Sunday 25 March 2018

فكس الخيارات في الصين


تداول باللغة الصينية العملة †"كيفية تجنب مخاطر صرف العملات الأجنبية المادة.


بقلم فيليب سيليتشانو.


هناك نوعان من الشركات هناك: أولئك الذين يعملون حاليا مع الصين، وأولئك الذين سوف قريبا. ونحن نعلم جميعا أن هناك فرصا هائلة لمصدر أجزاء واللوازم والسلع بأسعار تنافسية للغاية من الصين. من خلال شراء المنتجات المصنعة بالفعل من خلال الموزع أو من خلال وجود مصنع في الصين تنتج المنتجات. وبغض النظر عن الطريقة التي تقرر بها الأعمال التجارية في الصين، فإن هناك تحديا مشتركا واحدا هو مخاطر صرف العملات الأجنبية المرتبطة بالعملة الصينية.


ما هو الرنمينبي؟


غالبا ما يكون هناك ارتباك حول الفرق بين الرنمينبي (يوان) واليوان. في الأساس، فإن الرنمينبي هو العملة الرسمية لجمهورية الصين الشعبية ("الرنمينبي" تترجم إلى "الناس 'ق العملة")، في حين أن يوان هو وحدة من تلك العملة. وستكون عملة المملكة المتحدة هي المقارنة الأكثر قابلية للمقارنة، حيث أن "الجنيه الاسترليني" هو العملة الرسمية، و "الجنيه" هو الوحدة الاسمية للعملة. وحتى عام 2005، كان سعر صرف الرنمينبي مربوطا بالدولار الأمريكي منذ فترة طويلة. وهذا يعني أن الحكومة الصينية كانت تسيطر بشكل صارم على إمدادات العملة، من أجل الحفاظ على سعر صرف العملات الأجنبية بشكل وثيق جدا مع سعر صرف ثابت مع الدولار الأمريكي. غير أنه منذ عام 2006، سمح للرنمينبي بالتعويم، مما يعني أن قيمته وسعر الصرف يمكن أن يتفاوتا في نطاق ضيق نسبيا فوق أو أدنى من سعر صرف صرف ثابت يحدد بالرجوع إلى سلة من العملات الأخرى. على الرغم من أن البعض يجادلون بأن العملة قد انخفضت قليلا، إلا أن جهود الحكومة الصينية في الحفاظ على سعر صرفها مستقرة، جنبا إلى جنب مع ازدياد شعبيتها أدت إلى إدراج الرنمينبي في سلة النقد الدولي لعام 2018 (إمف) .


وجهان لعملة واحدة.


الرنمينبي هي فريدة من نوعها في أن هناك اثنين من الأسواق الأساسية حيث يتم تداولها، واعتمادا على السوق الذي يتم تداوله في، معرف العملة هو مختلف. عندما يتم تداول الرنمينبي في الصين القارية، على سبيل المثال في شنغهاي، معرف العملة هو "كني" (لليوان الصيني). عندما يتم تداولها خارج الصين القارية، على سبيل المثال في هونغ كونغ، معرف العملة هو "سنه". وقبل عام 2009، فرضت الحكومة الصينية ضوابط صارمة للغاية على تصدير الرنمينبي خارج الصين، كما تم تقليص استخدامها بشكل كبير في المعاملات الدولية. وفي حين يمكن أن تحدث معاملات بين الشركات الصينية أو الحكومة الصينية والشركات الأجنبية، فإن المدفوعات بين الكيانات يجب أن تمر عبر بنك الصين الشعبي. لم تتمكن الشركات الصينية من الاحتفاظ بعملات أجنبية، ولم تتمكن الشركات الأجنبية من الاحتفاظ بالرنمينبي الصيني، مما أدى إلى احتفاظ بنك الصين الشعبي باحتكار جميع عمليات تبادل العملات داخل الصين وخارجها. وفي المقابل، كانت المدفوعات والتحويلات تسوى بسعر الصرف الذي تسيطر عليه الحكومة.


في عام 2009، بدأت الحكومة الصينية برنامج تجريبي حيث سمح لبعض المعاملات بين الشركات في مقاطعتي قوانغدونغ وشنغهاي، ومع الأطراف الأخرى الموجودة في هونغ كونغ وماكاو وعدد قليل من البلدان الآسيوية المختارة الأخرى أن يتم تسويتها مباشرة، والتحايل على PeopleáЂ ™ s بنك الصين. وقد توسع هذا ببطء في السنوات التالية، واليوم، والشركات في جميع محافظات الصين are هي قادرة على الانخراط في المعاملات عبر الحدود. كما وقع عدد قليل من الدول اتفاقيات مع الصين تسمح بتسوية عمليات تبادل العملات مع تلك الدول لتسوية الرنمينبى دون الحاجة الى تحويل العملة الاولى الى الدولار الامريكى. وتشمل هذه البلدان استراليا واليابان وروسيا وسريلانكا وتايلاند وفيتنام.


مخاطر صرف العملات الأجنبية المرتبطة بالتداول في الرنمينبي.


السيولة هي شريان الحياة لأي من الأوراق المالية المتداولة، سواء كان الضمان هو حقوق الملكية، السندات، أو العملة. مع نقص السيولة، هناك نقص في التسعير الدقيق، ويصبح تنفيذ الصفقات أكثر صعوبة من أي وقت مضى. وفي حين تحسنت سيولة الرنمينبيلي نظرا لأن حكومة الصين قد خففت من القيود المفروضة على تداول الرنمينبي، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه قبل أن يكون الرنمينبي عملة عالمية حقا. وبينما لا تزال هناك لوائح صارمة بشأن تداول الرنمينبي، مع وجود سياسات معقدة في مكانها، فإن العديد من الشركات تتحول إلى الرنمينبي من أجل القيام بأعمالها مع شركات في الصين. وعلى الرغم من العقبات، فإن الرنمينبي ينمو باطراد من حيث الحجم والسيولة، وتسعى حكومة الصين إلى جعل الرنمينبي عملة عالمية حقا مع سعر صرف مستقر.


مزايا استخدام الرنمينبي لتقليل مخاطر الصرف الأجنبي.


فاستخدام عملة واحدة فقط، مثل الرنمينبي، لتنفيذ معاملات أجنبية بسعر صرف واحد، بدلا من تنفيذ معاملات متعددة عبر مختلف العملات وأسعار الصرف، يقلل من مخاطر الصرف الأجنبي عن طريق الحد من التعرض لعملات متعددة.


وتشمل المزايا الأخرى أيضا تحسين علاقة العمل مع الأطراف المقابلة في الصين، من خلال وجود معاملات صرف العملات الأجنبية المباشرة، مما يتيح التفاوض على شروط دفع أكثر ملاءمة، فضلا عن الانخراط مع مجموعة أكبر من الشركات في الصين.


الوجبات الجاهزة.


إجراء تحويل العملات في الرنمينبي يمكن أحيانا أن يكون معقدا، ولكن المزايا يمكن القول إنها تفوق المخاطر بالنسبة لمعظم الشركات.


المؤلف.


هو مؤسس استراتيجيات استراتيجية ليتشيب ليك، و كوستوموهيتيبابيرس. فيليب لديها ما يقرب من 20 عاما كقائد الفكر والاستشاري الاستراتيجي في أسواق رأس المال العالمية والخدمات المالية، وأصدرت العديد من تقارير تحليل السوق، فضلا عن المشاركة في تأليف صناديق متعددة المدير: استراتيجيات طويلة فقط. ونقلت عنه أيضا صحيفة فايننشال تايمز الأمريكية، وول ستريت جورنال، و بارون's، و بوسينيسويك، و نبك، والعديد من المنشورات الأخرى. فيليب يحمل B. S. في التمويل من جامعة بوسطن، ودرجة في القانون من كلية الحقوق بجامعة ستيتسون، و M. BA. A. من كلية بابسون.


1. What†™ ق الفرق بين الرنمينبي واليوان؟ الجواب على هذا السؤال وغيره من الأسئلة في “Renminbi إنترناتيوناليزاتيون، ريبكا كامباني، بروكينغز، 19 أغسطس 2018. brookings. edu/blogs/brookings-now/posts/2018/08/renminbi-internationalization.


2. الصين توسع الاستخدام الدولي لل رينمينبي، نينا بالمر، تشاينا بيزنس ريفيو، نوفيمبر 1، 2018. تشينابوسينيسريفيو / تشاينا-إكسباندس-إنترناشونال-وس-أوف-ذي-رينمينبي /.


روابط ذات علاقة.


المواد شعبية.


مقالات ذات صلة.


تحويل الأموال الدولي - خيارات الدفع الواردة للموردين.


لماذا تحتاج إلى استراتيجية لإدارة المخاطر؟


الاتجاهات الناشئة في حلول الدفع الدولية.


جعل المدفوعات الدولية.


عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.


يتم توفير المواد (ق) على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة لك لأغراض المعلومات فقط. لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين.


اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.


المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.


روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.


جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.


& # 169؛ 2018 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.


خيارات الصين في محاولة لتفادي أزمة العملة.


الصين في خضم عمل موازنة عالية الأسلاك على اليوان.


وانخفضت العملة مقابل الدولار فى بداية هذا العام مما ادى الى الاضطرابات فى الاسواق فى جميع انحاء العالم. إلا أنها قامت مؤخرا بتخريب الكثير من تلك الخسائر، مما ترك المستثمرين يخمنون من أين سيتوجهون بعد ذلك.


على الرغم من بعض الإصلاحات الأخيرة، لا تزال بكين تحتفظ سيطرة كبيرة على التداول باليوان. لكن مهمتها أصبحت أكثر صعوبة في ظل تباطؤ النمو الاقتصادي والجهود الرامية إلى كسب القبول العالمي لعملتها. وقد سقطت مبالغ ضخمة من رؤوس الاموال من الصين، واضطر البنك المركزى فى البلاد الى الخوض فى حرب حرب العملات الاجنبية لدعم اليوان.


وقال اندرو كولكوهون، وهو مدير كبير فى اسيا لوكالة التصنيف فىتش، ان الخوف الكبير يتمثل فى انخفاض حاد فى قيمة اليوان "يمكن ان يؤدى الى تقلب كبير فى السوق المالية ويولد موجات صدمة من شأنها ان تؤثر على الاقتصاد العالمى الاوسع".


ويقول المسؤولون الصينيون انهم لا يخططون لترك ذلك. وهنا بعض الخيارات المتاحة لديهم في محاولة لتجنب مثل هذه الأزمة، على الرغم من أن أيا منها هي رصاصة فضية:


1) المشبك أسفل: حتى ضوابط رأس المال أكثر صرامة.


ويقدر المحللون أن مئات المليارات من الدولارات - ربما تصل إلى تريليون دولار - قد غمرت الصين في العام الماضي. عندما يترك المال البلاد، فهذا يعني المستثمرين يتداولون يوانهم للدولار واليورو وغيرها من العملات، مما يضغط على اليوان.


وقد حاولت الصين تعويض ذلك باستخدام مخزونها الضخم من العملات الأجنبية لشراء يوان. وهو نهج يستخدمه العديد من البلدان، ولكنه قد يؤثر على احتياطيات المصارف المركزية.


واشار بعض الخبراء الى ان بكين قد تحاول كبح كمية الاموال التى تتدفق عبر حدودها من خلال تعزيز الضوابط.


وفي الوقت الراهن، لا يستطيع الأفراد سوى التحرك بحد أقصى قدره 000 50 دولار من البلد كل عام. ولكن هذا الحد لم يكن كافيا لوقف التدفقات الخارجية، حيث وجد الناس طرقا حول القواعد.


وقال كولكهون ان "الضوابط الصارمة على رأس المال تبدو كخط مقاومة اقل للسلطات الصينية". لكنهم لن يكونوا سوى "حلا مؤقتا"، موضحا ان "التجربة تشير الى ان الاسر والشركات عريقة في ابتكار وسائل للتحايل على الضوابط".


كما أن مثل هذه الخطوة ستتعارض مع الإصلاحات التي تركز على السوق والتي اتبعتها بكين في السنوات القليلة الماضية. وقال حاكم البنك المركزى فى البلاد تشو شياو تشوان فى مقابلة نادرة مع مجلة الاعمال الصينية فى نهاية الاسبوع انه لا يعتزم التخلى عن هذا الطريق.


وعلى الرغم من ذلك، قال كولكهون انه "يوجد دليل قولى بالفعل على ان الهيئات التنظيمية تبنت نهجا اكثر صرامة فى تطبيق الضوابط القائمة".


2) البقاء في الدورة: حافظ على التدخل.


وينقسم الرأي حول ما إذا كان النهج الحالي للصين من الأكل في الكنز العملة لإدارة اليوان مستدام.


وحرقت من خلال سجل 108 مليار دولار في ديسمبر و 99.5 مليار دولار في الشهر الماضي، مع بقاؤها المتبقية إلى 3.23 تريليون دولار، وهو أدنى مستوى منذ عام 2018.


وقال راجيف بيسواس، كبير الاقتصاديين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في إهس غلوبال إنزيت: "لا يزال هذا" حربا كبيرة ". لكنه حذر من ان "الرياضيات حول هذه الوتيرة السريعة لنضوب احتياطيات النقد الاجنبى فى الاشهر الاخيرة هى ببساطة غير مستدامة لفترة طويلة".


غير أن بعض الخبراء يقولون إنهم يعتقدون أن الضغط على اليوان سينهار.


وقال مارك ويليامز، رئيس مجلس الإدارة "نعتقد أنه من المرجح أن التدفقات الخارجية سوف تخفف خلال الأشهر المقبلة، حيث أن الانهيار الاقتصادي الذي يتوقعه الكثيرون لا يحدث، حيث تتلاشى توقعات انخفاض القيمة الرئيسية، ومع انتهاء الشركات من تخفيض مستوى ديونها بالعملة الأجنبية". الصين الاقتصادي في كابيتال إكونوميكس.


وقال ويليامز "فى ظل هذه الظروف، من المنطقي ان يتدخل بنك الشعب الصينى فى الحد من تقلبات اسعار الصرف"، مستخدما اختصارا للاسم الرسمى للبنك المركزى، بنك الشعب الصينى.


3) بذل المزيد من الجهد: تكثيف الإصلاحات.


وقد ناقشت الحكومة الصينية منذ فترة طويلة امكانية تنظيف شركاتها المملوكة للدولة وهى الشركات التى تتراوح بين البنوك وشركات التعدين التى غالبا ما تتعرض للانتقاد بسبب عدم الكفاءة والهدر فى الانفاق.


وقد دافع كثير من المحللين عن فكرة اصلاح القطاع المملوك للدولة كخطوة ايجابية للاقتصاد على المدى الطويل، بيد انه كان الكلام الى حد كبير ولم يتخذ اى اجراء من بكين.


ويقول ديريك سسيسورس، وهو خبير اقتصادى مع شركة تحليل البيانات الصينية بيج بوك، ان معالجة القضية الان يمكن ان تساعد فى معالجة ما يسميه "أزمة الثقة" فى قدرة الحكومة على ادارة التغيرات التى يشهدها اقتصاد التباطؤ فى الصين.


وقال سسيسورس: "إذا قالت الحكومة:" سوف نتوقف عن إجبار رأس المال على القطاعات الضعيفة، حيث ستموت فقط، "أعتقد أنك ستحصل على رحلة أقل واستخدام أكثر إنتاجية لرأس المال". "وأنت تبدأ دورة حميدة، بدلا من حلقة مفرغة".


ولكنها ستكون خطوة مؤلمة، بدون إطار زمني موثوق به عندما تبدأ الصين في رؤية نتائج قابلة للقياس.


وقال سسيسورس إن تجديد الشركات القوية المملوكة للدولة، والتي توظف الملايين من الناس، هو أيضا حقل ألغام سياسي. وسيعتمد النجاح على مقدار رأس المال السياسي الذي سيكون الرئيس شي جين بينغ مستعدا لحرقه من خلال هذه الإصلاحات الصعبة.


4) عثرة: رفع أسعار الفائدة.


ومن الأدوات التقليدية للسياسة النقدية لمحاولة تثبيط تدفقات رأس المال الخارجة هي رفع أسعار الفائدة لجعل الاستثمار في بلد أكثر جاذبية.


ولكن من المؤكد ان مثل هذا التحرك سيعمق التباطؤ الاقتصادى فى الصين ويكثف الضغوط على الشركات المثقلة بالديون والحكومات المحلية. ما هو أكثر من ذلك، النظام المالي مبهمة في الصين يجعل من الصعب تحديد من سيكون بالضبط الأكثر تضررا من ارتفاع معدلات.


ويتوقع العديد من المحللين ان تساهم بكين فى تخفيف السياسة النقدية فى العام القادم بدلا من تشديدها. وقد خفض البنك المركزي بالفعل أسعار الفائدة ست مرات منذ أواخر عام 2018 في الجهود الرامية إلى تحفيز الاقتصاد.


ولكن خفض أسعار الفائدة من شأنه أن يخلق صداعا مختلفا للصين، حيث من المرجح أن تزيد من الضغط على اليوان ليهبط.


زيادة الاجتماعية - ما تتجه.


يعاقب يوتيوب بول لوغان لفيديو "الانتحار الغابات".


الرهن العقاري والادخار.


ننموني الرعاة.


SmartAsset.


NextAdvisor.


معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وتم ترخيصها للاستخدام ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.


&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .


فكسبيغ الصين | بيست فكس بروكر فور تشاينا | تجارة الفوركس من الصين | فوريكس بام.


خنازير الرصاص. تابعنا على الازدهار.


8 خنازير، 3 منازل، 8 أعمدة، 6 لانتيرنز، و دراغون أحمر؟ أوه ياه، وأفضل تنفيذ مطلقا على نطاق واسع.


التجار فكس شهرة تلبية وسيط الفوركس الأكثر شهرة.


انظروا، ونحن نعرف بالفعل لك & # x27؛ ري عظيم في إدارة أعداد كبيرة. في أي مكان آخر في العالم يمكن أن يفخر سكانها من 1.371 تريليون الناس؟ ناهيك عن الناتج المحلي الإجمالي ما يقرب من 11 تريليون دولار أمريكي. ليست سيئة للغاية الصين، ليست سيئة للغاية. المشكلة هي، إذا كان الشريك التجاري الذي اخترته أكثر تركيزا على الحصول على شعارهم على قمصان كرة القدم المفضلة لديهم كلوب من التأكد من التداول الخاص بك هو مربحة كما يمكن أن يكون كذلك. зҐќдЅ еҐЅиїђ. إذا كنت لا تتاجر مع سمارتست، ويجرؤ نقول معظم وسيط أويسوم من حولك ببساطة أرين & # x27؛ فعلا التداول، أنت & # x27؛ مجرد فقدان المال ببطء. في C & # x27؛ مون الصين، اظهار بعض أن العالم الشهير الدلالات الخبث والتجارة الفوركس مع FXPIGв "ў، حيث يأتي الفوركس التجار للفوز.


أفضل وسيط فكس في الصين؟ نحن بالتأكيد أعتقد ذلك.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على MT4 و كت رايدر و فيكس نو متطلبات الحد الأدنى لحجم التداول في فيكس الإيداع والتجارة والانسحاب في كني دعم الموظفين التي تعرف في الواقع الفوركس. كيف فريدة من نوعها اختر من ستة مختلف التسعير الأعلاف 1M أعلى الكتاب توافر على تقريبا جميع أزواج الوصول إلى حسابات الفوركس المدارة مربحة لديك مشكلة؟ طرحه مباشرة مع الرئيس التنفيذي لدينا تحتاج السيولة المتخصصة؟ لا مشكلة.


شهادات من الصينية الحقيقية.


& كوت؛ نحن تجميع بعض الشهادات أويسوم بصراحة كما تقرأ هذا. لا تنزعج. & كوت؛


جون كيو بوبليك، الصين.


& كوت؛ نحن تجميع بعض الشهادات أويسوم بصراحة كما تقرأ هذا. ترّقب.


جون كيو بوبليك، الصين.


مستثمرين فكس بم فخورون. نفس التحذير ينطبق عليك.


. حتى بالنسبة لأولئك منكم التي هي سمارت بما فيه الكفاية أن ندرك أن التداول في سوق الفوركس غير كاف بشكل كاف استنادا إلى نسبة الخسارة القياسية للفوز مقابل مؤشر الربحية العالمي المعولم، لا يزال بإمكانك المشاركة في أويسومينيس هو FXPIGв "ў، سوق الفوركس نفسه، من خلال وقوف بعض كني في واحد أو أكثر من حسابات بم المميزة لدينا. الاستثمار في حساب تديره الفوركس هو وسيلة رائعة لجني ثمار التداول ولا تعاني من العواقب. وهذا يأتي من خنزير صلع في أواخر الثلاثينات من العمر الذي يصرخ مباريات مع شاشة الكمبيوتر. لم نذكر الخنازير هي صادقة، وأحيانا إلى خطأ؟


A UN UNQUEВ بامبو تقدم في تجارة التجزئة فكس. خوارزمية تروليف سمارت التي تستخدم التحليل الأساسي لقياس إدخالاتها ومخارجها.


VanguardFX.


و بمف الدفاعية الأولى المتاحة في سوق الفوركس التجزئة. تتداول هذه الصفقة من قبل تاجر البنك السابق، وهذه القوة هي القوة التي يمكن الاستهانة بها.


آخر خوارزمية ما قبل الآسيوية تعمل مع قنوات الاتجاه. وماذا في ذلك؟ ذي وات وات В هو أن ترو MoveВ PAMMВ يركز على الحد من المخاطر.


آم بمب التي تتعامل مع مزيج من الاستراتيجيات، جمعت لاستغلال مجموعة واسعة من الاتجاهات، واستهداف عودة مستقرة على المدى الطويل.


A منخفضة المخاطر بامفو مع القدرة على توليد عوائد مثيرة للإعجاب، والاستفادة من الاتجاهات على المدى القصير داخل نطاق السوق الأوسع.


الطيور في وقت مبكر يمسك دودة. A بم سوق ما قبل آسيا مع المدمج في التخفيف من المخاطر وثبت الانتعاش براعة الانتعاش.


ماذا عن تجارة التجارة الشنيع؟ يوب، نحن حصلت على ذلك.


نحن نعرف يا رفاق سمارت. نحن نعرف يا رفاق هي التكنولوجيا والدهاء. لذلك فإنه ليس من العقل أن نفترض أنك تريد فقط للتجارة على أفضل منصة الفوركس المتاحة. أعني لماذا تداول الفوركس في أفضل الفوركس الفوركس إذا كنت تريد أن تتداول على أفضل منصة الفوركس؟ أوه والتحدث عن التكنولوجيا والدهاء، وننسى فقط وصلات التحميل العادية، بف، انها & # x27؛ ق 2017 ونحن نفضل الحصول على قر لدينا سكان جرا.


كترادر ​​الروبوت التطبيق.


كترادر ​​دائرة الرقابة الداخلية التطبيق.


كترادر ​​ويب ترادر.


حق رهيبة؟


لذا، أنت حقا تعرف ن خنازير أرو ترانسبارنت، ل لويال، سمارت، مع مخصصة، متواضعة، وبطبيعة الحال، والرجل، لماذا تريد أن تخدع تجربة التداول الخاص بك مع بعض تشغيل الطاحونة، زبد وحرق، المعدل الثالث الوساطة التي تتكون فقط من الموظفين في المنزل من فريق المبيعات. من خنزير واحد إلى آخر، ماذا تنتظرون؟


التجارة مع الثقة، كنت فوليفير مغطاة. اللجنة المالية تغطيك حتى 20 ألف دولار أمريكي.


الكمون انسحابات مجانية، ما هو مفهوم فريد من نوعه. انها المال الخاص بك بعد كل شيء، والوصول إليه ينبغي أبدا أن يتأخر.


رئيس إنتيرماركيت المجموعة آسيا والمحيط الهادئ المحدودة


المستوى 2 ترانزباسيفيك هوس ليني الطريق السريع.


بورت فيلا، جمهورية فانواتو.


رئيس مجموعة إنترماركيت آسيا آسيا والمحيط الهادئ المحدودة، والأعمال التجارية كما فكسبيغلا "ў، يحمل رخصة رئيس الوزراء للتعامل في الأوراق المالية، التي منحها وزير المالية والتنمية الاقتصادية في فانواتو، تحت ذراع لجنة الخدمات المالية فانواتو (فسك رقم الشركة 014578).


الصين تشدد قواعد التداول على الفوركس، أسواق الأسهم.


هونغ كونغ / رويترز - أعلنت الصين عن قواعد أكثر صرامة بشأن العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الآجلة ومشتقات الصرف الأجنبي لأنها تسعى إلى استقرار الأسواق الهشة التي أثار ضعفها القلق على صحة العالم ثاني أكبر اقتصاد.


وفى مواجهة تباطؤ النمو الاقتصادى وحادثة العملة وخسارة الخسائر، اعطت بكين الاولوية للاستقرار القريب الاجل على تحرير السوق على المدى الطويل.


ولكن الطريقة التي دفعت من خلال مجموعة من التدابير في الأسابيع الأخيرة زادت المستثمرين الأجانب و [رسقوو]؛ مخاوف بشأن التزام الصين بإصلاحات السوق وقدرتها على التعامل مع عدم الاستقرار المالي.


وتتزامن التحركات الأخيرة مع دلائل على أن النمو الاقتصادي السنوي للصين قد ينخفض ​​إلى أقل من 7 في المئة في الربع الثالث للمرة الأولى منذ الأزمة المالية العالمية، مما يمثل تباطؤا في أحد محركات العالم الرئيسية للتوسع الاقتصادي في السنوات الأخيرة .


وسيطلب البنك المركزي تخصيص احتياطيات لشراء جميع مشتقات العملات اعتبارا من أكتوبر / تشرين الأول، وفقا لوثيقة صادرة عن رويترز، مما يجعل من الرهان على مزيد من انخفاض قيمة اليوان.


ويوسع هذا التحرك نطاق وثيقة مماثلة، شوهدت يوم الثلاثاء، قال فيها البنك المركزي أنه سيطلب من البنوك الاحتفاظ باحتياطيات نيابة عن تداول العملاء للعملات الآجلة، في خطوة شهدت الحد من المضاربة والتقلب بعد صدمة أغسطس. 11 يوان كني = كفكس تخفيض قيمة العملة.


فوجئت بكين برد الفعل العالمي على تخفيض قيمة العملة هذا، وقد ذهبت بكين إلى كل شيء لمحاولة تخفيف التأثير.


وقد وضع بنك الصين (البنك المركزي الصيني) عددا كبيرا من نقاط منتصف التداول اليومية القوية لليوان، وزيادة عدد المرات التي لديها بنوك الدولة بيع الدولار لدعم العملة وأجرت تدخل نادر في أسواق المشتقات.


ويعتقد بعض التجار مثل هذا التدخل عالية التردد في السوق الفورية والمتطلبات القادمة في تداول المشتقات علامة خطوة إلى الوراء لإصلاحات العملة في الصين.


قلق آخر هو ما هو نهاية اللعبة في بكين، بالنظر إلى أن الجهود لاستيعاب يوان حتى الآن قد تطلب منه لاستنزاف احتياطيات النقد الأجنبي ضخمة في البلاد.


جمع التجميع.


من جانب آخر، قال سوق العقود الآجلة للصين المالية يوم الأربعاء أنه سيتخذ المزيد من الخطوات للحد من المضاربة المفرطة في تداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم، في ثاني تشديد للقواعد في أيام.


ويمكن لهذه الخطوة، التي تبعت إغلاق السوق، أن تقدم بعض الدعم يوم الخميس بعد أن انخفض مؤشر الصين القياسي يوم الأربعاء. وفي وقت ما، هبط بنسبة أكثر من 4 في المئة، وانخفض بنسبة 40 في المئة تقريبا عن قمم منتصف يونيو عندما بدأت الأسهم تحطمها من أعلى مستوياتها في 7 سنوات، والناجمة جزئيا عن حملة تنظيمية على التداول بالرافعة المالية.


وفي سوق العملات، وفقا لوثيقة بنك الشعب الصيني التي شوهدت يوم الأربعاء، سيتم تحديد نسب الاحتياطي بنسبة 20 في المائة من القيمة الاسمية للعقود الآجلة وعقود المقايضة، وتبلغ 10 في المائة من القيمة الاسمية للأصل بالنسبة للخيارات.


& لدكو؛ كان الناس يفكرون في بدائل للتحايل على شرط الاحتياطي للمراهنة على انخفاض قيمة اليوان بعد أن كانت سياسة الأمس. ولكن من الواضح الآن أنه من المستحيل أن تفعل ذلك، & رديقو؛ وفقا لما ذكره تاجر من هونج كونج شاهد وثيقة بنك الشعب الصينى يوم الاربعاء.


ورفض بنك الشعب الصيني التعليق عندما اتصلت به رويترز.


إذا كانت هذه الخطوة الأخيرة يقلل من ضغط الاستهلاك، فإنه سيتم أيضا تقليل الحاجة لبنك الشعب الصيني لبيع العملات الأجنبية لشراء يوان. ولكن الاستراتيجية لا تخلو من المخاطر، كما في التدخلات المفرطة الماضية قد ضربت حجم المعاملات، مما تسبب في الحماس لعقد يوان بين المستثمرين الدوليين.


& لدكو؛ التدخل المتكرر للحفاظ على استقرار العملة هو في خلاف مع & لسو؛ أكثر مرونة آلية سعر الصرف و [رسقوو]؛ أعلن البنك المركزي قبل ثلاثة أسابيع فقط، & رديقو؛ كتب تشن لونغ من جافيكال دراغونوميكس في مذكرة بحثية يوم الأربعاء.


هذا التناقض يثير الشكوك حول نوايا بنك الشعب الصيني: سواء كان جديا في الانتقال إلى نظام عملة أكثر مرونة، أو ما إذا كان قد أعاد ببساطة فرض ربط فعلي على مستوى مختلف مقابل الدولار الأمريكي. & رديقو؛


وقد تراجع اليوان بنسبة 2.6 فى المائة فى اغسطس، وهو اسوأ شهر مسجل. وأثار ذلك مخاوف من ضعف اليوان يمكن أن يثير هروب رأس المال حتى مع تعثر الاقتصاد الأوسع في الصين. الأسواق الخارجية قد تم تسعير اليوان بسعر مخفض للنسخة البرية.


وفي وقت متأخر من يوم الأربعاء، انتشر الفارق بين اليوان البري والبقعة البحرية سنه = إلى حوالي 1000 نقطة، وهو أعلى مستوى منذ سبتمبر 2018، مما يعني أن المستثمرين الأجانب يتسعون للاستهلاك الأعمق في المستقبل.


وقالت بكين انها لا ترى سببا لمزيد من ضعف اليوان، مع مسؤول في بنك الشعب الصيني يعطي رويترز مقابلة نادرة دافع فيه عن قرار الصين، وقال انه لا ينبغي إلقاء اللوم على الأسهم العالمية روت في نفس الوقت تقريبا.


في تطور ذات الصلة، أصدرت إدارة الدولة للصرف الأجنبي (صيف) قواعد جديدة يوم الأربعاء القيود المفروضة على الاسترخاء على الشركات متعددة الجنسيات و [رسقوو]؛ وإدارة الديون المقومة بالعملات الأجنبية في الصين، مما يتيح لها تجميع الديون من جميع شركاتها التابعة للإدارة المركزية.


ويرى المحللون ان هذه التحركات تخفف ايضا من الضغط الهبوطي على اليوان من خلال تشجيع الشركات على بيع عملاتها الاجنبية.


التقارير من قبل ميشيل تشن في هونغ كونغ وشنغهاي غرفة الأخبار. كتابة لو جيانكسين؛ التحرير من قبل بيت سويني، ريتشارد بورسوك ومايك كوليت وايت.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


نظرة مفصلة إلى سوق الخيارات في الصين.


بعد أكثر من عامين من التحضير والتأخير المتكرر في الإطلاق، من المتوقع أن يبدأ الاقتصاد الاشتراكي في السوق الحرة في الصين تداول الخيارات (لمزيد من القراءة، يرجى الرجوع إلى أساسيات الخيارات: مقدمة) في 9 فبراير 2018. أي شخص من السوق الحرة (لمزيد من المعلومات عن نظريات السوق الحرة، انظر الأسواق الحرة: ما هي التكلفة؟) قد يكون عن دهشتها لمعرفة أن ثاني أكبر اقتصاد في العالم لم يسمح بعد خيارات التداول (للقراءة ذات الصلة، الرجوع إلى 6 طرق لجعل أفضل خيارات الصفقات)، ولكن الصين تؤمن في اتخاذ نهج حذر، خطوة بخطوة.


نحن نقدم لمحة عامة عن سوق الخيارات في الصين، وتغطي نقاط مهمة مثل الحالة الحالية للسوق الخيارات، وأسباب التأخير، والخطوات التي اتخذتها السلطات الصينية لفتح سوق الخيارات، والمرحلة الأولية وكتل البناء، والمستفيدين الرئيسيين، و التأثير على األسواق المالية العامة والتطورات المتوقعة.


أسباب التأخير في فتح سوق الخيارات.


الاقتصاد السوقي الاشتراكي في الصين (للقراءة ذات الصلة، تشير إلى الاقتصادات الاشتراكية: كيف الصين وكوبا وكوريا الشمالية العمل) تمكنت من النمو مع توازن جيد بين الاشتراكية الجماعية والنهج الرأسمالي السوق الحرة، مما يجعلها ثاني أكبر اقتصاد في العالم (وفي طريقها إلى أن تصبح الأولى). ومع ذلك، فقد جاء هذا التوازن على حساب العديد من القرارات الهامة والإصلاحات التي تأخرت بسبب سيطرة الحكومة ونهج الحذر. تتداول الاسهم والعقود الآجلة فى عدد قليل من البورصات الصينية، بيد ان تداول الخيارات لم يبدأ بعد فى البلاد. تاريخيا، أخذت التبادلات في الصين قدرا كبيرا من الوقت لبدء التداول. على سبيل المثال، تم إنشاء بورصة الصين للأوراق المالية الآجلة (كفكس) في عام 2006 فقط لتطوير سوق المشتقات المالية ولكن استغرق الأمر أربع سنوات لبدء تداول أول منتج لها، في حين بدأت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم في التداول في عام 2018. اليوم، فإن مؤشر كسي 300 لا تزال العقود الآجلة لأسهم الأسهم هي المشتقات القائمة على الأسهم الوحيدة المتاحة للتداول في الأسواق الصينية.


وقد تأخر سوق الخيارات الآن بعد عدة سنوات في الصين بسبب الضغوط العالمية والمتطلبات المالية. ولا يوجد اقتصاد مالي كبير في العالم يعمل بدون سوق خيارات، ولا تزال المشتقات تلعب دورا هاما في الاقتصاد العالمي وكذلك في الأسواق المحلية. ومع ذلك، فإن الصين ليست على استعداد للسماح للمشاركين في السوق (بما في ذلك المستثمرين الأجانب والتجار) للاستيلاء على السوق بأكمله، وتستعد للخبرات المحلية، وهو سبب رئيسي للتأخير.


وتكمن تحديات أخرى في خلفية التطورات غير المرغوب فيها. وذكرت صحيفة سوث تشاينا مورنينج بوست (سمب تشاينا مورنينغ بوست) أن نمو أعمال التداول في الهامش الصيني قد مكن من زيادة الإيرادات لشركات الوساطة ولكن ذلك جاء على حساب أموال صغار المستثمرين. وقد أدت التقارير ذات الصلة الصادرة عن لجنة تنظيم الأوراق المالية الصينية (كسرك) التي حظرت مؤخرا شركات الوساطة الكبرى من فتح حسابات تجارية جديدة بسبب انتهاك القواعد إلى المزيد من المخاوف المضاربة بشأن إطلاق منتجات مشتقة جديدة مثل الخيارات.


وكانت حالة إندونيسيا بمثابة معيار جيد. وعندما فتحت إندونيسيا خيارات في عام 2004، هبطت بفشل كبير بسبب القيود المفروضة على الربح من الخيارات، حيث لم يكن لدى المشاركين في السوق معرفة كافية بتداول الخيارات المعقدة نسبيا. وأدى ذلك إلى إغلاق تداول الخيارات في عام 2006.


وفي خضم التحديات المدركة، التي تؤدي إلى اتباع نهج حذر وتأخيرات، فإن الصين في طريقها إلى بدء سوق الخيارات والأنشطة التجارية ذات الصلة في نطاق الاختصاص المنظم. وقد تم بالفعل وضع مشروع لعدد قليل من المتطلبات والمبادئ التوجيهية الهامة لتداول الخيارات، مع القواعد الأساسية على النحو التالي:


يذكر ان بورصة شانغهاى تنص على ان المستثمرين الفرديين لا يقل عددهم عن 500 الف يوان صينى نقدا ويتبادلون فى حساب واحد لخيارات التداول. على الرغم من أن الصين لديها حوالي 50 مليون حسابات تداول الأسهم النشطة، بالكاد 5٪ من هذه المؤهلة على هذه المعلمة. من تلك التي تفعل، قد تكون الفائدة محدودة بسبب عوامل متعددة مثل نقص السيولة أو المعرفة أو حتى الاهتمام بخيارات التداول.


بالإضافة إلى ذلك، تشير التقارير إلى أن الطامحين سيكون مطلوبا لتأهيل ثلاثة اختبارات التقدمية حيث كل مستوى من المؤهلات تسمح خيارات التداول لغرض محدد مسبقا.


المستوى الأول سوف يسمح باستخدام خيارات التجارة للتحوط الحيازات القائمة المستوى الثاني سوف يسمح اتخاذ طويلة فقط مواقف الخيارات (بما في ذلك التداول المضاربة) المستوى الثالث المؤهلة للحصول على خيارات التداول الكامل (بما في ذلك التقصير)


وتشمل المتطلبات الأخرى على مستوى السوق التدريب وصنع السوق والاستشارات لتطوير الخبرات المحلية التي تشتد الحاجة إليها. ولدى الصين إطار محدد للتقدمات البطيئة والحراسة، بهدف تأمين سوق الخيارات منذ البداية وتمهيد الطريق للتنمية البطيئة والمطردة على مر الزمن. هذا، بالنسبة إلى الخارج من اقتصاد رأس المال السوق الحرة، قد تشير إلى الكثير من السيطرة.


المرحلة الأولى وبنات البناء.


وقد فشلت الصناديق المتداولة في البورصة أو صناديق الاستثمار المتداولة، المعروفة باسم أحد الخيارات الاستثمارية الأكثر فعالية لنهج الاستثمار السلبي، في اجتذاب مستثمرين مشتركين في قطاع التجزئة في الصين الذين يميلون إلى الالتحاق بشركات صغيرة الحجم. كما أن الاهتمام بالاستثمار المباشر في الأسهم الكبيرة منخفض نسبيا. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر فهم الأسهم الصغيرة والكبيرة). ويعمل المنظمون الصينيون بصورة منهجية لمعالجة هذه المشكلة. وأوضح التقرير أن "الخيار الأول للأوراق المالية سيعتمد على صندوق التداول المتداول في مؤشر SSE50 الذي يغطي أكبر الشركات المتداولة في بورصة شانغهاي". والهدف من ذلك هو تحويل اهتمام المستثمرين نحو صناديق المؤشرات المتداولة وأسواق رأس المال الكبيرة، مما يحد من المخاطر العالية التي تتعرض لها الشركات الصغيرة. مع الخيارات المتاحة كأدوات تحوط (لمزيد من القراءة، ارجع إلى أساسيات التحوط: ما هو التحوط؟) مقابل المقتنيات الأساسية لصناديق الاستثمار المتداولة المختارة، حتى المتداولين المضاربين ينتهي بهم المطاف إلى عقد صناديق الاستثمار المتداولة، التي تخدم الغرض على مستوى أكبر ووضع صلبة وأساسا لتداول الخيارات، مع زيادة الاستثمارات في صناديق المؤشرات المتداولة والأسهم الكبيرة.


في وقت لاحق، سيتم عرض الخيارات على المنتجات الأخرى مثل إتف SSE180 أو حتى على أسهم واحدة على مراحل. ويهدف هذا النهج إلى توفير المرونة التي تشتد الحاجة إليها للمنظمين - إذا لم تنجح الأمور كما هو مقرر، يمكن تأجيل المراحل المتبقية لإدخال خيارات أخرى قائمة على الأسهم.


ومن أجل تنويع الأسواق وتقديم المزيد من الأسواق المستقلة مع المنافسة المفتوحة والصحية للتجار والمستثمرين، تخطط الجهات التنظيمية لإدخال خيارات المؤشرات في بورصة الصين للعقود الآجلة المالية والخيارات الفردية القائمة على الأسهم في بورصة شانغهاي للأوراق المالية. وجود أسواق متعددة يسمح بتخفيف المخاطر على المستويات الإدارية وكذلك التنظيمية ويوفر فرصا لمزيد من التوسع والاختيار للتجار.


وذكرت صحيفة فايننشال تايمز ان "بورصة شانغهاى قد اجرت تداولا محاكيا للخيارات استنادا الى صناديق التداول المتداولة فى كل من CSI300 وشانغهاى 180 وشانغهاى 80".


ومن الواضح أن خيارات تداول شركات الوساطة ستكون المستفيدين الرئيسيين بمجرد دخول أسواق الخيارات الصينية حيز التشغيل. ولكن حتى تستقر الأسواق (والتي ستستغرق وقتا طويلا، في ضوء نهج خطوة بخطوة)، سيكون هناك الكثير من الفرص للمشاركين الآخرين أيضا.


وبالفعل، فإن صانعي الأسواق العالمية يعملون مع نظرائهم الصينيين لتدريبهم على الأعمال التجارية المطلوبة. مع مرور الوقت، مع زيادة تدريجية في خيارات المشاركين في السوق (بما في ذلك تجار التجزئة)، وحجم التداول سيرتفع، مما يؤدي إلى المزيد من الفرص للشركات لتقديم خدمات الوساطة خيارات ومنصات التداول.


ومن المتوقع أن تقوم شرکات التکنولوجیا بإصدار إصدارات جدیدة ومحدثة من البرمجیات ومنصات التداول لتمکین تداول الخیارات. مع تركيبات الخيارات والاستراتيجيات وما يرتبط بها من التداول الكمي، استراتيجيات مثل دلتا التحوط والتداول الخوارزمية سيمهد الطريق لمزيد من الداخلين إلى الأسواق الصينية.


وستبدأ معظم البنوك وشركات الوساطة والمشتركين في السوق الفردية من الصفر في الصين، مما يتيح فرصا هائلة لشركات التعليم والتدريب في السوق المالية. وهناك بالفعل الكثير من التقدم، مع حصول شركات تجارية عالمية على تدريب موظفيها الصينيين على تداول الخيارات من قبل أقرانهم العالميين والخبراء الاستشاريين العالميين اغتنام الفرص لتدريب المنازل التجارية الصينية المحلية. وعلاوة على ذلك، هناك فرص في المستقبل لتجار التجزئة والمستثمرين الأفراد الذين قد في نهاية المطاف متن الحافلة لخيارات التداول للتحوط، التحكيم أو ببساطة هامش التداول على الرافعة المالية (للقراءة ذات الصلة، انظر التجارة عالية التكلفة الأسهم مثل أبل من خلال خيارات منخفضة التكلفة) .


وستظل فرص التداول والتوسع متاحة حتى بعد أن يبدأ سوق الخيارات في العمل. وسوف يكون شرط تصفية المستويات الثلاثة للامتحانات مجالا مستهدفا آخر لشركات التدريب.


وتوجد فرص للمراجحة على نطاق أوسع، حيث أن األسهم والعقود اآلجلة واألسواق المالية األخرى في مجاالت مختلفة) مثل السلع (تعمل حاليا بشكل مستقل) ومن المتوقع أن تستمر في ذلك (. وتخلق ديناميات تداول الخيارات فرصا كافية للاستفادة من المراجحة المتاحة في هذا السيناريو، الذي يعد أحد الأسباب الرئيسية لاهتمام الصين الكبير من جانب الشركات التجارية والخيارات الاستشارية العالمية. والبر الرئيسى فى طريقه لبناء بنية تحتية متطورة لجوانب واسعة من التداول والاستثمارات.


وبسبب تداولات الخيارات المقيدة التي تركز على صناديق الاستثمار الأوروبية القائمة على الرقائق خلال المرحلة الأولية، من المتوقع أن يعزز التداول في أكبر 50 شركة من الأسهم القيادية. من المرجح أن ترتفع أحجام التداول بشكل ملحوظ بالنسبة لأعلى 50 شركة ذات وزن ثقيل مثل إيكبك و بتروشاينا (بتر).


قد يصبح الذهب قريبا أول سلعة أساسية للتداول في الخيارات، حيث أنه استثمار شائع جدا وأصول لجمع الأموال في الصين. على الرغم من أن التداول عالي التردد (هفت) لن يكون أولوية في المرحلة الأولية، حيث يبقى التركيز على الحصول على البداية الصحيحة، فإنه سيجعل في نهاية المطاف الطريق من خلال شركات الوساطة الكبيرة والمنازل التجارية.


وفي الوقت الراهن، تضطر جميع أنواع الاستثمارات في الأسواق المالية الصينية إلى اتباع استراتيجيات استثمار طويلة فقط بسبب عدم توافر المشتقات القائمة على الأسهم أو المؤشرات أو أي استراتيجيات أخرى للمراكز القصيرة. وسوف يتغير هذا قريبا، مع إدخال خيارات، والتي سوف تمكن العديد من الاستراتيجيات والتوليفات الخيار.


في الصين، بطيئة هي كلمة تداول الخيارات وسط نظام اقتصادي تسيطر عليه الحكومة. ومن المتوقع، مع اتباع نهج ثابت، أن تبقي الحكومة مؤشرات في الاتجاه الإيجابي، مما يشير إلى استمرار إصلاحات السوق نحو مزيد من تحرير أسواق رأس المال.


سوق الخيارات في الصين سيكون لها الوصول العالمي. وتتوقع بورصة سغس أن تبدأ بتبادل الخيارات الأولى خارج الصين للسماح بتداول الخيارات استنادا إلى المؤشرات والأسهم الصينية. وذكرت بلومبرج مؤخرا أن البورصة تتطلع لبدء تداول خيارات مؤشر الأسهم الصينية و "تجري محادثات مع لجنة تنظيم الاوراق المالية الصينية حول متى يمكن لبورصة سنغافورة تقديم خيارات على مؤشر فتس الصين A50، مع موافقة من المرجح أن تأتي بعد هذه المنتجات في البر الرئيسي ".


وتعرف الصين باقتصاد السوق الحرة الاشتراكية الذى فتح تدريجيا، مما مكن الاستثمارات الاجنبية، وجني الارباح، والاصلاحات الودية للمستثمرين، لا يزالون فى نطاق الحكومة. ومن المعروف أن المشتقات المالية، مثل الخيارات، هي السيف ذو الحدين، الذي يحتاج إلى توازن جيد في اللوائح التنظيمية والمشاركة الحرة الفعالة في السوق. وتتخذ الصين نهجا حذرا، خطوة بخطوة لضمان ألا يؤدي إدخال هذه الأدوات المالية إلى انتكاسة لأسواقها المالية، وأنها لا تزال في نطاق سيطرة منظمة.

No comments:

Post a Comment