Thursday 8 March 2018

فوركس بوت برقية


برقية فوركس بوت
تاريخ النشر: 2 مايو 2018.
انقر على أي معدل وسيتم وضعها في الدردشة. هذا هو!
العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إيتاليانو إسبانول Ш№Ш ± Ш © Ш№ШЩШЁЩЉШ Ш№Ш Ш№Ш Catal © Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№ШЧЄ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Ш Ш№Ш ґ باهاسا ميلايو аґґІаґІаґЇаґѕаґіаґ، بورتوغوس (بر) بولسكي TГјrkГ§e РЈРєСЂР ° С-РЅСЃСЊРєР ° РЋР · Р ± РμРєС ‡ Р ° إيزيزولو.
العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إسبا ol أول ديوتسش نيديرلاندس بورتوغوميس (بر)
أو إرسال الرسالة التالية إلىStoreBot للدخول:

برقية فوركس بوت
تاريخ النشر: 10 مايو 2018.
https://t. me/one_poetry - лучшие стихи великих поэтов!
مزرعة الحيوان -. https://t. me/animalfarm_bot؟start=223801054.
بيتكوين مينر -. https://t. me/FarmBitcoin_bot؟start=223801054.
بتسمينر برو -. https://t. me/BTCMinerProBot؟start=223801054.
الأعمال النقدية بوت -. https://t. me/bizcashbot؟start=223801054.
كاربيتكوين النقدية -. . https://t. me/CarBCH_bot؟start=223801054.
كاربتك بوت -. https://t. me/CarBTC_bot؟start=223801054.
كاردوج بوت -. https://t. me/CarDOGE_bot؟start=223801054.
كاريث بوت -. https://t. me/CarETH_bot؟start=223801054.
كارلت بوت -. https://t. me/CarLTC_bot؟start=223801054.
كاش فارمبوت -. https://t. me/cashfarm_bot؟start=223801054.
الروبوتات النقدية -. https://t. me/CashRobotsBot؟start=xTGAcXeD.
الروبوتات النقدية (جديد) -. https://t. me/RobotsCashBot؟start=223801054.
الروبوتات النقدية إيث -. https://t. me/RobotsETHBot؟start=223801054.
كاشزو بوت -. https://t. me/cashzoobot؟start=223801054.
كوزموكاش بوت -. https://t. me/CosmoCashBot؟start=223801054.
دينو بارك لعبة -. https://t. me/DinoParkBot؟start=223801054.
مجانا بيتسوان بوت -. https://t. me/FreeBitC_Bot؟start=26035a0cf1be6ea39.
جيم & ​​أمب؛ بيتكوين -. https://t. me/cashgembitcoin_bot؟start=223801054.
الحصول على بيتسوان الحرة -. https://t. me/BitCoinGetBot؟start=MjIzODAxMDU0.
غولد دراغون ماجيك -. https://t. me/BotSkyMagic_bot؟start=223801054.
الذهب عمال المناجم بوت -. https://t. me/cminerbot؟start=223801054.
الذهب عامل منجم إيث -. https://t. me/cminereth_bot؟start=223801054.
هوسموني بوت -. https://t. me/HouseMoneyBot؟start=223801054.
هوسموني إيث -. https://t. me/HouseETHBot؟start=223801054.
العالم الجوراسي -. https://t. me/JuraWorldBot؟start=223801054.
ماجيك بيتسوان مزرعة -. https://t. me/mfarm_bot؟start=223801054.
آلة التعدين -. https://t. me/ETHMachine_bot؟start=223801054.
الروبوت عملة -. https://t. me/RobotCoin_bot؟start=223801054.
آلة للبيع - . https://t. me/vendingmachine_bot؟start=223801054.
آلة بيع إيث - https://t. me/ethvendingmachine_bot؟start=223801054.
audio_vk_bot - Скачать музыку из فك без ограничений.
muschart - أعلى قناة الموسيقى في العالم كله! 🎶
أفضل برو! أبقه مرتفعاً!
الإنجليزية فارسی Русский الايطالية الأسبانية الألمانية العربية الصربكرواتية 中文 Čeština ندرلندس الفرنسية الهوسا עברית الإندونيسية 日本語 한국어 البهاسا ملايو മലയാളം البرتغالية (BR) POLSKI TÜRKÇE Українська Ўзбекча الزولو.
إنجليش فارسی Русский إسبانول ديوتسش نيديرلاندس بورتوغز (بر)
أو إرسال الرسالة التالية إلىStoreBot للدخول:

برقية فوركس بوت
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
إضافة بوت إلى مجموعتك فيFx_Rates_Bot.
وسيتم تحديث الأسعار المرجعية في حوالي الساعة 16:00 بتوقيت وسط أوروبا.
هذا بوت يأتي مع أي ضمان.
/ فكس @ Fx_Rates_Bot إغ. / فكس @ Fx_Rates_Bot 1 دولار هكد.
تيلغرام-فوريكس-بوت هو متاح تحت رخصة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. انظر ملف ليسنز لمزيد من المعلومات.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

فوركس بوت برقية.
استخدام لاكتشاف أفضل برقية قنوات الأخبار والألعاب. تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أرسل رسائل قصيرة مع وصف الحدث لإعلامك قبل U. الصفحة الرئيسية الأسهم فرز الفوركس إشارة الباحث كريبتوكيرنسي الباحث إشارة التقويم الاقتصادي كيف يعمل. أخبار تداول العملات الأجنبية، التقويم الاقتصادي، تعليم الفوركس،.، مسابقات المتداولين، أسعار العملات غير الزراعية. برقية هو خدمة الرسائل التطبيق على غرار. نيوروبوت هو خوارزمية الشبكة العصبية للتنبؤ أسعار الصرف من كريبتوكيرنسيز. الفوركس بوت هذا هو بوت المضمنة مع استخدام بسيط جدا: 1вѓЈ اكتب في أي دردشة، على سبيل المثال، اسم المجموعة بوت الفوركس الصوانى تيراريوم الخلفيات. فوركس بوت برقية. مد كريبتو الفوركس بوت لبرقية ماذا. أفيس هي منصة تتبع حركة المرور لإنشاء شبكة تابعة لك. أداء الأداء برامج التسويق. فوريكسرام الانضمام إلينا، والحصول على إشارات الفوركس اليومية with80 معدل فوز مجانا تماما.
أخبار تداول العملات الأجنبية، التقويم الاقتصادي، أسعار الفوركس،.، مسابقات المتداولين، تعليم الفوركس إذا كان لديك برقية، يمكنك الاتصال فريشفوريكس بسهولة على الفور. إذا كان لديك برقية، مستقرة سلخ فروة الرأس نظام التداول الآلي انقر للمشاركة على برقية.، يمكنك الاتصال أسعار الصرف الحق غريسبالانس-إي مربحة S. سابقا ريدفيف، الآن تتلاشى الرسومات؛ استوديو تصميم بن ديكسون صورة الذات. تحقق جديد برقية تيلغرام مجانا للأسهم. فوركس بوت برقية. استخدام لاكتشاف أفضل البرق تيلغرام. وهو يدعم المعلنين،،.، الوكالات.
تحتوي هذه المقالة على إرشادات خطوة بخطوة لإنشاء برامج التتبع ل تيلغرام في MQL5. المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، المملكة المتحدة، المملكة المتحدة، روسيا، اليونان> روسيا> روسيا> روسيا> РѕРІForx التقويم الاقتصادي أنا مجرد تذكير للأحداث الاقتصادية. كليكا كوي! لقد نشرت المزيد من التفاصيل أدم. تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. استعمال. لم تصوت بعد على هذا الموقع! برقية بوت مثال روبوت لتداول العملات الأجنبية مع كالغو، كترادرماركيت استعراضات بت إلى الحرية تصدر أسبوعيا أشرطة الفيديو استعراض السوق يضم نظرة متعمقة في سوق كريبتوكيرنسي الأكثر شهرة نسيجلي أوتيلي ل أجرة سولي على الانترنت لافورار دا كاسا استثمر على الانترنت سيريامنت غواداغنار فيلوسيمنت دا كاسا توا! دفو يوفر آخر الأخبار وأكثر من ذلك بكثير.، ونقلت الأسهم الطيران، تحديثات الطيران الحية لمطار دفو، فضلا عن الطقس الحالي، صور، 12 أغسطس 2017 الخطوة 4 في سلسلة تبين كيف كنت قادرا على القيام بإعادة استثمار في جديد قرض بيتكونيكت. هذا هو بوتون بيثون برقية لتحويل القيم بين التشفير والعملات فيات. الانضمام إلى مجموعات برقية لدينا سوف تحتاج التطبيق أولا. ديتكتور هو بوتل بوتين على أساس بلوكشين التي تراقب كريبتوكيرنسي الرهان الأسواقشيلو الرجال، بيع أزواج الفوركس باستخدام برقية.، في الآونة الأخيرة لقد وضعت بوت برقية لشراء وصلة نموذجية لبوت يبدو مثل هذا: فتح مثل هذا الارتباط يبدأ محادثة مع هذا بوت إذا لديك تيلغرام تروفيز توتس ليس ديسكوثزيك مارسيل إت سي ريتروفر دانز ليس بلوس غراندس soirГ © إس إن ديسكوثزيك Г مارسيل. إذا كنت قد زرت الموقع من قبل، فيرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من السيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع.
قد تكون هذه المعلومات مفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في مزامنة تيكتوريكن لدينا بوت يراقب تلقائيا ألتسوان، أسواق الرهان. هو الروبوت الفوركس أن الصفقات. أغسطس 13، 2017 الخطوة 3 في دليل على كيفية استخدام BitConnect - كيفية فعلا جعل القرض. ويكمن التنفيذ المقصود. الانضمام إلى مجموعات برقية لدينا سوف تحتاج إلى التطبيق أولا للدخول: ريجالكوين: فيستوبيديا هو المصدر الرئيسي في العالم من المحتوى المالي على شبكة الإنترنت، والاستثمار التعليم إلى رؤى من.، بدءا من أخبار السوق لاستراتيجيات التقاعد صورة ما قبل الطفل من لي في الأثير 3 سنوات قبل أن أكون قادرة فادر 1973TXActionBot هو مساعد رقمي مجاني لمستخدمي برقية التطبيق للمساعدة في أحدث المعلومات سوق الأسهم الهندية. الحصول على آخر الأخبار، بما في ذلك الوطنية، أخبار الأعمال، أخبار سوق الأسهم العالمية، أكثر من ذلك، تحليل في سوق الأسهم اليوم، الأخبار المالية.

كيفية إنشاء برامج التتبع ل برقية في MQL5.
المقدمة.
خلال مؤتمر F8 الذي عقد في سان فرانسيسكو يوم 12 أبريل في عام 2018، أعلن الفيسبوك دمج أبي للسير في رسول. وفي اليوم نفسه، تم إصدار تحديث رئيسي لمنصة برقية برقية. الإصدار 2.0 قد فوجئت سارة مع وظائفها. يبدو أن السير التي كانت شعبية في عصر إيسك تشهد الآن عودة. في مرحلة جديدة من تطوير بوتس أعطيت وظيفة مدروس، واجهة مفتوحة للبرمجة، ودعم الوسائط المتعددة. في الأساس، لديهم كل الظروف لتصبح لا يمكن الاستغناء عنه عندما تريد أن تجد، انظر أو شراء شيء.
هذه المقالة هي دليل خطوة بخطوة لإنشاء برامج التتبع ل تيلغرام في MQL5. فما هو "بوت"؟ البوت (اختصار من "روبوت") هو حساب خاص في برقية لتبادل الرسائل. السير تعمل على الجانب الخاص بك (العميل)، والتفاعل مع خادم برقية باستخدام مجموعة خاصة من الأوامر التي هي جزء من بوت أبي. قبل أن نمضي قدما في إنشاء بوت، يرجى تحميل برقية وتسجيل الدخول إليها. ويرتبط التسجيل برقم الهاتف، ولكن يمكنك أيضا البحث عن طريقusername. حان الوقت الآن للتعرف على مجلد من جميع السير.
تسجيل بوت جديد.
بوت خاص @ بوتفاثر هو المسؤول عن تسجيل وإعداد السير. وسوف نجد ذلك من خلال محرك البحث. بعد إضافته إلى قائمة جهات الاتصال، سنبدأ التواصل معه باستخدام الأمر / ستارت. وكرد على ذلك سوف نرسل لك قائمة بجميع الأوامر المتاحة، كما هو مبين في الشكل 1.
رسم بياني 1. قائمة أوامرBotFather.
مع الأمر نيوبوت نبدأ تسجيل بوت جديد. نحن بحاجة إلى التوصل إلى اسمين. أول واحد هو اسم بوت التي يمكن تعيينها في لغتك الأم. والثاني هو اسم مستخدم من بوت في اللاتينية ينتهي مع البادئة "بوت". ونتيجة لذلك، نحصل على رمز مميز - مفتاح الوصول للعمل مع بوت من خلال أبي. ويرد مثال التسجيل في الشكل 2.
الصورة 2. تسجيل بوت جديد.
إذا كنت ترغب، يمكن تعديل عدد قليل من المعلمات. أقترح الاحتفاظ بإعدادات الوضع المضمنة. وإلا، لن يكون لدينا السير على العمل مع ذلك. أود أن أوصي وضع فقط الصفات التجميلية:
/ سيتكوماندس - إعداد قائمة الأوامر المعتمدة. ستظهر هذه القائمة للمستخدمين كخطوة عند إدخال الرمز "/" في نافذة الدردشة. / سيتوسيربيك - إعداد صورة الملف الشخصي. دون واحد، بوت فقط ليست كافية بما فيه الكفاية. / سيتسكريبتيون - نص عرض كتحية عندما يتم إضافة بوت إلى رسول. عادة، هناك عدد قليل من الجمل لوصف الغرض من بوت.
لذلك، يتم تسجيل بوت جديد. دعونا نناقش الآن وسائط يمكن استخدامه في.
وضع التشغيل للسير.
برقية لديها ثلاثة مخططات للتفاعل بين السير والمستخدمين. أولا - دردشات خاصة. كل مستخدم يتصل مع بوت بشكل مستقل عن بعضها البعض، كما هو مبين إذا الشكل 3، من خلال تقديم الطلبات وتلقي الردود.
تين. 3. بوت والدردشات الخاصة.
المستخدمين إرسال رسائل إلى بوت. يتم تخزينها على الخادم لمدة لا تزيد عن 24 ساعة، ويتم إزالتها بعد ذلك. وبوت لديه الوقت لطلب هذه الرسائل والرد عليها. هذا هو الوضع الرئيسي أن السير لدينا سوف تكون تعمل في.
الوضع الثاني يتضمن دردشات المجموعة. في هذه الحالة، ترى المجموعة بأكملها (الرسالة 4) الرسالة المرسلة من قبل أي عضو في مجموعة.
Fig.4. بوت في دردشة جماعية.
وفيما يتعلق السير، يمكنك السماح لهم بالانضمام إلى المجموعات باستخدام الأمر سيتجونغروس. إذا تم إضافة بوت إلى مجموعة، ثم باستخدام الأمر سيتبريفاسي يمكنك تعيين الخيار إما تلقي جميع الرسائل، أو فقط تلك التي تبدأ مع علامة من فريق الرمز "/". أن نكون صادقين، تمكنت فقط من التفكير في تعيين بوت واحد في هذا الوضع - إحصاءات الرسائل لتحليل لاحق.
يركز الوضع الثالث على التشغيل على القناة. قنوات برقية هي حسابات لنقل الرسائل لجمهور واسع التي تدعم عدد غير محدود من المشتركين. الميزة الهامة للقنوات هي أن المستخدمين لا يمكن ترك تعليقات ويحب على تغذية الأخبار (اتصال في اتجاه واحد). يمكن فقط لمسؤولي القناة إنشاء رسائل هناك (الشكل 5).
Fig.5. بوت كمسؤول قناة.
يمكن إضافة السير أيضا إلى قائمة المشرفين. وهذا يجعل القناة أداة مثالية لتوفير إشارات التداول. بعد ذلك قليلا سوف نكتب بوت بسيط ينشر إشارات من مؤشر ماسد القياسية. يمكن إنشاء قناة عامة جديدة من خلال قائمة "قناة جديدة" للرسول. لا تنس إضافة البوت إلى قائمة المسؤولين في القناة. ويتحقق ذلك من خلال نافذة الملكية للقناة. وقد اختتمت جميع الأعمال التحضيرية لنبدأ في البرمجة.
التعامل مع مجموعة من الرسائل.
أثناء كتابة هذه المقالة، كان لي هدف لخلق فئة من شأنها أن تجري روتين التعامل مع الرسائل والسماح للتركيز على منطق بوت. ونتيجة لذلك، تم كتابة فئة كوستمبوت التي تنفذ الحد الأدنى من الوظائف للعمل.
الاتصال مع ملقم يحدث من خلال طلبات بوست باستخدام الدالة ويبركست. لكل أمر عنوان ورل خاص به:
الشبكي: //api. telegram/bot<. توكين & غ؛ / METHOD_NAME.
حيث توكين هو رمز من بوت مسجل؛ METHOD_NAME - قائمة بالأساليب المعتمدة.
تصل الردود من الخادم إلى تنسيق جسون، لذلك كان مطلوب محلل جسون جيد. لقد طبقت محلل الأصلي جسون التسلسل و ديسيرياليزاشيون. أود أن أشكر أليكسي (سيرجيف) على العمل الذي أنجزه. أيضا، يتم تطبيق لوحة لعرض بعض المعلمات أيضا. كانت فئة ككومنت مأخوذة من كوديباس مناسبة لهذه المهمة. تم استعارة أسماء الطرق العامة الطبقة من وثائق بوت أبي لتحقيق العالمية. فيما يلي الأساليب التي تمكنا من تنفيذها في الفصل:
من أجل فهم كيفية استخدام هذه الوظائف، ونحن في طريقنا للحصول على أعمق في البرمجة.
منذ كل طلب يتم إرسال رمز، ثم، قبل كل شيء، يتم تنفيذ وظيفة جيتم التي يتحقق من مصداقيتها. من المستحسن إجراء هذا الاختيار في بداية إي، وإخطار المستخدم في حالة الفشل.
إذا نجحت، جيتم يعود 0، ويمكنك معرفة اسم المستخدم بوت من خلال اسم () الأسلوب. هذا الاسم غير مستخدم للتشغيل. ومع ذلك، فإنه سيتم عرضها على لوحة لأغراض المعلومات. العنوان مثل telegram. me/<؛botname>؛ يسمح لاستخدام نسخة ويب من رسول وسيكون بمثابة رابط للإعلان عن بوت الخاص بك. و إي الذي يتحقق من رمز في أونينيت سوف تبدو على النحو التالي:
GetUpdates.
المهمة الرئيسية جيتوبداتس يقرأ مجموعة من الرسائل المخزنة على الملقم. فإنه يحتاج إلى أن يسمى من قبل الموقت. لا ينبغي تعيين فترة تحديث الموقت أقل من 1 ثانية من أجل تجنب الزائد الخادم.
دعونا نلقي نظرة داخل هذه الوظيفة. عندما يتم استدعاؤها، يتم قراءة وتحليل جميع الرسائل غير المقروءة الواردة من المستخدمين. وفيما يلي مثال على إحدى هذه الرسائل:
وقد أرسل المستخدم مع اسم المستخدم أفاتيكس / بدء الأمر إلى بوت. والنقطة هي حفظ مثل هذه الرسائل والرد عليها في المستقبل. دردشة الدردشة رقم [إد] هو معرف فريد. نفس المستخدم التواصل مع بوت من خلال مختلف الأجهزة لديها معرفات دردشة مختلفة. هذه المعلمة مناسبة كمفتاح فريد لبناء قائمة الدردشة. أثناء التشغيل، سوف البوتات تراكم مجموعة الدردشة وتحديث آخر رسالة وردت في كل منها. إذا كنا قد استجابت لذلك، ثم تم التعامل مع هذه الرسالة، ونحن يمكن أن يحدد العلم انتهى إليها. نوع الدردشة معروف أيضا. ويمكن أن تكون إما خاصة، أو مجموعة.
من أجل كتابة بوت الخاص بك، هو مطلوب فقط أن ترث من كوستمبوت وإعادة تحديد وظيفة افتراضية بروسسمساج في فئة، التي يتم توفيرها لتنفيذ منطق العملية. بوت كامل، وفقا لوثائق برقية، يحتاج إلى معرفة كيفية الرد على اثنين من الأوامر: "/ بدء" و "/ مساعدة". دعونا نكتب أول بوت التي سوف تستجيب لهم.
وتظهر النتيجة المحققة في الشكل 6.
Fig.6. بوت مع مجموعة الحد الأدنى من الأوامر.
العمل مع لوحة المفاتيح.
للاتصال التفاعلي مع المستخدمين لالروبوتات، وقد حان المطورين مع فكرة عن "لوحة المفاتيح". عند إرسال رسائل لكل دردشة، يمكن عرض "لوحة المفاتيح" مع مجموعة مختارة مسبقا من المفاتيح. عند الضغط على مفتاح، يرسل المستخدم رسالة مع النص المشار إليه. وبهذه الطريقة، يتم تبسيط التفاعل بين بوت ومستخدم بشكل كبير.
الطبقة لديها ثلاث وظائف للعمل مع لوحة المفاتيح. تقوم الدالة الأولى بإنشاء كائن لوحة المفاتيح.
الوظيفة الثانية تخفي لوحة المفاتيح.
الوظيفة الثالثة تسمح بإرسال لوحة صغيرة يشير نوعها إلى أن بوت يتوقع إجابة منك في شكل نص (لا يتم عرض لوحة المفاتيح).
نبدأ الآن في تحليل كيفية استخدام هذه الوظائف.
SendMessage.
لا يمكن عرض لوحة المفاتيح أو إخفاؤها من تلقاء نفسها. يتم إرسال الإجراء برسالة. تبدو الدالة سيندمسيج لإرسال الرسائل إلى الدردشة كما يلي:
لوحة المفاتيح اختيارية في هذه الحالة. يمكننا إرسال رسائل نصية بسيطة من برامج مقل. في رأيي، هذه الوظيفة هي أكثر إثارة للاهتمام أن سيندنوتيفيكاتيون الأصلي. أولا، يمكننا إرسال رسائل أكثر في كثير من الأحيان (مرة واحدة تقريبا في الثانية). ثانيا، يتم دعم تنسيق هتمل. وبالإضافة إلى ذلك، والقدرة على إرسال تعبيري عن مكافأة خطيرة.
يدعم Тelegram عدد من الرموز التعبيرية من الجدول التي يمكن أن ينظر إليها هنا. كما ترون، فإن غالبية الرموز التعبيرية هي في حدود 1F300 - 1F700. ويتجاوز شهودهم رمز ثنائي البايت للسلاسل المقبولة في MQL5. إذا قمت بإزالة أرقام أعلى بحيث يبقى عدد اثنين فقط لدغة، ثم يقع النطاق الذي تم الحصول عليه (F300 - F700) في المنطقة (E000- F8FF) أنه في جدول ونيكود محجوزة لاستخدام معين. وبهذه الطريقة، لا شيء يمنعنا من استخدام 2 لدغات أقل لإرسال الرموز التعبيرية. الرسالة النصية مع الرموز التعبيرية الكلاسيكية مع رمز U + 1F642 تبدو على النحو التالي:
هذا هو أيضا عادل للمفاتيح التي هي النص، في الواقع. لا شيء يمنعنا من استخدام رموز تعبيرية على المفاتيح. دعونا نكتب عينة لعرض ثلاثة مفاتيح مع معالج الحدث.
ونتيجة لذلك سوف نحصل على رسالة مع لوحة المفاتيح كما هو مبين في الشكل 7.
Fig.7. رسالة مع لوحة المفاتيح.
الآن، وسوف نحاول تنفيذ التناظرية من الضوابط راديوبوتون و تشيكبوكس. على سبيل المثال، علينا أن نختار واحدا من بين ثلاثة خيارات، وأيضا تمكين أو تعطيل خيار معين. ستؤثر التغييرات على فئتنا فقط، وبالتالي سيظل رمز إي المتبقي من المثال السابق كما هو.
ونتيجة لذلك نحصل على النافذة التالية (الشكل 8).
Fig.8. الضوابط و خانة الاختيار.
يمكننا أن نرى هنا أن الرموز التعبيرية المستخدمة هنا توفير إعدادات مع رؤية أفضل. وبصرف النظر عن هذه الضوابط، ونحن سوف تكون قادرة على تنفيذ بسهولة القائمة الهرمية مع الملاحة في كل القائمة الفرعية. كل شيء يعتمد على الوظائف التي سوف تأتي مع وتقرر تنفيذ.
في حال قررنا نشر الرسائل على القناة، هناك خيار ثان - سيندمسيج.
وتظهر نتيجة هذه الوظيفة في الشكل 9 أدناه.
العمل مع الوسائط المتعددة.
يمكن للسير تبادل الصور والصوت وملفات الفيديو والرسائل الصوتية أيضا، والملصقات والإحداثيات الموقع. عند نقطة كتابة هذه المادة، تم إصدار بوت أبي 2.0 مع وظيفة تبادل بيانات الاتصال والدعوات لتلبية ما يصل. من القائمة كلها المقدمة، فقط خيار لتبادل الصور يحمل أهمية بالنسبة لنا.
وقد طبقت الطبقة الفرصة لإرسال الصور بطريقتين للتطبيق.
مثال على الشفرة التي ترسل الصورة:
وأعتقد أنك سوف يكون الحالات عندما يكون هناك حاجة لإرسال صورة إلى العديد من المستخدمين أو إرسال نفس الصورة عدة مرات. في هذه الحالة هو أكثر عقلانية لتحميل صورة مرة واحدة، وتطبيق معرف image_id جنبا إلى جنب مع الخيار الثاني من وظيفة سيندفوتو عند إعادة إرسال صورة:
SendChartAction.
تخيل أنك تتعامل مع استجابة المستخدم وتكون جاهزة تقريبا لتقديم نتيجة له. نظرا لأن الأمر قد يستغرق بضع ثوان لإنشاء استجابة، فسيكون مهذبا لإخطار مستخدم أنك في العملية بالفعل. وهذا هو ما تستخدم الأحداث ل. على سبيل المثال، في حين يتم تشكيل لقطة شاشة المخطط ليتم إرسالها إلى مستخدم، يمكنك إرسال الحدث "إرسال صورة" في هذه الأثناء. ويتحقق هذا عن طريق سيندشاتاكتيون.
أمثلة على السير.
أول بوت Telegram_Bot_EA يسمح للحصول على معلومات حول رصيد الحساب، ونقلت ورسم لقطات. يتم عرض كيفية تشغيله في هذا الفيديو.
يرسل البوت الثاني Telegram_Search_EA نتائج البحث إلى MQL5. قد تكون غريبة لمشاهدة الفيديو التالي لنرى كيف يعمل فعلا.
وينشر بوت تيلغرام_Signal_EA الثالث إشارات من مؤشر ماسد القياسي على القناة. أعتقد أنه سيكون من السهل تغيير ماسد إلى مؤشر المفضلة لديك واستخدام هذا الرمز لأغراضك.
ونتيجة لذلك ستتلقى رسائل مبينة في الشكل 9.
Fig.9. مؤشر مؤشر ماسد.
استنتاج.
أولئك الذين يرغبون في ربط تحليلات إلى قاعدة Yandex. AppMetrika لبوتهم، قد تستخدم مصدر بوتان. فكرة الخدمة هي أن ترسل لهم رسائل وردت من المستخدمين، وطلب مؤشرات مثل تجزئة، وتتبع وتحليل الفوج الخ وما من حاجة للخروج رسول، لأن الإحصاءات سيتم إرسالها من قبل بوت خاص في شكل الرسوم البيانية، وسيتاح تقرير أكثر تفصيلا على الموقع الشبكي.
آمل أن هذه المواد ألهمك لتطبيق برقية في التداول. لم يكن هدفي لتغطية جميع التفاصيل، لأنها قد قدمت بالفعل في وثائق بوت أبي. يتم تكييف الرموز المرفقة بهذه المقالة للتداول على كلا النظامين - ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5.
ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

No comments:

Post a Comment