Friday 23 March 2018

شركة الفوركس في نيجيريا


وسيط الفوركس في نيجيريا.


ما هو تداول الفوركس ولماذا يستحق المحاولة؟


في حين اختيار الطريقة الشخصية الخاصة بك لتصبح مزدهرة، والانتباه إلى سوق الفوركس المتنامية بنشاط. الفوركس يقف على "سوق الصرف الأجنبي". لذلك، المشاركين (وتسمى التجار) لديها فرصة للحصول على الربح من شراء وبيع العملات المختلفة.


ما هي المزايا الرئيسية لفوركس؟


السوق ينمو بنشاط - كل يوم عدد المشاركين فيها، وحجم التداول والأرباح آخذ في الارتفاع. يمكنك أيضا الانضمام إلى مجتمع الفوركس وتصبح جزءا منه؛ تداول الفوركس متاح في جميع أنحاء العالم. ليس هناك مكان مادي لذلك. كل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت مستقرة، وجهاز كمبيوتر ومحطة التداول تحميلها. سوق الفوركس من السهل الانضمام - في بعض الأحيان كنت لا تحتاج حتى رأس المال بدء أو تحصل عليه كمكافأة. المعلومات حول تداول العملات الأجنبية متوفرة إلى حد كبير. يمكنك العثور على الكثير من المواد في الإنترنت - لذلك، مجرد قراءتها. تداول العملات الأجنبية يجعلك أكثر ذكاء، وأكثر ثقة بالنفس ودقيقة. يمكنك أن تتعلم للحد من مشاعرك، والتفكير مرتين قبل التمثيل والحفاظ على الكثير من الأشياء في الاعتبار.


من الضروري أن نذكر أن تداول الفوركس له تفاصيله الخاصة (وليس فقط تلك المذكورة أعلاه). ووسطاء الفوركس نيجيريا سوف توفر لك مع مقالات مفيدة مكرسة لأنواع مختلفة من التداول، إي، الأدوات التجارية والمحطات، ومسابقات الفوركس، وبرامج المكافآت، والتحليلات، وما إلى ذلك لا تنزعج للمشاركة.


آخر أخبار فكسوبين في نيجيريا.


تغييرات في ساعات تداول فكسوبين في يوم مارتن لوثر كينغ.


نشرت في 12 يناير 2018.


عزيزي المتداولين، يرجى ملاحظة أنه نظرا للاحتفال باليوم الأمريكي مارتن لوثر كينغ يوم الاثنين 15 يناير 2018، سيتم تغيير ساعات التداول لبعض الأدوات المالية على النحو التالي: أزواج العملات الأجنبية: ساعات التداول العادية؛ المعادن: تنتهي جلسة التداول في الساعة 20:00. النفط الأمريكي، الغاز الطبيعي الأمريكي: تنتهي جلسة التداول عند الساعة 19:45؛ المؤشرات: [. ]


مسابقة الفوركس "الكلاسيكية بلا حدود 2" يبدأ في 22 يناير 2018.


نشرت في 5 يناير، 2018.


فكسوبين وسيط يدعوك للمشاركة في مسابقة الفوركس & كوت؛ الكلاسيكية بلا حدود 2 & كوت ؛. وقمنا بزيادة عدد الفائزين إلى 40 و صندوق الجائزة إلى 3000 دولار أمريكي. لا تفوت فرصة عظيمة لإظهار مهاراتك في تداول الفوركس باستخدام أدوات التداول الكلاسيكية والحصول على جائزة حقيقية المال! التسجيل مفتوح بالفعل. T [. ]


عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة 2018!


نشر في 26 ديسمبر 2017.


عزيزي المتداولين، لقد وصل العام تقريبا إلى نهايته ويقيم الجميع تقدمهم. نأمل أن تكون تداول الفوركس ناجحا هذا العام وتريد تحقيق المزيد من النجاح في عام 2018. بالتأكيد فكسوبين سوف توفر لك خدمات أرفع الفوركس وحتى المزيد من الاختراقات التكنولوجية. في عام 2017 أطلقنا بعض البرامج والأدوات المفيدة [. ]


التغييرات في ساعات التداول بسبب عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة 2018.


نشرت في 15 ديسمبر 2017.


عزيزي المتداولين، يرجى ملاحظة التغييرات في أوقات جلسة التداول في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة 2018. 22 ديسمبر 2017 فوركس & نداش؛ ساعات التداول العادية المعادن وندش]؛ ساعات التداول العادية النفط وندش]؛ ينتهي التداول في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش (غمت + 2) المؤشرات: أستراليا 200 - ينتهي التداول عند الساعة 07:30 بتوقيت جرينتش + 2 أوك 100 [. ]


نتائج "الكلاسيكية بلا حدود" مسابقة.


نشر في 7 ديسمبر 2017.


& كوت؛ كلاسيك بلا حدود & كوت؛ - مسابقة الفوركس الحرة على الحسابات التجريبية - انتهت في 1 ديسمبر 1. لمدة أسبوعين، كان أكثر من 1450 التجار تتنافس بنشاط في المسابقة لصندوق الجائزة من 2000 دولار أمريكي. انتهت المسابقة مع نتيجة هائلة في تاريخ المسابقات فوركسكوب: أفضل تاجر تحت لقب المال [. ]


تاريخ مسابقة عيد الميلاد على الحسابات التجريبية "فوريكسماس"!


نشر في 5 ديسمبر 2017.


فكسوبين وسيط وفريق فوريكسكوب دعوة التجار للمشاركة في مسابقة عيد الميلاد الفوركس & كوت؛ فوريكسماس & كوت ؛. وستقام المسابقة في المسابقة التجريبية بين إن 11 و 22 ديسمبر 2017. وعند اكتمالها، سيحصل المنظمون على أفضل 40 فائزا بجائزة الجائزة بمبلغ إجمالي قدره 3000 دولار أمريكي. وستضاف الأموال إلى [. ]


تغيير ساعات التداول بسبب عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية.


نشرت في 20 نوفمبر 2017.


عزيزي المتداولين، يرجى ملاحظة أنه نظرا للاحتفال بالشكر في الولايات المتحدة الأمريكية ساعات التداول في 23-24 نوفمبر، سيتم تغيير 2017 على النحو التالي: الخميس، 23 نوفمبر، 2017 أزواج الفوركس - ساعات التداول العادية. المعادن - ينتهي التداول في الساعة 20:00 (غمت + 2)؛ النفط والغاز - ينتهي التداول في الساعة 19:45 (غمت + 2)؛ المؤشرات: اليابان 225 & نداش؛ التداول [. ]


تاريخ & لدكو؛ الكلاسيكية بلا حدود & رديقو؛ - مسابقة فوركس جديدة على الحسابات التجريبية!


تم النشر في 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.


لا تفوت فرصتك للمشاركة في مسابقة فوركس جديدة & لدكو؛ كلاسيك بلا حدود & رديقو؛ والتنافس على الجائزة الحقيقية المال! يتم عقد المسابقة على الحسابات التجريبية (المنافسة) إن. & لدكو؛ الكلاسيكية بلا حدود & رديقو؛ هي فرصة فريدة للتجار لإظهار إتقانهم من خلال تداول الآلات فيناسيال الكلاسيكية. على كوم [. ]


ما لا يقل أهمية، فوركس نيجيريا مليئة السماسرة التي توفر ظروف وفرص تجارية مختلفة. في حين اختيار وسيط، نضع في اعتبارنا جميع المخاطر التي يرتبط بها الفوركس. تذكر أنه يجب عليك العمل مع الشركة التي يمكنك الوثوق بها والاعتماد عليها.


هنا في نيجيريا إيلاء اهتمام خاص ل فكسوبين. هذا الوسيط هو واحد الذي يمكنك إنشاء تعاون طويل الأمد. الشركة لا تتخصص فقط في تطوير منتج جديد وإدخال تقنيات ما يصل إلى التاريخ، ولكن يهدف أيضا إلى تزويد كل عميل مع أكبر خدمة من أي وقت مضى.


في الوقت الحاضر الناس في جميع أنحاء العالم في البحث عن طرق مريحة لكسب المال. نحن نزن بعناية جميع إيجابيات وسلبيات، وحساب الأرباح والخسائر، وتأخذ في الاعتبار المخاطر المحتملة والمشورة من الناس أكثر خبرة ... ولكنك لن تعرف ما هو جيد بالنسبة لك حتى حاولت.


لذلك، عالم مدهش من تداول العملات الأجنبية هو في انتظاركم. تاريخ والتمتع به!


نشرتها ديسمبر 21st، 2017.


تداول العملات الأجنبية.


مزايا فكسوبين.


فروقات أسعار ضيقة: من 0 نقطة على ور / أوسد. مكافآت الفوركس جذابة. دقيقة. إيداع لحسابات الفوركس مايكرو: فقط 1 $. دقيقة. إيداع لحسابات ستب: فقط 10 $. دقيقة. إيداع لحسابات التشفير نفسه: فقط 10 $. دقيقة. إيداع لحسابات إن: 100 دولار فقط. بم حسابات للمتداولين المحترفين من نيجيريا. 24/7 الحسابات شريبتو. حسابات تجريبية مجانية غير محدودة. نفوذ الهامش من 1: 1 حتى 1: 500. الأفضل في عالم التداول منصة ميتاتريدر 4. على التوالي الأسبوعية وشهرية مسابقات تداول العملات الأجنبية (البطولات على الحسابات التجريبية). الدعم المباشر من ذوي الخبرة ومفيدة للتجار في نيجيريا.


2018 & كوبي؛ تجار الفوركس النيجيريين. الفوركس في سنغافورة - فكسوبين مكتب الوسيط الوسيط في سنغافورة. الفوركس في هونغ كونغ.


الوسطاء النيجيريون.


وبما أن الآلاف من التجار في نيجيريا قد خدعوا على الإنترنت من قبل مؤسسات مالية غير منظمة باستخدام مخططات بونزي على مدى السنوات الأخيرة، بدأت مجموعة من الوسطاء التجاريين بالعملات الأجنبية في نيجيريا، وهي رابطة وكلاء التداول الفوريين على الخط، مبادرة لاستعادة فقدت الثقة في التداول عبر الإنترنت من خلال إشراك مختلف الوكالات الحكومية لرؤية لتنظيم الأعمال.


ويبدو أن البنك المركزي النيجيري (كبن) ولجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) هي الهيئات التي لديها القدرة على إنشاء إطار تنظيمي للتداول في المشتقات خارج البورصة. وبعد صياغة مشروع القانون من قبل ممثليهم، يجب أن توافق عليه الجمعية الوطنية والرئيس لكي يصبح قانونا. ومن المتوقع أن تستغرق هذه الخطوات سنتين على الأقل.


غير أنه لا توجد حاليا قواعد محددة تنظم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في البلد، ولكنها ليست غير قانونية، ويستهدف السكان النيجيريون العديد من شركات الوساطة، حيث يتزايد طلبهم على الخدمات المالية، كما أن السوق المحلية واعدة، واحدة. في الواقع، العديد من وسطاء الفوركس الأجانب لديهم بالفعل وجود مادي في نيجيريا، بما في ذلك إنستافوريكس، ألباري، أفاتريد و فكستم.


في الوقت الحاضر وسطاء مع أكبر حصة في السوق في هذا البلد هي فكستم، إنستافوريكس، ليتيفوريكس، ألباري، فكسوبين و مترادينغ. اثنين فقط منهم يحملون ترخيصا من منظمة مالية ذات سمعة طيبة - وينظم فكستم من قبل سيسيك و فكسوبين ينظمها أسيك و فكا. ولكن فكسوبين تدير أيضا وساطة الفوركس غير المنظم، مسجلة في جزيرة صغيرة في البحر الكاريبي.


ونظرا لعدم وجود إطار قانوني جوهري لسماسرة الفوركس على الإنترنت وخيارات الخيارات الثنائية العاملة في نيجيريا، لا توجد سلطة تقوم بالإشراف على أنشطتها التجارية. ينظم بنك البحرين المركزي بشكل رئيسي سوق العملات ما بين البنوك.


الوسطاء النيجيريون.


أخبار ذات صلة.


غراند كابيتال تفتتح مكاتبها في جنوب أفريقيا، وتضيف نيجيريا نايرا النيجيرية كخيار للدفع.


الفوركس، عقود الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط جراند كابيتال فتحت مكتب ثالث في جنوب أفريقيا وندش]؛ في جوهانسبرغ. اثنين آخرين بالفعل أوبيراتين في مدينتي إماليني وبولوكوان. اقرأ أكثر.


ألباري يعيد فتح مكتب في نيجيريا.


أعلنت شركة "ألباري"، وهي وسيط فوركس عالمي، أنها أعادت فتح أبوابها للعمل في السوق النيجيري. وتأتي الأخبار بعد شهرين فقط من إغلاق قسم المملكة المتحدة للشركة مكتبها في الهند وترك البلاد النامية. اقرأ أكثر.


إيرونفكس تعزز الحضور العالمي عبر مكتب نيجيري.


أيرون إف إكس، وسيط الفوركس الصغير الذي يعمل مرة واحدة من جزيرة قبرص، هو ببساطة تنمو شبكتها العالمية إلى أبعاد لا تصدق مع أحدث موقف حفرة للشركة كونها واحدة من أكبر المدن في نيجيريا: لاغوس. اقرأ أكثر.


البحوث: البنك المركزي النيجيري من المرجح أن يحافظ على موقفه النقدي الحالي.


ونقلت من ستاندرد تشارترد: - حافظ البنك المركزي العماني على موقف متقلب لمعظم عام 2018، مما أدى إلى إزالة السيولة الزائدة في السوق بين البنوك للحفاظ على معدلات حقيقية إيجابية وعملة مستقرة في محاولة للحد من الضغوط التضخمية. اقرأ أكثر.


انخفاض التضخم النيجيري يسجل النمو الاقتصادي المنخفض لمدة 8 أشهر.


تباطأ التضخم فى اسعار المستهلكين فى نيجيريا الى ادنى مستوى فى الشهور الثمانية فى اغسطس، وازداد الاقتصاد بمعدل أسرع فى الربع الثانى، وفقا لما ذكرته بيانات المكتب الوطنى للاحصاءات اليوم الاثنين. وتراجع معدل التضخم إلى 11،7٪ في شهر غشت مقابل 12،8٪ في يوليوز. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الفوركس في نيجيريا: أعلى 10.


تجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة في نيجيريا اليوم. في الأوقات الماضية، لم يكن هناك وسطاء الفوركس هنا. في هذه الأيام، العديد من وسطاء العملات الأجنبية الأجانب قد أنشأت الآن فروع في نيجيريا.


سوف المعلومات هنا تنير لكم عن أفضل 10 وسطاء الفوركس العاملة في نيجيريا. شيء واحد فريد من نوعه حول معظمهم هو أنها تسمح النيجيريين لجعل الودائع في نايرا.


وهم ينتمون إلى أيرلندا وينظمهم مصرف أيرلندا المركزي وجزر فيرجن البريطانية و أسيك و ميفيد. أنها توفر 400: 1 الرافعة المالية ويمكنك البدء في التداول مع الحد الأدنى للإيداع 100 $.


أنها تجعل منصات مختلفة متاحة لعملائها، مثل MetaTrader4، أكت وهلم جرا. موقعهم على الانترنت هو في أفاتريد. يمكن لعملائها فتح حسابات التداول الحقيقي والتجريبي.


يوتراد فكس.


يتم تنظيمها من قبل أسيك، فسك و فسا المملكة المتحدة. وهي تعمل على منصة ميتاتريدر 5. أنها توفر 500: 1 الرافعة المالية ويمكنك البدء في التداول مع الحد الأدنى للإيداع 100 $. موقعهم الإلكتروني في يتفكس. يمكن لعملائها فتح حسابات التداول الحقيقي والتجريبي.


يتم تنظيمها من قبل أسيك وسلطة السلوك المالي. يمكنك فتح حساب التداول مع حصة تصل إلى 1:20. يمكن للتجار المسجلين التداول على منصة التداول Plus500 الخاصة بهم.


الحد الأدنى للإيداع هو 100 يورو. أنها تسمح للتجار المسجلين لفتح حسابات التداول الحقيقي والتجريبي. موقعهم على الانترنت هو Plus500.


يمكنك فتح حساب التداول مع هذا الوسيط مع الرافعة المالية من 100: 1. يتم تنظيمها من قبل بافين، سيسيك و فسا. يمكنك التداول على منصة التداول ميتاترادر ​​5 و ميتاترادر ​​4.


الحد الأدنى للإيداع في حساب التداول المباشر هو 100 دولار. موقعهم على الانترنت هو سونبيردفكس. يمكن لعملائها فتح حسابات التداول الحقيقي والتجريبي.


من السهل الفوركس.


يتم تنظيمها من قبل سيسيك، كفتك و أسيك. منصات التداول الخاصة بهم هي مكتب التجارة وتجارة الويب. يمكنك فتح حساب التداول مع رافعة مالية من 400: 1. الحد الأدنى لرصيد الحساب هو 25 دولارا. موقعهم الإلكتروني في السهل الفوركس. يمكن لعملائها فتح حسابات التداول الحقيقي والتجريبي.


أدميرال ماركيتس.


أنها توفر منصات التداول المختلفة المتاحة، مثل أدميرال ماركيتس ويب و ميتاترادر ​​4. وهي تنظم من قبل فسا و ميفيد. نفوذهم هو 500: 1 والحد الأدنى للودائع التجارية هو 10 $. موقعهم على الانترنت هو هتبس: //tr. admiralmarkets. يمكن لعملائها فتح حسابات التداول الحقيقي والتجريبي.


هذا الوسيط غير منظم. ومع ذلك فإنها تجعل منصات التداول سيريكسويب و ميتاترادر ​​4 متاحة للتجار المسجلين. أنها توفر رافعة مالية من 1: 200. الحد الأدنى للإيداع التجاري هو 100 دولار.


أفضل وسطاء الفوركس في نيجيريا 2018.


نيجيريا غنية باحتياطيات النفط وتسمى أحيانا الباب للقارة الأفريقية. بل هو أيضا بلد غني في الحيل المالية المختلفة، لذلك تاجر الأصلي بحاجة إلى العثور على وسيط موثوق كبن منظم. قمنا بتجميع قائمة من الأكثر ثقة من هؤلاء السماسرة.


نيجيريا 2018.


كيفية اختيار وسيط الفوركس باعتباره تاجر نيجيري.


كما الحيل والفرص على حد سواء وتكثر في تداول العملات الأجنبية، وكنت تاجر نيجيري تحتاج إلى العثور على وسيط موثوق بها بحيث يمكن الحصول على المال الثابت الخاص بك المحمية من المحتالين، وغاسلي الأموال، ومختلف السماسرة غير قانونية. هناك عدد من الخطوات سيكون لديك للذهاب من خلال.


أولا، سيكون لديك للعثور على كبن (بنك نيجيريا المركزي) وسيط منظم للتأكد من وسيط الخاص بك هو مراقبة والإشراف والمراقبة. ثم، سوف تحتاج إلى معرفة ما إذا كانت منصة التي تقدمها الوسيط هو سهل الاستعمال ويوفر الميزات التي تحتاج إليها. ثم سوف تحقق ما إذا كانت اللجان التي تتقاضاها الشركة منخفضة بما فيه الكفاية بالنسبة لك. بعد من سوف تجد ما هو نوع من الحسابات وسيط يقدم لك وأخيرا سوف اختبار الشركة خدمة العملاء وغيرها من الخدمات الإضافية.


اللائحة العامة & أمب؛ النيجيرية.


لا يزال تنظيم العملات الأجنبية في نصف الكرة الغربي مشابها إلى حد ما بين غالبية الوسطاء الذين لديهم المزيد من الفرص لاستخدام متطلبات الرفع العالي وانخفاض الهامش وهناك عدد قليل من البلدان التي تسمح فقط بالرافعة المالية المنخفضة جدا ومتطلبات الهامش العالي. معظمهم يميلون إلى أن يكونوا في منتصف ذلك ويمكنهم التمتع برافعة مالية 50: 1 على معظم أزواج العملات و 5٪ من متطلبات الهامش. ومع ذلك، يمكن أن يعمل عدد أقل من الوسطاء الآن في معظم البلدان غير مرخصة. وإذا ما فعلوا ذلك، فيمكن تغريمهم بسهولة أو حتى ملاحقتهم قضائيا إذا أثاروا شكوكا قليلة لدى منظمي تلك البلدان.


وينظم سوق الفوركس المحلية النيجيرية من قبل كبن - البنك المركزي النيجيري. والهدف الرئيسي من البنك المركزي هو ضمان الشفافية والكفاءة في أداء سوق الصرف الأجنبي. وتقوم بذلك عن طريق إصدار تراخيص لوسطاء الفوركس المحليين والأجانب على حد سواء، ويجب عليهم الالتزام بالقواعد الصارمة التي يضعها البنك. لدى المؤسسة دائرة حماية المستهلك حيث يتم إرسال شكاوى مختلفة من قبل المستثمرين ويتم تحليل تلك الشكاوى. إذا ثبت أن الوسيط قد تصرف ضد مصلحة عمالئه، فإن الغرامات الشديدة وحتى إلغاء ترخيصهم للعمل يمكن أن يحدث. يمكنك التأكد من أن سي بي إن سيعمل لصالحك للحد من المخاطر التي يتخذها وسيط تحت إشرافه وضمان أن رأس المال الخاص بك هو آمن.


منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.


منصة التداول هو شيء آخر يجب أن ننظر فيه عند البحث عن وسيط فكس جيدة في نيجيريا. واحدة من أفضل المنصات في هذه الصناعة حاليا ميتاتريدر 4. هل يمكن أن نتوقع أي وسيط أن يكون ذلك، ولكن إذا كان لا يجب أن تنظر بجدية لا فتح حساب معه. منصة لديها وسيلة سهلة لاستخدام تشارتستاتيون، حيث يمكنك وضع العديد من الرموز: العملات والمعادن، وفهارس وتحليلها على أطر زمنية مختلفة. يمكنك أيضا وضع المؤشرات الفنية، سواء الأكثر شعبية والأخرى الخاصة بك. إذا كنت مبرمج المهرة يمكنك إنشاء رمز للمنصة وتشغيله، والتي من شأنها أن تعمل روبوت التداول نيابة عنك. كما يتم دمج وظائف باكتستينغ والنسخ في البرنامج، حتى تتمكن من التحقق من كيفية عمل استراتيجية التداول الخاصة بك ويمكنك نسخ أي تاجر الذي يقدم خدمته الواجب اتباعها. العديد من الميزات هناك، حتى تتمكن من تحميل النسخة التجريبية من النظام الأساسي وتحقق ما إذا كان لديه ما تحتاجه قبل البدء في التداول مع المال الحقيقي.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


الوسطاء الذين يملؤون أوامرك عند التجارة الأسواق المالية تهمة العمولات. ومع ذلك، في تداول العملات، فإنه يختلف عن الأسهم التجارية. في األسهم، عادة ما يتقاضى الوسطاء رسوم ثابتة لكل عملية أو عدد معين من األسهم. في الفوركس، يتم تعويض السماسرة عن طريق فرض رسوم. ما هو انتشار؟ هذا هو الفرق بين سعر الشراء والبيع. لنفترض أن زوج غبب / أوسد يتداول عند 1.2869 / 1.2874. هناك خمسة نقاط الفرق بين سعر الشراء والبيع وهذا هو عمولة السمسار. عند فتح الصفقة في غبب / أوسد، إما شراء أو بيع، سيكون لديك عجز 5 نقاط. لذلك، تحتاج إلى العثور على وسيط الذي لديه أدنى فروق، وبهذه الطريقة زيادة الأرباح الخاصة بك وخفض التكاليف الخاصة بك.


أنواع الحسابات.


قبل البدء في التداول يجب أن تعطى فرصة ل باكتست استراتيجية التداول الخاصة بك على حساب تجريبي. تلك تنتهي عادة في شهر وبحلول ذلك الوقت يمكنك التعرف على مختلف الخصائص من منصة. عندما كنت على استعداد للتجارة المال الحقيقي، وسيط يجب أن نقدم لك عددا من الحسابات للاختيار من بينها.


حساب مايكرو.


إذا ميزانيتك للاستثمار هو ضيق، في حدود مجموعة من بضع مئات من الدولارات يقولون، يجب فتح حساب الجزئي. ثم، سوف تكون قادرة على التجارة 1K الكثير الصغيرة وليس خطر الكثير.


حساب مصغر.


إذا كنت ترغب في محاولة المياه العميقة ويمكن أن تستثمر ألف أو بضعة آلاف من الدولارات، يجب عليك محاولة حساب مصغر. سيكون لديك إمكانية للتجارة 10K الكثير الحجم ونأمل، وجعل المال أكبر مما كنت على الجزئي.


الحساب القياسي.


معيار حجم الكثير هو 100k. وهذا يعني أنك بحاجة إلى أكثر من 10 آلاف دولار لتداول مثل هذه المبالغ الضخمة. ومع ذلك، إذا كنت تستطيع تحمل 20 أو 50K حجم الاستثمار، قد يكون حساب قياسي خيارا جيدا بالنسبة لك. فقط لا ننسى أن الأرباح تأتي مع المخاطر وارتفاع الربح، وارتفاع المخاطر.


خدمة الزبائن.


هناك إعطاء واتخاذ بين وسيط والعملاء. انه يقدم لك إمكانية التجارة وخدمة جيدة وجعل لكم المال عن طريق ينتشر. كمتاجر نيجيري، يجب أن تتوقع أن تكون هذه الخدمة بلغتك الأم أو لهجة، ويجب عليك أيضا الحصول على الانترنت على مدار 24 ساعة يوميا من خلال أسبوع العمل. إذا كان الوسيط الخاص بك غير مبال لأسئلتك والمشاكل والقضايا، يجب أن نقول وداعا والبحث عن فرص تجارية في أي مكان آخر.


خدمات إضافية.


خدمات إضافية تأتي في شكل مواد تعليمية: الفيديو والصوت، والنصوص. غالبا ما يتم تقديم الكتب الإلكترونية من قبل الوسطاء لعملائها حول مواضيع مختلفة. كما يتم تقديم تحليل أساسي وتقني يومي على معظم مواقع الوساطة. يحاول المحللون المعينون توقع التحولات في سياسة البنوك المركزية والتنبؤ بكيفية تأثير ذلك على أسعار صرف العملات. معظم الوسطاء أيضا منتديات حيث يمكن للتجار الدردشة ومساعدة بعضهم البعض. بعض حتى تقدم مسابقات التداول الشهرية التي لديها جوائز عالية المال. لذلك، يمكنك أن تقرر حول موثوقية وسيط من خلال رؤية كيف العديد من خدماته لك.


استنتاج.


تجربة التداول المال الحقيقي الخاص بك يبدأ مع الوسيط الخاص بك. من أجل الحفاظ على الحماية من وسطاء عديمي الضمير، وينصح اتباع الخطوات المذكورة أعلاه. نأمل أن يساعدك على تشكيل صورة لما يبدو وسيط موثوق بها. الخيار الآخر هو اختيار وسيط من القائمة أدناه. قمنا بتجميع هذه القائمة على أساس البحث الموضوعي.


وسطاء الفوركس في نيجيريا.


هنا يمكنك العثور على قائمة من أفضل وسطاء الفوركس العالمية على الانترنت قبول التجار في نيجيريا لتداول العملات الأجنبية.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·

No comments:

Post a Comment