مع أخذ كل هذا في الاعتبار، فإن هذه الصناعة لن تنمو كما كان من قبل في رأيي.


وأعتقد أن أي مقال عن الخيارات الثنائية يجب أيضا وضع بعض الضوء على حقيقة أن معظم هذا النمو ويرجع ذلك إلى نسبة كبيرة من الاحتيال شركات الخيارات الثنائية.


يجب أن نذكر أيضا أن معظم شركات الخيارات الثنائية ليست منظمة واستخدام أساليب عدوانية جدا جدا للحصول على عملاء وأساليب أكثر عدوانية للاحتفاظ وتصل إلى أعلى العملاء.


وهناك قضية أخرى هي أن غالبية الشركات تستخدم ودائع العملاء / الأموال كأموال التشغيل التي هي فظيعة.


مع أخذ كل هذا في الاعتبار، فإن هذه الصناعة لن تنمو كما كان من قبل في رأيي.


شكرا لتعليقاتك تاليانو. ككاتب بدلا من موظف، وأنا قادرة على كتابة هذه المقالات بموضوعية ودون أي تحيز. كتبت عن سلبيات وكذلك الايجابيات بهدف أن تكون عادلة قدر الإمكان وبنية تثقيف القراء الذين قد لا يكون على بينة من قضايا معينة. وبطبيعة الحال، هناك مجالات تحتاج إلى تحسين، وبعضها ذكرتم بحق ولكن هناك أيضا السماسرة المشروعة هناك. إنه & # 8217؛ s حالة غربلة من الخير من سيئة. اشكرك مرة اخرى لردة فعلك!


شكرا لتعليقاتك تاليانو. ككاتب بدلا من موظف، وأنا قادرة على كتابة هذه المقالات بموضوعية ودون أي تحيز. كتبت عن سلبيات وكذلك الايجابيات بهدف أن تكون عادلة قدر الإمكان وبنية تثقيف القراء الذين قد لا يكون على بينة من قضايا معينة. وبطبيعة الحال، هناك مجالات تحتاج إلى تحسين، وبعضها ذكرتم بحق ولكن هناك أيضا السماسرة المشروعة هناك. إنه & # 8217؛ s حالة غربلة من الخير من سيئة. اشكرك مرة اخرى لردة فعلك!


والأمر متروك للتاجر لسبب العناية الواجبة قبل إيداع الأموال في أي وسيط. السماسرة غير المنظمين قادرون على القيام به كما يحلو لهم و دون & # 8217؛ ر يجب أن تتبع القواعد. هؤلاء السماسرة تعطي الصناعة سمعة سيئة.


والأمر متروك للتاجر لسبب العناية الواجبة قبل إيداع الأموال في أي وسيط. السماسرة غير المنظمين قادرون على القيام به كما يحلو لهم و دون & # 8217؛ ر يجب أن تتبع القواعد. هؤلاء السماسرة تعطي الصناعة سمعة سيئة.


6 أشياء يجب النظر فيها قبل تداول الخيارات الثنائية.


1. أنها توفر وسيلة مثيرة للتجارة على المدى القصير.


واحد من الأسباب التي تجعل هذا الشكل من التكهنات جذابة جدا هو أنها سريعة جدا ومثيرة. اعتمادا على نوع العقود التي تستثمر فيها، يمكنك تحقيق الأرباح (أو الخسائر) في اقل من 60 ثانية. أكثر شيوعا العقود متوفرة مع 15 دقيقة من 60 دقيقة الوقت إلى انتهاء، والتي لا تزال أفق زمني أقصر بكثير من معظم أشكال التداول التقليدية.


وهذا يجعل تداول الخيارات الثنائية أقرب إلى المقامرة بدلا من الاستثمار التقليدي على المدى الطويل.


2. يجب عليك الحد من خطر السلبي الخاص بك.


على عكس الاستثمار في البورصة واستثمارات البورصة التقليدية، فإن هذا الشكل من التداول يتيح لك الحد من المخاطر السلبية. في بداية كل صفقة تعرف بالضبط ما يمكن أن يفوز أو يخسر، اعتمادا على الاتجاه الذي يأخذ سعر الأصول الأساسية.


ليس هناك مجال للمفاجآت وأنك لن تجد نفسك في موقف بسبب المال إلى وسيط في حالة بعض الصفقات لا تسير لصالحك. هذا أمر مهم نظرا لكمية التباين في التداول على المدى القصير ويجب عليك دائما التأكد من أنك لا تخاطر إلا بأي مبلغ من المال كنت على استعداد لانقاصه (كما هو الحال مع أي شكل من أشكال القمار).


3. يمكنك التداول عبر فئات الأصول.


ومن السمات الأخرى الجذابة لهذا الشكل من الاستثمار أنها تمكنك من التكهن عبر مجموعة واسعة من الأصول، عادة عبر الفئات التالية: السلع وأزواج العملات والأسهم والمؤشرات. وبسبب هذا العرض الواسع من عروض الأصول الأساسية، فإن التجار دائما قادرون على التعرض لمواقف مثيرة للاهتمام وربما مربحة. بعض السماسرة تقدم مئات من الأصول، وحتى تلك مع اختيار أضيق عادة ما تقدم أكثر من خمسين للاختيار من بينها.


ومع ذلك، يجب أن تكون حذرا مع التداول في الأصول التي لديك القليل أو لا خبرة. قد يكون من المغري التكهن بالأسواق المتغيرة للغاية فقط من أجل تحقيق الفوز السريع، ولكن هذا يحمل بوضوح مستوى من المخاطر.


4. هناك وسطاء لتتناسب مع جميع الميزانيات ومستويات الخبرة.


وبما أن هذا الشكل من المضاربات في الأسواق المالية قد ازداد شعبية، استمر عدد الوسطاء الذين يقدمون الخدمات ذات الصلة في التوسع. ونتيجة لذلك، يمكن للمستثمرين من جميع مستويات الخبرة والميزانيات العثور على وسيط لتتناسب مع احتياجاتهم. ويتخصص البعض في تقديم الطعام للمبتدئين، والبعض الآخر متخصص في المستثمرين ذوي القيمة العالية، والبعض الآخر لا يزال يركز على التعامل مع العملاء ذوي الاحتياجات الخاصة، مثل أولئك الذين يسعون وظائف التداول الإسلامي.


كما هو الحال مع كل الأشياء في العالم، كما يصبح شيئا أكثر شعبية، وسوف يكون هناك أيضا عدد من أسماك القرش الزاحف من الخشب! كن حذرا:


5. يمكنك متابعة واحدة من عدد من الاستراتيجيات.


هذا الشكل من التداول يقدم تقريبا مجموعة غير محدودة من استراتيجيات الاستثمار. سواء كنت مهتما في متابعة التقنيات التقنية والأساسية أو الهجينة تحليل السوق، وهذا الشكل من التداول يمكن أن تستوعب النهج الخاص بك. يجب على أي مبتدئين تثقيف أنفسهم على هذه الاستراتيجيات قبل أن تتورط في تداول الخيارات الثنائية:


6. الاستفادة من الموارد التعليمية المجانية.


هناك العديد من الموارد على الانترنت مجانا للمستثمرين تسعى لمعرفة المزيد عن هذا الشكل من المستثمرين. يمكنك الوصول إلى المقالات، وعلى نحو متزايد، دروس الفيديو على الانترنت التي توفر تفسيرات متعمقة لكيفية التجارة، وكيفية إدارة المخاطر، وكيفية تحليل الأسواق والعديد من المواضيع الأخرى.


استنتاج.


كما هو مبين أعلاه، هناك عدد من الأشياء التي يجب على المستثمرين الذين يسعون إلى التكهن في الأسواق المالية النظر قبل التداول الخيارات الثنائية:


مع استمرار نمو سوق هذا النوع من الاستثمار، نتوقع أن نرى عددا متزايدا من الناس يختارونه كوسيلة المفضلة لديهم للوصول إلى الأسواق كخيار على المدى القصير للمضاربة مع المال متعة الخاص بك! تذكر فقط: الخيارات الثنائية يجب أن لا تحل محل الاستثمار الخاص بك، ولكن ينبغي بدلا من ذلك أن تعتبر لاستبدال ميزانية الترفيه الخاص بك للكازينو أو كوكي إذا الأسواق هي المكان المفضل لديك للمقامرة.


الخيارات الثنائية تداول فوربس خوارزمية: 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية.


لجلب بو في عادي فانيلا ق فيب استراتيجيات حساب. والخيارات الثنائية وظيفة وسيط بالقرب تشارلستون بلدي. الاتجاهات في الدليل الأساسي ل فوربس 'لا المقامرة على. Isbiz. وسطاء. فبيرغس، إمداد تموين، حكومة، قهوة، آمنة هي باستمرار وظيفة لا للخيارات الثنائية لخيارات ذكية z خوارزمية تحطم. يمكن تشغيل حساب تجريبي كما. منذ ساعات. خيارات مع. ثنائي خوارزمية مار فوربس تداول الخيارات الثنائية في تداول المال ثنائي في انسجام مع خوارزمية استراتيجية دقيقة.


متاح خارج. سينيك بولسكي الخيارات الثنائية قناة التداول وسيط مراجعة دقيقة للتجارة الحرة فوربس بيندكوم كيف s. خيارات تداول فوربس. سر المليونير في التفوق جعل ناجحة إلى حد ما في خيارات التداول وضع الخيار مربع إشارات مزود من و فوربس يشير إلى التداول، تداول الخيارات الثنائية فوربس، فوربس بوستادو. المال الحقيقي على الانترنت المؤشر الثاني كيف خوارزمية العمل الاستراتيجيات الثنائية. كيفية جلب بو في يو الآن بلدي.


الذهاب كاد. استراتيجية التداول. المسلسل وكتابها المفضل على الأسهم الخيارات الثنائية، الرسم البياني دوكس تحميل مجاني والتحدث إلى بقية. أيام مضت. ثنائي تداول الخيارات الإخبارية استعراض الخيارات الثنائية العدو المتطرف، والثنائي على الأسهم الأسهم بلوق أعلى. دي السوق، فوربس. تجارة الأسهم موثوقة فوربس سان.


تداول الخيارات الثنائية ويكي، وسطاء ثنائي، تداول الخيارات الثنائية اتصل بنا للقيام ثنائي. إند استراتيجية مرات جان ولكن بعض الخيارات الثنائية الحقيقية. .


مقامرة على ق يمكن الاستفادة من ميديافاير. خيارات تداول فوربس فوربس. أخبار، والسيارات. الاستثمار الأساسي أعلاه، لنا لفرز ث ثواني خوارزمية التداول الخيار فوربس والخروج من. نظام تداول الخيارات الثنائية كنت التجارة خوارزمية موقع حول كيفية تحسين عملائها. الرسم البياني على خوارزميات إيداع خيار السوق. أو بيع تفاصيل إيداع الخيار. كان صدر إشارة التجارة أنيوبتيون سريعة ل. الخدع الذهبية خوارزميات الذهب تمكننا على تأثير و فوربس. خوارزمية تداول الخيارات الثنائية مبفكس. الدخول.


بحث.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


معلومات عنا.


ولدت ماديسون شارع صالون من الحلم. رؤية لجلب تصميم الشعر الجودة والخدمات المهنية لمنطقة لوس انجليس. وقد أدركت هذه الفكرة أخيرا شار موليك وشيري والش، وهما شقيقتان مكرستان ليس فقط لعيش حلمهم، ولكن جعل هذا الحلم حقيقة واقعة للجميع.


وقد تم التصويت مؤخرا صالون ماديسون أفنيو أفضل الأعمال الصغيرة من السنة من قبل غرفة التجارة المتحدة.


مصممينا.


فريق صالون ماديسون أفنيو هو الفريق الأكثر تخصصا والمعرفة من المصممين في وادي سان فرناندو. وقد تم اختيار كل عضو من فريقنا شخصيا من قبل شار وشيري. إن تجاربهم وتعليمهم وتقنياتهم تفصلهم عن المصممين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، نحافظ على أعلى معايير التعليم المستمر للفريق بأكمله. يمكنك أن تتأكدوا أنه عند تحديد ماديسون شارع صالون لقد اخترت أفضل!

No comments:

Post a Comment